تسريع النت إدارة البيانات Opera Max
تسريع النت إدارة البيانات Opera Max
4.4     62
v1.3.66

تسريع النت إدارة البيانات Opera Max

4.4 / 5    62
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3.66
حجم التطبيق :
6.9M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد لتطبيق Opera Max Data savings المقدم من شـركة اوبرا افضل مطور تطبيقات في جوجل بلاي .

يعمل OperaMax على الحفاظ على تكاليف بياناتك، وتمديد خطة بياناتك ويقدم لك تحكمًا لا مثيل له في استهلاك البيانات على هاتفك. يعمل تطبيق إدارة البيانات هذا والحفاظ عليها على توفير استخدام بيانات 3G و4G وLTE وWi-Fi بنسبة تصل إلى 50%. يعمل التطبيق على توفير البيانات عن طريق ضغط مقاطع الفيديو والصور والوسائط في تطبيقاتك ومواقع الويب المفضلة في شبكات الهاتف المحمول وWi-Fi - دون أي انخفاض ملحوظ في الجودة. يساعد أيضًا Opera Max في الحفاظ على البطارية والبيانات عن طريق السماح لك بحظر أي تطبيقات تعمل في الخلفية دون علمك. ويمكنك أيضًا استخدامه باعتباره مدير Wi-Fi الخاص بك، لقدرة أفضل على التحكم في ما تفعله التطبيقات في الخلفية في حالة تشغيل Wi-Fi.

• شاهد المزيد من مقـاطع الفيديو على YouTube وNetflix

يمكنك استهلاك بيانات أقل عند مشاهدة مقاطع فيديو عن القطط على YouTube أو برامجك وأفلامك المفضلة على Netflix. تعمل تقنية Opera Max الفريدة على توفير البيانات المستهلكة لعرض مقاطع الفيديو دون أي انخفاض ملحوظ في الجودة وتقلل التخزين المؤقت - مما يعني الاستمتاع بمزيد من مقاطع الفيديو المسلية وحلقات House of Cards.

• إدارة البيانات

راقب استخدام الإنترنت وتحكم فيه على التطبيقات كلها. يراقب Opera Max القدر الذي تم استخدامه من إنترنت الجوّال أو Wi-Fi ويطلع عليه شهريًا أو يوميًا. كما أنه يراقب أيضًا عدد الميجابايت والجيجابايت من البيانات التي يستخدمها كل تطبيق، ليمنحك تحكمًا كاملاً في خطة بياناتك.

• حظر التطبيقات ومنع تسرب البيانات

تحكم في استخدام الإنترنت عبر تطبيقاتك عن طريق حظر تشغيل التطبيقات في الخلفية والتي تستخدم بيانات الهاتف المحمول أو Wi-Fi دون إذن. يؤدي حظر التطبيقات التي يتم تشغيلها في الخلفية إلى الحفاظ على البطارية وتقليل استهلاكها.

• تتبع البيانات واحفظها على كلٍّ من Wi-Fi والهاتف المحمول

يمكن تطبيق عمليات حفظ الإنترنت وحظر التطبيقات من استخدام البيانات على الهاتف المحمول وWi-Fi بشكل منفصل، عن طريق تشغيل "تشغيل/إيقاف عمليات التوفير".

• خاص وآمن

لا يقوم Opera Max بتحليل البيانات الخاصة أو تخزينها. إذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات حول كيفية عمل الخصوصية في Opera Max، فتحقق من الأسئلة الشائعة على http://opera.com/help/max/android/.

* تعتمد عمليات توفير البيانات على عينات من مستخدمي الإصدار بيتا في الولايات المتحدة. قد تختلف عمليات التوفير لديك.

اكتشف المزيد حول Opera Max - Data savings على http://opera.com/help/max/android/.

هل لديك أسئلة تقنية؟ يُرجى مراجعة الأسئلة الشائعة على http://opera.com/help/max/android/.

اتصل بنا على:

Twitter - http://opera.com/help/max/android/.

