لعبة قيادة سيارة الشرطة 3D
لعبة قيادة سيارة الشرطة 3D
  VascoGames مجاني
3.7     75
v1.3

لعبة قيادة سيارة الشرطة 3D

3.7 / 5    75
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3
حجم التطبيق :
48M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مرحبا بكم في لعبـة Crazy Driver Police Duty 3D في أول يوم لك كضابط إنفاذ القانون، واليوم أنت ذاهب في لعبة سباق ومطاردة لمعرفة كل شيء عن مطاردة المشتبه فيهم جنائيا في الشرطة سائق مجنون اجب 3D. في هذا أحدث جهاز محاكاة قيادة السيارة القصوى لديك لمطاردة الخارجين عن القانون في سيارة الشرطة الخاصة بك. حتى رجال الشرطة لها مقابل الأشرار في هذا السباق لعبة 3D الشرطة. وضعت على الماسح الضوئي الشرطة، وأضواء الشرطي الخاص وملاحقة الخارجين عن القانون المطلوبين على الأسفلت. تظهر مهارات السائق مجنون بك في سيارات الشرطة المختلفة في مدينة عظيمة وهائلة. في معظم الألعاب مطاردة الشرطة اللص يمكن أن تقوم به مبلغ ثابت من المستويات، ولكن ينتهي هذا أحدث سيارة المتطرفة محاكاة 3D أبدا. لذلك سيكون لديك كل الوقت في العالم لمسح شوارع المدينة في هذا محاكاة سباق الشرطة. وترحب مجنون سائق شرطة واجب 3D كنت في واحدة من أول مطاردة الشرطة اللص الألعاب على الإندرويد، مع العالم على غرار مدينة كبيرة مفتوحة حيث يمكنك تدمير وتحطيم والقيام ببعض سباق حقيقي على شوارع المدينة. الحصول على استعداد لاتخاذ بعض الاجراءات لمطاردة حركة المدقع، محرك سريع كما كنت في محاولة لانهاء الخدمة أطقم مختلفة من المتسابقين في الشوارع غير الشرعيين، وحثالة الأخرى التي تعمل في الشوارع. لا تدع الخارجين عن القانون فاقت سيارات الشرطة الأقوياء الخاص بك في هذا مطاردة الشرطة لعبة سباق السيارات. إن القيادة هي السوبر واقعية، والسيارات لديها شعور كبير من الوزن والزخم عليهم الاكتفاء الانجرافات في هذا الانجراف سيارة الشرطة لعبة 3D! انها رجال الشرطة ضد الأشرار، انهاء الخدمة المتسابقين وغيرهم من المشتبه فيهم جنائيا بأسرع possible.Yu بناء شريط النيتروز الخاص بك عن طريق القيام بأشياء مثل الانجراف، مع المشتبه بهم إلى أسفل، والقفز، avading حركة المرور في streeds. نعم تحتاج إلى احترس من حركة قدوم كما يبدو السائق جيدا أنه مجنون! ولهذا السبب تسمى هذه اللعبة مجنون سائق شرطة واجب 3D، في هذا السوبر المتطرفة محاكاة سيارة 3D اللعبة، يمكنك الحصول على عمل بعد العمل. ومجنون سائق شرطة واجب 3D - سباق ميزات لعبة محاكاة: - ساعات من اللعب الأساسية - ليلا ونهارا الوقت القيادة - كسب النقود ونقطة خلال الملاحقات الشرطة - إظهار مهارات القيادة الخاصة بك وليس الحصول على تنفض - بناء مجموعتك الخاصة من سيارة سيارة شرطي فريدة ونادرة في هذا المدقع محاكاة سيارة لعبة 3D - الشرطة مطاردة عمل سباقات السيارات مع واحد من أفضل الفيزياء السباق على متجر Google Play اليوم وكسب الوصول إلى كل سيارات مختلفة في هذه الشرطة ضد اللصوص رهيبة لعبة سباق. السيارات الجديدة يعني فرصة أكبر للحصول على تلك الخارجين عن القانون وراء القضبان. هذا ليس فقط مطاردة الشرطة سيئة عبة الرجل هو أكثر سريعة تجربة محاكاة سباق الحقيقية الكاملة. كما أنك سوف تذهب من خلال هذه السيارة القصوى القيادة عبة 3D سوف تجد بها نفسك لعلى يقين! وحتى تشغيل الماسح الضوئي الشرطة الخاصة بك، وتشغيل أضواء الشرطة الخاصة بك، و لا تنسى صفارات الشرطة والبدء مع اجبك اليوم . كل شيء عن حماية وخدمة كضابط في إنفاذ القانون واجب الشرطة سائق مجنون 3D، في محاولة لينتهي أي مطاردة الشرطة مع المشتبه بهم ينتهي الخارجة على القانون إلى السجن. الرجاء تعطينا بعض الدعم صنف عبتنا من Google Play أو التالية لنا على: الفيسبوك -

عرض أكثر
2014-11-06
أندرويد 2.3 وأعلى
Nov 10 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
191,026
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

الجديد في لعبة السباق تم اضافة 25 سيارة جديدة

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

اللعبة مجانية للتثبيت وللعب وقد تحتوي على مشتريات داخل اللعبه ، لذا ننصح نحن في سوق الاندرويد العربي إذا توفر لديك حساب في متجر جوجل بلاي الرسمي للأندرويد أن يتم التحميل من هناك لضمان اتمام العمليات في حال رغبت بذلك .