اروع الخدع البصرية
اروع الخدع البصرية
  AppsForAllArab مجاني
4.3     23
v 1.1

اروع الخدع البصرية

4.3 / 5    23
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
5.9M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

يقول المثل لا تصدق كل ما تسمع , ونحن نقول لا تصدق كل ما ترى.لأنة يوجد فن رائع إسمة فن الخداع البصري , هذا الفن يوهمك على أنك ترى شيء معين ولكن في الحقيقة هو شيء أخر.لكي تفهم أكثر قم بتحميل هذا التطبيق الذي يحتوي على أحلى وأروع صور الخداع البصري التي عندما تشاهدها لن تصدق عينيك لأنها سوف تخدعك.حمل هذا التطبيق الأن وشاهد روعة هذا الفن وشاركه مع الأصدقاء لكي تزداد المتعة.هذا التطبيق يحتوي على إعلانات.ملاحظة : من أجل أن نقوم بتطوير وصنع كل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج عربية مجانية نرجو منك أن تقوم بتقييم التطبيق لدعمنا.In order to keep the app 100% free, you will receive the following –Search shortcut icon on your home screen,Search shortcut on your bookmarks and browser homepage.This will help us bring you more cool apps like this in the future.You can delete the search shortcuts easily (Drag Drop to the garbage), this will not affect the application in any way.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
102,928
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

الإصدار الأول.

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • ادعية تشرح الصدر

    قال تعالى : وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ صدق الله العظيم.اذا داقت بك الدنيا فافضل حل هو ان ترفع ايديك للسماء وتدعي الرحمن الذي لا يرد طلب احد. فإن الدعاء يفرج الكرب ويزيل الهم ويسعد الحياة.في هذا التطبيق سوف تجد ادعية تشرح الصدر وتخفف الهموم بإذن الله تعالى.حمل هذا التطبيق لكي تردد هذة الادعية وتكن قريب من الله دائما بإذن الله وشاركها مع الأصدقاء.هذا التطبيق يحتوي على إعلانات.ملاحظة : من أجل أن نقوم بتطوير وصنع كل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج عربية مجانية نرجو منك أن تقوم بتقييم التطبيق لدعمنا.In order to keep the app 100% free, you will receive the following –
    Search shortcut icon on your home screen,
    Search shortcut on your bookmarks and browser homepage.
    This will help us bring you more cool apps like this in the future.
    You can delete the search shortcuts easily

  • عبارات حزينة و مؤلمه

    احيانا يكون الحزن جميل لأنه يجعلنا اقوى ونتعلم من تجاربنا واخطائني , بحيث نصبح اكثر وعيا وقوة ولكنه يجعلنا نحزن على الخداع والكذب الذي عشناه.في هذا التطبيق سوف تجدون كل العبارات والكلمات التي تعبر عن الحزن و الفراق والالم .حمل هذا التطبيق لكي تشاهدوا هذة الصور والكلمات الر ائعة والتي تجعل منا اقوى في كل مرة وشاركها مع الأصدقاء.هذا التطبيق يحتوي على إعلانات.ملاحظة : من أجل أن نقوم بتطوير وصنع كل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج عربية مجانية نرجو منك أن تقوم بتقييم التطبيق لدعمنا.In order to keep the app 100% free, you will receive the following –
    Search shortcut icon on your home screen,
    Search shortcut on your bookmarks and browser homepage.
    This will help us bring you more cool apps like this in the future.
    You can delete the search shortcuts easily

  • كلمات جميلة لها معاني اجمل

    احيانا القليل من الكلام يكون يعني الكثير, فأحيانا نريد ان نعبر عن موقف معين ولا نستطيع ان نصفة من هذا المنطلق وجد هذا التطبيق.في هذا التطبيق يوجد كلمات جميلة تصف جميع الaاحوال التي قد يصادفها الانسان قيلت على السن حكماء وخبراء في هذة الدنيا.حمل هذا التطبيق لكي تشاهد هذة الكلمات الجميلة وتتعلم ون معانيها الكبيرة وشاركها مع الأحباب.هذا التطبيق يحتوي على إعلانات.ملاحظة : من أجل أن نقوم بتطوير وصنع كل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج عربية مجانية نرجو منك أن تقوم بتقييم التطبيق لدعمنا.In order to keep the app 100% free, you will receive the following –
    Search shortcut icon on your home screen,
    Search shortcut on your bookmarks and browser homepage.
    This will help us bring you more cool apps like this in the future.
    You can delete the search shortcuts easily

