لعبة Planet NamNam
لعبة Planet NamNam
  Game Cooks مجاني
4.3     51
v1.0

لعبة Planet NamNam

4.3 / 5    51
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
38M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

لعبه أكشن جميلة ومجانية حيث المعـالم الأكثر أهمية في العالم سرقت عن طريق الطيور الغازية واعادته الى كوكب نام نام! مصير المعـالم الإنسـانية يستند فقط على بطلنا Pw1! مهمته ليست سهلة أبدا - لديه للسفـر إلى كوكب نام نام لمحاربة تلك المخلوقات الشريرة والعودة ما هو حق لنا! مساعدة P1W على سعيه لاسترداد آثارنا وتعليم تلك الطيور مجنون درسا!

سوف تطلق النار خلال 3 عوالم كوكب نام نام مختلفة، مساعدته على التغلب على موجات من الطيور وتدمير سياراتهم مجنون! يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على الشاشة لاطلاق النار عليهم وبيضها قبل أن تصل إليك أو الأرض.

التقدم من خلال المستويات، هزيمة العقل المدبر نام نام في نهاية المطاف ممر بوس الكفاح واسترداد واللعبه لدينا مختلقة من 3 عوالم تحت عنوان ولكل منها 16 المستويات، مستوى جنون العقل والانحناء واثنين من معارك رئيسه. كاملة العالم 1 واطلاق العنان للعبة للوصول إلى العالمية 2 والعالم 3 لمواصلة المغامرة نام نام

المميزات في Planet Nam Nam:
برج ايفل وتمثال الحرية ليست سوى اثنين من العديد من المعالم الأثرية تمكنت الطيور نام نام لسرقة! يؤدي بطلنا من خلال معاركه والحصول على المعالم العودة لشعبها الصحيح! MEET THE ثيفس
لقاء Koukouwa، Rikocha وبقية عشيرة نام نام! كما تريد مسبقا في المستويات، وعدد ونوع وشراسة من الطيور كنت ضد الزيادات كذلك.
حتى تحصل على استعداد للمعركة من العمر P1W - THE ULTIMATE FIGHTER
رتبة تصل عن طريق الحصول على المزيد من الخبرة وتوليد أكبر عدد ممكن من المجموعات ممكن. جمع القطع النقدية والأحجار الكريمة كما كنت مسبقا في اللعبة لشراء وترقية الأسلحة kickass، والباورات والمعدات التي تساعدك على تحقيق النصر النهائي.

DOMINATION:
البطل P1W تحت تصرفه العديد من الأسلحة وترقية رهيبة للاختيار من بينها. البندقية المزدوج، قاذفة تسلا وبندقية هجومية هي مجرد عدد قليل من كثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها لجلب نار جهنم على الأشرار في كوكب نام نام!

وبالإضافة إلى أسلحة، يمكنك أيضا استخدام ترقية وشكا من السلطة مثل الصواريخ صاروخ موجه أو عاصفة رعدية، على سبيل المثال لا الحصر. استخدام هذه السلطة الناشئة استراتيجيا من خلال الحصول على مستويات أكثر صرامة وتعظيم الخسائر الطيور!

ردود الفعل الخاص بكم هي دائما موضع ترحيب وتقديرا عاليا.
يمكنكم مراسلتنا على info@gamecooks.net
أو رسالة لنا في https://www.facebook.com/planetnamnamThe

عرض أكثر
2014-11-13
أندرويد 2.3 وأعلى
Nov 29 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
586,294
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة