حاذر، لتنبيهك من زيادة السرعة بشوارع السعودية
حاذر، لتنبيهك من زيادة السرعة بشوارع السعودية
  Mobily مجاني
3.4     25
v 1.0

حاذر، لتنبيهك من زيادة السرعة بشوارع السعودية

3.4 / 5    25
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
721k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.5 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

حاذر, لتنبيهك من زيادة السرعة بشوارع السعوديةSpeedy! Watch Out

قد بحذر, وعندما تسرع, سيقوم حاذر بتنبيهك بأن حد السرعة لهذا الشارع قد تم تجاوزه. بنا على ماضيك في القيادة في شارع محدد, سيقوم التطبيق بتنبيهك بمدى احتمالية حصولك على مخالفة سرعة. قم بتحديث قاعدة بيانات حاذر لإضافة المزيد من الشوارع. كما يمكنك تأكيد حد سرعة شارع ما, إضافتها, الإبلاقعن كونها خاطئة, ويمكنك أيضا إضافة الأسما العربية للشوارع ومساعدتنا.

التطبيق يدعم العربية (اضغط زر القائمة في الواجهة الرئيسية)

يستخدم حاذر تقنية الجي بي اس والانترنت لتحديد مكان سيارتك في الوقت الفعلي, وجلب خريطة الشارع. يقوم التطبيق بتسجيل سرعاتك في الشوارع التي زرتها ومعالجتها لتنبيهك مستقبلا عن احتمال حصولك على مخالفة سرعة في الشارع الذي تقود فيه.

التطبيق يدعم مدينة الرياض فقط من ناحية تزويدك بحد السرعة المقترن بالشارع الذي تقود فيه (في حال تواجده في قاعدة البيانات في الأصل). يمكنكم مساعدتنا بإضافة المعلومات وتأكيدها.

يدعم حاذر نسخ الأندرويد ابتدا من 1‪.‬5

التطبيق يدعم العربية (اضغط زر القائمة في الواجهة الرئيسية)

عرض أكثر
غير متوفر
أندرويد 1.5 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
185,253
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

-

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • ختمة القران موبايلي

    التحديث الجديد من تطبيق Mobily لختمة القرآن في شهر رمضان مع الإمساكية لهذا العام . فهنيئاً لمن سيغتنم هذا الشهر بالصيام والقيام وقراة القرآن, و هنيئا لمن كان في عون أخيه في أيام الشهر الكريم على التقرب من الخالق أكثر في هذه الأيام الفضيلة.
    تطبيق ختمة القرآن من موبايلي جا ليضيف بعداً آخراً على التطبيقات المتداولة الخاصة بشهر رمضان, إذ أنه يحتوي على خيارات كالإمساكية والأدعية بالإضافة إلى دعوة الاصدقا للتنافس على ختم القرآن في هذا الشهر الفضيل.
    قراة القرآن الكريم في هذا الشهر من أكثر الأعمال المستحبة, و من هنا جائت فكرة إنشا التحدي بين الأصدقا لقراة القرآن و متابعة الانجازات للفوز بالحسنات.
    كما يحتوى التطبيق على مواعيد الأذان والإفطار والإمساكية في المدن الرئيسية للمملكة العربية السعودية لكامل شهر رمضان المبارك لعام 1433 حسب تقويم أم القرى, كما يحتوي على جمع من الأدعية الصباح, المسا, ... مع خاصية

  • مشاهدة القنوات Mobily

    mView هو تطبيق تفاعلي يسمح بمشاهدة البث المباشر لقنوات التلفزيون بالإضافة إلى الفيديو بحسب الطلب وذلك من خلال الهواتف الذكية, الأجهزة اللوحية, أجهزة الكمبيوتر المحمول, أجهزة التلفزيون الذكية أو عبر أي جهاز متصل بشبكة الانترنت في أي وقت وأي مكان.

    يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة الأفلام, برامج التلفزيون, البرامج الرياضية, آخر الأخبار والمستجدات وذلك في الوقت الذي يناسبك حتى ولو كنت خارج المنزل!

