المذكر الصوتي
المذكر الصوتي
  Ahmad Ababneh مجاني
3.9     22
v 1.0

المذكر الصوتي

3.9 / 5    22
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
8.6M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.6 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق المذكر الصوتي - اخبر الجوال ما الذي تحتاج لتذكره بواسطة الميكروفون ومن ثم اختر الوقت المناسب لتنبيهك. سيسمعك جوالك الملاحظة بالوقت المحدد وبصوتك انت.

المذكر الصوتي يجعل حياتك اسهل ويجعلها أكثر فاعلية و يوفر الوقت و الجهد. أخبر جوالك بواسطة الميكروفون,ما الذي تريد أن يُذكّرك به,ثم إختر وقت التنبيه للحدث و سيمكنك التطبيق من الإستماع إلى المذكرة عند الضرورة إلى تذكيرك و بصوتك او بصوت تختاره ألى أي شيئ مهم يجب عليك عدم نسيانه. تستطيع ضبط المذكر بوقت محدد في المستقبل أو أي وقت تقرره وترغب عنده بأن تكون منوهاً. التطبيق مصمم لتوفير الوقت أثناء الاستخدام مما يجعله أداة مثاليّة للأُناس المشغولين أو الكسولين او كبار السن وغيرهم.تطبيق المذكر بسيط في الاستخدام ومزود بواجهة رائعة.

من خصائص التطبيق: - تسجل التذكير بصوتك او الاختيار من الاصوات الموجودة - خانة (جميع التذكيرات) تقوم بحفظ جميع تذكيراتك حيث بامكانك تعديل او حذف تلك التذكيرات - خانة (الاعدادات) تمكنك من تشغيل الرجاج وايضا من تشغيل المساعدة التي ترشدك الى استخدام التطبيق وايضا بامكانك اختيار بادئة اسم التذكير - امكانية اختيار وقت التذكير بسرعة (5 دقائق, 10 دقائق, 15 دقيقة ,........) - امكانية تحديد تاريخ ووقت التذكير بالضبط - في خانة الصوت اختار صوتك اذا اردت الاستماع الى التذكير بصوتك او اختار اي صوت اخر تراه مناسبا ثم بعد ذلك اضغط على زر (حفظ التذكير) في منتصف الشاشة - زر (استماع) يمكنك من الاستماع الى الملاحظة التي خزنتها -زر (حفظ ملاحظة) يمكنك من حفظ التذكير بنغمة عادية وليس بصوتك - امكانية مشاركة التطبيق مع اصدقائك عبر فيس بوك وتويتر وغيرها

من فوائد التطبيق: - سهولة في استخدام التطبيق فقط تحدث الى هاتفك وسيقوم بتذكيرك حتى ولو اغلقت التطبيق - تذكيرك بمواعد تناول الدواء - تذكيرك بالاتصال بالاهل والاقارب والاصدقاء - تذكيرك لتشتري هديق لزوجتك او اطفالك او اصدقائك اليس ذلك رائع؟ - تذكيرك بالمواعيد الضرورية - تذكيرك للتذهب للتسوق وتذكيرك بقائمة المشتريات صوتيا - تذكيرك لتصحو باكرا - تذكيرك بكل ما تريد وبأي وقت ذلك يجعل حياتك افضل

والاروع من التطبيق انه يذكرك اي شيء تريده وبصوتك انت نتمنى ان ينال التطبيق اعجابكم

هام جدا: البرنامج ليس فيه اي فايروس فيه اعلانات شركة airpush فقط من اجل دعم مطور البرنامج ودعم طاقم العمل من اجل استمرار البرنامج و انتاج برامج جديدة ومفيدة لكم مجانا.

عرض أكثر
0000-00-00
أندرويد 1.6 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
125,560
100 - 500
لكل أفراد العائلة