إخفاء الصور مقاطع الفيديو FotoX
إخفاء الصور مقاطع الفيديو FotoX
  SMSROBOT LTD مجاني
4.4     61
v1.5

إخفاء الصور مقاطع الفيديو FotoX

4.4 / 5    61
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.5
حجم التطبيق :
10.2M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد لتطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو Hide Pictures أبدا لن تقلق على المواد الحساسة على هاتفك مع FotoX . إخفاء وحماية الصور الخاصة ومقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص وبشكل آمن النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك في سحابة . تبادل البيانات الخاصة بين أجهزة متعددة. استخدام همية الحوار خطأ تطبيق تحطم لتقليد للسيطرة وحقا إبقاء الأشياء الخاصة بك خاصة مع FotoX .
الميزات الرئيسية: ..
★ إخفاء الصور، والصور وأشرطة الفيديو
★ معرض الصور الخاصة بك تخزين الصور الخاصة، والصور وأشرطة الفيديو في معرض FotoX. يمكنك التقاط صورة مباشرة من FotoX، استيراد الصور من معرض الصور أو ببساطة "مشاركة" أي صورة أو فيديو لFotoX. مرة واحدة في FotoX، سيتم تأمين جميع البيانات الخاصة بك، معرض المشفرة وغير مرئية لتطبيقات أخرى.
★ فتح حوار تحطم وهمي. التي تحاكي قد تحطمت التطبيق الخاص بك.
★ FotoX السحابة آلامنة يتيح لك تخزين جميع الصور الخاصة ومقاطع الفيديو في السحابة ونقل البيانات إلى أجهزة متعددة بين. ، وعلاوة على ذلك إذا فقدت أو تغيير الجهاز الخاص بك، والبيانات الخاصة بك آمنة معنا. ببساطة تثبيت FotoX التطبيق على جهاز جديد واستعادة المحتوى بالكامل الخاص مع بنقرة واحدة.
★ التحديد في المحاولات. في كل مرة شخص يدخل الرقم السري خطأ، ويخلق نمط خاطئ، أو فشل التعرف على الوجه، FotoX التطبيق وتسجيل وتخزين هذه المحاولة.
★ وضع الشبح. هذا الخيار يتيح لك FotoX تماما إزالة رمز الجهاز من تطبيق جعل غير مرئية للآخرين.
★ الأمان المتقدم. مرة واحدة يتم تنشيط هذا الخيار، لا أحد سوف تكون موثوقة لإلغاء FotoX إلا أنت. سيتم تعطيل إجراء إلغاء التثبيت المعتاد.
★ استعادة كلمة السر. وفي حالة أن كنت نسيت رمز PIN أو نمط سوف يكون دائما القفل الموجودة موثوقة وإعادة لاستعادة الوصول إلى FotoX التطبيق والخصوصية: سوف LIMITED smsrobot أبدا تأجير أو بيع معلوماتك الشخصية. نحن نقدر حماسكم لمنتجاتنا وخدماتنا، ونحن نعد بعدم استغلال هذه الثقة. نحن جعل هذا الوعد لأننا ندرك تماما كم كنت قيمة خصوصيتك. يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا: www.smsrobot.com/privacypolicy.html

عرض أكثر
2015-11-01
أندرويد 2.2 وأعلى
Nov 02 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
872,057
100 - 500
لكل أفراد العائلة