    الآن يمكنك الاشتراك في الخدمة بسهولة عبر التطبيق بمقابل 1 ريال في اليوم. يتيح لك الاشتراك التمتع بمشاهدة غير محدودة لجميع محتويات مكتبة إنفينيتي التي تتضمن ما يزيد على 3500 ساعة من المواد الترفيهية من مسلسلات وأفلام ومسرحيات ومقاطع موسيقية وغيرها, بالإضافة إلى مشاهدة غير محدودة لـ 60 قناة تلفزيونية
    المميزات الرئيسية:

    التلفزيون المباشر: خدمة بث البرامج التلفزيونية المباشرة والتي تسمح بمشاهدة البرامج بوضوح فائق وجودة عالية, كما تمكنك من القيام ببعض العمليات أثنا البث المباشر مثل الإيقاف, أو التقديم السريع أو الإعادة.

    أفلام حسب الطلب السينما: تتيح لك هذه الخدمة إمكانية مشاهدة الأفلام التي تطلبها. وعند المشاهدة تستطيع استخدام عمليات الإيقاف, والتقديم السريع أو الإعادة....

  • موبايلي Run رياضة

    تطبيق جديد من شركة Mobily صمم ليشجعك أنت وأصدقائك على رياضة الركض وتحقيق إنجازات أكثر مما كنت تتوقع لتتمتع برشاقة أكثر، سواء كنت ترغب في الركض صباحاً أو حول مضمار الركض، سيقوم التطبيق بقياس السرعة لكل خطوة تخطوها بدقة.
    حدد هدفك الذي تسعى لتحقيقه أو اركض لمسافات كبيرة مع اصدقائك. كلما ركضت أكثر كلما قطعت مسافة أطول وجمعت شارات أكثر، كما يمكنك مشاركة اصدقائك ومن ثم تشجيع بعضكم البعض على الركض لمسافات أطول لحياة مليئة بالصحة

  • مشي قلبك Mobily

    ترغب بأن تكون في صحة ولياقة جسدية أفضل ولكن تفتقر العزيمة الكافية لممارسة نمط حياة صحية كشركة رائدة في الرعاية الصحية تبادر بوبا العربية بالتعاون مع موبايلي لإطلاق تطبيق صحي ومسلي ليعطيك الدافع لممارسة رياضة المشي وإدراجها ضمن روتين حياتك اليومي.
    أهم مزايا تطبيق مشي قلبك للهاتف الذكي:
    يعمل التطبيق كحاسب آلي لعد الخطوات, والمسافة, والوقت الذي قمت بقطعة بشكل يومي. وكذلك عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها.

    يمكنك جمع النقاط والحصول على علامات إنجاز إلكترونية والتي يمكنك عرضها على صفحتك بالفيس بوك, أو تويتر, أو انستـجرام!

    يمكنك إنشا أكثر من فريق والتنافس مع فرق أخرى حول المملكة

    يمكنك دعوة أصدقائك للإنضمام الى فريقك والمشي معك من خلال الفيس بوك, التويتر, انسـتجرام, أو رسائل الSMS

    مراقبة التقدم اليومي, والأسبوعي, والشهري لك ولفريقك

    يمكنك حذف وإضافة أعضا فريقك في أي وقت
    قم بتحميل التطبيق الآن مجاناً و استمتع

  • أكلات شهية - من موبايلي 9000 وصفة

    موبايلي بالتعاون مع شهية تقدم لكم التطبيق الوحيد باللغة العربية الذي يحتوي على اكثر من 9000 وصفة مجانية .أحصل على أفضل وألذ الوصفات الموثوقة مع تطبيق أكلات شهية الذي سيصبح سريعاً مساعدكم الأول في المطبخ.
    وصفات جديدة تضاف كل يوم إلى التطبيق، مع المعلومات الغذائية الخاصة بكل منها: تطبيق شهية هو الوحيد في العالم العربي الذي يقدم هذه الخدمة. إن كنتم مبتدئين أم طباخين ماهرين، وإذا كنتم ترغبون في تعلم فنّ الطبخ أو تجربة أطباق جديدة، فتطبيق أكلات شهية هو ما يلزمكم!
    صحتين وعافية!مميزات تطبيق أكلات شهية:
    - يمكنكم معرفة المعلومات الغذائية لكل وصفة.
    - يمكنكم البحث عن وصفة من خلال تحديد المطبخ، الطبق، المكون الرئيسي والتصنيف.
    - يمكنكم تصفّح آخر الوصفات المضافة.
    - يمكنكم تصفح آخر الوصفات التي أضاف مستخدمو شهية صوراً إليها.
    - يمكنكم إضافة الوصفات إلى سلّة وصفاتكم المفضلة.
    - يمكنكم الرجوع إلى الوصفات التي دخلتم إليها منذ أسبوع.
    - يمكنكم مشاركة أي وصفة أعجبتكم مع أصدقائكم عبر الايميل، فيسبوك أو تويتر.
    - يمكنكم قراءة تعليقات المستخدمين على

