تعلم اللغات 50لغة
تعلم اللغات 50لغة
  50languages مجاني
4.1     50
vVaries

تعلم اللغات 50لغة

4.1 / 5    50
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
Varies
حجم التطبيق :
14.2M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android Varies with device+
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تعلم اللغة العربية بـ50 لغة" يحتوي على 100 من ​​الدروس التي تتوفر لك مع المفردات الأساسية. هذا التطبيق المجاني لديه 30 درسا. ليس لديهم معرفة مسبقة, وسوف تتعلم التحدث بطلاقة جمل قصيرة في حالات العالم الحقيقي في أي وقت من الأوقات.
طريقة 50languages ​​يجمع بين الصوت والنص بنجاح لتعلم اللغة فعالة.
50languages ​​يتوافق مع المستويات الشائعة والإطـار الأوروبي A1 و A2 وبالتالي فهو مناسب لجميع أنواع المدارس وللطلاب. ويمكن أيضا الملفات الصوتية استخدامها كمكمل فعال في مدارس اللغات ودورات في اللغة. البالغين الذين تعلموا اللغة في المدرسة يمكن تحديث معرفتهم باستخدام 50languages​​.
50languages ​​هو متاح في أكثر من 40 لغة وحوالي مجموعات اللغات 1600, على سبيل المثال الألمانية إلى الإنجليزية, الإنجليزية إلى الإسبانية, الإسبانية الصينية الخ
100 الدروس تساعدك على تعلم واستخدام اللغة العربية كلغة أجنبية في مختلف الحالات (على سبيل المثال في فندق أو مطعم, في عطلة, والحديث صغيرة, التعرف على الناس, والتسـوق, عند الطبـيب, في البنك الخ) بسرعة . يمكنك تحميل الملفات الصوتية من www.50languages.com إلى MP3 الخاص بك التشغيل والاستماع إليها في أي مكان في محطة للحافلات أو محطة القطار, في السيارة, وخلال استراحة الغدا! للحصول على أقصى استفادة من 50 languages​​, وتعلم درس واحد في اليوم وتكرار بانتظام ما تعلمته فعلا في الدروس السابقة. تعلم اللغة العربية.
الأفريكانية الألبانية العربية البيلاروسية البلغارية البوسنية الصينية الكرواتية التشيكية الدانماركية الهولندية الإنكليزية الإستونية الفنلندية الفرنسية الجورجية الألمانية اليونانية العبرية الهندية المجرية الإندونيسية الإيطالية اليابانية الكورية اللاتفية الليتوانية المقدونية النرويجية الفارسية البولندية البرتغالية الرومانية الروسية الصربية السلوفاكية السلوفينية الإسبانية السويدية التايلاندية التركية الأوكرانية الفيتنامية
Learn Arabic 50 languages

عرض أكثر
2014-10-08
أندرويد بحسب الجهاز
Oct 22 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
610,703
500 - 1,000
بلوغ منخفض

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

تطبيق جميل لتعلم اللغة الرعربية بالذات للأجانب أو تعلم اللغات الأخرى , كما انه مجاني للتحميل والتثبيت والاستخدام وقد يحتوي على مشتريات داخلية داخل التطبيق لذا ننصح نحن في سوق الاندرويد العربي من تحميله عبر متجر جوجل في حال توفر لديك حساب وذلك لضمان اتمام العمليات, والحصول على التحديثات اذا رغبت في ذلك .