صورتك عجوز AgingBooth
صورتك عجوز AgingBooth
  PiVi & Co مجاني
3.7     66
v2.2

صورتك عجوز AgingBooth

3.7 / 5    66
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.2
حجم التطبيق :
7.5M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد لتطبيق أجينج بوث المقدم من PiVi وشركائهم الذي يقوم بتحويل الصور الشخصية الى صورة في عمر متقدم يعني كيف تبدو وانت عجوز وهو واحد من التطبيقات الأكثر شهرة على آي فون ومتاح مجاناً للتحميل للأندرويد .

إعرف صورتك وعلى ماستبدو عليه عندما تكون كبيراً في السن وتدخل سن الشيخوخة أو جرب على صور اصدقائك وعائلـتك واضحك , وهو سهلة الاستخدام والمدهش يحول صورة الوجه بحسب العمر على الفور. استخدام AgingBooth على الأسـرة, أو الأصدقا أو الزملا الصور ومشاركتها عبر البـريد الإلكتروني, MMS, فيس بوك, تويتر.

فهل انت على استعداد لمواجهة مستقبلك

ميزات مشوه الصور Aging Booth :

يعمل مع الصور المأخوذة مع الكاميرا أو من معرض الصور الخاص بك .

تلقائي في تحديد الوجه باستخدام كشف الوجه .

عملية التحول هو فورية مع عدم وجود اتصال بالإنترنت .

هز الجهاز لمعرفة قبل وبعد كيف ستبدو الصورة .

حفظ النتائج إلى معرض الصور الخاص بك

مشاركة

مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني, فيسبوك أو تويتر

تحذير:

AgingBooth هو تطبيق مضحك للتسلية ولأغراض الترفيه فقط ولا يضمن تشابه في عملية الشيخوخة الحقيقية.

يعمل AgingBooth أفضل مع الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 60.

من أجل المساعدة في تحسين هذا الإصدار, يجب أن يكون لديك أي مشكلة في استخدامه, لا تتردد في إرسال ملاحظاتك في androidfeedback(at)piviandco.com.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Oct 25 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
467,290
1,000 - 5,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

تحسينات عامة على التطبيق

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • كاميراء  السيلفي السحرية YouCam Makeup

    التحديث الجديد للتطبيق الترفيهي الرايع YouCam Makeup - Magic Selfie Makeovers‏ الذي يقوم بتحويل أي صورة تلتقطها لوجه الى عالم من الجمال والاناقة حيث وباعتماد خوارزميات احترافية يضفي المكياج التجميلي على صورتك ليحسنها لتبدو بأحسن حلة.
    ★ جعل لون عينيك تلمع مع الأدوات الذكية التي تخفي الدوائر تحت العين وازالة العين الحمراء.
    ★ أداة ماسكارا يضيف على الفور حجم وطول الرموش.
    ★ تغيير لون العين وماكياج تراكب لأسلوب مظهرك أعلى أو لأسفل.

  • صورتك  زومبي Monster Land

    الاصدارة المحدثة من برنامج تحويل الصورة الى صورة زونبي مونستر لاند Monster Land - Zombie Video GIF Photo وهو برنامج لتحرير الصور جديد ورائع ومسلي بخيث يقوم بتحويل اي صورة وجه لك او لاصدقائك تم التقاطها بالكيمراء وتحويلها الى فيديو انيميشن جيف gif متحركة ثلاثية الابعاد تحاكي وكانك زومبي حقيقي.
    رائع ويستحق

  • محرر الصور واستديو التصوير PicsArt

    التحديث الجديد من تطبيق بيكس ارت فوتو استديو PicsArt Photo Studio الذي يعد من أقوى تطبيقات تحرير الصور وصانع الكولاج ودبلجة الفن التصويري . هذا التطبيق تم اختياره كأفضل تطبيق فوتوغرافي من محرري متجر جوجل بلاي .

    عند تثبيتك بيكس آرت سوف تصبح فنان عظيم هذا التطبيق هو محرر الصور المحمول والمجاني والأكثر شعبية وهو الفوتوشوب الأقرب لهواتف الاندرويد .

