لعبة الزومبي SAS: Zombie Assault 4
لعبة الزومبي SAS: Zombie Assault 4
  ninja kiwi مجاني
4.6     183
vv1.9.0

لعبة الزومبي SAS: Zombie Assault 4

4.6 / 5    183
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
v1.9.0
حجم التطبيق :
114M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبة الزومبي ساس SAS Zombie Assault 4 المشهورة والمقدمة من افضل مطور العاب.
لعبة رهيبة حيث المدافع رهيبة للترقية والدروع والمهارات الفريدة من نوعها, الى جانب اللعب حتى مع 4 اشخاص !
تدور احداث اللعبة حول تفشي الفيروس البعيد العابر للاتحاد الكوكب واطلق العنان لأهوال من ماضي البشرية. قوية وسريعة النمو قوم الزومبي يهدد بقا الجنس البشري, والوحيدة القادرة على القتال مرة أخرى هي القوى التي تتطلب مهارات عالية, إلى سلاح للغاية خاصة للSA S. الاختيار من بين 3 فئات شخصية فريدة من نوعها, تعظيم شجرة المهارة للتخصيص بشكل كامل, وحدد من بين مئات من الأسلحة وقطع المدرعات لبنا النهائي القتل غيبوبة البطل. لعب مستويات ديناميكية, تحديا في لاعب واحد أو 4 لاعب متعددة التعاوني وإعطا حضارتنا التي دمرتها الماضي أفضل أمل من أجل البقا على قيد الحياة.

العمل المكثف :
سرب الزومبيز ملئ الشاشة , لتنفجر في بت تحت البرد بك من الرصاص. كل واحد من 17 أنواع زومبي فريدة ديك الهجمات الخاصة والسلوك, وأنها يمكن أن تتطور يظهر قوى جديدة مرعبة كما تقدم لك من خلال اللعبة. وفقط عندما كنت تعتقد أنك قد فاز كل منهم, والكسالى مدرب وحشية مطاردة أنت إلى أسفل, التقيأ من الديدان الحمضية أو اقتحام بعد في وضع الغضب. تعلم نقاط القوة والضعف فيها وأنتم تقودون العمل عبر 7 خرائـط قصـة يحركها مع اختلاف الظروف النصر.

كن اللاعب الذي لايهزم :
اللعب السريع مع ما يصل إلى 3 لاعبين آخرين من مستوى مماثل, واستخدام المهارات العرف والأسلحة التي اختارها جميع اللاعبين لتشكيل فريق النار الفعلي. تنسيق المواضع لصناعة السيارات في برج, ومستوى عال القوى غرفة المقاصة مثل فريق الاعتدا, قصف الجوي, والكسول الترياق, ونقل الكائنات الفيزيا لخلق غطا مؤقت أثنا الطلا الأحمر غرفة.

أكوام من نهب EPIC
أكثر من 160 بنادق لا يصدق وقطع المدرعات ويحبس ضيق داخل الخزائن نادرة على نحو متزايد التي يمكنك أن تجد في غرف سرية أو على حطام أعدائك. ويشمل loadout الخاص بك على مسدس وسلاحين الطبقة بندقية اختيار من اطلاق بسرعة رشاش, مدمرة البنادق, بنادق هجومية الضرر عالية, ومدافع رشاشة وحشية, قاذفات اللهب وقاذفات صواريخ وبنادق البرق, وأكثر من ذلك. درع يصل للحماية من الاعتداات الجسدية والحرارية والكيميائية, ثم جولة خارج ترسانة الخاص بك مع لصناعة السيارات في الأبراج, وقنابل يدوية, وخاصة الأضرار عالية ذخيرة لمزق من خلال أوندد قبل أن شقا من خلالكم.

إستـايلات مذهلة :
الاعتدا, والطبقات , والمدفعية الثقيلة لكل والأشجار ترقية فريدة من نوعها, وإعطا كل حرف 19 المهارات اللازمة لتخصيص. مئات البنادق وقطع المدرعات لديها مجموعة من الدرجات, ونسخة RED قوية عند الوصول إلى مستويات عالية. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة تعزيزات قوية لبنادقكم والعتاد التي تعزز الخصائص الأساسية مثل الضرر ومعدل لاطلاق النار, ولكن يمكن أيضا تحسين وقت تحديث, ومقاومة الضرر, وشفا.

تحميل مجانا واللعب SAS: الكسول الاعتدا 4 الآن!

عرض أكثر
2016-10-28
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Oct 28 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
1,324,436
50,000 - 100,000
بلوغ متوسط

  الجديد في هذا الإصدار:

اصلاحات الأخطا وتحسين اللعبة مع اضافات جديدة