  • فن التلاعب في الابعاد

    فن التلاعب في الابعاد هو فن جميل لا يتقنة الجميع ولكننا نستطيع تعلمة وغلتقات صور فائقة الجمال من خلالة بحيث تخدع الناظر لها بطريقة طريفة و غريبة.فعند تقريب جسب وتبعيد الأخر فإنة يظهر امر غريب جدا .لتوضيح الأمور أكثر حمل هذا التطبيق الرائع الذي من خلالة سوف تتعلم كل هذة الطرق الرائع.هذا التطبيق يحتوي على إعلانات.ملاحظة : من أجل أن نقوم بتطوير وصنع كل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج عربية مجانية نرجو منك أن تقوم بتقييم التطبيق لدعمنا.In order to keep the app 100% free, you will receive the following –
    Search shortcut icon on your home screen,
    Search shortcut on your bookmarks and browser homepage.
    This will help us bring you more cool apps like this in the future.
    You can delete the search shortcuts easily Drag Drop to the garbage, this will not affect the application in any

  • صور لا يستوعبها العقل

    كثيرة هي انواع فنون الرسم في العالم منها الكلاسيكي , الطبيعي , التشكيلي والكثير. ولكن هنالك فن التعديل على الصور الطبيعية لتصبح خيالية. بحيث أنة يهيء لناظرها على أنها دمج ما بين الواقع والخيال.في هذا التطبيق سوف تشاهد هذا الفن الأكثر من رائع .حمل هذا التطبيق لكي تكتمل عندك الصورة وتستوعب أكثر وشاركه مع الأصدقاء.هذا التطبيق يحتوي على إعلانات.ملاحظة : من أجل أن نقوم بتطوير وصنع كل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج عربية مجانية نرجو منك أن تقوم بتقييم التطبيق لدعمنا.In order to keep the app 100% free, you will receive the following –
    Search shortcut icon on your home screen,
    Search shortcut on your bookmarks and browser homepage.
    This will help us bring you more cool apps like this in the future.
    You can delete the search shortcuts easily Drag Drop to the garbage, this will not affect the application in any

  • صور ثلاثية الابعاد مميزة

    تمتاز الصور ذات البعد الثلاثي 3D برونق خاص وذلك بسبب إظهار البعد الثالث مما يجعل الصورة تبدو وكأنها حقيقية ولكنها هي صور بالفعل.في هذا التطبيق قمنا بوضع كل ما هو جميل ومبدع من الصور ثلاثية الأبعاد لاشهر الرسامين في هذا المجال.حمل هذا التطبيق لكي تشاهد روعة هذة الصور وهذا الفن الرائع وشاركهم مع الاصدقاء.هذا التطبيق يحتوي على إعلانات.ملاحظة : من أجل أن نقوم بتطوير وصنع كل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج عربية مجانية نرجو منك أن تقوم بتقييم التطبيق لدعمنا.In order to keep the app 100% free, you will receive the following –
    Search shortcut icon on your home screen,
    Search shortcut on your bookmarks and browser homepage.
    This will help us bring you more cool apps like this in the future.
    You can delete the search shortcuts easily Drag Drop to the garbage, this will not affect the application in any

