قفل الشاشة Next من ميكروسوفت
قفل الشاشة Next من ميكروسوفت
4.3     58
v1.1.5203

قفل الشاشة Next من ميكروسوفت

4.3 / 5    58
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.5203
حجم التطبيق :
6.4M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق قفل الشاشة الجديد NextLockScreen الذي اطلقته Microsoft إنه قفل أكثر من رائع يوفر لك الوقت مع إطلاق التطبيقات بشكل سريع والحصول على المعلومات التي تحتاج إليها.
ومن خلال هذا القفل يمكنك رؤية التقويم والمكالمات الفائتة, والبريد الإلكتروني والرسائل النصية الخاصة بك في كل لمحة. واتصالات المكالمات الجماعية والاستفادة من واحدة دون فتح الهاتف. كله على قفل الشاشة حتى سطوح التطبيقات التي تستخدمها في معظم الوقت بنـاً على الموقع الخاص بك , وبحسب مراجعتنا له في سوق الاندرويد العربي فإنه فعلا يستحق التجربة.

الميزات الرئيسية في Next Lock Screen :
التقويم: نظرة سريعة على يومك وانتقل من خلال الاجتماعات القادمة ومواقعها للتخطيط يومك في لمحة.
تمريرة واحدة للاتصال : قفل الشاشة نكست يطلبك في المكالمة الجماعية, ادخل PIN واحصل على التحدث دون جهد.
سرعة إطلاق التطبيقات: سوا أثنا التنقل أو في المنزل أو في العمل, وتظهر قفل الشاشة التالي من تطبيقات الخاصة بك الأكثر استخداما بناا على الموقع الخاص بك والتطبيقات الخاصة بك وهناك حق للوصول السريع.
جعله مخصص ومميز لك: اجعل خلفية شاشة القفل الخاصة بك دينامية على مدار اليوم من خلال وجود تغيير الخلفية اعتمادا على موقعك.
مايكروسوفت بروجيكت تحول الأفكار الجديدة إلى مشروعات حقيقية. معرفة المزيد في microsoft.com/garage.

عرض أكثر
2014-10-22
أندرويد 4.0 وأعلى
Oct 25 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
394,171
1,000 - 5,000
بلوغ منخفض

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

قفل في قمه الروعة وهو مجاني بالكامل كما أن مايكروسوفت وضعت بعض الأسـئلة والأجوبة التي يمكن أن تحتاج اليها في تركيب واستخدام هذا التطبيق وفيما يلي سنسردها لكم :

أسئلة متكررة :
1. لماذا يعرض المعلومات على شاشة القفل
  نحن ندعم فقط عرض المعلومات الاجتماعية التي تم تكوينها لحساب النظام من خلال إعدادات النظام. معظم الناس لديهم الاجتماعات التي تم تكوينها في حسابات Exchange, وجوجل, وياهو, أو Outlook. إذا كنت تستخدم تطبيقات الطرف لإدارة التقويم الخاص بك, واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق استخدام ردود الفعل في الجز السفلي من منصة الاطلاق التطبيق أو باستخدام ملاحظات في صفحة إعدادات التطبيق لدينا. سوف نقوم بإضافة المزيد من الدعم تدريجيا عن تطبيقات الطرف الثالث .

2. سوف يتم عرض المحتوى على شاشة القفل
الاجتماعات والمكالمات الفائتة وسيتم عرض الرسائل القصيرة غير المقروة على شاشة القفل الخاص بك. إذا كان لديك أي المحتوى الذي تود أن ترى إضافة إلى هذا واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق استخدام ردود الفعل في الجز السفلي من منصة الاطلاق التطبيق أو من خلال صفحة إعدادات التطبيق. نحن نعمل على إضافة المزيد من المحتوى المفيد على شاشة القفل ونرحب بأي ملاحظات والاقتراحات الخاصة بك.

3.سوف يحصل على عرض المحتوى الخاص بي شخصيا على شاشة القفل الخاص بي
لديك السيطرة على بعض المعلومات التي يحصل عرضها على شاشة القفل الخاص بك. يمكنك اختيار لإخفا بعض التقويمات, وإخفا بعض التطبيقات, إخفا محتوى الرسائل القصيرة. يمكنك أيضا رفض أية معلومات على شاشة القفل ببساطة عن طريق تمرير بعيدا. لا تقلق بشأن رفض عن طريق الخطأ, يمكنك التراجع عنه. انقر هنا للحصول على تعليمات حول تكوين هذه الإعدادات.

4.لماذا عدد الرسائل القصيرة غير المقروة لا تتطابق مع رقم SMS واردة جديد على شاشة القفل
يحدث هذا عند رفض في وقت سابق إشعارات الرسائل القصيرة الجديدة والتي لا تزال لم أقرأ بعد SMS. نحن نحصي عدد الرسائل الجديدة منذ آخر اقالة الخاص. العد حبوب منع الحمل على أيقونة التطبيق SMS يدل على العدد الكلي للSMS غير مقرو.

5.كيف يمكنني ارسـال ملاحظات أو اقتراحات
كنا نحب أن نسمع منك. واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق استخدام ردود الفعل في الجز السفلي من منصة الاطلاق التطبيق أو باستخدام ملاحظات في صفحة إعدادات التطبيق لدينا. أو البريد الإلكتروني فقط لنا في nextfeedback@microsoft.com.

هلال العطار  منذ 2 سنة

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

Amro Abdu  منذ 2 سنة

تطبيق رووووووووووووووعة مشكورين