لعبة معركة الطائرات الحربية
لعبة معركة الطائرات الحربية
  Mobile_Star مجاني
3.5     92
v1.2

لعبة معركة الطائرات الحربية

3.5 / 5    92
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.2
حجم التطبيق :
20M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

لعبـة #Gunship# War# 3D: Flight# Battle الجديدة والمجانية مذهلة وجذابة لجميع عشـاق الطائرات .

سهلة والسيطرة واقعية من الطائرة والأصوات الحقيقية للمدافع و المحركات

التبديل بين وجهات المشـاهدة بالكـاميرا

الكثير من البنادق للقتال مع: الصواريخ والقنابل والرشاشات

الحصول على مكافآت دروع خلال المعركة الجوية من خلال تدمير الأعداء

* نماذج حربية مختلفة وسينـاريوهات ومستويات (المستوى 1: معركة في المدينة مقابل الطائرات القديمة، مستوى 2: معركة مقابل F16 الطائرة، مستوى 3: معركة رحلة مقابل الكائنات الغريبة .

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.2 وأعلى
Dec 01 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
523,412
10,000 - 50,000
بلوغ متوسط

  الجديد في هذا الإصدار:

غرافيك جديد ,تحسين التحكم في الطائرة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • طائرات  جنشب الهيلوكبتر GUNSHIP BATTLE

    التحديث الجديد من لعبة الحرب بطائرات المروحية GUNSHIP BATTLE Helicopter جن شيب باتل المروحيات القتالية اقوى لعبة حرب ولعبة قتال من هذا النوع في العالم وفصف الأهداف ستعيش معها مغامرة ادمانية وحماسية.

    سوف تصبح طيار المروحية وتقمع الحروب و الاهوال في زوايا مختلفة من العالم .

    لعبة معركة حربية : لعبة الطائرات في معركة جنشب طائرة هليكوبتر لعبة 3D ثلاثية أبعاد ومشهورة جداً وبعد مراجعتنا لها في سوق الاندرويد العربي استحقت النشر. اللعبة تجمع بين تكنولوجيا الرسـوم البيانية الفنيـة , ومحاكاة التحكم في الطيران والمعلومات العسكرية الحديثة . لحظة بد اللعب سوف تغمر نفسك في الإثارة من نوع جديد من الأكشن الذي لم تعرفه من قبل .

    ميزات لعبة القتال GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D:
    ★ لعبة تستخدم التحكم بالعملية الأمثل للهروب 3D , مما يجعل من السهل على أي شخص على استيعاب اللعبة.
    ★ بعض أقوى المقاتلة / طائرات هليكوبتر متعددة الأغراض في العالم تظهر في اللعبة. كل طائرة هليكوبتر لديها خصائص فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام خاصة بها و يمكن تركيبه مع مختلف الأسلحة و الأجهزة من اختيارك .
    ★ يمكنك تحميل مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات الخاصة ل اختيارك, مثل الراد ار و معززة , اعتمادا على خصائص طائرات الهليكوبتر...

  • البقاء على قيد الحياة TIO: Battlegrounds Royale

    التحديث الجديد للعبة معركة رويال لعبة البقاء على قيد الحياة، والتي تدعم اللعب المتعدد أونلاين حيث هدفك هو البقاء على قيد الحياة وتزدهر في هذه البيئة المعادية. مطاردة، واستكشاف والحرفية من أجل البقاء! استخدام جهاز بناء وصياغة والاستكشاف وتقاتل ومهارات البقاء على قيد الحياة واستراتيجية للبقاء على قيد الحياة في جميع التكاليف.

    انت تقطعت بك السبل على جزيرة نائية وتعيش في رعب وكأن العالم انتهي. استكشف الجزيرة الشاسعة والغابات، وإنقاذ أي شيء يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة. هل أنت الناجي الناجين الوحيد

  • لعبة قتال الروبوتات الآلية Iron Kill

    التحديث الجديد للعبة القتال مصارعة الرووبوتات الحقيقية ايرون كيل Iron Kill Real Robot Boxing حيث قتال الحديد والمعارك الحديدية.
    العاب الرجل الآلي هي لعبة القتال الجديدة حيث تحارب تيصبح بطل من أفضل ملاكمة الرووبوت ومسسابقة الملاكمة في العالم. إذا كنت تحب الرووبوتات القتالية، ورووبوتات الحرب، ألعاب الملاكمة والعاب القتال، سوف تحب قتل الحديد حيث محاربة الرووبوتات الخاصة للفوز بمسابقه الابطال الصلب في مستقبل عالم ما بعد المروع.

