مكتبة كتابى العربى
مكتبة كتابى العربى
  MAEB مجاني
4.3     51
v1.0

مكتبة كتابى العربى

4.3 / 5    51
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
24M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 3.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

أنشى هذا التطبيق لتوفير الكتب العربية الإلكترونية المنشورة من دور النشر المختلفة, وإتجاهاتنا الأساسية عند إنشا هذا التطبيق تتلخص فى النقاط التالية:
1. نشر الوعى الثقافى لكل محبى قراة الكتب فى فروعها المختلفة والعودة أو التعود على قراة الكتاب العربى بلغتنا العربية الجميلة وذلك بإقتنا الكتب سوا المطبوعة منها أو بإنزال محتويات الكتاب إلكترونياً على أجهزة القراة الإلكترونية الحديثة أو الكمبيوتر الشخصى.

2. توفير أكبر عدد من الكتب العربية من مختلف دور النشر فى مكان واحد , وبذلك يمكن لمتصفح الموقع أن يوفر عنا البحث عن كتابه المفضل فى العديد من محلات بيع الكتب (المكتبات).

3. سيقدم تطبيق كتابي العربي خدمة نشر الكتب الجديدة للعديد من الكتاب أو من غير المحترفين بطريقة إلكترونية بأقل تكلفة, وهذا سيوفر على الكاتب والقارئ الكثير من العب المادى المطالب به فى حالة طباعة هذه الكتب.

أخيرا , نرجو من زائر هذا التطبيق أن يتقبل إعتذارنا عن أى مشاكل غير متوقعة أوغير مقصودة منا , فنحن نأمل أن يصل عدد الكتب المعروضة إلى رقم المليون , وسيكون تقدمنا وكفاة خدمتنا يعتمد اساساً على الإستجابة لشكواتكم ومقتراحاتكم.

 

أنشر كتابك إلكترونيا
iPad, Android, www.MyArabicEBook.com .

عرض أكثر
2014-08-02
أندرويد 3.0 وأعلى
Nov 08 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
546,185
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

التطبيق يوفر لك كتب اسلاميه كتب تراث مجموعات قصصيه, وهو مصـمم لأجهزة التابلت واللوحية , كما انه مجاني للتحميل والتثبيت والتصـفح ويحتوي على مشتريات داخلية , لذا ننصح نحن في سوق الاندرويد العربي إذا توفر لديك حساب في متجر جوجل بلاي الرسمي للأندرويد أن تحمله من هناك لضمان اتمام العمليات في حال رغبت بذلك .