  • نهفات شباب العرب تحشيش

    لشبابنا العربي مواقف ولقطات مضحكة فهم يخترعون نهفات وأمور مضحكة جدا.في هذا التطبيق حاولنا حصر هذة القطات و الصورالمضحكه جدا , فعندما تشاهدها لن تمسك نفس من الضحك.حمل هذا التطبيق لكي تشاهد وتستعرض هذة الصور الرائعة والتي سوف ترسم الإبتسامة على وجهك .هذا التطبيق يحتوي على إعلانات.ملاحظة : من أجل أن نقوم بتطوير وصنع كل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج عربية مجانية نرجو منك أن تقوم بتقييم التطبيق لدعمنا.In order to keep the app 100% free, you will receive the following –
    Search shortcut icon on your home screen,
    Search shortcut on your bookmarks and browser homepage.
    This will help us bring you more cool apps like this in the future.
    You can delete the search shortcuts easily Drag Drop to the garbage, this will not affect the application in any

  • فن التعديل والتلاعب في الصور

    إن فن تصميم والتعديل على الصور هو علم بحد ذاتة لما فية من إبداع وخيال واسع.هذا التطبيق يحتوي على أفضل الصور التي تم تصميمها في العالم بحيث أن من يشاهدها يتخيل إليه أنها حقيقية ولكنها في الفعل ليست كذلك.حمل هذا التطبيق لكي تشاهد روعت هذة الصور بتقنية ال HD وشاركها مع كل من تحبهذا التطبيق يحتوي على إعلانات.ملاحظة : من أجل أن نقوم بتطوير وصنع كل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج عربية مجانية نرجو منك أن تقوم بتقييم التطبيق لدعمنا.In order to keep the app 100% free, you will receive the following –
    Search shortcut icon on your home screen,
    Search shortcut on your bookmarks and browser homepage.
    This will help us bring you more cool apps like this in the future.
    You can delete the search shortcuts easily Drag Drop to the garbage, this will not affect the application in any

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبه Sling Kong
    4.5
    مجاني

    التحديث الجديد للعبة الأركيد Sling Kong وهي من اروع الالعاب التي لاتمل منها ابداً والتيتم اختيارها من قبل فريق متـجر جوجل بلاي ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي.
    سلينج كونج ستعجبك اذا كنت قد لعبت بابا بير أو الطيور الغاضبة وشبيهاتها .
    القرد يتدل بالحبال، ويرتد ويتأرجح في هونغ بك إلى المجد، ولكن احترس من كل أنواع الفخاخ الغادرة والعقبات.!
    الشمبانزي، خنزير، قنديل البحر وأكثر من 60 شخصية مجنونة أخرى وملونة كما يمكنك تحدي أصدقائك لتصبح أفضل هونغ رامي

  • لعبة السباق Drag Racing كلاسيك

    التحديث الجديد من أشهر وأقوى لعبة سباق Drag Racing Classic والتي تتمتع بأفضل تقييم وأكثر تحميل لعبـة دراج راسينج والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    قيادة 50 من السيارات المرخص لها رسميا, من البوابات الساخنة .
    إختر سيارة أحلامك, وارفع مستوى الادا وإظهار مهاراتك في 1/4 أو 1/2 سباقات .
    تحدي الملايين من اللاعبين على الانترنت: سباق 1 من 1, قيادة سيارة خصمك, أو المشاركة في الوقت الحقيقي سباقات 10 لاعب في دوري المحترفين

    الكثير من السيارات:
    هنالك GT-R, كلاسيكية 69 'موستانج, أو العلامة التجارية الجديدة BMW M3 وآلة القيادة الغير محدودة هل تحلم رؤية 1000 الغريبة HP دفعت إلى الحد على شريط السحب وتشمل هذه اللعبة تقريبا كل السيارات الرياضية ولكم التمتع.

    غير محدودة في العمق:
    هل تعتقد ان السباق في خط مستقيم سهل حاول إيجاد التوازن الصحيح بين القوة والقبضة للبقا في صفك. إضافة أكسيد النيتروز لمزيد من المرح, ولكن لا تضغط على الزر في وقت مبكر جدا. التعمق وضبط النسب والعتاد لتحلق بالميلي ثانية الثمينة. تعتقد أنك يمكن أن تتحدى رقما قياسيا عالميا أو الفوز 10 على التوالي في البطولات مرحبا بكم على متن اروع لعبة سباق.

    تنافسية ومتعددة اللاعبين :
    سابق لوحدك قد تكون ممتعة بما فيه الكفاية, ولكن...

  • التفحيط المحاكي 2018 Muscle Drift

    التحديث الجديد للعبة السباق موسكل دريفت سيملاتور Muscle Drift Simulator 2018‏ وهي اروع لعبة سبلق درفت خفيفة الحجم برسومات ثلاثية الابعاد وتستحق التجربة.
    اللعبة مصممة خصيصا لجميع عشاق ألعاب سباقات السيارات. قيادة السيارات الفاخرة في الطرق الجانب الأسفلتي والشوارع والصحارى والحصول على تجربة حقيقية من قيادة الانجراف. يمكنك الانجراف في أي مكان تريد حتى في الصحاري المتربة وسوف تعطيك مستوى آخر من الإثارة. تقود سيارتك بأسرع ما يمكن في الفوز بأي سباق.
    اللعبة لانهاية لها وضوابطها بسيطة وزوايا الرؤيه

  • لعبة القتال MARVEL Strike Force‏

    التحديث الجديد للعبة القتال القوة الضاربة من مارفل MARVEL Strike Force‏ ، وهي اروع لعبة قتالية جديدة وتستحق التجربة وتتميز برسوماتها الثلاثية الابعاد التي تكاد ان تكون واقعية.
    سوف تجد كل شخصيات مارفل مثل الرجل العنكبوت والرجل الحديدي والاربعة الاقوياء والمقنع

  • سباق الافق Racing Horizon متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق راسينج هوريزن Racing Horizon Unlimited Race وهي لعبة سباق كلاسيكية متعددة يمكنك اللعب بها أونلاين مع العالم عبر النت .
    اللعبة تتميز برسومات رائعة وموسيقاها اروع، ومايميزها جدا هو تعدد اوضاع اللعب حيث فيها اكثر من وضع للعب:
    الوضع المتعدد اللاعبين
    وضع الهروب من الشرطة
    وضع الترافيك
    وضع البعثات المستحيلة
    والوضع الحر.
    كما يمكنك إنشاء غرفة درردشة خاصة أو المشاركة في البطولات، والانضمام إلى مغامرة متعددة كما

  • لعبه الطبخ World Chef

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال شيف العالم وهي من اروع العاب الطبخ World Chef وتصلح لكل الاعمار كما انها مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    في الشيف العالمي سيكون لديك فرصة لطهي المأكولات العالمية، وبناء وتزيين المكان المناسب لذوقك.
    تبدأ مع مطعم صغير متواضع، ثم ملء مع العملاء وكبير في الغذاء لتبدأ في النمو. توسيع القائمة الخاصة بك مع كل طاه عالمي جديد: التاكو، البيتزا، السوشي، ... العالم كله يمكن أن تناسب داخل مكانك! فإن سلم النجاح تقودك إلى الترحيب بالرواد كبار الشخصيات وحتى الاستيلاء على نادي الشاطئ! وكنت تتقن قريبا فن تشغيل مطعم العلوي.
    و تذكر! هذا ليس مشترك للوجبات السريعة، خذ وقتك لإبطاء طهي أفضل الوصفات الخاصة بك. زبائنك يعرفون أنها ستكون يستحق الانتظار.

    ميزات:
    إنشاء وتزيين وتشغيل الخاصة مطعم فاخر الخاص بك!
    صياغة الزينة الخاصة في تصميم الاستوديو.
    شراء وتجارة المكونات الطازجة وطهي أطباق لذيذة على نحو متزايد.
    خدمة أرقى الأطعمة الخاصة بك للعملاء من جميع أنحاء العالم.
    زيادة شعبية الخاص بك، ونرى كيف تصبح من كبار الشخصـيات العالمية!

