متصفح الويب Puffin للفيسبوك
متصفح الويب Puffin للفيسبوك
  CloudMosa Inc. مجاني
4.6     60
v1.0.0.115

متصفح الويب Puffin للفيسبوك

4.6 / 5    60
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0.115
حجم التطبيق :
21.24MB
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

البفن للفيسبوك Puffin for Facebook هو طبـعة خاصة من متصفح البفن المشهور بفتح المواقع المحجوبة ولكن هذه النسخة خاصة للاستخدام الأمثل لمستخدمي الفيسبوك. حيث تصفح النت أفضل وبكلفة أقل وتجربة أفضل للمستخدم لأقل من استخدام البيانات.
وفي مراجعتنا له في سـوق الاندرويد العربي وجدنا انه مفيد جدا لذوي الهواتف التي تفتقر الى ذواكر ومسـاحة تخزين اقل فالفيسبوك يأخذ مسـاحة أكبر ويبطئ الهاتف لذا فهذا افضل بديل لذلك .

في مستعرض الويب هذا يتم إجراء تجربة أفضل للمستخدم بفضل السرعة العالية وتقنـيات متصفح الإنترنت البفن الأسرع من المتصفحات الأخرى أو حتى من تطبيقات التصفح الأم على الهواتف الراقية. ميزة الأداء ملحوظة خصوصا على الهواتف المنخفضة المواصفات.

يتم استخدام البيانات أقل وبكفاءة ضغط البيانات حيث يستهلك البيانات 80-90٪ أقل من المتصفحات الأخرى. وفورات البيانات هي أكثر أهمية على اتصالات شبكة الاتصال الأبطأ، كما هو الحال في البلدان النامية أو أثناء تجوال البيانات.

البفن لالفيسبوك يزيل واجهة المستخدم في مستعرض الويب التقليدي لتجربة مغمورة تماما بالفيسبوك. ويحتفظ البفن بواجهة UI خفية وبديهية بأقل ماممكن. على سبيل المثال، يتم عرض التوفير البيانات الشهريةعند تغذية الأخـبار. لعرض الصـورة في الجودة الكاملة، ببساطة هز المحمول.

تم تجربة البفن لالفيسبوك على هاتف موتو E باستخدام شبكة 2G البطيئة. البفن لالفيسبوك يعمل بشكل جيد.

عرض أكثر
2015-10-02
أندرويد 4.0 وأعلى
Oct 28 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
405,405
500 - 1,000
Teen

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

في مراجعتنا له في سـوق الاندرويد العربي وجدنا انه مفيد جدا لذوي الهواتف التي تفتقر الى ذواكر ومسـاحة تخزين اقل فالفيسبوك يأخذ مسـاحة أكبر ويبطئ الهاتف لذا فهذا افضل بديل لذلك .