تعلم العربية بالأجنبية
تعلم العربية بالأجنبية
  Fun Easy Learn مجاني
4.3     52
v3.12

تعلم العربية بالأجنبية

4.3 / 5    52
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.12
حجم التطبيق :
35M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد تطبيق FunEasyLearn الذي يقدم طريقة جديدة سهلة وممتعة لتعلم اللغة العربية - ما إذا كنت ترغب في الاستماع للموسيـقى من بلدان أخرى، والسفر إلى الخارج، والعمل لشركة دولية، أو الدردشة مع الاصدقاء الاجانب. يشجع لدينا التطبيق أطفالك لمعرفة الناطقة بالعربية quickly.Get المجاني المفردات التطبيق الآن! تعلم
* 6000 الكلمات مع الصور لتوضيح الكلمات، وتدوين الصوتية والتسجيلات النطق بواسطة الناطقين بها.
* المفردات تغطي 15 موضوعات المواضيعية مقسمة إلى 140 المواضيع الفرعية.
* وقد ترجم المفردات بأكملها إلى 50 لغة:
✔ ✔ الإنجليزية اللغة الأفريكانية الألبانية ✔ ✔ ✔ أذربيجان البلغارية الكاتالونية ✔ ✔ الصينية (المبسطة) ✔ الصينية (التقليدية) الكرواتية ✔ ✔ ✔ التشيكية الدنماركية الهولندية ✔ ✔ ✔ الإستونية الفلبينية الفنلندية ✔ ✔ ✔ الفرنسية الجورجية ✔ ✔ الألمانية اليونانية العبرية ✔ ✔ ✔ الهندية الهنغارية ✔ ✔ الآيسلندي الاندونيسية ✔ ✔ الإيطالي اليابانية الكورية اللاتفية ✔ ✔ ✔ ✔ الليتوانية المقدونية الملايو ✔ ✔ ✔ النرويجية الفارسي ✔ ✔ البولندي البرتغالية البرتغالية البرازيلية ✔ ✔ ✔ الرومانية الروسية ✔ ✔ الصربي السلوفاكية السلوفينية ✔ ✔ ✔ الإسبانية السواحيلية السويدية ✔ ✔ ✔ التايلاندية التركية ✔ ✔ ✔ الأوكرانية الأردية VietnameseFun
* اختر من 7 مستويات ممتعة لتعلم بطريقة مسلية بشكل فريد.
* لا يلزم الاتصال بشبكة الانترنت لاستخدام التطبيق.
* 3 مستويات صعوبة: المبتدئ والمتوسط والمتقدم.
مع تطبيقات التعلم funeasylearn.com، يمكنك تعلم اللغة العربية مجانا. تعلم أكثر من 6000 الكلمات من خلال التوضيح صورة، والنطق سجلت والترجمة الأصلية إلى 50 لغات: العربية، الإنجليزية، الأفريقية، الألبانية، الأذربيجانية، البلغارية، الكاتالانية، الصينية (المبسطة) والصينية (التقليدية)، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الإستونية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الجورجية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهندية، الهنغارية، الآيسلندية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، لاتفيا، ليتوانيا، مقدونيا، الملايو، النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، البرتغالية البرازيلية، الرومانية ، الروسية، الصربية، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السواحيلية، السويدية، التايلاندية، التركية، الأوكرانية، الأوردو، الفيتنامية. وينقسم المفردات التطبيق في موضوعيا ويغطي معظم جوانب من العالم كل يوم، من المطعم إلى الفندق، المنزل إلى مكان العمل، والفضاء الخارجي للمملكة الحيوان. FunEasyLearn هو أداة تعليمية قيمة لأنه يحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية التي وضعتها experts.FunEasyLearn مثالية لمن يريد تعلم اللغة العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والروسية.

عرض أكثر
2014-10-27
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Nov 29 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
551,476
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

ما الجديد V.3.11. وأضاف إزالة الخيار الإعلانات.


  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

من أهم التطبيقات لتعليم اللغة العربية للعرب في بلاد الغربة، كما انه مجاني للتحميل والتثبيت وقد يحتوي على مشتريات داخلية، لذا ننصح نحن في سوق الاندرويد العربي إذا توفر لديك حساب في متجر جوجل بلاي الرسمي للأندرويد أن يتم التحميل من هناك لضمان اتمام العمليات في حال رغبت بذلك .