كتاب بروتوكولات حكماء صهيون
كتاب بروتوكولات حكماء صهيون
  apk books مجاني
4.2     54
v1.0

كتاب بروتوكولات حكماء صهيون

4.2 / 5    54
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
1.1M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ما هي البروتوكولات:
عقد زعماء الصهيونية حتّى سنة 1951 ثلاثة وعشرين مؤتمرًا لدراسة الخطط التي تؤدي إلى تأسيس مملكة صهيون العالمية.. وكان أول مؤتمراتهم في مدينة بال بسويسرة سنة 1897 برئاسة زعيمهم (هرتزل)، وقد اجتمع فيه نحو ثلاثمئة من أعتى حكماء صهيون كانوا يمثلون خمسين جمعية يهودية، وقرروا فيه خطتهم السرية لاستعباد العالم كله تحت تاج ملك من نسل داود.
وتتلخص الخطط المتفق عليها، في تدبير الوسائل للقبض على زمام السياسة العالمية من وراء القبض على زمام الصيرفة والسيطرة على الدولار.
وتتعدد وسائل الفتنة التي تمهد لقلب النظام العالمي وتهدده في كيانه بإشاعة الفوضى والإباحية بين شعوبه وتسليط المذاهب الفاسدة والدعوات المنكرة على عقول أبنائه، وتقويض كل دعامة من دعائم الدين أو الوطنية أو الخلق القويم.
ولكن استطاعت سيدة فرنسية أن تختلس بعض هذه الوثائق ثم تفر بها، والوثائق المختلسة هي هذه البروتوكولات التي بين أيدينا.
وصلت هذه الوثائق إلى (أليكس نيقولا) كبير جماعة أعيان روسيا الشرقية في عهد القيصرية، فقدر خطواتها ونياتها الشريرة ضد العالم لا سيما بلاده روسيا، فدفعها إلى صديقه العالم الروسي الجليل الأستاذ (سرجي نيلوس) فأدرك خطورتها وتنبأ بكثير من الأحداث الخطيرة التي وقعت بعد ذلك بسنوات كما قدرها، منها نبوءته بتحطيم القيصرية في روسيا ونشر الشيوعية فيها وحكمها حكمًا استبداديًا غاشمًا واتخاذها مركزًا لنشر المؤامرات والقلاقل في العالم.
ومنها نبوءته بسقوط الخلافة الإسلامية العثمانية على أيدي اليهود قبل تأسيس إسرائيل، ومنها نبوءته بعودة اليهود إلى فلسطين وقيام دولة إسرائيل فيها.
ومنها نبؤءته بسقوط الملكيات في أوروبا، وإثارة حروب عالمية لأول مرة في التاريخ يخسر فيها الغالب والمغلوب معًا ولا يظفر بمغنمها إلا اليهود.. وقد نشبت منها حربان، واليهود يهيئون الأحوال الآن لنشوب الثالثة!!
ومن نبوءته أيضًا نشر الفتن والقلاقل والأزمات الاقتصادية دوليًا، وبنيان الاقتصاد على أساس الذهب الذي يحتكره اليهود، وغير ذلك من النبوءات كثير.

عرض أكثر
2014-09-27
أندرويد 2.1 وأعلى
Dec 14 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
525,115
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة