تعليمي وترفيهي فاين بيبي ستارز2
تعليمي وترفيهي فاين بيبي ستارز2
4.2     55
v1.0

تعليمي وترفيهي فاين بيبي ستارز2

4.2 / 5    55
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
34M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 3.0 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

خصائص تطبيق فاين بيبي ستارز 2 عديدة و منها:
أدوات تحرير متقدمه: إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.
فلاتر مذهلة فوق الفيديو: يمكنك إختيار من مجموعه رهيبة من فلاتر المؤثرات على الفيديو و التي ستمكنك من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات و لا أروع من الأبيض و الأسود إلى أجمل الألوان.
تحرير و صناعة فيديو من مجموعة صورك الخاصة: مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء أي صور تريد من ألبومك المفضل، و البدأ بصناعة الفيديو الخاص بك لتوثق أجمل اللحظات بطريقة مميزة.
إضافة الملصقات و الصور على الفيديو: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، و ستكمنك المجموعة الرائعة من الملصقات من إخراج فيديو مؤثر و جميل.لأول مرة في عالم التطبيقات العربية بدأ مشوار الموسم الثاني من مسابقة فاين بيبي ستارز 2 و لكن بطريقة مختله لهذا الموسم، إذ بدأت اليوم رحلة حالمة جديدة، ستحمل أطفال المشتركين معها على أجنحة الحلم والأمل، لتحلّق موهبة طفلك إلى الشهرة والنجومية...من خلال التطبيق عليكم المشاركة في المسابق كمايلي :- حمّل التطبيق من المتجر
- إلتقط فيديو أو استخدم فيديو من ألبومك الخاص لطفلك
- عدل الفيديو كما تحب و أضف لمساتك السحرية
- إضغط على زر المشاركة
- سجل و أضف معلومات طفلك
- أرسل الفيديو
- تابع أخبار المسابقة من الصفحة المخصصة لذلك حتى تتمكن من المشاركة في المرحلة الثانية.كما و أنه في هذا الموسم تأتي هذه التعديلات التي تطال الشكل والهيكلية لتكون عبر تطبيق فاين بيبي ستارز المجاني لتصوير أطفالكم بطريقة انتاجية سحرية مختلفة، و الذي سياعدكم على الإبداع و إبراز مواهب أطفالكم الأحباء.أما بالنسبة إلى هيكلية التأهّل في المسابقة، فبعد إخيار أو تصوير الفيديو لطفلك ( مدة الفيديو 45 ثانية بحد أقصى ) عليكم بتعديله كما تحبون و بالطريقة المناسبة لكم الأهم هو إبراز مواهب أطفالكم، و نجاح فيديو الطفل يعتمد على مدى إعجاب الناس للفيدو الخاص بطفلك حيث سيتم التصويت المجاني للفيديو عن طريق الموقع الخاص بالمسابقة.

عرض أكثر
2014-11-26
أندرويد 3.0 وأعلى
Dec 14 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
709,060
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :