لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة
لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة
  Outfit7 مجاني
4.1     623
v4.0.1.235

لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

4.1 / 5    623
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
4.0.1.235
حجم التطبيق :
97M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
مع أكثر من 165 مليون عملية تنزيل بالفعل... لا تجعل المتعة تفوتك!

تبنى أنجيلا الصغيرة
تبن أنجيلا باعتبارها حيوانك الأليف الإفتراضي الخاص جداً وامنحها حياةً رائعة. ساعدها على النمو إلى هرة مدينة أنيقة. من غسل الأسنان بالفرشاة إلى التسوق لشراء الملابس - إنها ملك يديك!

إعتني بها
اجعل أنجيلا نجمتك الخاصة جداً! ربها، غن لها، أطعمها مأكولات لذيذة. ما عليك سوى المشاهدة - سوف تصبح صديقتك المفضلة الجديدة!

نشئ ماكياجاً غنياً بالألوان:
اسمح لإحساسك المذهل بالأناقة أن يسطع بمنح أنجيلا تحولاً في الأناقة.
أحمر الشفاه، ظلال العيون، أحمر الخدود - خصص كما تحب وتهوى! مع عشرات من مختلف الألوان وحرية خلاقة بلا حدود، يمكنك التعبير عن نفسك حقاً!

عبر عن أسلوبك في الموضة
أنت رائع، لذا فاجعل أنجيلا رائعةً أيضاً! ألبسها أحدث خطوط الموضة وأجمل الأزياء، من راقصة الباليه الجميلة إلى البانك نينجا! أكمل المظهر بإعطائها أفضل تسريحة شعرٍ أيضاً! مع أكثر من مليون مجموعة أزياء مختلفة، يمكنك خلق شيءٍ فريدٍ من نوعه حقاً!

العب ألعاباً مصغرة
اكتشف والعب ألعاباً مصغرةً جديدةً مذهلة! من توصيل الجيلي إلى صائد الفقاعات - جميع مفضلاتك هنا ... ويتم إضافة المزيد طوال الوقت!

والكثير الكثير في My Talking Angela...
حرر ملابس جديدة حصرية وارتق إلى المستوى الأعلى وجمع ملصقاتٍ خاصة، وخصص منزلها الرائع ... كل ذلك بينما تكرر هي كل ما تقوله - بأسلوب أنجيلا الكلاسيكي!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 وأعلى
Nov 29 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 4
  • 1
  • 1
  • 0
2,531,286
100,000 - 500,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

زي بريق السحر: ألبسي أنجيلا الزي البراق كنجمة كبيرة من أغنيتها المصورة الجديدة تماماً!
الصفقات اليومية والمكافآت: استمتع بسلال الطعام وكوبونات الخصم والملصقات المجانية!
الملصقات والسقيفة: 15 ملصقاً جديداً تحت عنوان الربيع وتصميم جديد لسقيفة أنجيلا.

Nour  منذ 1 سنة

56cfefb08151e.png" 56cfefb08151e.png" 56cfefb08151e.png" 56cfefb08151e.png"اللعبه تختر من تحفه

Mohammed Dragon  منذ 2 سنة

لعبة اكثر من رائعة حلووووة جدا

zeyad  منذ 3 سنة

تعرفووو انو اجمعل واحسن موقع تحميل العاب هو الاندرويد العربي

نرنللتلتلتلتلتلتتل  منذ 3 سنة

اللعبة اختطفوا ناس منها لا حدا ينزلها

ملكة الالعاب  منذ 3 شهر

اخرس يارجل الله مستعان

Fatma  منذ 2 سنة

إخرس،اللعبه مره حلوه إنت اكتب رأيك بس لا تحكم على الناس كي ينزلزها او لا

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • القط توم المتكلم My Talking Tom

    التحديث الجديد للعبه صديقي توم المتكلم القط الناطق Talking Tom التي تعد اشهر العاب الكاشجوال والمقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    اعتبر القط المتكلم توم هو طفلك . تطعمه وتلعب معه وترعاه حتى يمكنك التحدث معه وهو يقلدك بصوته اللطيف!
    ويمكنك تلبيسه وبالطريقة التي تريدها عن طريق التقاط من بين مجموعة واسعة من الألوان الفرا والقبعات و النظارات. يمكنك حتى تزيين منزله وجعلها أكثر دافئ !
    إالعب مع توم الحديث لم يسبق له مثيل ومشاهدته كما انه سيصبح جزا من حياتك اليومية.

