طريقة عمل البيتزا
طريقة عمل البيتزا
  A&A Group مجاني
4.1     54
v1.1.0

طريقة عمل البيتزا

4.1 / 5    54
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.0
حجم التطبيق :
8.1M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

هل سبق لكم و ان تساءلتم كم يوجد صنف من أصناف البيتزا ؟ حسن يوجد عدد هائل من أنواع البيتزا بمكونات و أشكال مختلفة تختلف من منطقة للأخرى و من بلد لأخرى فهي كباقي أنواع الأكل تكتسب و تتفرع من ثقـافة البلد فنجد إنها تميل إلى المكونات البحرية في المنـاطق القريبة من الشواطئ للتوفر السمك و الفواكه البحرية بكثرة و نجدها تحضر بالخضروات في المناطق التي تزرع فيها الخضروات. البيتزا تاريخيا هي أكلة ايطالية خالصة و بالخصوص مدينة نابولي في الجنوب الايطالي هاته المدينة الجميلة المطلة على البحر تكتسب خليط من الثقافات الأوروبية و العربية و الافرقية كذالك. مكنها موقعها الاستراتجي من مزيج فريد من المطابخ القريبة منها لتقدم البيتزا و تبرزها للعالم على إنها أكلة ايطالية رائعة.
مع مرور الزمن و بفعل طعمها الرائع و الشهي انتقلت بين الدول فكانت جارتها فرنسا من اول الدول التي طورت البيتزا و أضفت عليها اللمسة الفرنسية في الطبخ تم انتقلت جنوبا لاسبانيا التي حسنت و طورت تقنيات تحضير البيتزا و جعلت منها اكلة رسمية و شعبية للتنقلها اسبانيا الى مستعمراتها في امريكا الاتينية كالبرازيل و الارجنتين. بالعودة لاوربا فاليونان تعتبر مرجع للطبخ و فنون المطبخ هي كدالك طورت على البيتزا و اليونان هم هم اول من اضاف المكون السمكي للبيتزا. بعد دالك اخدت البيتزا طريقها للشرق فدخلت المطبخ الهندي المعروف بتوابله و دخلت المطبخ الصيني فالتايلندي قبل انت تعود الى المطابخ العربية و تحديدا المطبخ المغربي الذي حاول ان يكيفها مع الطبخ العربي.حمل الآن التطبيق

عرض أكثر
2015-01-03
أندرويد 2.2 وأعلى
Jan 24 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
112,056
100 - 500
لكل أفراد العائلة