قصص مترجمة لتعلم الانجليزية
قصص مترجمة لتعلم الانجليزية
4.2     58
v0.0.1

قصص مترجمة لتعلم الانجليزية

4.2 / 5    58
مجاني
الإصدار الحالي :
0.0.1
حجم التطبيق :
6.8M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مجموعة قصص للاطفال باللغة الانجليزية ’ قصص لتعلم اللغة الانجلزية , قصص مع الصور بالانجلشقصص تسهل اللغة الانجليزية , تعلم اللغة الانجليزية , قصص مصورة للاطفال , قصص مبسطة مصورة لتعلم اللغة الانجليزية
قصص من تعلم اللغة الإنجليزية - اللغة العربية
هذا التطبيق مصمم لتعليم اللغة الانجليزية مجانا خلال دروسنا مثلا المفردات ، العبارات و الجمل ، النحو و برنامج المساعدة على تذكر الكلمات. ابدأ معنا هنا: المفردات: الكلمات الأكثر استعمالا في اللغة الانجليزية Audio الجمل: أشهر التعابير و الجمل الانجليزية [50 جملة] Audio القواعد: القواعد و النحو في اللغة الانجليزية [50 كلمة] Audio برنامج حفظ الكلمات: يساعدك على تذكر الكلمات بسرعة و بدون نسيان [220 بطاقة تعليمية] يمكنك تعلم اللغة الانجليزية بسرعة و بسهولة خلال هذه الدروس لأننا نعلمك فقط ما تحتاج تعلمه من المفردات المهمة و التعابير المشهورة. شعارنا هو أنه يمكن تعلم اللغة عن طريق ممارسة كلمات سهلة يوميا. تعلم اللّغة الفرنسيّة عبر شبكة الانترنت مجاناً! اللغة الانجليزية هي لغة رومانسية وينطق بها بشكل رئيسي في فرنسا وفي العديد من البلدان الأوروبية الأخرى، إضافة إلى أفريقيا ومناطق من كندا. تنحدر من اللغة اللاتينية، التي لعبت دوراً في الاتصالات الدولية منذ القرن السابع عشر حتى الحرب العالمية الثانية، إلى حين استولاء اللغة الإنجليزية على هذا الدور. اليوم، يتحدث اللغة الانجليزية نحو 90 مليون شخصاً باعتبارها لغتهم الأم وهي اللغة المعتمدة رسمياً في 29 بلدا. إنها اللغة الثالثة الأكثر استعمالاً في الاتحاد الاوروبي (EU)، بعد اللغتين الإنجليزية والألمانية. كذلك فإن اللغة الانجليزية هي اللغة الرسمية في جميع وكالات الأمم المتحدة وعدد كبير من المنظمات الدولية. تونس , الجزائر و المغرب هم 3 بلدان عربية فقط من مجموع 32 تعتمد اللغة الانجليزية كاللغة الرسمية الثانية في مدارسها و مناهجها التعليمية لذلك أردت اليوم الشرح موقع ” تعلم اللغة الانجليزية ” أعجبني لأنه يعتمد سياسة التعليم صوت و صورة كما أنه مصمم باللغة العربية لن تواجه أي مشكل في البحث عن دروس معينة و حسب رأي عيب الموقع الوحيد أنه مقسم الى عدة مواقع تعلم اللغة الانجليزية ! أي شخص يريد تعلم اللغة الانجليزية أو أي لغة أخرى عليه الاطلاع عليها باللغته الأم أو على الأقل بلغة يفقهها , تصور أن تريد تعلم الاسبانية و تدخل الى موقع من أقوى مواقع تعليم اللغة الاسبانية لكنه مصمم بالاسبانية كذلك ! لن تفهم شيء ( حسب تجربتي ) , لذلك من الأفضل من الأول أن تبدء تعلم اللغة الانجليزية على موقع مصمم بالعربية حتى تستطيع التصفح فيه و تعلم ماالذي أنت بصدد مشاهدته .

عرض أكثر
2015-04-03
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Apr 11 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
545,146
100 - 500
لكل أفراد العائلة