Facebook - http://opera.com/help/max/android/.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0 وأعلى
Nov 01 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
325,604
1,000 - 5,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

- تقديم الدعم لتحقيق وفورات بيانات يوتيوب و Netflix (ميزة جديدة)
- نيو VPN ظيفة التحكم (قطع الاتصال VPN دون إغلاق ماكس UI)
- تعـديلات مختلفة UI
- إصلاح الأخطاء والتحسينات

فراوله  منذ 2 سنة

روعه

صالح شملان  منذ 3 سنة

بانتظار التحميل

صالح شملان  منذ 3 سنة

يعني

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • بروكسي اوبرا Opera VPN المجاني

    التحديث الجديد لبرنامج فتح المواقع المحجوبة اوبرا في بي ان، إذا كنت تريد تصفح المواقع بشكل آمن وبخصوصية مطلقة وفتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي . اليك هذا التطبيق الجديد والمجاني من شركة أوبرا Opera Free VPN Unlimited VPN
    مع أوبرا في بي إن الذي سيوفر لك شبكة ظاهرية مخفية مثل الهوتسبوت للولوج عبر الانترنت وبنفس الوقت سرعة في التصفح والتحميل .

    مميزات Opera Free VPN - Unlimited VPN :
    واحد من أسرع وخدمات VPN الأكثر موثوقية
    وصول إلغاء حظر عن طريق اختيارك لخمسة مواقع الظاهرية مع أكثر قريبا
    القدرة على تحديد مستوى شبكة واي فاي الأمن، وكذلك تشفير الاتصال والحماية من التهديدات
    المدمج في تعقب إعلان مانع لوقف المعلنين من متابعتك جميع أنحاء الشبكة العالمية

    أوبرا VPN هي واحدة من أفضل وأسرع الطرق للوصول إلى أكثر من المحتوى المفضل لديك على الانترنت مجانا. مع خدمة VPN بسرعة فائقة وغيرها من الميزات قسط شملت مجانا، أوبرا VPN هو خيار ذكي بالنسبة لك.

    أوبرا VPN هي خدمة تقدمها شركة SurfEasy، وهي شركة أوبرا. تاريخ الأوبرا لمدة 20 عاما من الابتكار على شبكة الإنترنت تمكن أكثر من 350 مليون شخص في جميع أنحاء العالم للقيام أكثر ما يهم نشرها على صفحات الانترنت. الحصول على الأداء الذي تحتاجه من الناس يمكنك الوثوق...

  • متصفح الويب Opera Mini بيتا

    التحديث الجديد لمستعرض الإنترنت أوبرا ميني Opera Mini beta WebBrowser المشهور والذي يشتهر بخفته وبإمكانيته فتح المواقع المحجوبة .

    قم بتنزيل الإصدار التجريبي Opera Mini لنظام التشغيل Android. وقم بمعاينة أحدث ميزات المتصفح واحفظ البيانات أثناء تصفح الإنترنت. واحصل على المحتوى المفضل لديك عبر الإنترنت بشكلٍ أسرع.




    ألقِ نظرة سريعة على الميزات القادمة لمتصفح Opera Mini، الذي يُعد أفضل متصفح لدينا للإصدار 2.3 من نظام التشغيل Android والإصدارات الأحدث في كل من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. وتم تصميم Opera Mini بشكل سريع ورائع ومجانًا. هذا هو الإصدار التجريبي، ونحتاج إلى تعليقاتك لإنشاء أفضل متصفح لك.




    تم تصميم الإصدار التجريبي Opera Mini باستخدام مظهر أصلي، وتم إنشاؤه ليصبح أسهل استخدامًا. ويمنحك الإصدار التجريبي Opera Mini تجربة تصفح فائقة مع وضوح أكثر وسهولة أكبر ولمحة سريعة على الميزات القادمة. ويجب الأخذ في الاعتبار أن هذا تطبيق تجريبي.

    يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي Opera Mini والاستمتاع بواحد من أسرع المتصفحات لنظام التشغيل Android. دائمًا ما يكون مجانيًا للتثبيت والاستخدام. لذا يمكنك تجربة الطريقة الأسرع في التصفح والاستمتاع بالويب على جهازك.

    شكرًا لتجربة الإصدار...

  • متصفح النت اوبرا مني Opera Mini web browser

    التحديث الجديد للمتصفح الويب Opera Mini Web Brpwser! أسرع وأخف متصفح في العالم للاندرويد.

    السرعة: سرعة أوبرا وضوابط الكفاة وضعه قبل جميع المتصفحات الأخرى.

    السهولة: تصفح الإنترنت على هاتفك المحمول بسهولة  وكأنك على جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

    حفظ المال: تخفيض تكاليف البيانات بنسبة تصل إلى 90٪ مع شركائنا في تقنية ضغط فريدة من نوعها.

    الميزات الرائعة الأخرى:

    سرعة الاتصال الهاتفي يظهر لك كل من المواقع المفضلة لديك في لمحة. سحب عليها بنقرة واحدة!