    ميزات Iron Kill: Real Robot Boxing :
    ☆ حارب مع 27 من الرووبوتات الفريدة من نوعها في رحلة ليصبح بطل قتل في نهاية المطاف حديدي .
    ☆ إطلاق العنان للتحطيم، العمل ومعارك المجموعات والتحركات الخاصة
    ☆ ترقية الرووبوتات، والرووبوتات أبحاث التكنولوجيا الحرب وتجهيز يعزز في هذه اللعبة معركة بوت للسيطرة على المعارك الخالدة
    ☆ بوت في البطولات ، والأحداث العالمية .
    ☆ مذهلة عالية الجودة برسومات الكومبات والرسوم المتحركة
    ☆ تنافس ضد أصدقائك بالفيسبوك في

  • الأبطال الخارقين 2 لعبة معركة

    التحديث الجديد للعبة القتال الأكشن الأبطال الخارقين . إشعر بالقوة وحرر البشرية من الشر واستعر على الأشرار في الأرض، قود كتيبة من المقاتلين الذين سوف تصبح أسطورة . الكونغ فو والمصارعة و القتال في الشوارع، الملاكمة في هذه المعركة الملحمية لبقاء الجنس البشري.اختيار الطابع الخاص بك في أكثر من 36 من الأبطال، عليك تدريبهم على طريقة التدريب وتحمـيل مهاراتك والأضرار التي لحقت بقتال الشوارع، وذلك باستخدام المجموعات المتعددة، اللكم والركلات لوقف قوى الشر.استخدام القوة من يديك والحصول على ضرب خصومك في هذه المعركة لبطولة العالم مقاتلين السوبر، ومحاربة كل قوتك والحصول على فتح ويصل مستوى الأبطال الخارقين مختلفة، سيكون لديك alcancea من خلال معارك الفوز.الأبطال الخارقين 2 ألعاب القتال الحرة هي أفضل لعبة لمعارك مجانية يمكنك أن تجد في السوق لأنه يحتوي على المشتريات داخل ويمكن أن تقوم به كل يوم من حياتك دون إنفاق المال.الخصائص:- الفيزياء واقعية.
    - اختر من بين 36 الأبطال الخارقين.
    - 5 سيناريوهات مختلفة.
    - سرعة معركة واسطة.
    - وضع القصـة.
    - HD الصوت.
    - معارك في

  • لعبة حرب الرومان الاستراتيجية

    التحديث الجديد من لعبة محاكاه حروب الرومان والامبراطور البطل Battle Empire Roman Wars الاستراتيجية والشبيهة بلعبة كلاش اوف كلانس. سوف تبدأ ببنا مدينة رومانية ومعركة في نمو الإمبراطورية الخاص بك .


    معركة الإمبراطورية: لعبة الحروب الرومانية! عليك ارسال قوات لمهاجمة لاعبين آخرين, وبنا دفاعك الخاص مع نمو الامبراطورية الخاصة بك مثل قيصر. هل أنت مهتم في الفترة اليونانية من الحروب حاول تجربة هذه اللعبه. فهناك استراتيجية جيدة على أرض المعركة تساعد وحدات الجيش الخاص بك للفوز في المعارك وعليك أن تكون من بين أفضل لاعبي النخبة مع إمبراطورية ضخمة وتحصل على المجد!


    إذا كنت تحب العاب حرب التـاريخ, عليك بالتأكيد ان تحـب هذه اللعبة أيضا. في هذه اللعبة الاستراتيجية والمحاكاة, عليك بنا المدينة وجيشا ويكون مثل قيصر. تحتاج إلى أن تكون دفاعات المدينة جيدة لكي لا يتم نهبها من قبل الناس المحيطة واللاعبين وإنشا جيش مهاجم قوي يساعدك على تدمير الاعدا, وتوسيع إمبراطوريتك, والحصول على الغنائم من لاعبين آخرين. كما الامبراطور, فأنت مسؤول عن كل من بنا المدينة والاشتباك في ساحة المعركة.

