ألعاب اكشن Gamebanjo
ألعاب اكشن Gamebanjo
  Nordcurrent مجاني
3.9     75
v1.0

ألعاب اكشن Gamebanjo

3.9 / 5    75
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
47M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

يوفر لك هذا التطبيق 26 لعبة ذات جودة عالية, وكاملة الحجم ومجانا .

إبدأ اللعب. وقم بترقية منـازلك وسياراتك وسفن الفضا. وافتح مستويات جديدة واجمع المكافآت, والنقود والرموز والتقدم بقدر ما يمكنك! ونحن نخطط لتحديث هذا التطبيق على أساس منتظم مع ألعاب جديدة ومحتوى جديد للألعاب الموجودة, حتى تحقق من وجود تحديثات.

مقتطفات من الالعاب المتوفرة في الإصدار الحالي:

* لعبه ذئاب البحر أصبح قراصن شهير في العالم والسيطرة الكاملة على البحر الكاريبي

* لاس المغولي بنـا المدن العملاقة الحديثة في هذا اسعة وشاملة للجميع باني مدينة

* الكوكب الغريب حماية كوكب الأرض من الفضا الخارجي ومن الدخلا

* اساطير أسكارد تدمير الفقاعات في هذه اللعبة مستوحاة من الميثولوجيا الإسكندنافية

* مجنون الركوب لعبة سباق ضد السـاعة في مدينة مليئة بالمرور

* برج من الهاوية حماية مملكة الخيال الخاص بك من جحافل من قوات الشر

* معركة المجرة معركة في طريقك إلى الفضا الخارجي من خلال طن من الدخلا .

* و18لعبه اخرى وأكثر في الأنواع التي تتراوح من الألغاز والسباق وقلاع القرون الوسطى ..الخ .

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 وأعلى
Oct 29 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
99,776
1,000 - 5,000
بلوغ منخفض

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

تطبيق رائع كونه يجمع الكل بمكـان واحد , وهي مجانية للعب وقد تحتوي على مشتريات , لذا ننصح نحن في سوق الاندرويد العربي إذا توفر لديك حساب في متجر جوجل بلاي الرسمي للأندرويد أن تحملها من هناك لضمان اتمام العمليات في حال رغبت بذلك .

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • القناص  ارينا Sniper Arena: PvP

    التحديث الجديد للعبة القتال والأكشن سنيبر ارينا Sniper Arena: PvP Army Shooter جيش مطلق النار وهي لعبة حلوة برسومات ثلاثية الأبعاد وهي من نوع مطلق النار المتعددة التي يمكنك اللعب بها أونلاين واحد مقابل واحد وجها لوجه.

    هل سبق لك أن لُكمت على ساحة معركة هل سبق لك أن رأيت شخص ما من خلال نطاق بندقية قنص

    احصل لنفسك على بندقية قناص النخبة! الاستيلاء على بعض الذخيرة والبدء في قنص الأصدقاء.

    المعركة من أجل السيطرة على الإنترنت

    اختبـار المهارات الخاصة بك، وتحدي لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم!

    كن الاول ، الذي يطلق النار! إثبات أنك الأفضل من

  • العاب بنات حمى الطهي Cooking Fever

    التحديث الجديد للعبه الطبخ الرائعة Cooking Fever حمى الطبخ والمقدمة من افضل مطور العاب في المـتجر، وهي من اقوى العاب طبخ لكافة افراد الاسـرة .
    إستمتعي بـ لعبه الطبخ الرائعه وقم بتحضير أكثر من 100 نوع من الوجبات بإستخدام أكثر من 100 نوع من أدوات الطبخ

    في Cooking Fever قم بطهي الوجبات اللذيذة والحلوى الشهية من جميع أنحاء العالم في لعبة إدارة الوقت المجانية الرائعة! مع الاختيار من 10 مواقع فريدة، من الحلويات والطعام السريع إلى بارات المحار والمطاعم الشرقية، فسوف تصبح قادرًا على ممارسة مهاراتك في العديد من الإعدادات وأساليب الطهي. أستخدم ما يزيد عن مائة مكون من مكونات الطعام لإعداد المئات من الأطباق اللذيذة المختلفة. جرب جميع أجهزة المطبخ الممكنة، من ماكينات إعداد القهوة وأجهزة طهي الأرز إلى أفران البيتزا ومعدات الفشار. قم بتزيين مطاعمك لجذب المزيد من العملاء. قد بإعداد الأكلات المجانية الخاصة بك، مثل الحلوى والكعكات الصغيرة، وذلك لكي تجعل تجربة عملائك في مطعمك ذات طابع شخصي ولا تنسى - تمامًا مثل الحياة الحقيقية! اعمل على ترقية مطبخك وارفع من قدرته الإنتاجية للكثير من الأطباق المتنوعة. آه، هل قلنا لك أن هذه اللعبة جذابة جدًا ولن تتمكن من التوقف عن اللعب استمتع بتجربة الطهي ولا تنس مشاركة...

  • الشيف السعيد 2 Happy Chef

    التحديث الاخير للعبة الطبخ هابي شيف Happy Chef الاصدار الثاني وهي من العاب الطبخ القديمة للاندرويد و تتمتع بشعبية كبيرة وتتميز بكثرة المستويات فيها وتنوع الاطباق والالعاب المصغرة فيها.
    في هذه اللعبه قم بطهي العديد من الأطباق المنتقاة من جميع أنحاء العالم وكن خبيرًا في الطهي في لعبة إداارة الوقت تلك. سوف تبدأ مشوارك مع البدايات اللذيذة من مكان البيزا الأصيلة والباستا في إيطاليا، ومع تقدمك أكثر في الطهي، سوف تنتقل إلى هاواي وأمريكا والصين وفرنسا، وتصبح نجم الطهي ذو الشهرة العالمية.

    قم بطهي البينزا والباستا والآيس كريم والكعك والفطائر وشرائح البطاطا والأطباق الشرقية والمأكولات الفرنسية الشهية والكثير من الأطباق الأخرى. قم بترقية مطبخك بالكثير من المعدات الجديدة الرائعة التي دائمًا ما كنت تحلم بها، وزين مطعمك واخدم كميات كبيرة من العملاء ذوي الأذواق المختلفة مع أطباق ونكهات فريدة من نوعها. واستمتع بالكثير من التسلية أثناء القيام بذلك لكي تصبح الشيف السعيد.

    أكثر من 100 طبق لكي تقوم بطهيه من جميع أنحاء العالم - من البيتزا والباستا إلى الأطباق الشرقية الأصيلة والمأكولات الفرنسية الشهية
    5 مواقع لكي تدير أعمال الطهي من أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم
    أكثر من 70...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة محاكاة  الحياة The Sims Mobile

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة سيمز موبايل The Sims Mobile وهي لعبة محاكاة جديدة كلياً عن سابقاتها من هذه الاصدارات المشهورة والمقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    تتميز هذه النسخة الجديدة برسوماتها الثلاثية الابعاد وعالمها الواسع، ويمكنك تخصيص سيمز الخاص بك من ناحية كل شي، مثل تسريحات الشعر، والملابس، والاكسسوارات. إضافة سمات الشخصية المختلفة، واختيار الأهدااف حياتهم من المهن مثل مصمم الأزياء، نادي DJ، وطبـيب، والهوايات مثل الطبخ، عزف الجيتار، والكتـابة.

    بناء منزل رائع
    تصميم سيمز منزل حيث يمكنهم تجربة كل ما الحياة لهذا العرض. جهد تخصيص تخطيطات الداخل والتصاميم، واختيار من مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة المنزلية، والزينة، وأكثر من ذلك. فتح أنشطة مثل جعل التاكو أو التفكير في الحمام، وتزيين مع مجموعات البند للوصول إلى الإجراءات فريدة من نوعها مثل التحاضن على الأريكة مع حبيبتك. بالاضافة الى ذلك، فتح أماكن ممتعة مثل استوديو الأزياء ومطعم وملهى ليلي وتخصيص التصاميم الخاصة بهم.

    لديك القدرة على تشكيل أسر سيمز الخاص بك على مدى أجيال متعددة. عندما تنجز سيمز الخاص بك أهدافهم المهنية والتقاعد، سوف يكافأ مع متاع أن فتح الهوايات وظائف للأجيال القادمة، مما يسمح...

  • لعبة الزومبي الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود البلاد, تقدمت الحرب الحديثة لعصر جديد بعد أن وقع وزير الدفاع عقدا مع شركة CS لأدا المشروع الميت الهدف: تحويل الأسرى إلى قتلة قتالية فائقة. لكن CS خيانة وتهدد يؤدي الى اندلاع غيبوبة إذا لم يتبع الرئيس ترتيبها.

    الموت في البلاد تقترب عند المصابين CS مدينة كاملة لإثبات أنهم جادون. تم استئجار فريق كوماندوز خاص للتوجه الى الجبهة وجمع المعلومات قبل الجيش يمكن أن يفتح هجوم مضـاد تشغيل نهاية العالم. أيضا ذهب كل شي سيئ الخطأ, أنت وكيل M هي الناجي الوحيد على الطريق. كسر في طريقك منطقة ميتة, وكيل الإنقاذ M وجعل طريقك إلى موقع أو حديد التسليح سوف تنضم إخوانكم الميتة. كن حذرا مع الفضا حولها, والقتلى المشي ينتظر بطلا.



    لعبة DEAD TARGET: Zombie من نوع FPS قتالية حيث يمكنك:

    تشهد الرسومات 3D مذهلة مع القوام مفصلة

    استمتع تأثير الصوت واقعية والموسيقى

    اذبح الكسالى في الاسلوب مع نظام سلاح ملحمة

    ترقية التروس...

  • لعبة السباق  دريفت ماكس 2 Drift Max Pro

    تحديث جديد للعبة سباق التفحيط ماكس برو الاصدار الثاني الرائعة Drift Max Pro الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات اخرى وقد صارت الان تدعم اللغة العربية، اختر سيارة الانجراف خاصتك، وعدلها وابدأ الانجراف. واختر الكاميرا وعدل الطريقة التي تنظر بها إلى مسار السباق، إما من خارج السيارة أو من داخل قمرة القيادة. إن كنت تحب ألعاب سباق السيارات، فحمل Drift Max Pro الآن، اختر واحدا من أنماط السباق والانجراف واحرق الأسفلت!

    خيارات تعديل السيارة:
    - ألوان طلاء مزدوجة أو مط، وشارات رسومية مجنونة
    - ملصقات للأبواب وغطاء المحرك
    - أنواع وألوان مختلفة للإطار
    - ألوان للزجاج
    - معايرة الألوان
    - زاوية عجلة القيادة
    - ارتفاع نظام التعليق
    - كوابح

    نمط المسار الوظيفي يحتوي على مواسم رائعة، ومئات التحديات.

    الأنماط:
    - المسار اليومي
    - الانجراف الكلاسيكي.
    - الانجراف المتعرج
    - السقوط في المخروط
    - الانجراف المثالي.
    - توصيلة مجانية.

    ملاحظة: لا تحتاج لعبة Drift Max Pro إلى اتصال بالإنترنت بعد التثبيت! تحيا الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال

  • البلياردو  8 Ball Pool

    التحديث الجديد للعبة البلياردو 8 Ball Pool البيلياردو الشهير حيث تعتبر لعبة كرة البلياردو إيت بل اللعبه رقم 1 في العالم لفئة ألعاب البلياردو، وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    العب مع أصدقائك، وغيرهم من أساطير اللاعبين! العب اللعبة المشهورة ‎8 Ball Pool من Miniclip على هاتفك المحمول وحاول أن تصبح الأفضل!
    تنافس في مباريات 1 إلى 1 أو في دورات من 8 لاعبين وأصقل مهاراتك في ساحة التمرين لتتحدى لاعبين عالميين في مباريات فردية 1 إلى 1 ، أو شارك في دورات للفوز بالكؤوس وعصي البلياردو الحصرية!

    العب لتربح عملات بلياردو وأشياء أخرى حصرية
    تستطيع تخصيص العصاة والطاولة بالشكل الذي تفضله! في كل مباراة فردية 1 إلى 1 تنافس فيها الآخرين، ستربح عملات Pool؛ فاربح المباريات لتحصد الكثير من العملات. واستخدم هذه العملات للاشتراك في مباريات مصنفة عالية المستوى تربح في فيها عملات أكثر، أو اشترِ أشياء جديدة من متجر Pool Shop.

    تحدّ أصدقاءك مع لعبة كورة البلياردو

  • هيل كليمب راسينج Hill Climb Racing 2

    التحديث الجديد للنسخة الثانية من اللعبة المشهورة Hill Climb Racing 2 وتعد هيل كليمب راسنج من أشهر العاب السباق والتي توتر الاعصاب وهذه هي النسخة الثانية من هذه اللعبه المشهورة والمقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي.
    الجديد في لعبة سباق هيل سباق التسلق 2 :
    العشرات من التخصيصات المختلفة. ترقية محركات المركبات، الإطـارات، البريك، rollcage، دهانها - والقائمة لا تنتهي!

    طور شخصية سائقك:
    كسب صفوف من خلال التنافس في أكواب. تخصيص سائقك عن طريق تغيير القبعات والقمصان والسراويل.

    تحدي أصدقائك:
    إرسـال التحديات إلى أصدقائك للمنافسة في سباق مع نفس السيارة. الآن الامر متروك لديه المزيد من المهارات، لك أو لصديقك!

    مراحل ديناميكية جديدة:
    القيادة إلى أعلى الجبل البيئة هي في الحقيقة مختلفة على قمة جبل مقارنة الوادي. جميع مراحل تحتوي على مفاجآت مختلفة. فتح مراحل جديدة من سباق في أكواب الصعبة.

    أصبح رقم 1 في العالم :
    يمكنك التغلب أعلى مرات سباق في العالم والارتفاع في بطولات الدوري والصدارة بفوزه على لاعبين

  • مافيا ألعاب الحرب Battle Dogs

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والاثارة Mafia war game Battle Dogs وقد تم اصلاح مشكلة الرسومات فيها وهي شبيه باسلوب لعبة حرامي السيارات الشهيرة من ناحية اللعب.
    اللعبة تدور في فضاء مفتوح في بيفرلي هيلز بامريكا حيث هناك أنابيب تجعلك تتحول إلى مخلوق غامض وتعيش حياة بسيطة، والذهاب في رحلات، والتسوق أو السباحة. كل شيء متروك لكم. النهب، والعمل مع المافيا، وسرقة وبيع السيارات، لتصبح مخلوق وتخلق الفوضى في المدينة.

    تم تصميم هذه اللعبة لأولئك الذين يحبون ألعاب العالم المفتوحة، عصابات وحروب العشائر، العصابات والعاب

  • لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

    التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    مع أكثر من 165 مليون عملية تنزيل بالفعل... لا تجعل المتعة تفوتك!

    تبنى أنجيلا الصغيرة
    تبن أنجيلا باعتبارها حيوانك الأليف الإفتراضي الخاص جداً وامنحها حياةً رائعة. ساعدها على النمو إلى هرة مدينة أنيقة. من غسل الأسنان بالفرشاة إلى التسوق لشراء الملابس - إنها ملك يديك!

    إعتني بها
    اجعل أنجيلا نجمتك الخاصة جداً! ربها، غن لها، أطعمها مأكولات لذيذة. ما عليك سوى المشاهدة - سوف تصبح صديقتك المفضلة الجديدة!

    نشئ ماكياجاً غنياً بالألوان:
    اسمح لإحساسك المذهل بالأناقة أن يسطع بمنح أنجيلا تحولاً في الأناقة.
    أحمر الشفاه، ظلال العيون، أحمر الخدود - خصص كما تحب وتهوى! مع عشرات من مختلف الألوان وحرية خلاقة بلا حدود، يمكنك التعبير عن نفسك حقاً!

