لعبة Zombies Vs Commando
لعبة Zombies Vs Commando
4.3     51
v1.2.0

لعبة Zombies Vs Commando

4.3 / 5    51
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.2.0
حجم التطبيق :
20M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث من لعبة الـزومبي والكوماندوز وهي لعبة حرب لمحبي العاب الزومبي تمزج بين الاستراتيجية والمرح مع العمل في الوقت الحقيقي. في معركة بين لوردات الزومبيز الخطيرة والجيش بتدريب الجنود. يمكنك استئجار المغاوير كأبطال كمرتزقة. القتل والقضا على وحدة الزومبي لجمع الذهب والحرب والأشيا الجيدة الحرة. ترقية الأبطال والصواريخ والنيزك والزلازل والحصول على كل قوة القتال التي تحتاج إليها. مزيج من العمل والاستراتيجية والسحـر. يمكنك زرع الألغام أو استخدام نفس الأحجار الكريمة لصنـع المحارب الإنساني الجديد للقتال من أجل هدفك أنت. بحيث يكون لديك خـط الدفاع من الزومبيز. ووضع المحاربين البشريين والبشر لوقف كل الزومبي كلما امكنك ذلك .

★★★★★ قتال مع ترقية الأسلحة ★★★★★
  وقد تم تجهيز كل رب عشيرة زومبي مع قوة النار الغامضة. فإن بعضها يستطيع قتلك بسهولة جدا, والبعض الآخر سيتم تحويلك الى زومبي مثـلهم. حارب مع الشجاعة والذهاب للمجد. كل رب زومبي عليك القضا عليه ليعطي ما يكفي من الذهب لتمكنك من جمع المزيد من الأسلحة التي تحتاج إليها. دعوة للطائرات التنين إذا وجدت نفسك محاصر. استخدام النيترو السائل لتجميد كل الشياطين في tracks.Boost من البشر الخاص بك . تبادل لاطلاق النار مع قناصة أو اختيار للقتال مع launcher.Tons قنبلة يدوية من الأسلحة والقنابل والباورات للاختيار من بينها!

★★★★★ لعبـه سوبر استراتيجية ★★★★★
  الان وضع الأبطال أو زرع الألغام في غاية البساطة. عليك أن تكون في حالة تأهب والحذر في التقاط أعدائك. الوقت هو الحاسم واختيار الأعدا التي يمكنك قتلها بسرعة. ولكن أيضا يجب الحرص على عدم السماح لهم بالتسلل قريبة جدا من الجدار.

★★★★★ أبطال الحرب والزومبي ★★★★★
اضرب أعدائك مع قوة الرصاصة قوية والصواريخ وكتائب الكوماندوز, لأن آخر فريق يقف في هذه المعركة من البشر والكسالى هو أنت! هذه ليست كعادة لعبة برج الدفاع. لأنها تأتي مع ملحمة انتصار الخير على الشر. من بسالة جالوت العملاق. قد تكون القوة معك!

عرض أكثر
2014-11-18
أندرويد 2.3 وأعلى
Nov 27 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
491,579
500 - 1,000
بلوغ منخفض

  الجديد في هذا الإصدار:

اضافة بعض الأشيا في التحديث مع اضافة حاجات جديدة للمحتوى