    اللعبة عبارة عن مزيج من بنا المدينة ولعبة معركة استراتيجية شبيهة بلعبة كلاش اوف كلانس .

  • لعبة حرب الدبابات معركة التنبية

    التحديث الجديد للعبة معركة التنبية: حرب الدبابات محاربة العالم.

    استخدام أفضل استراتيجية لكسب الحرب! معركة التنبيه: حرب الدبابات، لديه كل القوة العسكرية المستقبلية عظمى يمكن أن تريد: الدبابات والطائرات والقنابل والجنود وأكثر! ☆ بناء والدفاع عن قاعدة الخاص ☆

    لا يمكنك أن تكون فقط على جريمة، معركة التنبيه يتيح لك بناء الباس واسعة النطاق مع المباني ترقية وطن من قوة النيران. سوف أعدائك يجرؤ الهجوم عليك ☆ استراتيجية متعددة الحرة ☆

    هذه اللعبة الحرب ملامح استراتيجية الوقت الحقيقي، RTS، تحارب مع الناس من جميع أنحاء العالم. ترتفع من خلال الرتب ليصبح زعيم الحرب عام أقوى! ☆ رسومات حية ☆

    في الوقت الحقيقي استراتيجية معارك في HD الجمال! معركة التنبيه يجلب أفضل من حيث الرسومات! ★ ★ معركة التنبيه: حرب الدبابات شروط تركيب خزانات الغاز ★ ★

    ✔ معارك في الوقت الحقيقي! الصدام مع أعدائك في الخيال العلمي مجانا كأنه منظر!

    ✔ جمع الموارد وانتم بناء لكم قاعدة. الدفاع لا يقل أهمية عن جريمة!

    ✔ سيم سيتي كأنه بناء المدينة! الدفاع عن قاعدة الخاص بك عن طريق إنشاء دفاعات كبيرة! بناء قاعدة الخاص بك لبناء جيشك!

    ✔ معركة التنبيه: حرب الدبابات بالطبع لديه الدبابات...

  • لعبة TRANSFORMERS BATTLE GAME

    نسخة حصرية للعبة قتال الرجال الآليين TRANSFORMERS ترانزفورم باتل جيم.

    جرب التفجير والعمل والتشويق وتحول الرجال الآليين الى سيارات في لعبة معركة, ومكافحة كل جديد بشكل 3D. مهمتكم هي لإنزال أعدا DECEPTION كما تقوم بتشغيل, الدفاعات , وتغيير الأشكال من خلال مستويات مع الأبطال .

    تجنيد وتخصيص فريقك من الشخصيات المحولات في كل من الروبوتات والمركبات لتصل بهم إلى مستوى قوتهم المسلحة, والتكنولوجيا والقدرات. هذه ليست لديك عدا نموذجي, ترانسفورمرز: معركة GAME يضعك في منتصف مواجهة مثيرة حيث انها تدمر أو يتم تدميرها!


    المميزات

    تجربة عدا الأولى القتالية إنزال أعدا DECEPTICON كما تقوم بتشغيل وبندقية في وضع الرجل الالي او القرص واندفاعة في وضع السيارة.

    تستعد بنا قوة لا يستهان بها عن طريق رفع مستوى فريقك من الشخصيات محولات تصل إلى مستوى الأسلحة, والتكنولوجيا والقدرات.

    الانتقال إلى العمل عبر العالم تجربة مليئة بالتشويق والعمل مع المستويات سريعة الخطى, والبيئات المدمرة, والآثار 3D الملحمية.

    محول R وجميع الشخصيات المرتبطة هي علامات تجارية لهاسبرو وتستخدم مع إذن ج 2014 هاسبرو, وشركة


    Massive February update!

    Mighty Companions join your cause!

    Friends will pave your way to glory!

    Arena of War, the first free-to-play