    العاب طبخ ، العاب بنات

  • لعبة المحاكاة التفاعلية Linda Brown: Interactive Story‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال والمحاكاة ليندا براون وهي من اروع العاب المحاكاة التفاعلية المميزة برسوماتها وتستحق التجربة.
    في هذه اللغبه سوف تزج نفسك في القصة الكاملة من الرومانسية والغموض.
    الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان، واتخاذ القرارات لتشكيل مؤامرة

  • مشغل الصوت مازج ومعادل Dub Equalizer‏

    اصدارة جديدة لمشغل الصوتيات الاروع والاقوى Dub Music Player Equalizer هذا المشغل الرهيب سيجعل من استماع الصوتيات في هاتفك المحمول اكثر متعة، واجهة رسومية جدا انيقة، ويدجت في متناول يدك، تشغيل المجلدات، ترتيب الالبومات، الاستماع من الروابط..الخ.
    ويدعم جميع صيغ الصوت الشعبية مثل MP3، WAV، AAC، FLAC، 3GP، OGG، MIDI الخ
    ونختصر لكم افضل الميزات فيه هنا:
    ✔ إنشاء وتحررير قائمة التشغيل
    ✔ تصفح والموسيقى اللعب عن طريق الأغاني والفنانين والألبومات وقوائم التشغيل المجلدات، والأنواع
    ✔ 7 مواضيع كلاسيك، المواد، استوديو، سفر التكوين، الذهب
    ✔ سهلة وظيفة البحث: الموسيقى البحث عن طريق الأغاني والفنانين، والألبوم
    ✔ بسيط وفعال، والتي تبين بأمانة التصور من الموسيقى الخاصة بك لعبت.
    ✔ تشغيل الموسيقى في الهلفية الاستمرار في اللعب أغانيك أثناء استخدام تطبيقات أخرى، أو حين يكون الجهاز في وضع الاستعداد
    ✔ 9 انواع محددة مسبقا، استنادا إلى أنواع الموسيقى المختلفة
    ✔ القدرة على حفظ وحذف إعدادات مسبقة مخصصة
    ✔ شريط تقدم الموسيقى لسهولة التنقل داخل الأغنية التي تستمع إليها
    ✔ وضيفة التكرار للحفاظ على الاستماع إلى أغنيتك مرارا وتكرارا
    ✔ المراوغة وظيفة للعب الأغاني في ترتيب عشوائي
    ✔...

  • لعبة القتال القوات  الخاصة SFG 2‏ متعددة

    نسخة جديدة كليا من لعبة القتال سبيشل فورس جروب الاصدار الثاني Special Forces Group 2 وهي من اروع العاب القتال التي لن تندم على تجربتها، مع العلم ان النسخة القديمة منها مازالت متوفرة في سوق الاندرويد العربي لمن اراد الرجوع اليها.
    اللعبة رسوماتها‏ 3D وهي من نوع مطلق النار في الوقت الحقيقي حيث يمكنك اللعب وإطلاق النار بها أونلاين او أوفلاين ومتعددة اللاعبين .

    تتميز لعب الحرب هذه بوجود 9 اوضاع للعب بها مثل الوضع الكلاسيكي والتدمير والقبض على العلم والزومبي والقناص ووضع الموت .
    لديك اكثر من 100 قطعة من الأسلحة والبنادق .
    ونوع الشخصيات فرق القوات الخاصة النخبة وفرق من الإرهابيين مع وجود 8 شخصياات لكل فريق
    -30 من الخرائط
    -9 مسدسات
    -4 البندقية
    رشاش -6
    -12 بنادق
    -5 قناص بنادق
    -3 الالية
    -3 قنابل يدوية
    3- واقيات من

  • لعبة القتال Shadow Fight 3

    التحديث الجديد للنسخة الرسمية من لعبة شادو فايت 3 التي ينتظرها الجميع وهي اروع لعبة قتال بالسيوف النينجا باصدارها الثالث Shadow Fight 3 وقد تك اطلاقها رسميا لهواتف الاندرويد من قبل مطوريها نيكاي، ويمكنكم ان تلقوا عليها نظرة عبر سوق الاندرويد العربي،
    ولا غرابة بأن اللعبة ينتظرها الجميع وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الاصدارة 2 من لعبة شادو فايت .

    هذه المرة اللعبة تغيرت جذريا وصارت برسومات 3D ثلاثية الأبعاد وبنفس جودة الحركات التي تبدو واقعية في السرعة كما في النسخة السابقة.
    كما ان اللعبة فيها الكثير من الأسلحة والسيوف وادوات الحرب والقتال التي يستخدمها المقاتلون.
    عموما تستحق

  • لعبة السباق Nitro Nation اونلاين

    التحديث الجديد للعبة السباق نيترو ناتشون أونلاين وهي لعبة سباق من اروع واقوى العاب السابق المشهورة والتي تحضى بتقييم جيد في جوجل بلاي ومقدمة من افضل مطور العاب سباقات .

    سابق ونافس وقم بتوليف عشرات السيارات المرخصة. كون فريقًا وادعو أصدقائك وفوزوا بالبطولة معًا. تبادل قطع الغيار مع المتسابقين الآخرين أونلاين وكون سيارة فريدة. لا قيود على الوقود ولا يوجد الدفع مقابل الفوز. هذه هي Nitro Nation - خبرة السباقات الأكثر كمالاً.

    الكثير من السيارات - لدينا أكثر من 20 ماركة من أقوى الماركات. هذا صحيح، أكثر من 20 ماركة، منها مرسيدس-بنز / أي إم جي، كوينيجسيج، باجاني، جاغوار، إس إس سي وغير ذلك الكثير!

    اللعب النظيف - لن تحتاج إلى انتظار الوقود. لا يوجد وقت تسليم للسيارات أو الترقيات. تتمتع كل السيارات بالقدرة التنافسية ولا يوجد علاوات ترقية. الأمر يتعلق بمهارتك وعزيمتك فقط.

    سباقات وفرق حقيقية - هناك منافس ينتظرك أونلاين دائمًا. ابدأ بالسباق لأي مسافة من 1/8 إلى ميل كامل، انضم إلى فريق أو كون فريق، حقق الفوز بالبطولات، اعمل على طريقتك الخاصة وحقق التصنيفات العالمية أو اختبر أعصابك في سباقات الرهان.

    ترقيات ملحمية - اختر من بين آلاف الترقيات وقم ببناء سيارة فريدة من نوعها. هل سبق أن ...

  • الدبابات  المدرعة الساحقة اونلاين Armored Ace

    التحديث الجديد للعبة حرب الدبابات Armored Aces 3D Tanks Online أرتال المدرعات الساحقة التي تبدو وكأنها حقيقية الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات، وهي من اروع الالعاب لعشـاق المدرعات والمصفحات وحروب الدبابات ويمكنكم ايضاً لعبها على الانترنت أونلاين .

    اختيار للدبابات من الحرب العالمية الثانية والعديد من العصر الحديث والآلات المدرعة ورفع مستوى القوى التدميرية! الانضمام إلى قوة مدرعة من عشرات الآلاف من اللاعبين الحقيقيين وتدفع إلى الموت شرسة الفريق وخاصة المعارك وضع CTF!



    المميزات الرئيسية في Armored Aces - 3D Tanks Online :

    اختيار من أكثر من 50 دبابة في العالم الحقيقي والعربات المدرعة.

    تحسين معالـم الدبابة مع ترقيات متعددة.

    القتال في الحرب العالمية 2 والمركبات مثل T-34, النمر أو شيرمان.

    المحرك الشهير لدبابات العصر الحديث مثل ميركافا, T-90MS تاجيل أو الأقويا M1A2 أبرامز.

    سجل ملحمة الإشتباكات 6-على-6 على مجموعة متنوعة من معارك مع المـناظر الطبيعية المختلفة والسيناريوهات الصحرا, خراب, المدينة وغيرها.

    تجربة مثيرة للعب والشاسيه واقعية والفيزيا البيئية.

    استمتع بالرسومات العالية الدقة, نماذج مركبة دقيقة تاريخيه والجسيمات ذات آثار