تعلم اللغة العربية للأجانب Belajar Bahasa Arab
تعلم اللغة العربية للأجانب Belajar Bahasa Arab
  UINAM-Dev مجاني
3.8     58
v1.0

تعلم اللغة العربية للأجانب Belajar Bahasa Arab

3.8 / 5    58
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
20M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

سيكون من السهل تعلم التحدث باللغة العربية لأن المادة هي في تطبيق احق يرد في هذا التطبيق مثيرة للاهتمام وتفاعلية وسهلة الفهم.
من المتوقع أن تعطي النمذجة والتعلم المفيد بفعالية وكفاءة من خلال وجود العديد من المزايا، من بين أمور أخرى على تطبيقات التعلم اللغة العربية:
1. زيادة فعالية التعلم
هذا التطبيق يمكن أن تساعد المستخدمين على تعلم تطبيق باللغة العربية مع صحيحة ودقيقة لأن المواد التعليمية يمكن أن تشمل النوع (يمكن أن تفسر على أنها نوع من المادة أو القراءة العربية) مجهزة المفردات والنصوص والكلمات والأصوات والصور وvideo.disusun منهج الوزارة المختصة الدين، بدءا من الصف السابع samapai IX. وكذلك التطبيقات المستقبلية يمكن للمستخدمين اختيار أجزاء من المواد التي قدمت، يمكن ان تتحرك بسرعة من خلال المناقشة لأنها مزودة على "زر الصفحة"، وأضاف تطبيق آخر يأتي مع البحث "العثور على" مع عنوان من المواد المطلوبة أو المناقشة التي من المتوقع أن يحقق أهداف التعلم ومن المتوقع في هذه الحالة يمكن للمستخدم فهم على الفور المواد التي يجري تدريسها من خلال تطبيق الحد الأقصى منها.
2. الكفاءة الوقت في التعلم
هذا التطبيق يمكن أن ينقذ المستخدمين الوقت في التعلم لأنه لا يمكن الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان بأسرع المخزنة في الهاتف الذكي وكذلك عملية وآمنة للاستخدام في أي مكان.
3. كفاءة الطاقة
يوفر الطاقة فقط لأن البقاء التطبيقات المفتوحة على الهواتف الذكية ويتمتع المواد الموجودة sunguhan وبالتأكيد لم تعد بحاجة للقيام قراءات المادية التي الثقيلة في بعض الأحيان / مرهقة حملها في أي مكان ويجب الحفاظ عليها والعناية بها ولا داعي للقلق مرة أخرى فقدت منذ manaruhnya المنسية حيث يرجع ليس في شكل كتب أو ما شابه ذلك، ولكن تطبيق آمنة المخزنة وسوف تذهب دائما أينما نحمل الهواتف الذكية لدينا، لذلك يجب أن يستفيد الجميع.
التكلفة 4. الكفاءة
عندما تعلم العربية من الكتب الموجودة أو من خلال وسائل الاعلام على الانترنت ثم أننا قد انفاق المال لتفعل كل شيء بدأ من الكتب المدرسية شراء أو تكاليف الإنترنت ننفق عندما نستخدم اتصال منطقتنا أو وصلات المقدمة من قبل الآخرين للوصول إلى مواد القراءة تعلم اللغة العربية من خلال صفحة على شبكة الإنترنت أو التعلم الإلكترونية الأخرى، ولكن هنا كل شيء مختلف لأن المستخدمين سوف تكون قادرة على المشاركة في تطبيق "مشاركة" على اللغة العربية تعلم عملي للآخرين عن طريق البلوتوث ليتم تثبيتها "تثبيت" في الزملاء الهواتف الذكية، والأصدقاء، شقيق، والطبقة الشقيقة وهلم جرا من أجل التعلم وتبادل الخبرات من تعلم اللغة العربية من خلال هذا التطبيق.

عرض أكثر
2014-12-07
أندرويد 2.2 وأعلى
Jan 03 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
350,982
100 - 500
لكل أفراد العائلة