    الصفحة الذكية الخاصة بك نافذة الشخصية على شبكة الإنترنت. فهو يوفر لك تحديثات فورية من الشبكات الاجتماعية الخاصة بك, جنبا إلى جنب مع أحدث الأخبار والترفيه, والرياضة.

    علامات التبويب تتيح لك الاحتفاظ فتح صفحات متعددة والتبديل بينهما.

    القراة على الانترنت هو أفضل مع أحجام الصفحات, أشرطة العنوان وأشرطة الأدوات التي يتم ضبطها آليا.

    يحتوي على بروكسي مدمج يفتح كل المواقع المحجوبة والمخلقة.

    Opera Mini Web

  • متصفح النت Opera browser beta

    التحديث الجديد للنسخة الجديدة من متصفح Opera أوبرا بروزر العربي للاندرويد الشهير للهواتف والحواسب اللوحية الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد Opera browser beta ميزات وواجهات جديدة كليًا, ومن الميزات التي جلبتها هي مديـر تحميل ذكي جديد, وإمكانية التصفح المخفي, بالإضافة إلى خيار لحفظ الصفحات لمتابعة القراة لاحقًا, وكذلك أسلوب جديد للتنقل بين الصفحات المفتوحة.

     

    كما أن هناك ميزة جديدة في متصفح اوبرا بروزر الجديد وهي جلبها المتصفح, وهي آلية ضغط للصفحة المطلوبة مع الصور قبل أن يتم عرضها على الجهاز للتقليل من حجمها وسرعة فتحها. بالإضافة إلى أن النسخة التجريبية الجديدة مبنيّة على محرك التخطيط Webkit المستخدم في متصفح كروم, والذي يعتبر أفضل الخيارات المتاحة وأسرعها للمتصفحات, يعني تتصفح المواقع بنسخة الجوال وبنفس ميزات متصفح الكمبيوتر ونفس السرعة.

    وقد تم إعادة تصميم واجهات المستخدم من الألف إلى اليا, مع التركيز على تقليل الأزرار والاستعاضة عنها بالحركات اللمسية أو ما يعرف بالإيماات, بالإضافة إلى استخدام أسلوب واجهات غوغل الرسمية Holo في بعض الأجزا, مع وجود تبويب يجلب جديد الأخبـار بشكل يشبه ما يقدمه تطبيق

  • متصفح الويب Opera النسخة الكاملة

    التحديث الجديد لمتصفح الإنترنت اوبرا بروزر Opera browser الذي يأتي مع تقنية التربو حيث يمكنك فتح المواقع المحجوبة وتعدي البروكسي وتسريع النت .

    متصفح النت أوبرا النسخة الكاملة للجوال لهواتف اندرويد والتابلت. تم تصمـيم أوبرا Opera browser for Android ليتوافق مع أحدث أجهزة الأندرويد .

    الأوبرا يبدو رائع , يعمل بسرعة , ويأتي مع بقائمة طويلة من الميزات المفيدة .


    احصل عليه الآن وابدا في التمتع :

    اتصال أفضل: البقا على الانترنت حتى عندما تكون الشبكات بطيئة أو مزدحمة عن طريق التحول إلى وضع التربو Turbo. كما أنه يتيح لك الانترنت أرخص!

    الترفيه : استخدام مدير التحميل المـدمج في المستعرض للحصول على الأفـلام والموسـيقى من على شبكة الإنترنت بسرعة .

    الخصوصية: اذهب إلى أي مكان على شبكة الانترنت دون أن تترك أي أثر عند استخدام وضع التصفح الخاص, وافتح أي موقع محجوب في بلدك.

    إلهام: الحصول على أحدث الجديد في المستعرض من المجـلات والصحـف الرائدة في العالم مع ميزة اكتشاف .

    ما تفضلونه من الأشيا المفضلة: إن المواقع التي تحـبها هي دائما على رأس الصفحة الرئيسية بفضل سرعة الاتصال الهاتفي المرئي .

    إعـادة تصمـيم واجهتة تماما وصارت بألـوان هادئة , ونظيفة ومشرقة

    أكثر...

  • متصفح النت اوبرا الكلاسيكي Mobile Classic

    نسخة خفيفة وكلاسيكية من مستعرض الويب أوبرا السريع, وعلى نحو سلس وسهل الاستخدام, سواً كنت تتصفح على لوح أو الهاتف الذكي, تطبيق مستعرض أوبرا موبايل لهواتف الأندرويد يساعدك على الحصول على المزيد من وقتك على الانترنت, سوا كنت العثور على المعلومات أو الاسترخا مع الترفيه. انها مثالية مستعرض ويب لاستخدامها في اتصالات شبكة الاتصال السريع مثل واي فاي, 3G و 4G. انها مصممة لتحقيق أقصى استفادة من جهاز الروبوت الخاص بك!

    أوبرا موبايل Opera Mobile Classic  تتكيف تلقائيا على الطريقة التي تتبعها بالمشاهدة أو التفاعل على الشاشة الصغيرة. 

    سوف تستمتع جميع المواقع المفضلة لديك أكثر حتى في أوبرا موبايل

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • الحماية من استهلاك النت NetGuard

    التحديث الجديد لأفضل تطبيق في توفير استهلاك النت NetGuard نت جارد وهو تطبيق رائع جدا وننصح به للحماية من التطبيقات التي تعمل على استهلاك النت وخاصة عندما تكون باقه اتصالك بالانترنت محدودة، حيث يمكنك التحكم بأي تطبيق يشفط رصيد الانترنت دون الحاجة الى روت.
    يوفر NetGuard طرق بسيطة ومتطورة لمنع الوصول إلى شبكة الإنترنت ولاتطلب روت فهو يعمل على جميع انواع الهواتف بلا استثناء ..
    يمكن ان تفرز التطبيقات والعناوين المسموحة أو المرفوضة في الوصول إلى خدمة الوايفاي WiFi / أو الثري جي 3G .
    تقليل استخدام البيانات الخاصة بك
    حفظ البطارية
    زيادة خصوصيتك.
    الحد من استهلاك الانترنت يعني تسريع النت وبالتالي تسريع

  • تسريع النت لمشاهدة الفيديوهات والأفلام

    تطبيق من hola مهمته فريدة ورائعة وهي تسريع الفيديو عند مشاهدة الافلام والفيديوهات أونلاين، وبنقرة واحدة بسيطة.
    هولاء مسرع الفيديو مساعد جميل وعملي يمكنك من مشاهدة الفيديو والافلام ببدء أسرع وأقل وقت، وتحسين عرض

  • تسريع النت
    4.6
    مجاني

    برنامج بواجهة عربية لتسريع الانترنت وتقوية الشبكة للاندرويد تطبيق يساعدك في زيادة سرعة الانترنت من 3G الى 4G و تسريع

  • مسرع الهاتف Smart Booster

    التحديث الجديد ل Smart Booster سمارت بوستر هذا التطبيق الرائع الذي يعمل على تسريع النت وتسريع الهاتف وتعزيز الذاكرة العشوائية وزيادة حجم الذاكرة الرام ويتميز باحتوائه على الويدجت الصغير الشكلي الذي يضهر على رأس أي تطبيق و بنقرة واحدة يعزز الـ RAM وتسريع الهاتف.

    أوصت به AddictiveTips .

    معظم أجهزة الاندرويد تأتي مع ذاكرة محدودة. و مدير المهمة يقتل بشكل انتقائي المهام ذات الأولوية المنخفضة من أجل حجز الذاكرة إلى مهمة ذات أولوية أعلى . وهذا ما لا تعمل دائما في الوقت المناسب , مما تسبب في انخفاض استجابة تطبيقات, وبطئ الهاتف , وخصوصا عندما تريد إطلاق التطبيق الجديد بعد تصفح صفحات الويب بشكل كبير . أنه يسبب تجربة أسوأ.


    كيف يعمل RAM معزز الـ:

    تم تصميم معزز ذاكرة الوصول العشوائي للتغلب على هذه المشكلات عن طريق قتل انتقائي للتطبيقات أقل أهمية التي تعمل في الخلفيـة ولكن يستهلك ذاكرة الجهاز بشكل كبير .

    معزز ذاكرة الوصول العشوائي يأتي مع المزامنة في دفعة في 4 مستويات :الأقوى, قوية , متوسطة , لطيف .

    ☆ الاقوى : قتل معظم التطبيقات ذات الأولوية المنخفضة

    ☆ قوية: اقتل التطبيقات التي هي أولوية منخفضة وكذلك تستهلك أدناه طفيفة متوسط ​​

    ☆ المتوسطة: قتل التطبيقات التي...

  • تسريع النت فتح المواقع Hola Premium

    التحديث الجديد للنسخة بريميوم المجانية من التطبيق الرائع Hola Premium VPN Proxy والذي يعد أفضل وأقوى مسـرع إنترنت وبروكسي لكسر حجب المواقع وفتح المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي , يسرع تصفح الويب, في حين يوفر لك البيانات و يفتح المواق

    المحجوبة مهما كانت وبدون أي بروكسي وعلى أي متصفح حتى أنه يشغل تطبيقات التواصل والإتصال المحظورة في بعض البلدان مثل الفيبر بالسعودية.


