لعبة محاكاة بناء المدينة City Island
لعبة محاكاة بناء المدينة City Island
4.3     73
v2.20.10

لعبة محاكاة بناء المدينة City Island

4.3 / 5    73
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.20.10
حجم التطبيق :
39M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبة محاكاة بنا مدينة الجزيرة City Island Builder Tycoon , وهي من أشهر العاب المحاكاة الواقعية .

في جزيرة المدينة سوف تقوم بتوسيع وبنا مساكن للمواطنين الخاص بك, والزينة والمباني المجتمع لجعلها سعيدة, واستكشاف الشاطئ, وأنشا فرص عمل حتى تتمكن من كسب المال والذهب من المواطنين سعيد.

بنا الحياة الافتراضية في جزيرة المدينة هو افضل خيار لكم! توسيع مدينتك لجعله أكبر وأكثر وتوسيع الخاصة بك الجزيرة, المدينة والحياة شاطئ في العالم الافتراضي الكامل لتنفيذ المهام التي لديك القدرة على بنا امبراطورية تجارية مع اختيار 85 مبانا فريدة من نوعها, مثل الفنادق, والسـينما والمكـاتب والمخابز والمطاعم, وحتى منصات النفط في جزيرة الجنة الخاصة بك. تنمو لك مدينة صغيرة إلى مدينة أكبر. التقاط بعض الأسماك مع القوارب الخاصة بك, وجعل الناس سعدا من خلال بنا الحدائق وأكواخ الشاطئ والمدارس والكنائس والمكتبات, والمتاحف, والنباتات, وحتى عجلة فيريس لطيفة. ومن كل شي عن البصيرة والتوازن في هذه المدينة عبة مدينة: الناس سعدا جذب المزيد من المواطنين, الذين هم بحاجة إلى مساكن وفرص العمل. لديك كل السلطة في هذه القصة الملحمية: اكتشاف ما هو أفضل وسيلة لتكون رجل أعمال ناجحا في هذا العالم الافتراضي رائع!

الميزات City Island ™:

لعبة مجانية

دعم أجهزاة التاب لت الوحية

جودة عالية الرسومات

ترجمت عن 18 دولة

اللعب حدسي

تحدى و أنشا بنفسك الجنة الافتراضية الجديدة

إفتح وابني من قائمة 85 المباني الفريدة (السكنية والتجارية والزراعية, والمجتمع, والديكور, وحديقة, والنباتات والشواطئ والمباني البحر مثل منصات النفط وأكثر)

العملات: الذهب والنقد

جذب المواطنين مع الحدائق والأشجار والمباني المجتمعية

بنا مساكن لجهودكم السكان أكبر من المواطنين

جمع الربح من المباني التجارية الخاصة بك

ترقية المباني مدينتك

مدينة موضوع البلاد الحديقة

الجمع والمستوى الأعلى لفتح المباني الجديدة لبنا

جمع العشرات من المكافآت في حين لعب

توسيع مدينة صغيرة على الخاص بك أكبر جزيرة الجنة إنشا مساحة أكبر لبنا المزيد من المباني, وجعل مدينة صغيرة بك أكبر وأكبر

تسريع البنا / ترقية الوقت باستخدام الذهب

الكثير من المغامرة وتنفيذ المهام لفتح

مساعدة مواطنيكم بنا المدينة على هذه الجزيرة الغريبة واستكشاف الشاطئ

العمر قصة مستقلة

البحث عن القراصنة حول الجزيرة الخاص بك, والتي تحتوي على النقد أو الذهب

طن من ساعات من المرح

الطراز المعماري

العب مع أصدقائك: إدخال صديق رموز ورموز هدية لتلقي النقد والذهب.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 وأعلى
Dec 16 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
591,836
10,000 - 50,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

-3 مباني جديدة!

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • محاكاة البناء سيتي آيلاند 4 HD

    التحديث الجديد من النسخة الرابعة للعبة محاكاة بناء الجزيرة City Island 4 Sim Town Tycoon وبجودة HD في لعبة المحاكاة الجديدة من ألعاب محاكاة بناء المدن ستجد أن بناء المدن أصبح أكثر متعة من ذي قبل! ستكون أنت الثري الذي سيحول القرية الصغيرة على الجزيرة إلى مدينة ضخمة تترامى أطرافها على العديد من الجزر.
    اكتشف جزر جديدة وتوسع في بلدتك وحياة المدينة، واجعل مواطنيك سعداء على الدوام، وقم بإدارة النقل والمواصلات، واستمتع بعالم افتراضي مليء بالألغاز! انضم إلى أكثر من 50 مليون لاعب لعبوا سلسلة لعبة City Island حتى الآن، مع رسومات مفصلة وواقعية مذهلة.

    ضع خطط المباني والديكورات بطريقة استراتيجية للحفاظ على تدفق الأموال ونمو مدينتك.
    شاهد جزرك تدب فيها الحياة، في الثلج والمطر والشمس، ليلا ونهارًا! قم بإدارة وتوسيع مدينتك أثناء التنقل - سواء إذا كنت متصلًا بالإنترنت أو غير متصل.

    City Island 4: Sim Life Tycoon
    بعد لعبة سيتي آيلاند 3 التي نالت تقييمًا مرتفعًا: تأتي لعبة البناء محاكاة بناء المدينة سيتي آيلاند 4 في سلسلة شهيرة من ألعاب بناء المدن. تبدأ في جزيرة فارغة ومعك القليل من النقود والذهب، ومن ثم تحتاج إلى إدارة وتنمية قريتك لتصبح مدينة صغيرة ثم تصبح مدينة ضخمة.

    إذا كنت تحب ألعاب بناء المدن، مع أكثر...

  • محاكاة البناء سيتي آيلاند 2 - Building Story

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة المحاكاة City Island 2 Building Story محاكاة بناء الجزيرة سيتي 2 سوف تبني مساكن للمواطنين, والزينة والمباني المجتمعية لجعلها سعيدة, وخلق فرص عمل حتى تتمكن من كسـب المـال والذهب من المواطنين سعيدة. والناس في المدينة الخاصة بك تقديم المهام والملاحظات على مدى تقومون به! وعلاوة على ذلك, يمكنك تزيين المدينة من خلال وضع مسارات المشي والأنهار والسكك الحديدية مع القطارات والحدائق ومئات أكثر متعة والمواد مصممة بشكل جميل. إذا كنت أحب اللعب citygames مجانا إلى اللعب, وبنا مدينة الظاهرية على جزيرة سيتي 2 هو افضل خيار لكم!

    جزيرة المدينة 2 بنا القصة هو تتمة للعبه جزيرة المدينة المشهورة, التي تم تحميلها حوالي 10 مليون مرة. في هذه اللعبة, سوف تقوم بإنشا القصة الخاصة بك من خلال تطوير قريتك إلى المدينة.

    اكتشاف حياة في عالم افتراضي كامل من المهام التي لديك القدرة على بنا امبراطورية تجارية مع اختيار 150 عناصر فريدة على جزيرة الجنة الخاصة بك. تنمو المدينة الصغيرة الخاصة بك في مدينة كبيرة. ذلك هو كل شي عن التوازن وعلى الابداع في هذه المدينة عبة قطب. لديك كل القوة في هذه القصة الملحمية: ديك ساعات من المرح الحرة على هذه الجزيرة الغريبة الرائعة!


    المميزات
    دعم اللوحي...

  • محاكاة البناء City Island 3

    التحديث الجديد للاصدار الثالث من لعبة المحاكاة City Island Building Store في جزيرة سيتي 3 سوف تبني مساكن للمواطنين, والزينة والمباني المجتمعية لجعلها سعيدة, وخلق فرص عمل حتى تتمكن من كسـب المـال والذهب من المواطنين سعيدة. والناس في المدينة الخاصة بك تقديم المهام والملاحظات على مدى تقومون به! وعلاوة على ذلك, يمكنك تزيين المدينة من خلال وضع مسارات المشي والأنهار والسكك الحديدية مع القطارات والحدائق ومئات أكثر متعة والمواد مصممة بشكل جميل. إذا كنت أحب اللعب citygames مجانا إلى اللعب, وبنا مدينة الظاهرية على جزيرة سيتي 2 هو افضل خيار

  • لعبة محاكاة بناء مطار الجزيرة 2

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة City Island Airport 2 وهي لعبة محاكاه رائعة جداً ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    قم ببناء وإداره مدينة مطارك الخاص لتكون صاحب خطوط الطيران الأفضل.

    حول هذه الجنة الساحرة إلى جزيرة سياحية من خلال بناء مدينة ومطار. رسوم جرافيك مدهشة!

    استمع بألعاب هذه المدينة المجانية والممتعة والتي يتم مقارنتها غالباً بألعاب بناء المدن مثل sim city. هدفك الرئيسي هو بناء بلدتك ومهبط الطائرات الخاص بك في مدينة متألقة ومشرقة بها مطار كبير يستقبل أفواج السياح. يمكنك القيام بذلك من خلال بناء مدينتك الخاصة وإدارة الرحلات الجوية القادمة والمغادرة وبناء نقاط الجذب السياحي والتعامل مع كل أشكال صخب المطارات والقيام بالمراقبة الجوية.الميزات

    - بناء city island الخاصة بك في هذه اللعبة الشبيهة بلعبة simcity

    - إرسال الطائرات لتحلق من حظائر الطائرات وصالات المطار الخاصة بك

    - زيادة نقاطك لفتح قفل العناصر الجديدة مثل نوع طائرة أخرى، مبنى جديد، مدرج طائرات، فنادق، معالم رائعة مثل تمثال الحرية، الدولاب الدوار، الدوارة المجنونة، ونقاط الجذب السياحي

    - استخدام متتبع الرحلات الخاص بك للحصول على أعلى أرباح من رحلاتك الجوية

    - انتقل بكل طائرة إلى جهات...

  • محاكاة جزيرة المدينة مطار آسيا

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة City Island Airport Asia سيتي آيلاند مطار اسياء وهي لعبة محاكاة على غرار سيم سيتي ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.


    في بداية اللعبة سوف تحصل على جزيرة غريبة لنفسك تقع في مكان ما في بحر الصين. عليك تطوير مطار المدينة الخاصة بك مع المنتجعات والأماكن السياحية وتوسيع المطار لجذب السياح. انشئ جزيرة الجنة الخاصة للسياح! جذب السياح من مختلف المدن الآسيوية ويطير إلى العديد من الوجهات شرقية نفسك.


    إذا كنت ترغب في الكلاسيكية لبناء مدينة الألعاب مثل سيم سيتي والألعاب الأخرى، سوف تحب بالتأكيد جزيرة المدينة: مطار آسيا!


    كل من الهاتف والدعم

  • لعبة المحاكاة سيتي آيسلاند نسخة الشتاء

    التحديث الجديد للعبة City Island Winter Edition الجديدة والمخصصة لفصل الشتاء، وهي لعبة محاكاة رائعة جدا ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.


    إذا كنت تعرف لعبتنا سيتي أيلاند، أو إذا كنت لعبت نسخ ألعاب المدائن السابقة، فإنه يجب عليك أن تجرب النسخة الثلجية لهذه اللعبة!

    في City Island: النسخة الشتوية تكون مسئولًا عن بناء مدينة في هذه الجزيرة الباردة الثلجية. قم ببناء منازل لمواطنيك وخلق فرص عمل مع المباني التجارية لكسب المال. وفي نفس الوقت، تأكد من بناء الزخارف والمباني المجتمعية لجعل الجميع سعداء. إذا ما نجحت في ذلك، ربما يقوم سانتا كلوز بزيارة مدينتك يومًا ما!


    تتشابه اللعبة في هذه النسخة مع النسخة الأصلية لسيتي أيلاند، ولكن مع وجود فصل الشتاء أمامنا، ومع تساقط الثليج من السماء سوف تتيح لك لعبة بناء مدينة الشعور التام وكأنك مستخدم جديد.


    في هذا المشهد الرومانسي، قم بمحاكاة مدينة افتراضية مع اختيار يصل إلى حوالي 100 مبنى فريد، مثل الفنادق، ودور العرض السينيمائي، والمكاتب، والمخابز، والمطاعم وحتى محطات الوقود. قم باصطياد الأسماك باستخدام قواربك الموجودة على الشواطيء، اجعل الناس سعداء ببناء المدارس، الكنائس، المتنزهات، والمتاحف، والمكتبات والمزيد. بالإضافة إلى...

  • لعبة حرب الرومان الاستراتيجية

    التحديث الجديد من لعبة محاكاه حروب الرومان والامبراطور البطل Battle Empire Roman Wars الاستراتيجية والشبيهة بلعبة كلاش اوف كلانس. سوف تبدأ ببنا مدينة رومانية ومعركة في نمو الإمبراطورية الخاص بك .