    المميزات في Tom Talking:
    تغذي الهر توم الخاص بك : لعب مباريات معه, تطعمه...

  • لعبه مسبح توم المتكلم

    التحديث الجديد للعبة الذكاء القط توم المتكلم والمسبح Talking Tom Pool الجديدة من Outfit7 وهي لعبة جديدة ومسلية ولكافة الاعمار وتستحق التجربة.
    استعد لتحتفل مع توم المتكلم في لعبة ألغاز جديدة تماماً من نوعها! احضر بدلة السباحة الخاصة بك، فلديك مسبح مليء بطوافات تنتظرك. طابق الألوان لتفرغ المسبح وتربح! إنها سهلة اللعب جداً ـ فقط اسحب الطوافات للخلف وأفلتها وشاهدها وهي ترتد حول المسبح. اقفز إلى المرح! ليست هناك لعبة أخرى مثلها.

    وهناك تحديث جديدة في اللعبة :
    - 90 مستوى جديد.

    هل تريد أن تسيطر على المسبح استخدم المعززات لتربح! يزيل الصاروخ كل...

  • القط توم الجديدة My Talking Tom 2‏

    تحديث جديد للعبة الكاشجوال My Talking Tom 2 صديقك الجديد المفضل هنا! العب مع Talking Tom في لعبته الجديدة الرائعة والذهاب في مغامرة حياتك!

    تمامًا كما كان الحال من قبل ، أنت تبني الطفل توم ثم اعتني به كحيوان أليف افتراضي ، مما يساعده على النمو بسعادة وصحة. ولكن الآن هناك ألعاب مصغرة جديدة ، طعام جديد ، ملابس جديدة وأثاث جديد للعب معه.

    وهذا ليس كل شيء! توم الآن أكثر متعة للعب مع أكثر من أي وقت مضى. يمكنك الآن اصطحابه وتحريكه حوله ، وتدويره ، وإسقاطه ، ورميه ، وحتى وضعه على المرحاض ، وفي الحمام ، وفي السرير وفي طائرته.

    انتظر ... هل قلنا للتو خطته

  • القط توم صديقي المتكلم

    التحديث الجديد من لعبه صديقي توم المتكلم وهي اشهر لعبه كاشحوال مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وباللغة العربية.
    إكتشف تطبيق الألعاب الأول في 135 دولة! تَبَنّ قطك الرضيع الخاص بك وساعده على النمو ليصبح قطاً بالغاً. اعتن بحيوانك الأليف الافتراضي عناية جيدة, سَمِّه
    واجعله جزاً من حياتك اليومية عن طريق إطعامه واللعب معه وتربيته أثنا نموه.
    ألبسه ملبساً على أكمل وجه بالطريقة التي تحبها وتخير من بين مجموعةٍ واسعةٍ من ألوان الفرا وغيرها من الملحقات. زَيِن مسكنه وشاهد كيف يزين الآخرين مساكن القط توم المتكلم الخاص بهم. العب الألعاب مع القط...

  • لعبه انجيلا المتكلمة Talking Angela

    التحديث الجديد للعبه القطة المتكلمة أنجيلا .استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    تبنى أنجيلا الصغيرة
    تبن أنجيلا باعتبارها حيوانك الأليف الإفتراضي الخاص جداً وامنحها حياةً رائعة. ساعدها على النمو إلى هرة مدينة أنيقة. من غسل الأسنان بالفرشاة إلى التسوق لشراء الملابس - إنها ملك يديك!
    الدردشـة معها، وشـراء الهدايا لها واختيار خزانة مـلابسها. يمكنك حتى تبتسم في وجهها أو تبين لها لسانك ولكن هذا ليس وسيلة لعـلاج سيدة!
    أنجيلا سوف تختـبر معـلوماتك في...

  • لعبه ملاحقة توم المتكلم للذهب

    التحدبث الجديد للعبه القط توم المتكلم الجديدة Talking Tom Gold Run استكشف لعبه الركض التي لا تنتهي هذه وأنت تقوم بدور توم المتكلم وأنجيلا المتكلمة في مهمة لمطاردة السارق واسترجاع ذهبك! استكشف عوالم جديدة وأساليب ركض مختلفة والتقط المعززات أثناء ركضك. الركض سوف يؤتي ثماره - سوف تقدر على بناء منزل الأحلام الخاص بك من الأرض إلى السماء...
    ★ اركض خلف السارق لتستعيد ذهبك وتبني منزل الأحلام الخاص بك
    ★ افتح عوالم جديدة بتقنيات ركض مختلفة
    ★ العب مع توم المتكلم وأنجيلا المتكلمة وجينجر المتكلم وهانك المتكلم وبن المتكلم
    ★ اكسر الخزائن لتربح غنائم...

  • القط توم  جت سكي Talking Tom Jetski 2‏

    تحديث جديد من لعبة الكاشجوال Talking Tom Jetski 2‏ المقدمة من اوتفيت7 وهي لعبه رائعة وتصلح لكل الاعمار.
    كن على استعداد لسباق الزلاجات النفاثة مع توم المتكلم والأصدقاء! استكشاف الجزر الاستوائية كما كنت السباق منافسيه الخاص بك. دودج العقبات وجمع كل القطع! يذهب بسرعة فائقة على النفاثة المخصصة الخاصة بك جدا وبناء منزل على الشاطئ الكمال. ماذا تنتظر لنذهب! RACING هو FUN!

    استمتع RUSH الحديث TOM JETSKI 2

    - اختر من بين خمسة راكب مجانية: يتحدث توم، يتحدث أنجيلا، الحديث هانك، يتحدث بن ويتحدث الزنجبيل. عصابة كاملة هنا وعلى استعداد للسباق!
    - جمع 17 UNIQUE JETSKIS:...

  • هجوم المستنقع Swamp Attack

    التحديث الجديد للعبة Swamp Attack هجوم المستنقع المقدمة من Outfit7 افضل مطور العاب في جوجل بلاي في هذه اللعبه عليك الدفاع عن منزلك! وهو كوخ المستنقع الذي هو حاليا تحت هجوم من قبل الحيوانات المجنونة .

    دافع عن بيتك! كوخ المستنقع الخاص بك واقع تحت هجوم من قبل الحيوانات التي جُن جنونها. يجب عليك الدفاع عنه والنجاة من الهجمات القادمة في الاتجاه المعاكس من مخلوقات الزومبي الشريرة التي لا تعرف الرحمة.
    والآن مع أكثر من 300 مستوى مختلف و8 حلقات ومهمات سريعة لإجراءٍ لحظي!دافع عن منزلك مع أكثر من 30 أدا ة ممتازة للدفاع مثل البندقية الجبارة، والبندقية الصغيرة...

  • لعبه  صديقي هانك المتكلم

    التحديث الجديد للعبه الكاشجوال المسلية للصغار والكبار الكلب الناطق My Talking Hank التي طورها مطوري القط توم المتكلم التي تحظى بشعبية عالمية .
    تبن جروك الخاص بك، هانك الرضيع الصغير اللطيف. هو فريد من نوعه. جرو بالغ الحسن لن تستطيع أن تدير نظرك بعيداً عنه! اعتن بهانك، حيوانك الأليف الافتراضي المفضل الجديد. أطعمه طعاماً لذيذاً وخذه إلى الحمام وهزه لينام على أرجوحة تحت سماء مرصعة

  • قتال  القط توم Talking Tom Camp

    التحديث الجديد من لعبة القتال Talking Tom Camp وهي لعبة قتال بالمياه جديدة بشخصيات القط المتكلم توم ولكن هذه المرة اللعبه من نوع تقمص الأدوار RPG ومقدمة من آوتفت افضل مطور في جوجلبلاي.

    احصل على افضل معركة مياه في حياتك!
    يمكنك الاستيلاء على بنادق الرش وبالونات المياه، والحصول على استعداد لسحب المزح ونقع القطط من مخيم قريب! بناء المخيم الخاص، وخطة الهجوم متستر ونهب العملات الذهبية الفريق الآخر. كسب معركة المياه أو الحصول على الرطوبة.

    انضمام الى القتال الماء
    عليك مساعدة توم المتحدث كسب المعركة المياه الأكثر إثارة في فصل الصيف. هل أنت...

  • لعبه  انجيلا سبلاش Talking Angela Color

    الاصدارة الاولى والمحدثة من لعبة الذكاء القطة انجيلا المتكلمة كولور سبلاش Talking Angela Color Splash وهي لعبه جديدة ومسلية على غرار لعبة كاندي كراش وتستحق التجربة كونها ملائمة لكل افراد العائله.
    عليك ربط الألوان والفوز بالمستويات. وترقب للتعزيزات الخاصة لمساعدتك على التغلب على مستويات صعبة. تقديم مبارياات للهروب من الفرش السيئة وكن حذرا! انت لا تريد أن تلمس الوحل القبيح. البوب ​​الكتل الملونة، وجمع الماس، وانفجار النجوم وقوس قزح لحل مستويات أكثر متعة في لعبة الألغاز هذه.

    استكشاف عالم الموضه كلما تقدمت من خلال المئات من المستويات اللغزية...

  • القط توم المتكلم Talking Tom Cat 2

    التحديث الجديد للعبه توم القط المتكلم الهر توم كات My Talking Tom الذي يتكلم ويقلد الأصوات لقد عاد بحلة جديدة في الإصدار الجديد بل وافضل من قبل.
    المس القط مثل لعبه الكلب بين وهو سيرد عليك او تكلم وهو سيقلدك ويمكنك حفظ التقليد في هاتفك او مشاركته مه اصدقائك.
    أكبر، أفضل، أكثر متعة
    القط توم المتكلم الأصلي يعود إليكم من جديد وأفضل من أي وقت مضى.
    التطبيق رقم 1 في Google Play في 140 دولة وأكثر من 600 مليون تنزيل، لقد قطع توم شوطاً طويلاً!

    الخصائص:
    - تحدث إلى توم: أنت تتحدث وهو يكرر ما تقوله بصوته المرح.
    - العب مع توم: مرر يدك عليه، اقرصه، تحداه...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبه الطبخ Rising Super Chef 2

    التحديث الجديد للعبة الطبخ ريسينج سوبر شيف الجديدة Rising Super Chef 2 الاصدار الثاني الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي من اجمل العاب الطبخ التي تحظى بتقييم جيد في جوجلبلاي كما انها مقدمة من افضل مطور .
    سوبر شيف 2، تجلب مستويات أكثر إثارة جديدة، تصميماات الجراافيك أكثر روعة من النسخة السابقة، وهناك أكثر من 1000 طبق جديد من وصفاات حقيقية.
    وقد اضيفت ميزة رهيبة وهي لباس الطهاه كما تريد الآن.
    سوف يكون هناك تحديثات منتظمة لمستويات جديدة كل شهر من الآن فصاعدا.
    العاب بنات والعاب اطفال ، العاب طبخ

  • السلاح  Case Clicker 2

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الرائعة كيس كليكر Case Clicker متجر الاسلحة الاصدار الثاني .
    وهي مزيج من الضربة المضادة ومحاكاة الحال مع الأسلحة.
    انقر فوق، شراء مفـاتيح وقضايا وكن الأفضل!

    ما يمكن العثور عليها في لعبه 2 Case Clicker
    - عقـود الصفقات مثلما هو الحال في كاونتر سترايك الحقيقي!
    - الجائزة والنظام التجاري!
    - أكثر من 300 من الإنجازات
    - نظام التصنيف، من الفضة إلى النخبة العالمية!
    - نظام البعثات
    - نظام التذكـارات
    - كبسولات مع ملصـقات
    - أكثر من 300 من الترقيات
    - أكثر من 800 من الجلود يمكن الحصول عليها!
    - أكثر من 1000...

  • القناص  Sniper 3D Assassin

    التحديث الجديد للعبـة سنيبر القناص Sniper 3D Assassin Free Games الثلاثية الأبعاد والتي تعد أشهر لعبـة قنص ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . سنيبر ثري دي اساسين هي لعبة إطلاق النار على الاهداف مع رسـومات وقعية جدا . صوّب و اطلق النار! احصل على سلاح ناري و اقتلهم جميعاً

    - رسوم 3D غاية في الواقعية و حركات رائعة
    - المئات من المهام المثيرة
    - مجموعة واسعة من الأسلحة الفتاكة
    - لعب يدفع إلى الإدمان
    - تحكم سهل و بديهي
    أفضل العاب تبادل إطلاق النار المباشر تقييماً في متجر Google. متعة مضمونة تماماً!
    حمّل التطبيق مجاناً الآن و لا تفوت المحتوى...

  • القط توم المتكلم My Talking Tom

    التحديث الجديد للعبه صديقي توم المتكلم القط الناطق Talking Tom التي تعد اشهر العاب الكاشجوال والمقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    اعتبر القط المتكلم توم هو طفلك . تطعمه وتلعب معه وترعاه حتى يمكنك التحدث معه وهو يقلدك بصوته اللطيف!
    ويمكنك تلبيسه وبالطريقة التي تريدها عن طريق التقاط من بين مجموعة واسعة من الألوان الفرا والقبعات و النظارات. يمكنك حتى تزيين منزله وجعلها أكثر دافئ !
    إالعب مع توم الحديث لم يسبق له مثيل ومشاهدته كما انه سيصبح جزا من حياتك اليومية.

    المميزات في Tom Talking:
    تغذي الهر توم الخاص بك : لعب مباريات معه, تطعمه...

  • لعبة المحاكاة سيمز Sims FreePlay

    التحديث الجديد من لعبة سيمز فري بلاي Sims FreePlay أشهر وأقوى لعبة محاكاة وبنا مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي وهي لعبه إستراتيجية من أشهر الألعاب في العالم تحاكي الحياة اليومية, حيث يقوم فيها اللاعب بالتحكم بشخصـيات افتراضية ويحاول تحسين حالتهم المزاجية ويسكنهم في منازل جاهزة أو إنشا منازل بأنفسهم.
    أسلوب اللعب في هذا الجز مشابهه لما كان في الأجزا السابقة, حيث يتحكم اللاعب بشخصية افتراضية يقوم من خلالها بعديد من النشاطات وتكوين علاقات اجتماعية بشكل مشابه للواقع.

    المحاكي هو الشخصية التي تحـكم بها خلال اللعبة بحيث يمكن للاعب أن يختار بين...

  • محاكاة طيران الدرون Fly Drone

    الاصدارة التجريبية الاولى للعبة محاكاة الطيران بطائرات الدرون المسيرة في مواقع واقعية على العالم المفتوح ومع المؤثرات الصوتية الرائعة. في هذه المحاكاة ، ستتمكن من الطيران على طرق شديدة الانحدار بين نقاط تفتيش متعددة - الشيء الرئيسي هو عدم نسيان الوقت المخصص لإنجاز المهام!

    مميزات العبه:
    - مجموعة متنوعة من الطائرات بدون طيار - أسطول جوي حقيقي ؛
    - طرق طيران فريدة
    - جميع أنواع المواقف أثناء الإقلاع والهبوط وسيارات الأجرة والطيران ؛
    - مسدس ليزر حقيقي - يحرق إذا تم اصطياده في مجال الرؤية ؛
    - نظام تحكم في الطيران بديهي
    - فرصة...

  • لعبه  Idle Prison Tycoon - Mine

    التحديث الجديد للعبة المنجم تايكون ايدل وهي واحدة من أكثر الألعاب المسلية حيث أنت تتصرف كمدير للسجن ، وتتمثل مهمتك في كسب المال وتحقيق المزيد من المال من خلال الاستثمار بكثافة في المناجم المختلفة. وبهذه الطريقة ينبغي لجميع المخابرات وZkavttan استخدام بالكف عن السجن على الألغام وبيع مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الذهب والكريستال والماس وهلم جرا إلى السوق، والمزيد من النقود وأكثر الوصول إلى المراحل العليا. فقط توخى الحذر من عدم المبالغة في السجناء ، وإلا سوف يهربون ، وفي النهاية سوف

  • لعبه  جمع القطط Castle Cats

    التحديث الجديد من لعبة المغامرات قلعة القطط Castle Cats التي صارت تدعم اللغة العربيه وتلعب مع جميع اللاعبين من انحاء,العالم حيث يمكنك جمع القطط المثالية الفريدة على متجر Play Store. اجمع القطط الأبطال وخض المعارك ضد بوجومانسر الشرير!!

    انضم إلى الملايين من اللاعبين حول العالم واكتشف لماذا هذه تُعد هذه اللعبة لعبة جمع القطط الأفضل!

    رُشحت لجوائز الألعاب المستقلة للعامين 2017 و2018!!

    الميزات:

    1. نظام الخمول والمهام
    ضع أبطالك في المعركة أثناء غيابك. وعند العودة، اجمع المكافآت، ورقي أبطالك واجمع القطط الملحمية الجديدة. يمكنك أيضًا...