    عبر عن أسلوبك في الموضة
    أنت رائع، لذا فاجعل أنجيلا رائعةً أيضاً! ألبسها أحدث خطوط الموضة وأجمل الأزياء، من راقصة الباليه الجميلة إلى البانك نينجا! أكمل المظهر بإعطائها أفضل...

  • طائرات تدمير الأهداف Sky Force

    التحديث الجديد للعبة القتال بالطائرات Sky Force Reloaded الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات، وهي لعبة من نمط التحليق بالطائرة وتدمير الأهداف، ورغم وجود العديد من الألعاب من نفس النمط إلا أن Sky Force Reloaded تتميز برسوميات ومؤثرات رائعة، وهي غنية بالميزات وطرازات الطائرات المتنوعة التي تستطيع الاختيار بينها، مع إمكانية تحديث خصائص الحماية والأسلحة والصواريخ والقنابل.

    الميزات في Sky Force Reloaded :
    مستويات رائعة ومذهلة مع مهام مختلفة لإكمالها.
    معارك لا تنسى مع زعماء أقوياء.
    مجموعة من بطاقات التقوية وطائرات جديدة لجمعها.
    ترقية الدروع والمدافع والصواريخ، وأشعة الليزر، والقنابل الضخمة والمغناطيس.
    تعرض المهمة للخطر لإنقاذ المدنيين الذين تقطعت بهم السبل.
    تحسين النتيجة النهائية عن طريق استكمال أهداف اللعبة في مستويات الصعوبة المختلفة.
    إنقاذ الأصدقاء الذين تراجعت نتائجهم للفوز بحياة ونجوم إضافية.
    يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق اللاعبين العاديين، بالإضافي إلى مدمني ألعاب التصويب الأقوياء.
    تعليق صوتي كامل وموسيقى تصويرية إلكترونية لا

  • ملاكمة  روبوتات الحديد الحقيقية WRB متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال Real Steel World Robot Boxing مصارعة الـروبـوتـات الصلب الحقيقي للملاكمة الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات , وهي لعبة قتال تتمتع بأقوى شعبيه مقـارنة بالالعاب المنافسة لها كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي . ويمكنك لعبها عبر البلوتـوث أو الوايرليـس مع اصدقائك او اونلاين.
    في هذه اللعبة حيث عليك ان تخوض معارك أصعب في الضرب, ومضاعفة العمل مع أفضل الرسومات, والـروبـوتـات , أكثر من وسائط للمواجهة المتعددة. في مستقبل ليس ببعيد حيث يتم أخذ الملاكمة إلى أقصى الحدود, والناس والروبـوتـات المتوافقة للحصول على خبرة أكبر من الحياة الترفـيهيه.

    وضع PvP العالمي أصبح متاح الآن! Atom وZeus سيجعلونك في تشارك في المعارك القوية متعددة اللاعبين. اجمع روبوتات مقاتلة من جميع أنحاء العالم لتربح البطولة الكبرى.
    كن الأفضل في لوحة النتائح لتربح مكافآت مدهشة. حان الوقت لتثبت كفاءتك ضد أعظم مقاتلي Real Steel WRB على الأرض. قتال !
    حارب في معارك روبوتية ملحمية و لعبة قتال إلى جوار 70 مليون لاعب. أثبت جدارتك كبطل حقيقي في أكثر من عشرة أحداث مباشرة، مثل يوم الألعاب، بطولة الأوزان الثقيلة، ليالي الرعب ومباريات العرض اليومية المثيرة.

    صل للقمة في مستقبل لعبة...

  • لعبة سباق التفحيط الحقيقي CarX Drift

    التحديث الجديد لأقوى لعبة سباق تفحيط واقعية CarX Drift Racing الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، وهذه اللعبة رائعة جدا حيث الدريفت هنا وكأنه حقيقي ويمكنك لعبـها أونلاين ايضاً مع اصدقائك، كن حذرا، لعبة السباق هذه قد تجذبك ساعات طويلة، لا تنسى أن لديها اشكال أخرى كل 40 دقيقة على الأقل!
    - CarX الانجراف سباق يمنحك تجربة فريدة من نوعها في التعامل مع السيارات الرياضية من قبل بسيطة وطريقة بديهية
    - إذا كنت ترغب في الانحراف، والاستعداد لقضاء ساعات طويلة لعب هذه اللعبة
    - استخدم زر فرملة اليد منفصل لبدء ينجرف
    - إحرق الإطـارات
    - الرسوم المتحركة من الدخان عميق بينما يتم التفحيط .