    معركة الإمبراطورية: لعبة الحروب الرومانية! عليك ارسال قوات لمهاجمة لاعبين آخرين, وبنا دفاعك الخاص مع نمو الامبراطورية الخاصة بك مثل قيصر. هل أنت مهتم في الفترة اليونانية من الحروب حاول تجربة هذه اللعبه. فهناك استراتيجية جيدة على أرض المعركة تساعد وحدات الجيش الخاص بك للفوز في المعارك وعليك أن تكون من بين أفضل لاعبي النخبة مع إمبراطورية ضخمة وتحصل على المجد!


    إذا كنت تحب العاب حرب التـاريخ, عليك بالتأكيد ان تحـب هذه اللعبة أيضا. في هذه اللعبة الاستراتيجية والمحاكاة, عليك بنا المدينة وجيشا ويكون مثل قيصر. تحتاج إلى أن تكون دفاعات المدينة جيدة لكي لا يتم نهبها من قبل الناس المحيطة واللاعبين وإنشا جيش مهاجم قوي يساعدك على تدمير الاعدا, وتوسيع إمبراطوريتك, والحصول على الغنائم من لاعبين آخرين. كما الامبراطور, فأنت مسؤول عن كل من بنا المدينة والاشتباك في ساحة المعركة.

    اللعبة عبارة عن مزيج من بنا المدينة ولعبة معركة استراتيجية شبيهة بلعبة كلاش اوف كلانس .

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبه زعيم المناجم العاطل Idle Miner

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة آيدل مينر تايكون Idle Miner Tycoon وهي لعبة محاكاة يمكنك لعبها أوفلاين وتحاكي رجل اعمال عاطل عن العمل ويبحث عن تنقيب في منجم ليغتني بسرعة.
    لذا كن واحدًا من رجال المال في الصناعة عبر ادارة المنجم الخاص بك وربحك المعطل!‬‬‬‫‫‫قم بتوسيع امبراطوريتك وتنمية إقتصادك مع مديرين مخصصين سيقومون بتحويل تدفق العمل لديك في المنجم ليعمل بشكل آلي! خض التحدي واكتشف أفضل استراتيجية تنقيب واربح أكبر قدر ممكن من

  • دراجون تنانين قرية بيرك Rise of Berk

    التحديث الجديد للعبة دراجونس رايس أوف بيرك Dragons Rise of Berk وهي لعبة محاكاة ولعبة قتال استراتيجية وهي رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    أكيد الكل قد شـاهد مسـلسل وفـيـلم تنانين قرية بيرك ذو الرسومات الثلاثية الأبعاد وهذه اللعبة هي تحاكي تلك القصـة .
    بنا بيرك الخاصة بك! الإنقاذ, فتح وتـدريب التنين المفضل! استكشـاف الأراضي المجهولة في عالم الفايكنقالواسع!

    التنين بلا أسنان وعصابتة لحـماية قريتك من الغربا الغامضين الذين يهددون السلام على بيرك. من هم و, ماذا يريدون من الوطن المتناغم الخاصة بك تدريب التنين الخاص بك بنجاح و سوف تكشف عن القوى الجديدة التي من شأنها أن تساعد على ضمان مستقبل الجزيرة الخاصة بك.

    الميزات في Dragons Rise of Berk:
    جمع التنانين لتصل إلى 167 نوعا مختلف, مثل Nadders, وحشية الكوابيس وTyphoomerangs القاتل
    بعثات كاملة مع جميع الشخصـيات من دريم ووركس التنين
    تأثيـرات بصرية وصوتية مذهلة مع الرسـوم المتحركة

  • لعبة المزرعة والمغامرة The Tribez

    التحديث الجديد لأقوى وأروع لعبة محاكاة ومغامرات شاملة انها ذا تريبز محاكاة بناء القرية The Tribez : Build a Village الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي والحاصل على العديد من الجوائز بسبب لعبة المحاكاة هذه.

    ذاتريبز ليست مجرد لعبة حيث كنت بناء مزرعة! فTribez ايضا لعبة المغامرة حيث يمكنك السفر إلى عالم بعيد الماضي بالكامل من الأسرار، أسراار، وساعات طويلة من الاستكشاف والادمان مجهول، ولكنها جميلة! فأنت مدعو لزيارة عالم بدائي من قبل الشعوب المحبة للسلام، الذين كانت مخبأة وراء بوابة ميل عميقة منذ الأزل مأهولة. بناء قرية من العصر الحجري، واستكشاف الجبال والبحار والأراضي الخصبة الزراعية، والقبيلة الخاص بك، التي تعتبرك أنت أرسلت من قبل الآلهة، إلى الرخاء. وTribez هو العالم الذي كنت تشعربه انك على قيد الحياة!



    الميزات الرئيسية:

    ✔ هذه اللعبة تعمل بدون نت - أنها تلعب على متن طائرة، في مترو الأنفاق أو في السيارة. استمتع!

    ✔ بسيطة، وضوابط بديهية.

    ✔ الشخصيات الرائعة والمحبوبة! تلبية المزارع، والبناء، وجابيا للضرائب، وغيرها الكثير!

    ✔ عالم نابض بالحياة الجميلة عليك أن تكون غاطس في الفور.

    ✔ الرسوم...

  • محاكاة بناء مدينة الماء Aquapolis. Free city building!

    التحديث الجديد للعبة Aquapolis. Free city building اكوابوليس فري سيتي بيلدينج وهي لعبة محاكاة وذكاء رائعة حيث يمكنك بناء مدينة مجانية تحت الماء واكتشاف أسرار تحت الماء كبيرة من المستقبل! ويمكنك لعبها مع اصدقائك على الفيسبوك.
    ما حدث للأرض في هذا المستقبل البعيد لماذا هو الكوكب كله مغطى بالماء هل أي كائنات ذكية تعيش هنا
    عليك مساعدة السكان المحليين لتتحول، القرية القديمة المهجورة في مدينة مزدهرة. بناء مدينة تحت الماء حديثة مع بنية تحتية متطورة تماما.
    تثقيف سكان تحت الماء عن كل التكنولوجيا الحديثةا.
    بحث عن بقايا هذه الحضارة الماضية وحل رسـائل خفية من عالم سيء الحظ.
    لعب جنبا إلى جنب مع أصدقائك الفيسبوك ومساعدتهم على تعلم المزيد عن بناء مدينة تحت الماء.


    الميزات الرئيسية:
    ✔ بناء أكثر من 80 المباني والديكورات الفريدة لمدينتك!
    ✔ حل أسـرار مذهلة وأسئلة!
    ✔ DEVELOP التكنولوجيات الجديدة!
    ✔ جميع أدواات خاصة لعمليات الإصلاح والصـيانة!
    ✔ لعب مع صفحة الفيسبوك أصدقاء

    ☆ الصفحة الرسمية في الفيسبوك : https:// facebook.com/AquapolisGame
    ☆ قراءة آخر الأخبار في تويتر : https://twitter.com/AquapolisGame
    ☆ تابعونا على إينستاجرام : https://

  • لعبة محاكاة حوض السمك AbyssRium

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة AbyssRium حيث الأسماك والشعاب المرجانية من جميع الأشكال والألوان! هذه اللعبه تم اختيارها من قبل محـرري متجر جوجلبلاي ومقدمة من افضل مطور العاب .
    ستنمو الأسماك الجديدة والشعاب المرجانية في كل مكان. من الأسماك الصغيرة إلى كبيرة كبيرة الحوت الأزرق ويمكنك الاستمتاع بعالم ماتحت المحيطات التي تنمو أكثر جمالا مع كل الحياة الجديدة المضافة باسلوب رسومات جذابة.

    ضوابط بسيطة
    يمكنك إنشاء المرجان والأسماك بنقرة واحدة فقط. في وضع التصووير، يمكنك التبديل بسهولة الزوايا ومراقبة الأسماك.

    الصوت الجميل
    صرخة الحوت، صوت قطرات الماء، على خلفيه الموسيقى أنهم جميعا يرشدونك إلى عالم الموسيقى الجميلة. استمتع بالصوت

  • تعلم قيادة السيارة Dr. Driving 2

    التحديث الجديد للعبة محاكاة قيادة السيارات الدكتوور دريفينج الاصدار الثاني Dr. Driving 2 الان صارت باللغة العربية والتي يمكنك من خلالها تعلم ركن السيارة والسياقة بالطريقة الصحيحة.
    تعود Dr. Driving لتكون أكبر لعبة لمحاكاة القيادة المتنقلة على الإطلاق! وصارت الان تدعم اللغة العربية بالكامل.

    تبدأ Dr. Driving 2 حقبة جديدة من ألعاب محاكاة القيادة مع رسومات مذهلة، ومستويات صعبة متعددة المراحل ولاعبين متعددين على الإنترنت بشكلٍ

  • لعبة المزرعة Township اونلاين

    التحديث الجديد للعبة محاكاة الزراعة تاون شيب Township
    التي صارت تدعم اللغة العربية وهي من اشهر العاب المزرعة, لعبة مزرعة المدينة هي مزيج فريد من بنا المدينة وتجربة الزراعة للتابليت أو الهاتف!

    شارك رؤيتك في العيش بالمكان المثالي!وحصاد المحاصيل, والمرافق ومعـالجة تشغيل وبيع السلع لتطوير بلدتك. استكشف منجم للحصول على الموارد وجمع التحف القديمة. المقاهي المفتوحة ودور السينـما والمباني المجتمعية الأخرى لتشجيع الحياة الاجتماعية. هل أنت على استعداد لبنا حلمك

    تتمتع بهذه الميزات في هذه النسخة:
    استخدم مجموعة متنوعة من المباني المجتمع والزينة لإنشا مدينة أحلامك
    إنمـا المحاصيل العضوية ومعالجتها على المصـانع
    عدد الأحرف كاريزماتية وممتعة مع شخصـيات غريبة لتسطع حياة بلدتك
    استمتع بسهولة وسلاسة ومتعة الضوابط الإيمائية
    بنا المعالم الشهيرة, مثل تمثال الحرية, سـاعة بيج بن وغيرها الكثير!
    إجرا تغييرات على المشهد لتلائم الاحتياجات الخاصة بك في المعمـارية
    الرسـوم المتحركة مذهلة والأصوات تجعل بلدتك تشعر بصخب الحياة!
    التفاعـل مع الأصدقا وتبادل البضائع مفيدة في الفيسبوك مطلوب اتصال شبكة للعب اذا أردت ذلك

    معرفة المزيد:
    صفحتنا في الفيسبوك:...

  • لعبة المحاكاة سيمز Sims FreePlay

    التحديث الجديد من لعبة سيمز فري بلاي Sims FreePlay أشهر وأقوى لعبة محاكاة وبنا مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي وهي لعبه إستراتيجية من أشهر الألعاب في العالم تحاكي الحياة اليومية, حيث يقوم فيها اللاعب بالتحكم بشخصـيات افتراضية ويحاول تحسين حالتهم المزاجية ويسكنهم في منازل جاهزة أو إنشا منازل بأنفسهم.
    أسلوب اللعب في هذا الجز مشابهه لما كان في الأجزا السابقة, حيث يتحكم اللاعب بشخصية افتراضية يقوم من خلالها بعديد من النشاطات وتكوين علاقات اجتماعية بشكل مشابه للواقع.

    المحاكي هو الشخصية التي تحـكم بها خلال اللعبة بحيث يمكن للاعب أن يختار بين مجموعة كبيرة من الصفات والميزات الخاصة بمحاكيه مثلا تحتوي اللعبة على 17 قصة شعر للمحاكي الرجل و 22 قصة شعر للمحاكي المراة بدون احتساب الإضافات مع عديد الصفات الأخرى مثل شكل الوجه والعينين والفم شكل والجسم والثياب والميولات والمهارات...

    يمارس المحاكي مهنة ما يختارها اللاعب ليجني المال, هناك العديد من الوظائف مثل العمل في ميدان البحث العلمي أو الرياضة المحترفة أو التعليم أو قوة الأمن أو الفن...

    يمكن أن يزيد اللاعب عد أفراد العائلة المحاكية عبر الإنجاب حيث يمكن للمحاكي المرأة المتزوجة أن تنجب رضيعا ثم يجب الاعتنا به حتى يكبر.

    ...

  • لعبة محاكاة  الحياة The Sims Mobile

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة سيمز موبايل The Sims Mobile وهي لعبة محاكاة جديدة كلياً عن سابقاتها من هذه الاصدارات المشهورة والمقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    تتميز هذه النسخة الجديدة برسوماتها الثلاثية الابعاد وعالمها الواسع، ويمكنك تخصيص سيمز الخاص بك من ناحية كل شي، مثل تسريحات الشعر، والملابس، والاكسسوارات. إضافة سمات الشخصية المختلفة، واختيار الأهدااف حياتهم من المهن مثل مصمم الأزياء، نادي DJ، وطبـيب، والهوايات مثل الطبخ، عزف الجيتار، والكتـابة.

    بناء منزل رائع
    تصميم سيمز منزل حيث يمكنهم تجربة كل ما الحياة لهذا العرض. جهد تخصيص تخطيطات الداخل والتصاميم، واختيار من مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة المنزلية، والزينة، وأكثر من ذلك. فتح أنشطة مثل جعل التاكو أو التفكير في الحمام، وتزيين مع مجموعات البند للوصول إلى الإجراءات فريدة من نوعها مثل التحاضن على الأريكة مع حبيبتك. بالاضافة الى ذلك، فتح أماكن ممتعة مثل استوديو الأزياء ومطعم وملهى ليلي وتخصيص التصاميم الخاصة بهم.

    لديك القدرة على تشكيل أسر سيمز الخاص بك على مدى أجيال متعددة. عندما تنجز سيمز الخاص بك أهدافهم المهنية والتقاعد، سوف يكافأ مع متاع أن فتح الهوايات وظائف للأجيال القادمة، مما يسمح...

  • لعبة المحاكاة  الجراحة Amateur Surgeon 4

    التحديث الجديد للعبه اميتر سارجيون الاصدار الرابع وهي لعبة محاكاة تأني برسومات 2D رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    يمكنك إجراء عمليات جراحية على أكثر من 100 مريض مع أدواات منزلية لهواة الجراح: Regenerations!
    حان الوقت لانتزاع الخاص بك قطع البيتزا مضمونة، وبدء العملية!
    اللعب كالطبـيب مع أكثر من 100 مريض لجراحة مفتوحة!
    تعمل على العيون والعقول، والقلوب، والرئتين، والروبـوتات، الدببة، الحبار العملاق ... وأكثر!
    توظيف أكثر من 30 شريكا مع قدرات فريدة خاصة وغريبة!
    وضع المستشفى الميداني مع الجراحة عالية السرعة!
    تنافس ضد أصدقائك للدرجات العالية

  • لعبة المحاكاة Taps to Riches

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البناء تابس تو ريتش وهي لعبة محاكاة ظريفة مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    في هذه اللعبه يمكنك بناء امبراطورية خاصة بك ومدينة واحدة في وقت واحد وتكسب المال، والاستفادة إلى رفع مستوى المباني التجارية مدينتك، والاستفادة من بعض أكثر! فتح، وظائـف، وجمع أكبر عدد من المستـشارين ما تستطيع لرفع مستوى قيمة عملك، وبناء المدن بشكل أسرع، وكسب كمية من النقد.
    - توسيع إمبراطوريتك إلى مدن متعددة مع تحديات فريدة من نوعها
    - مئات من المسـتشارين الفرحانين.
    - شـراء وتطوير الشركات الخاصة بك لرؤيتها تتطور إلى روائع معمارية!
    - طن من المكافآت والإنجازات بالنسبة لك لاكتشافها!
    - المزيد من الميزات في

  • لعبة المحاكاة  Jurassic World

    التحديث الجديد للعبة محاكاة العصر الجوراسي عصر الديناصورات Jurassic World وهي لعبة محاكاة رائعة ورسوماتها جداً جميلة ومقدمة من افضل مطور في جوجل بلاي وتلعب بوجود نت حيث يمكنك تحدي المنافسين من جميع أنحاء العالم في معارك تهز الأرض!
    عليك بناء الحديقة من أجل بناء الفريق الفائز لساحة المعركة، سوف تحتاج إلى تصمـيم أكثر كفاءة وفعالية لحديقتك، واحدة من شأنها أن تسمح الديناصورات لتزدهر وتتطور. اكتشاف أنواع جديدة ومدهشة من الديناصورات حيث لديك اكثر من 50 نوع من الدناصورات من خلال الحصول على حزم بطـاقة مليئة بالمفاجأة مع الشخصيات المفضلة لديك من الفييلم الذي عرض مؤخراً في 2015، يوميا، وعليك تغـذية وتعـزيز الديناصورات الخاصة