مصدرك الأخباري الموثوق Arabic RSS
مصدرك الأخباري الموثوق Arabic RSS
  3lywa مجاني
4.2     24
v 3.2.1

مصدرك الأخباري الموثوق Arabic RSS

4.2 / 5    24
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.2.1
حجم التطبيق :
1.8M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.0 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

العربية RSS (عرب نيوز) التطبيق يمكن استخدامه لعرض أو إضافة أو تعديل أي مصدر أخباري على هاتفك الأندرويد, والمشاركة عبر وسائل الاعلام الاجتماعية من أفضل مصادر التغذية شهرة في العالم العربي, مثل الأخبار, الترفيه, الرياضة, وأكثر من ذلك.

التغذيات تشمل:

+ الجزيرة + CNN العربية + بي بي سي العربية + جوجل العربية + وغيرها الكثير

+ قائمة من الميزات

مشاركة من الممكن الآن عبر

الفيسبوك, تويتر, البريد الإلكتروني, والرسائل النصية القصيرة

يمكنك الوصول إلى هذه من خلال النقر على زر المشاركة, أو طويلة الضغط على الخبر

* غير متصل -

سوف تكون قادرا على الوصول إلى القصص الإخبارية وتقرها في أي وقت حتى لوكان الإنترنت غير متوفر.

* المفضلة إضافة إلى خدمة الأخبار المفضل هو ممكن الآن من خلال النقر على الرمز الموجود على الشاشة اختيار التغذيات التي تريدها

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.0 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
90,929
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

v3.2.1

+ New sports, and news channels added!

+ Bug fixes

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

ممتاز وفيه قائمة بأفضل وأوثق مصادر الأخبار في العالم العربي, وكمان تقدر تضيف مصدرك الأخباري على كيفك كما ذكر في تفاصيل التطبيق.

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • مقياس الحب بالعربي

    تطبيق مقياس الحب هو تطبيق بسيط يمكن استخدامه لمعرفة النسبة المئوية للحب بينك وبين شريك أحلامك. يمكن..

    الإصدار الحالي :
    2.0b
    حجم التطبيق :
    2.5M
    مجانية
    4.1
    2.5M
    2.5M
  • تحديد مراحل طلوع الشمس والقمر بإستخدام الخرائط

    تطبيق Sunset Finder سوف يأخذك بجولة في العالم وتحديد شروق الشمس وغروب الشمس وطلوع القمر وأفول القمر وجميع مراحل القمر في أي..

    الإصدار الحالي :
    3.3.3
    حجم التطبيق :
    3.2M
    مجانية
    4.4
    3.2M
    3.2M

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • معركة  أبطال  البطاقات Battle Cards

    التحديث الجديد من لعبة معارك البطاقات الرائعة
    Battle Cards Savage Heroes TCG / CCG وهي لعبة جديدة تتمحور حول جمع البطاقات من حزم البطاقات المختلفة، وتكوين حزم بطاقات تنافسية، ومقاتلة الخصوم في حملات قوية وأماكن واقعية. تتفرد هذه اللعبة في أنها قدمت طريقة جديدة للعب البطاقات من خلال نظام يعمل في الوقت الحقيقي بدلا من الطريقة القديمة للعب البطاقات التي تعتمد على تناوب الأدوار. تضمن لك هذه اللعبة الرائعة شعورا دائما بالإثارة، سواء كنت وافدا جديدا على هذا النوع من الألعاب أو كنت لاعب بطاقات قديم. أطلق مجموعات وحوشك القوية على خصومك ودرب مخلوقاتك لتكتسب قدرات وصفات سحرية. سوف تستمتع في هذه اللعبة بخوض غمار تجربة لا توفرها أي لعبة بطاقات أخرى. يمكنك مبادلة البطاقات مع أصدقائك لتحسين مجموعة البطاقات خاصتك.

    سوف تأخذك اللعبة في رحلة رائعة عبر خريطة العالم الافتراضي حيث ستواجه أعداء جدد وتهزمهم وتجعلهم يقاتلون من أجلك. قاتل من خلال أنماط اللعبة المختلفة وقم بإثبات مهاراتك في مواجهة بطاقات خصومك من كل مكان حول العالم. قم بزيادة شهرتك على لوحة المتصدرين العالمية حيث ينتظرك آلاف اللاعبين الآخرين، لتهزمهم أو ليقوموا بهزيمتك. كن واحدا من أبطال العالم، وزعيم حزم البطاقات بلا منازع!

    لعبة سهلة...

  • متابعة الأخبار تابع Tabe3

    تابع تطبيق اخباري صـنع بأيدي مصرية عربية. صنع ليكون الافضل.

    تم تطوير التطبيق بواسطة مطور تطبيق Aio Remote والذي تم تحميله حوالي ٢ مليون مرة علي مختلف انظمة الموبايل وحصوله على العديد من الجوائز العالمية.

