معلم الإنجليزية الناطق
معلم الإنجليزية الناطق
  Golden Touch مجاني
4.2     61
v1.1.0.0

معلم الإنجليزية الناطق

4.2 / 5    61
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.0.0
حجم التطبيق :
19M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

اللغة الإنجليزية تتكون من كم هائل من الكلمات. ولكن ليس كل كلمات اللغة الإنجليزية تستخدم فى الحياة اليومية بل جز منها فقط. العدد الكلى للكلمات الانجليزية التى تسسنخدم فى الحياة اليومية لا يتجاوز البضعة اّلاف م قسمة ما بين كثيرة الاستخدام و نادرة الاستخدام.
كما يمكن تقسيم هذه الكلمات على حسب المناسبة او المكان الذى يستخدمون فيه فمن هذه الكلمات ما يستخدم فى المطعم او الكافيه و منها ما يستخدم فى العمل و هناك بعض الكلمات الشائعة فى الايميلات و هكذا.
بدراسة هذه الكلمات بالطريقة الصحيحة يمكنك ان تجيد التحدث باللغة الانجليزية. ولكن هذه الكلمات لا تستخدم منفردة و لكن تستخدم فى جمل و تراكيب على حسب المناسبة.
تقدم لكم سلسلة المعلم الناطق فى اول اصداراتها بعض أساسيات التحدث والترجمة باللغة الانجليزية عن طريق تقديم حوالى 90 تعبير مشهور لا يخلو اى حوار او موضوع من بعضها و لكل تعبير من هؤلا عدة أمثلة مدعومة بالنطق السليم. يصل العدد الكلى للأمثلة المنطوقة فى هذا الاصدار الى أكثر من 900 مثال بدراستها تتعود على أشهر الجمل و الكلمات المستخدمة فى الحياة اليومية.
هذا الاصدار هو جز من مجموعة اصدارات قيد التطوير لتقوم بتغطية الكم الاكبر من الكلمات و التعبيرات المشهورة التى تستخدم بصفة دائمة فى حوارات و موضوعات اللغة الانجليزية.
هذا الإصدار مقسم الى تسعة مجموعات من التعيرات أو الكلمات, كل مجموعة تحتوى على حوالى 10 تعيرات لكم منها حوالى 10 أمثلة منطوقة أو أكثر ليصل العدد الكلى للأمثلة الى أكثر من 900 مثال.
نرجو ان ينال هذا الاصدار إعجابكم كما نود أن ننوه أننا بصدد تطوير دائم للتطبيق و نرحب دائما بأى تقييم أو تعليق بهدف الوصول الى الصورة التى تنال رضاكم.

قاموس, مترجم, تعلم اللغة

عرض أكثر
2013-05-14
أندرويد 2.2 وأعلى
Jan 29 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
1,426,078
10,000 - 50,000
لكل أفراد العائلة

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

هذا التطبيق لم يعد متوفراً في متجر جوجل بلاي , وهو متوفراً هنا فقط ولفترة محدودة لذا نرجو الاستفادة منه قبل ان يتم حذفه نهائيا من سوق الاندرويد العربي مع الوقت.