عالج نفسك بالدعاء
عالج نفسك بالدعاء
  appsante مجاني
4.3     67
vidc

عالج نفسك بالدعاء

4.3 / 5    67
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
idc
حجم التطبيق :
4.7M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 3.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مجموعة من الادعية من صحيـح السنـة والقـرآن الكريم باللغة العربية في تطبيق عالج نفسك بالدعاء do3a , تطبيق ديني طبي جديد يصنّف أغلب الادعية النبوية الصحيحة ad3ia وأدعية القـرآن الكريم الشافية من الاسقام والامراض العضوية والنفسية.
مجموعة كبيرة من الادعية مصنفة ومرتبة حسب المرض مثل: أدعية الشفاء من امراض القلب, ادعية الشفاء من امراض المعدة, ادعية الشفاء من امراض الرأس, ادعية الامراض النفسية وادعية امراض العيون وادعية امراض الانف والحنجرة, ادعية للشفاء من التسوس وامراض اللثة والاسنان, ادعية الشفاء من امراض المفاصل والعظام,وادعية للشفاء من الامراض عامة amrad والكثير الكثير من التصنيفات المختلفة.
تطبيق رقية شرعية ro9ya char3ia من أصدق الاحاديث المنقولة عن الرسول الكريم أو المأخودة من القـرآن ا لكريم, أدعية للشفاء من الاسقام من سـنن الترميدي و صحـيح البخاري و صحيـح مسلم وموطأ مالك وكتـب ابن القيـم و الالبـاني والمغامسي..
التطبيق سهل الاستخدام ماعليك سوى الدخول للتصنيف المراد لتجد مجموعة من الادعية الخاصة به والايـات القـرآنية, انقر على اي محتوى لتجد الدعاء المطلوب وارقي نفسك بنفسك, يمكنك حفظ الدعاء في المفضلة أو ارساله عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.
تطبيق الرقية الشرعية وادعية الشفاء من الامراض والاسقام الاوثق والأصدق, ساهم في تطويره عبر ترك تعليق مناسب و التصويت بخمسة نجوم.

عرض أكثر
2015-03-05
أندرويد 3.0 وأعلى
Apr 04 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
309,271
1,000 - 5,000
لكل أفراد العائلة