لعبة Spooky Realm
لعبة Spooky Realm
4.4     62
v2.1

لعبة Spooky Realm

4.4 / 5    62
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.1
حجم التطبيق :
76M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الإصدارة الأولى المحدثة للعبة سبوكي ريالم عالم مخيف Spooky Realm وهي لعبه رائعة وتدعم اللغة العربية وذات رسومات ثلاثية الأبعاد وتصلخ لكافة افراد العائلة .
كن مخيف على هذا الهالوين!
لعبة 3D مجانا حيث كنت تأخذ قيادة حياة بطلنا الصغير راي ومساعدته على إنقاذ الجدة من البعبع . مع راي قليلا، ويدخل في دريم وورلد مخيف والسفر إلى معظم مسكون مخيف الأماكن وأنت تتحرك من مستوى إلى آخر، واطلاق العنان للعالمين مجفل التي تنتمي إلى مملكة الظلام ويشتبكون مع أشباح.

اكتشاف المستنقع القذر، الذي يبدو وكأنه أرض الحلوى ولكنها تعج الغول والمخلوقات شبحي. مطاردة الجيش العنكبوت في الفناء مهجورة مليئة الزواحف المخيفة، والخفافيش، ورؤساء اليقطين وأخيرا دخول المنجم الكريستال تقشعر لها الأبدان العظام، حيث شعاع الضوء الوحيد هو من الثلوج مشرق مثل بلورات والبحيرات من الحمم المنصهرة! هل لديك الشجاعة لإنزال الجيش الظلام الأسطوري من الزواحف زاحف، والصدام مع رؤساء اليقطين، سكولي، والعناكب، والكسالى صغيرة، والخفافيش، مهرجين فظيع والمهرجين؟

هل أنت على استعداد للتصادم مع الأساطير مثل الفراعنة، فرانكي قليلا، وشهدت بطل وليش السحرية وقوية؟ على القيادة الماجستير الخاصة بهم يقاتلون حتى اللانهاية. تجهيز نفسك هذا هالوين مع درع مثيرة في هذا minigame من مخلوقات صغيرة والتوابع. كسب الحلوى وتصبح الابطال مصغرة الذي ينقذ الجدة له من غيبوبة والعنكبوت الجيش من العالم الحرب المظلم في هذه ألعـاب الفيديو حيث خاضت المعركة حتى اللانهاية.

يهاجمون مع مخالبهم المميتة، الحجر العائمة، ونوبات، مناشير، القطع الجودو والرصاص السامة. عالم مخيف هو إخافة من في الأرض. هذه المخلوقات الصغيرة هي القاتلة والخطيرة مخيف. سوف يضحك البشعة بهم ترسل الرعشات أسفل العمود الفقري الخاص بك.

عرض أكثر
2015-12-08
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Dec 22 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
150,150
500 - 1,000
Teen

  الجديد في هذا الإصدار:

تم تصغـيير حجم التطبيق
شخصـيات الهالوين
اصلاحات عامة للاخطاء