لمساتك
لمساتك
  Musaed مجاني
4.3     25
v 1.1.2.259

لمساتك

4.3 / 5    25
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.2.259
حجم التطبيق :
2.4M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

لمساتكبرنامج موقع لمساتك للتسوق المنزلي برنامج يتيح لكم مشاهده ومتابعه المنتجات المنزليه المميزه والغريبه المتوفره بمتجر لمساتكوتستطيع الشراء عبر الاتصال او خدمه الواتساب او زياره موقعنايشمل التطبيق اقسام الموقع-قسم فناتك لمساتك-قسم فناتك المرأه- قسم فناتك الطفل-قسم فناتك رومانس-قسم فناتك المنزل-قسم فناتك المطبخ-قسم فناتك الحمام-قسم فناتك الكترونيه-قسم فناتك المنزل -قسم فناتك الموبايلمتوفر بالتطبيق طرق التواصلالموقعرقم الواتس ابالفيس بوكتويتروالانستغرام

عرض أكثر
غير متوفر
أندرويد 2.1 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
48,158
100 - 500
لكل أفراد العائلة

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • هاشتاق عربي وأجنبي

    تويتر / إنستغرامتريد زيادة عدد متابعينك في تويتر وانستغرام وتريد هاشتاقات سريعه هنا ومعنا فقط اختر الهاشتاق اللذي يعجبك ..

    الإصدار الحالي :
    2.1
    حجم التطبيق :
    945k
    مجانية
    4.4
    945k
    945k

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة موسم التحطيم

    التحديث الجديد للعبة المغامرات المسلية جداً Crashing Season لعبة الجري الحاصدة للجوائز والمليئة بالحركة والتي يمكنك لعبها أونلاين أيضاً، اللعبه تدور في عالم ثلاثي الأبعاد قائم على قوانين الفيزياء، وتتمثل مهمتكم في البقاء على قيد الحياة وهزيمة جحافل الأعداء ومقاتلة الزعماء المتغطرسين واستكمال الأهداف!
    لقد عمد الصيادون الأشرار وزعماؤهم إلى تحطيم خزانة الأموال الخاص بالحيوانات في مسعاهم للسيطرة على العالم، وعليه حان الوقت الآن لتسطير ملحمة انتقامية! استرد النقود والقطع الماسية الخاصة بك واستعد السيطرة على العالم لنفسك بينما تذيق أي عدو يقف في طريقك مرارة الهزيمة. إنها لعبة CRASHING SEASON - أول لعبة في العالم للجري في مساحة مغلقة تحصد الجوائز بفضل رسومياتها ثلاثية الأبعاد ذات التصميمات منخفضة التعقيد!

    المزايا في Crashing Season:
    ★ حافظ على حياتك واهزم جحافل الأعداء في المستويات المختلفة وقاتل الزعماء المتغطرسين وأنجز التحديات التي تنتظرك
    ★ أزح الستار عن شخصيات جديدة غريبة الأطوار من الحيوانات، والتي لكل منها مزايا مميزة لترقية المستوى!
    ★ أطلق واستخدام وطور مزايا الترقية وآليات زيادة القوة والوسائل المساعدة البسيطة
    ★ أضف لمساتك الشخصية على الشخصيات التي تلعب بها...

  • تعليمي وترفيهي فاين بيبي ستارز2

    خصائص تطبيق فاين بيبي ستارز 2 عديدة و منها:

    أدوات تحرير متقدمه: إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.

    فلاتر مذهلة فوق الفيديو: يمكنك إختيار من مجموعه رهيبة من فلاتر المؤثرات على الفيديو و التي ستمكنك من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات و لا أروع من الأبيض و الأسود إلى أجمل الألوان.

    تحرير و صناعة فيديو من مجموعة صورك الخاصة: مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء أي صور تريد من ألبومك المفضل، و البدأ بصناعة الفيديو الخاص بك لتوثق أجمل اللحظات بطريقة مميزة.

    إضافة الملصقات و الصور على الفيديو: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، و ستكمنك المجموعة الرائعة من الملصقات من إخراج فيديو مؤثر و جميل.لأول مرة في عالم التطبيقات العربية بدأ مشوار الموسم الثاني من مسابقة فاين بيبي ستارز 2 و لكن بطريقة مختله لهذا الموسم، إذ بدأت اليوم رحلة حالمة جديدة، ستحمل أطفال المشتركين معها على أجنحة الحلم والأمل، لتحلّق موهبة طفلك إلى الشهرة والنجومية...من خلال التطبيق عليكم المشاركة في المسابق...

  • محرر تجميع الصور

    طريقة سهلة لجمع الصور إلى صوره واحده مع اضافه مؤثرات جميله.
    تجميع الصور هو أحد التطبيقات التي تسمح لك بتجميع الصور إلى صوره واحده مميزه مع اضافه تأثيرات ابداعيه لتناسب ذوقك الرفيع مثل القوالب والخلفيات والرسومات.

    تم تطوير هذا التطبيق خصيصا للمصورين المحترفين والمصممين الكبار وذلك ليقوموا بعملهم بصوره سهله جدا . إذا كنت من المصورين المحترفين او مصمم كبير أو تريد أن تصبح واحدة أو كنت ترغب في التقاط الصور وإضافة بعض اللمسات الفنية عليها هذا هو التطبيق الخاص بك, وهذا هو ما كنت تبحث عنه.

    تجميع الصور محرر الصور يحتوي على وظائف قوية تحول الهواة إلى خبرا. لاستخدام هذا التطبيق ليس عليك ان تكون خبيرا او ان تفهم في التصوير او التصميم ولكن عليك فقط ان تحمل التطبيق وتبدا باستخدامه بكل سهوله ومرونة اتبع الخطوات وخذ قرارك وستحصل على صوره كأنها من مصمم محترف. التطبيق هو سهل جدا للاستخدام حتى الطفل يمكن تصميم صوره لطيفه خاصة به.

    تجميع الصور محرر الصور مناسبة لجميع الأعمار الاطفال الشباب المراهقون وايضا العجائز.

    مع تجميع الصور محرر الصور فإنه من السهل أن تدمج الكثير من الصور في صورة واحدة رائعة في ثواني من خلال عملية بسيطة جدا وكمية محدودة من اللمسات. سوف تتفاجأ بعدد...