    تأثيرات PicsArt هي آثار الصورة الفنية الرهيبة مثل stenciler , cartoonizer , الرسام , أورتن , ومو , المخمل , HDR , قلم رصاص , Holgaart , ألوان مائية , معالم , فكاهـي , النيون , الغواش , ورقة قديمة , الباستيل , العين الحمرا مزيل , Popart , مرآة , والطمس الذكي , واصلاح الوجهه , تلطيخ اللون, تأثير الورقة أوحتى السيلفي وجعل صورتك مرسومة أو صورتك على اطار وتركيب الصور ..وأكثر! انه يسمح لك لتطبيق مؤثرات الصورة على الصور باستخدام وضع الفرشاة بأكثر من خيار لتأثيرات الصور.

    يوفر محرر الصور أقنعة متعددة للصورة , وأدوات النص , الكريسـماس , العدسـة المضيئة , إطارات وفريمات و الإستنسل للفنـانين و مصممي الغرافيك . للمبتدئين و مصممي الغرافيك المحترفين تستخدم PicsArt للعمل و المتعة!

    كاميرا PicsArt للصور تمكنك من التقاط صورة , المعاينة و تطبيق تأثيرات الصورة الحية من خلال تعزيز الكاميرا...

  • صورتك ثاني FaceApp

    التحديث الجديد لبرنامج التسلية الرهيب FaceApp فيس آب وهو عبارة عن تطبيق لتحرير الصور ومغير الوجوه، بحيث يمكنك ان تجعل صورتك او صورة اي شخص كعجوز او شباب وتغير

  • صورتك بقناع مدبلج Avatars

    التحديث الجديد لتطبيق مغير الوجوه افاتار بلص الرائع جدا والمسلي بنفس الوقت Avatars masks and effects وهو عبارة عن تطبيق تغيير الوجه الأكثر جنوناً ويأتي بفكرة رائعة بخلاف التطبيقات الشبيهة به، سينفجر أصدقاؤك بالضحك عندما يرون ما يمكنك فعله.

    يحتوي التطبيق على العديد من الإضافات التي ستجعل صورك مضحكة جداً في لمحة بصر. لا حاجة لامتلاك مهارات مخصصة ومعقدة لتعديل الصور، ما عليك سوى اللعب بصورك بتحريكها وتغيير حجمها وتدويرها، بالإضافة إلى استخدام تأثيرات فنية وأقنعة وفلترات ذات ألوان مبهجة ليتحوّل وجهك إلى وجه حيوان لطيف أو جوكر مضحك. اغتنم الفرصة وقم بتثبيت Avatars لتستخدم جميع هذه الأقنعة من حيوانات وطيور وأدوات مكياج غريبة وتصفيفات شعر وطواقي سخيفة وأنوف وآذان مضحكة وأعين عملاقة ونظارات كبيرة وأقنعة كرنفال وغيرها الكثير.
    تمتع بحس الفكاهة بصورك وكوّن صوراً حصرية أنيقة مخصصة!

    المزايا الرئيسية:
    - أكثر من 10 فئات من الأقنعة والمكياج: الحيوانات والطيور، الحيوانات الخيالية، تكنولوجيا رائعة، الفن العسكري، تحويل نصف الوجه، الزوومبي والوحووش، عناصر الحُب، أغطية الرأس، الآذان والعيون، التأثيرات الفنية، الأعلام... الخ.
    - محرر الصور وتحرير الصور حيث يمكنك صنع صوراً مخصصة فريدة ببضع...

  • صورتك  في بدلة كاشجوال 2017

    هل تريد ان ترى نفسك كيف سيكون شكلك وانت لابس بدلة كاشجوال شبابية انيقة، اليك هذا التطبيق وهو محرر الصور الذي يوفر لك مجموعة كبيرة من القوالب لتختار منها مايناسبك وتركيب صورة راسك عليها.

    التطبيق رائع ويوفر لك امكانية التعديل والتحديد والتقليب ويمكنك مشاركة صورتك الجديدة مع اصدقائك وعبر الشبكات

  • محرر الصور PHOTODIRECTOR

    التحديث الجديد لمحرر الصور الرائع PhotoDirector Photo Editor App وهو برنامج شبيه بالفوتشوب مونتاج لتحرير الصور يجمع بين ميزة محرر الصور مع صانع الكولاج الغني بالإبداع التي تمكنك من ضبط RGB مع الرسم البياني البصري. تغيير توازن اللون الأبيض أو التشبع، أو تطبيق تأثيرات الصور والتعديلات إلى الصورة بأكملها أو مناطق معينة. استخدام مرشحات الصور بلمسة واحدة فقط لتطبيق عدسة مضيئة الآثار أو إنشاء ضوء تسربت الصور. PhotoDirector التطبيق يوفر لك مجموعة من الأدوات لتحويل بلدان جزر المحيط الهادئ اليومية إلى مذهلة ناشيونال جيوغرافيك أسلوب عمل فني.

    كل الميزات التي تحتاج إليها لتعزيز وضبط الصور في تطبيق واحد:

    قوي مع أدوات سهلة لتحرير الصور:
    - ضبط قنـوات اللون RGB في صورتك لتلوين بسهولة الطلقات الخاصة بك، أو تصحيح المشاكل الصعبة توازن اللون الأبيض.
    - ضبط بسهولة السطوع والظلام، والتعرض للتباين
    - سرعة تصـحيح توازن اللون الأبيض لتحسين دقة الألوان
    - التشبع للصورة الأكثر وضوحا المحتملة
    - تطبيق تأثيرات الصورة سواء على الصعيد العالمي أو في مناطق محددة من الصور الخاصة بك

    صانع الكولاج يتيح لك معرفة المزيد من القـصص مع الصور:
    - تحرير وتعديل وثم الجمع بين الصور المفضلة لديك لإنشاء كليات رائعة!
    ...

  • صورتك على لحية وشنب

    هذا البرنامج هو عبارة عن محرر صور مسلي ومضحك مصمم خصيصا للرجال، ويعطيك نظرة مذهلة لكيف ستبدو صورتك وانت معك لحية او شارب .
    يمكنك تحديد أي نوع من اللحية التي تريدها في وجهك. سوف يفاجأ صديقك في صورتك وانت ملتحي.

    هناك أكثر من 40 رجل أنيق بأسلوب الشعر يمكنك تغيير مهما كانت تصفيفة الشعر كما تريد، الشعر الطويل، الشعر القصير، والشعر فوضوي، مجعد الشعر وما إلى ذلك يمكنك تصميم حلاقة الخاص بك. وكذلك 30 لون من الوان الشعر.

    ★ كيفية استخدام رجل الشعر الشوارب نمط برو ★
    اختر صورتك من معرض أو أخذ صورة من الكااميرا
    اقتصاص الصورة إلى أي حجم تريد.
    حدد اللحية المفضلة لديك، والشعر والنظارات الشمسية.
    اسحبه إلى المكان المناسب ومن ثم اللمس المتعدد لتغيير أو تناوب عليها لتناسب وجهك.
    يمكنك تغيير لون الشعر

  • صورتك حيوان MSQRD من فيسبوك

    التحديث الاخير من تطبيق مستر قرد MSQRD وهو برنامج ترفيهي قدمته شركة فيسبوك للتسلية، حيث يمكنك من تسجيل الرسوم المتحركة الفيديو او صورة شخصية، ودبلجة وتركيب وتغيير الطريقة التي تريد ان ينظروا اليها الاخرون وإرسالها إلى الأصدقاء عبر الماسنجرات المفضلة لديك والشبكات

  • فوتو فانيا PhotoFunia

    التحديث الجديد لبرنامج محرر الصور PhotoFunia وهو أفضل طريقة لإضافة شرارة لصورك، وجعلها خاصة وأكثر اصالة. في بضع ثوان فقط لصور ملصقة مذهلة جاهزة، بحرية مطلقة.
    PhotoFunia تطبيق لتحرير الصور سهل للاستخدام، أي شخص، في أي عمر، ويمكن استخدامها بكل سهولة.
    تريد أن ترى صورتك على غلاف مجـلة أو على لوحـات الإعلان من تايمز سكوير كيف سترى صورتك على جدران متحف اللوفر أو الأرميتاج نريد أن يجرب رائد فضاء أو سانتا أو كنت تفضل شيئا أكثر غرابة متحمس لمعرفة كيف ستكون مع قبعة ساحرة أو تاج الملكة على ربما كنت تبحث فقط عن إطار جميل لصورك في مناسبة