    تابع اخر الأخبار من مختلف المجالات : سياسة , رياضة , تكنولوجيا و ريادة أعمال , اقتصاد , مرأة , طبخ , سيارات , سياحة و سفر , اقتصاد

    تابع اخر الأخبار من مختلف الدول : مصر , السعودية , امارات , الكويت , لبنان , الأردن , البحرين , عمان , اليمن , تونس , المغرب , الجزائر , العراق , السودان , فلسطين , قطر , سوريا , ليبيا.


    مميزات التطبيق:

    - تابع فقط مصادرك المفضلة من مئات المصادر المتاحة. نعمل علي اضافة مصادر جديدة باستمرار. ارسل الينا اذا لم تجد مصدرك المفضل.- وداعا للانترنت . احفظ نسخة من الاخبار و اقرأها لاحقا بدون انترنت.- وداعا لضياع تفضيلاتك . سجل دخولك باستخدام فيس بوك او تويتر او الايميل لحفظ تفضيلاتك على الانترنت, مازال يمكنك استخدام التطبيق بدون تسجيل الدخول.- ستصلك تنبيهات عند وجود أخبار عاجلة من مصادرك المفضلة فقط. يمكنك ايقاف خاصية التنبيـهات- يمكنك اضافة تعليق علي الخبر.- يمكنك أضافة الخبر الى المفضلة. - يمكنك مشاركة الاخبار مع مختلف مواقع التواصل الاجتماعي- يمكنك البحث...

  • صحافة الخليج برس

    لمحـبي متابعة االأخبار اليكم تطبيق الخليجبرس الذي يحتوي على اغلب الجرائد الخليجية والعربية متنوع فى الاخبار من سياسة أقتصاد ورياضة وكاريكتير مع امكانية اختيار مصدرك المفضل واخبارك

  • رياضة 360
    4.4
    مجاني

    برنامج إخباري عربي متخصص بأخبار الرياضة ويجمع كل ماتحتاج من مصادرك الإخبارية المحلية و الإقليمية و الدولية في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.إنه الأحدث و الأجمل من حيث التفاعلية و السـرعة و دقة الخبر و المعلومة، إختر من بين مئات المصادر العربية الموثوقة لتبقى على إطلاع أولا بأول بأخبار الرياضة المحلية والعالمية..... إختر ماتحـب أن تقرأ و نحن نوفره لك بطريقة تفاعلية و جذابة و سهلة!التطبيق من أروع التطبيقـات العربية و الإخبارية و يجمع كل ما تحب من مصادر الأخبار في تطبيق واحد و لك حرية إختيار المصادر التي تريد و بطريقة تفاعلية و بسيطة رائعة. رياضة 360 هو مصدرك الشـامل لأخبار الرياضة في الوطن العربي والعالم.


    يشمل التطبيق مئات المصادر الإخبارية ومنها:

    - مواقع رياضة عالمية: موقع برشلونة الرسمي، أخبـار ريال مدريد، الدوري الإنجليزي، نادي مانشستر سيتي، صحيفـة ليفربول، FIFA.com.

    - مواقع نوادي عربية مثل: نـادي النصر السعودي، نـادي الإتحاد السعودي، نـادي الوحدات، نـادي الفيصلي، نادي الـزمالك.

    - مواقع رياضة عربية مثل: صدى الملاعب، كورة، قنـاة العربية رياضة، صحيفـة الرياضية، في المرمى.

    والعديد من المصادر

  • عائلتي 3a2ilati
    4.5
    مجاني

    عائلتي للجميع
    عائلتي هو موقع إلكتروني مخصص للمرأة و الأم في العالم العربي. هو بكل بساطة المرجع الألكتروني الأول لكل أم و زوجة و ربة منزل ترغب في الحصول على نصائح خبرائنا المتعلقة بالصحة, الجمال, الرعاية الصحية, الوصفات الشهية و العناية بالأطفال.

    عائلتي هي مصدرك الأول للنصائح, الصور والفيديو الخاصة بالعناية الصحية, الأمومة والطفل, الوصفات والتجميل.
    ينشر عائلتي محتوياته باللغة العربية. ونحن نركز على المحتويات العربية القيمة والدقيقة والحديثة. أي, وبتعبير أخر, يعتبر عائلتي الموقع الأمثل لإكتشاف المعلومات وتقاسمها مع أي موقع أخر على الانترنت. وهو ينشر أفضل المواضيع وأهمها وذلك وفقاً لتصويت المستعملين.
    إن عائلتي بداية جديدة أسستها شركة ديو اني للإعلام الرقمي Diwanee Corp

    diwanee.com
    ما زال عائلتي في مرحلة الانطلاق و يعمل على تطوير ميزات جديدة بأسرع وقت ممكن. إذا كان لديكم أي إقتراح أو تعليق, الرجا, ارسالها على الموقع التالي:

    info