    هجولة المحمول الأكثر واقعية في اللعبة CarX Drift Racing :
    - شعور مجنون من السيارات الرياضية القوية
    - قيادة فريدة من نوعها على الأسطح المختلفة - الأسفلت، والعشب والرمل
    - سباق على المسارات مفصلة عالية
    - يمكنك تخصيص مخطط معـالجة الخاص بك
    - يمكنك اختيار الاجهزة مختلفة لكل سيارة - الأسهم، توربو، سباق، الانجراف
    - يمكنك تغيير لون السيارة وأقراصك
    - كامـيرات حية والاعادة
    - يمكنك تحميـل أفضل اعادة الى اليـوتيوب

    الوضع الإحترافي
    - كـأس الفوز وكسب العملات
    - إفتح 11من السيارات...

  • الدراجات  النارية Trials Frontier

    التحديث الجديد لأقوى لعبة لهواة العاب سباق الموتوسيكل انها تريال فرونتاير Trials Frontier المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، كما أنها من إختيار محـرري متـجر حوجل بلاي.

    أستكشف عالم الدرجات النارية الضخم. قم بالمنافسة مع أصدقائك في لوحة المتصدرين. مسارات تعتمد على الفيزياء لتحدي أفضل الدراجين لتحقيق أفضل وقت. سابق بدراجتك النارية في عالم المغامرة و الشخصيات المجنونة و المسارات التي ستدمن عليها!

    لا ترضى بالبديل! فاللعبة التي تعتمد على الفيزياء الحقيقة آخيراً تم تصميمها خصيصاً لشاشات اللمس!

    حطم أصدقائك و ترتيبهم في لوحة المتصدرين!
    قم بالسباق على دراجتك النارية في عالم المغامرة و الشخصيات المجنونة و المسارات التي ستدمن عليها!
    تبدو رائعه. - من Pocket Gamer

    مع Trials Frontier, التي تم تطويرها من الاستوديو صاحب جائزة افضل مطور RedLynx يقدمون بأفضل لعبة مبيعاً و حازت على أفضل المراجعات سلسلة Trials الى عالم الجوال لأول مرة.
    تم تطويرها خصيصاً لشاشات اللمس, Trials Frontier تجمع بين الفيزيائية العجيبة في اللعب التي تشتهر بها سلسلة Trials و عالم المغامرة الضخم.

    هل تريد خصائص لدينا خصائص مجنونة!

    اركب
    - الفيزيائية الموجودة في اللعبة مصممة بعنايه و لها احساس واقعي. فالتحكم في...

  • الطيور الغاضبة Angry Birds 2

    التحديث الجديد للعبة الطيور الغاضبة Angry Birds الإصدار الثاني الجديد، وهي من الألعاب المشهورة عالميا ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي ويمكنك لعبها أونلاين.
    عهدا جديدا من اللعب بالمقلاع مع رسـومات مذهلة فائقة، مما يشكل تحديا ومستويات متعددة المراحل والخنازيروالمكائد والمزيد من الدمار.
    مستويات جديدة
    نوبات مذهلة!
    العواصف الثلجية، تشيليز الساخن، البط الذهبية ونوبات أخرى تعطيك ميزة إضافية ضد تلك الخنازير. وعندما كنت بحاجة الى بعض المساعدة الخطيرة، خمـن من هو في متناول اليد لجعل المقلاع يحطم لحم الخنزير هذا صحيح، انها السرديان المحبة النسر العظيم. نعم!

    التحدي لاعبين آخرين!

    اللاعبون من مختلف أنحاء العالم في الساحة ولعب بطولات جديدة كل يوم، وكسب الريش لتصل إلى مستوى طيورك ومواجهة ضد اصعب المنافسة على هذا