  • محرر الصور Photo Lab FX

    التحديث الجديد لأقوى تطبيق لتحرير الصور Photo Lab Picture Editor FX المقدم من افضل مطور تطبيقات في جوجلبلاي . هذا التطبيق يقدم لك مجموعات من تأثيرات الصور الأنيقة والمضحكة: أكثر من 500 من المؤثرات حتى الآن! رائع لمونتاج صورة الوجه، إطارات الصور، والآثار المتحركة ومرشحات الصورة .
    أيضاً الممتع في هذا التطبيق هو تغيير الوجه بسهولة وتحويل صورتك لنفسك أو صديقك إلى قراصـان، رائد فضاء أو وحش فظيع. يتم التعامل مع المونتاج الأكثر تعقيدا تلقائيا باستخدام خوارزمية كشف الوجه لإنشاء صور شخصية اكثر غرابة.
    إجعل الصورة تبدو ابداعية في ثوان دون استخدام محرر احترافي صمم خلفياتك وورق الجدران، وإرسال بطاقة بريدية افتراضية موقعة لصديقك أو مشاركته في أي شبكة اجتماعية.

    وتشمل ميزات التطبيق قبل كل شيء:

    ☆ إطارات الصور:
    اختيار واحد من إطارات جميلة لدينا إذا كنت بحاجة إلى لمسة نهائية على الصورة المفضلة لديك.

    ☆ صور آثار واقعية:
    ضع صورتك في وضع غير محتمل. البخاخة على سيارة حصرية أو ترك الأمر كما بصمة الرمال على الشاطئ. اهلا وسهلا بكم للحصول على تجربة رائعة جديدة!

    ☆ المونتاج الوجه الصورة
    مبادلة الوجه بسهولة وتحويل نفسك أو صديقك إلى القراصـنة، رائد فضاء أو وحش فظيع. يتم التعامل مع...

  • كاميراء  الشبح اظهار الاشباح في الصور

    مع إضافة الشبح إلى الصورة يمكنك بسهولة وبدون إي جهد إضافة الشبح المخيف إلى صورتك الشخصية. سوف تحصل على رسوم متقدمة لتتمكن من خلق صورة موثوق بها مع الأشباح
    إمكانية تحديد موقع وحجم الشبح عبر التأثيرات المتميزة بإي طريقة تحبها. بالاضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة صورة الشبح النهائية الخاصة بك عبر جميع المنافذ الاجتماعية الشائعة مثل البريد الإلكتروني أو غيرها من الوسائل بإستخدام زر المشاركة.
    سيصدق جميع أصدقائك بأنك قد أخذت صورة شبح حقيقية. هذا التطبيق هو أداة عظيمة لخداع كل أصدقائك في يوم كذبة نيسان!
    سيسمح لك هذا التطبيق على اختيار صورة من الصور المخزونة أو التقاط صورة باستخدام الكاميرا المبنية في جهاز الكمبيوتر.
    سوف تحصل على أكثر من 20 صورة شبح. ولكل شبح يمكنك تعيين:
    - مستوى الشفافية
    - اللون
    - تشبع اللون
    - السطوع
    - تباين
    يمكنك تعيين موقع وحجم الشبح كما يمكنك تدوير الشبح بأي طريقة ترغب بها.
    لدينا المزيد! هذا التطبيق هو أيضا خلفية حية يمكنك تعيين الأشباح المخيفة كخلفية لك وقطعة يمكنك وضع رابط مباشر إلى التطبيق على شاشتك الرئيسية!
    إضافة الشبح إلى الصورة يتم ضبطه بدقة عالية على شاشات والاجهزة اللوحية 1080x1920 HD
    إذا كان لديك أي مشكلة مع هذا التطبيق يرجى الإتصال...