  • موبايلي رنان

    تطبيق موبايلي رنان يقدم لك حل متكامل وبسيط للتحكم بخدمات رنان المقدمة من موبايلي. من خلال التطبيق، سيمكنك الاستماع إلى المئات من آخر وأفضل نغمات الاتصال ليسمعها كل من يتصل بك بسهولة. ☞ المميزات: ✔ تحكم وقم بإدارة خدمات موبايلي رنان.✔ أعرض وتصفح ألبوم رنان الخاص بك، وقم بتفعيل أي نغمة اتصال على الفور. ✔ قم بضبط نغمات مخصصة لأرقام أو أسماء اتصال محددة. ✔ خاصية مميزة★ قم بضبط حالة نغمات الاتصال الشخصية بكل سهولة وقت السفر، الصلاة، النوم، والعديد من الخيارات الأخرى★.✔ قم بإهداء أو توصية نغمات اتصال رنان لعملاء موبايلي الآخرين.
    Mobily Ranan App provides you with a complete flexible solution in controlling your Ranan service from Mobily. Through Mobily Ranan, you will be able to select and enjoy from hundreds of the latest and hottest Ringing tones RBT for your callers to hear with complete ease. ☞ Features: ✔ Manage your Mobily Ranan Service.✔ View your personal Ranan Album, and activate any tone immediately. ✔ Set specific ringing tones to selected contacts or numbers. ✔ ★Special Feature★ Set your Personal Profile Ringing Tones on the spot
    travel mode, vacation, meeting, and many other ringing modes. ✔ Gift or recommend Ranan Ringing tones to other Mobily

  • اهداء
    3.4
    مجاني

    The app Contains a great and colorful collection of Text, Audio, Video and images content to be send to your friends and loved ones in various occasions.يحتوي تطبيق اهداء على مجموعة رائعة من المحتوى النصّي والسمعي والفيديو والصّور للإرسال للأحبة والأصدقاء في المناسبات المختلفة مثل الزواج أو الأعياد وغيرها من المناسبات، كما ويتيح التطبيق مشاركة المحتوى عبر جميع الشبكات

  • Mobily App تطبيق موبايلي للاندرويد

    Mobily App تطبيق موبايلي للاندرويد
    يعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، حيث لم يسبق أن قام أي مزود خدمات من قبل بتقديم برنامج اندرويد يوفر لعملائه القدرة على الدخول لحساباتهم بشكل سهل وآمن للقيام بإدارتها.

    إن برنامج موبايلي يمكن العملاء من الأفراد من إدارة حسابات اشتراكاتهم حيث سيتمكنون من إدارة الخدمات المضافة، و الاطلاع على فواتيرهم، و استبدال رصيدهم من برنامج نقاطي مباشرة من جهاز الاندرويد الخاص بهم.

    سيتمكن مستخدمي هذا البرنامج من مشتركي موبايلي من التبليغ عن أي مشكلة بالشبكة تواجههم وتحديد مكان أقرب فرع من فروع موبايلي عليهم. أما مستخدمي البرنامج من غير مشتركي موبايلي فسيتمكنون من الاطلاع على آخر أخبار موبايلي و تفاصيل خدماتها وعروضها المختلفة، وكذلك الاستفادة من استقبال مجاني لخدمات موبايلي عالهوا الأخبارية والرياضية.

    إن هذا البرنامج هو أفضل عون لمشتركي موبايلي الذين يستخدمون الأندرويد حيث أنه يجمع خدمات موبايلي المتميزة و المتطورة، مع تجربة الأندرويد الفريدة في تقديم الخدمات بطريقة تفاعلية.
    This is the first application of its kind in Saudi Arabia, as no other telecom operator or service provider has presented its users with a comprehensive account management android application. This application offers users access to their...