لعبه ألف باء
لعبه ألف باء
  AZOOZ مجاني
3.4     54
vVaries with device

لعبه ألف باء

3.4 / 5    54
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
Varies with device
حجم التطبيق :
296k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.6 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

اللعبه الأوسع انتشارا ولجميع الأعمار. يلعبها أفراد العائلة فيما بينهم أو مع الأصدقا. يسميها البعض (اسم جماد حيوان نبات مدينة).
ألف با تساعد على تطوير المهارات والمعلومات لدى اللاعبين إضافة إلى أنها تقوم بالحفاظ على الذهنية المتوقدة وعلى سرعة البديهة. وبينما كانت الأجيال السابقة تلعبها على الورق, يسرنا أن نضع بين ايديكم هذه النسخة الأولى من اللعبـة لتلعبوها, من خلال اجهزة الاندرويد" بمفردكم أو مع أي عدد من الأصدقا.
إنها لعبـة بسيطة ولكنها تنافسية ومثيرة وتتطلب السرعة بعدما أضفنا عنصر الوقت إليها. والهدف من اللعبـة هو مل الحقول الخمسة بكلمات تبدأ بذات

الحرف الذي يتم اختياره بالتناوب بين اللاعبين. وهذه الحقول هي:
1- اسم (ويعني اسم شخص ذكر ام انثى)
2- جماد (أي شي من غير الكائنات الحية)
3- حيوان (اي نوع من الحيوانات)
4- نبات ( فواكه وخضروات وأزهار وأشجار)
5- مدينة (ويشمل أسما الدول وعواصمها والمدن المهمة في العالم)
ويحصل اللاعب على 10 نقاط لكل كلمة صحيحة, كما يحصل على 50 نقطة إضافية إذا ملأ الحقول الخمسة بشكل صحيح قبل نهاية وقت الجولة (60 ثانية). وفي كل جولة يجب اختيار حرف جديد. وفي نهاية الجولات يكون اللاعب الذي حاز على أكبر رصيد من النقاط هو الفائز.

مهم جدا: يجب عدم كتابة الهمزة على الألف في بداية الكلمة والكتابة فقط بشكل "ا", مثال نكتب "أمين" بشكل "امين". ولكون البرنامج يعتمد العربية الفصحى فيجب كتابة التا المدورة في نهاية الكلمة بشكل تا "ة" وليس ها "ه" مثال نكتب "دلة" وليس "دله".

بالاضافة الى العداد التنازلي, يحتوي البرنامج على مواصفات أخرى مثل حقل النقاط لكل جولة ورصيد النقاط للجولات التي لعبت, إضافة الى مؤثرات صوتية يمكن التحكم بها من خلال زر درجة الصوت في الصفحة الرئيسة. كما يقوم البرنامج بتدقيق صحة الكلمات من خلال القواميس المدمجة فيه التي تحتوي في هذه النسخة على أكثر من 5000 كلمة.
اللعبـة مبرمجة لتكون ملائمة للهواتف والتابلت. وقد جرت تجربتها على أنواع كثيرة من الأجهزة. مع ذلك فأنه سيسرنا كثيرا إذا ما أعلمتمونا بالايميل عن أي مشكلة فنية أو خطأ أو أي مقترح لتطوير اللعبـة.
نهديكم هذه اللـعبة مجانا. وفضلنا أن تكون بدون اعلانات. ونعتمد على دعمكم ورأيكم لأنجاز النسخة القادمة من اللعـبة التي ستحتوي على امكانية اللعب عبر البلوتوث والواي فاي.كما اننا عازمون على زيادة كلمات القواميس الى الضعف في النسخة القادمة واضافات أخرى.
اللعـبة أيضا موجودة باللغة الانكليزية ومجانا. ولأجل تطوير لغتكم الانكليزية, يمكنكم تنزيلها من نفس هذا الموقع.
وفي النهاية, ننتظر منكم أن تكتبوا رأيكم في هذا الموقع وأن تصوتوا لصالح هذه اللعبـة إذا ما اعجتكم.

 

عرض أكثر
2014-09-15
أندرويد 1.6 وأعلى
Oct 28 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
101,072
100 - 500
لكل أفراد العائلة