محرر الصور Collage Effects
محرر الصور Collage Effects
4.2     54
v1.0

محرر الصور Collage Effects

4.2 / 5    54
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
18M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التطبيق يقدم خدمة لتحرير الصور مع الكثير من الأدوات لإنشاء وتحرير الصور والصور.
باستخدام التطبيق #Photo# Editor يمكنك تحويل الصور العادية بسرعة الي صور أنيقة مع الآثار. تطبيقات "صور مرشحات"، "صور آثار" و "محرر الصور" سوف تساعدك على إنشاء طريقتك الصور الخاص بمساعدة أدوات مثل: الآثار، والإطارات، والمرشحات، والتباين والسطوع، وإزالة العين الحمراء، تغيير الحجم، تدوير الصور ، وجعل الكولاج وأكثر من ذلك بكثير! يمكنك أيضا إنشاء وتزيين الصور الخاصة بك باستخدام صورة الفن التصويري وإطارات الصور.
محرر الصور - هو تطبيق مجاني يساعدك على خلق الصور أو تحرير الصور الخاصة بك.
الآن لم تعد لديك الحاجة لشراء أو تحميل أي برنامج للتحرير .
تطبيق محرر الصور لديه الكثير من الأدوات لتحرير الصور والصور، مثل: الطبقات، وفرش، وأقلام الرصاص، ممحاة، وملء والنصوص والتدرجات، والسكتات الدماغية، والظلال، والسطوع، والعديد من الأدوات الأخرى التي من شأنها أن تساعدك على خلق نمط الخاصة بك أو تحرير الصورة القائمة أو الصورة. محرر الصور - التطبيق الحرة، والشيء الوحيد الذي تحتاجه هو الحصول على الهاتف المحمول! اكتشاف العالم الهائل من الإبداع.
صور آثار - الطلب على الانترنت تام مع مجموعة كبيرة من الأدوات لتحرير الصور الخاصة بك! واجهة بسيطة وسهلة تسمح لك لإضافة إما العديد من الآثار أو تغييرات على الصورة في أقصر وقت ممكن. تطبيق يحتوي على مجموعة ضخمة من الأدوات، يمكنك: تغيير حجم الصورة، وإزالة العين الحمراء، وتغيير التباين، تدوير، إضافة تأثيرات، والمرشحات، والنصوص، والألوان، وطمس، خربش والحدود والتسميات، حيويتها، والرموز! وعلاوة على ذلك آثار صور التطبيق تساعدك على جعل الصور الجميلة والأنيقة، ليس فقط، ولكن أيضا تساعدك على إنشاء مجمعة من الصور الخاصة بك! فقط بضع دقائق وسوف تصبح الصورة عادية إما غير عادية وجميلة أو مضحك وجزء من الكولاج!
مرشحات الصور - هو أداة عظيمة لتحرير الصور الخاصة بك. في غضون دقائق، يمكنك ان تجعل صورتك أو الرمزية جميلة وفريدة من نوعها في الاسلوب، والكثير من المرشحات، والآثار وإطارات للصور تحت تصرفكم مجانا! التحرير لا تأخذ الكثير من وقتك بسبب تطبيق ملائم وسريع! يمكنك جعل الصورة بالأبيض والأسود في اسلوب ال 20 أو صور ملونة من المألوف مع الآثار! تدهش أصدقائك، وتحميل الصور في الفيسبوك وجوجل ، تويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية. جعل ألبومات غير عادية وجميلة من الصور الخاصة بك! الصورة الفلاتر الأداة الأكثر فائدة والتي سوف تعطي صورك بأسلوب رائع وملون في أقصر وقت ممكن.
إطارات الصور - تزيين صورتك مع الإطارات. تحميل الصور الخاصة بك وتطبيق المئات من إطارات الصور! إضافة الى الأطر والحدود لصورك، وخلق صورا مركبة مضحك، الصور 'الوجه في حفرة "وبطاقات المعايدة. تصفح لدينا مجموعة من إطارات الصور على الانترنت واختيار تلك التي ترغب في جعل صورك تبدو أفضل بكثير. مجنون، والرومانسية ومجرد مضحك سهل!
صور الفن التصويري - صانع الكولاج مع صورة للتخصيص الكولاج القوالب والخلفيات، وإنشاء الكولاج الصورة رهيبة فريد أو pinboard.
العديد من التصاميم الجميلة للاختيار من بينها. ترتيبها في ملصقة بشكل حر أو استخدام واحدة من العديد من القوالب. حفظ وتبادل معلومات.

عرض أكثر
2014-10-31
أندرويد 2.2 وأعلى
Nov 23 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
419,597
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة