الأميرة ليندا لعبه للبنات
الأميرة ليندا لعبه للبنات
  HiHoy مجاني
4.1     64
v1.0.0

الأميرة ليندا لعبه للبنات

4.1 / 5    64
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0
حجم التطبيق :
22M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

اللعبه المجانية #Princess# Linda# at Noel Party هي من العاب بنات الجديدة في حفلة عيد الميلاد بشخصـية الاميرة ليندا مع بابا نويل في احـتفالات الكريسماس .
إبداء في استخدام أد وات الـرسم اليدوية والعديد من الميزات، التي سوف تجعل اللوحـات مثل التي أحلامك وستحصل على صور رائعة. في اللعبـة هناك تصامـيم فستان جميل مع صور الأميرة ليندا من بعضها البعض.
بعد هذه اللعبة ألعاب جميلة مثل "ليندا حورية البحر الأميرة" "الأميرة ليندا في وقت التـسوق .
لقد قمنا بتطوير برنامج مرن لك لتطوير إبداعك واستخدام خيالك في الصور بحرية. مع عصـا سحـرية في لـوحة الاد وات يمكنك تزيين التصمـيم الخاص بك وفقا لخيالك عن طريق تحديد زينة عيد الميلاد كما يحلو لك في مكتـبة الكائنات. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال النقر على الزر الموجود على الجانب الأيسر من كريستال الجليد يمكنك إحياء مشهد مع جمال تساقط الثلوج في فصل الشتاء. بالضغط على زر مصباح على الجانب الأيسر وفتح الساحة واللوحة من أضواء عيد الميلاد الملونة يمكنك إضافة اللون إلى اللعبـة.
إذا كنت لا تحب صورتك، يمكنك إجراء التصحيحات على الصورة الرجعة المعاملات الأخيرة من لوحة الأداة على الجانب الأيمن. خلال اللوحة يمكنك أن ترسم على الصورة حيث تريد بسرعة اختيار اللون الذي ترغب مع أداة دلو الطلاء في لوحة الأدو ات.
عند تحديد أداة القـلم، يمكنك تحديد العنصر من المنبثقة حجم النافذة وضبط شفافية. حتى تتمكن من الحصول على نتائج أفضل على الصورة.

يمكنك تكبير الصور ويمكنك إدخال التفاصيل كما الأميرة دينا الشفة تشكل المسكرة للعيون باستخدام أداة المكبر. باستخدام الرسم قدرتك يمكنك تقديم تصامـيم اللباس وتصامـيم الأزيـاء. يمكنك قضاء فترات طويلة من الزمن دون ملل. ضمن التطبيق في صفحة فارغة النهائية إذا كنت تريد يمكنك ان تجعل الصور أو يمكنك حتى إعداد بطـاقات المعايدة للمناسبات الخاصة لأحبائك.
بعد أن ترسمي صورا يمكنك مشاركـة الصور التي قمت بها مع أحبائك من خلال النقر على أيقـونة الفيسبوك على اليسار ويمكنك أيضا مشاركة لهم في حسابـاتك مثل Gmail و Google ال WhatsApp، هوتميل، خدمة ChatON من زر المشاركة على القائمة العلوية .

جميع الرسـومات في اللعبـة وعلى أيقـونة اللعبـة هي التصامـيم الأصلية وجميع الحقوق تنتمي إلى فريق Hihoy .

عرض أكثر
2014-11-18
أندرويد 2.2 وأعلى
Dec 22 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
668,964
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة