قصة علاء الدين التفاعلية
قصة علاء الدين التفاعلية
  Eman Rabiah مجاني
4.5     55
v1.0.13

قصة علاء الدين التفاعلية

4.5 / 5    55
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.13
حجم التطبيق :
30M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.1 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق متكامل وتفاعلي وبرسـومات جميلة يصلح لكافة افراد العائلة للأطفال والشبان لقصة علاء الدين التفاعلية .. باللغة العربية.

حول القصة :
قصة خيـالية شرقية وإحدى أشهر القصـص التي وردت في كتـاب ألف ليلة وليلة على الرغم من أنه تم إضافتها إلى قصـص ألـف لـيلة وليلة في القرن الثامن عشر من قبل المستشرق الفرنسي أنطوان جالان.

علاء الدين هو شاب فقير جداً ويتيم الأب. يجده ساحر من المغـرب العربي ويزعم بأنه عمه وشقيق والده الراحل مصطـفى الذي كان يعمل خياطاً، ويُظهر حسن نيته لعلاء الدين ووالدته حيث يتعهد بأن يساعد علاء الدين لكي يصبح تـاجراً ثرياً. ولكن الدافع الحقيقي وراء طيبة الساحر كان اقناع الشاب علاء الدين ليستخرج المـصباح السحري من كهف العجـائب المليء بالمخـاطر. بعد أن يخدع الساحر علاء الدين ويحاول السطو على المصباح السحري وابقاء علاء الدين في الكهف، يرفض علاء الدين تسليم المـصباح السحري قبل أن يخرج من فتحة الكهف فيقوم الساحر باغلاق فتحة الكهف ويجد علاء الدين نفسه محاصراً في الكهف. كان علاء الدين يلبـس خاتماً سحرياً أعطاه إياه الساحر لحمايته، وعندما يفرك يديه في يأس باحـثاً عن مخرج، يقوم بفرك الخاتم السحري بدون قصده، فيخرج جني يقوم بمساعدة علاء الدين ويأخذه إلى منزل والدته ومعه المصبـاح السحري. عندما تحاول والدته تنظـيف المصبـاح يظهر جني آخر أكثر قوة وملزم بتنفيذ طلبات صاحب المصبـاح.

يصبح علاء الدين غنـياً وقوياً بمسـاعدة جني المصبـاح ويتزوج ابنة الإمـبراطور الأميـرة بـدر البدور (بعد أن يحبط محاولة زواجها من ابن الوزير). يقوم الجني ببناء قصر رائع لعلاء الدين وزوجته بدر البدور يفوق روعة وجمـال قصر الإمبـراطور نفسه.

عرض أكثر
2015-01-24
أندرويد 2.1 وأعلى
Feb 25 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
965,842
500 - 1,000
بلوغ منخفض