    مميزات Hola Premium VPN Proxy :

    أسرع انترنت: أسرع في التصفح والتنزيل!

    وأكثر سلاسة في الفيـديو: أقل في التخزين المؤقت, ومشاهدة افـلام HD بسلاسة!

    انخفاض تكاليف البيانات: هولا بالتخزين المؤقت يحفظ استخدام البيانات بنسبة 20-30٪ على مر الزمن!

    لا تمنع التطبيقات: الإنترنت غير الخاضعة للرقابة أي المواقع من أي مكان!

    100٪ مجاني: لا إعلانات, أيضا!

  • متصفح الويب Opera النسخة الكاملة

    التحديث الجديد لمتصفح الإنترنت اوبرا بروزر Opera browser الذي يأتي مع تقنية التربو حيث يمكنك فتح المواقع المحجوبة وتعدي البروكسي وتسريع النت .

    متصفح النت أوبرا النسخة الكاملة للجوال لهواتف اندرويد والتابلت. تم تصمـيم أوبرا Opera browser for Android ليتوافق مع أحدث أجهزة الأندرويد .

    الأوبرا يبدو رائع , يعمل بسرعة , ويأتي مع بقائمة طويلة من الميزات المفيدة .


    احصل عليه الآن وابدا في التمتع :

    اتصال أفضل: البقا على الانترنت حتى عندما تكون الشبكات بطيئة أو مزدحمة عن طريق التحول إلى وضع التربو Turbo. كما أنه يتيح لك الانترنت أرخص!

    الترفيه : استخدام مدير التحميل المـدمج في المستعرض للحصول على الأفـلام والموسـيقى من على شبكة الإنترنت بسرعة .

    الخصوصية: اذهب إلى أي مكان على شبكة الانترنت دون أن تترك أي أثر عند استخدام وضع التصفح الخاص, وافتح أي موقع محجوب في بلدك.

    إلهام: الحصول على أحدث الجديد في المستعرض من المجـلات والصحـف الرائدة في العالم مع ميزة اكتشاف .

    ما تفضلونه من الأشيا المفضلة: إن المواقع التي تحـبها هي دائما على رأس الصفحة الرئيسية بفضل سرعة الاتصال الهاتفي المرئي .

    إعـادة تصمـيم واجهتة تماما وصارت بألـوان هادئة , ونظيفة ومشرقة

    أكثر...

  • بروكسي هوتسبوت شيلد Hotspot Shield VPN

    التحديث الجديد من تطبيق بروكسي الهوت سبوت للاندرويد Hotspot Shield VPN لفتح المواقع المغلقة وتجاوز البروكسي، الآن يمكنك تصفح المواقع المحجوبة وتسريع النت في الأندرويد جالاكسي تاب وسامسونج جالاكسي اس2 وكل أجهزة الاندرويد بإستخدام الهوتسبوت شيلد الذي يعد اقوى واضمن بروكسي في العالم ومجاناً, حيث يقوم Hotspot Shield VPN بإنشا شبكة افتراضية تخولك من التصفح الآمن للانترنت وفتح المواقع المغلقة وبسرعة عالية جداً.

    أيضاً الجميل في هذا الاصدار من الهوت سبوت شيلد بروكسي الخاص بالاندرويد انه بدون اعلانات مزعجة نهائيا, كما انه يسرع النت في التلفون بنسبة 85%, ايضا يعتبر حامي وجدار ناري لجهازك فهو يعمل على حماية الموبايل من الهجمات والاختراقات التي تحصل اثنا تصفحك للانترنت.

    World's most popular VPN with over 150 million downloads. Try it for FREE!

    Unblock any websites – unblock YouTube, unblock Facebook, and others such as Hulu, Netflix and BBC where it is blocked 

    Give unrestricted access to mobile VOIP and messaging services such as Skype and Viber anywhere

    Secure your mobile WiFi connection with HTTPS encryption 

    Prevent hackers from stealing your private information 

    Browse the web privately & anonymously 

    Compatible with Android OS version 2.x and

  • سرعة الانترنت أداة مراقبة النت

    التحديث الجديد لتطبيق Internet speed meter وهو اداة رائعة جدا تساعد المستخدمين على مراقبة سرعة الانترنت والبيانات على شاشة الهاتف . وهكذا يمكنك رصـد ومراقبة استخدام شبكتك في أي وقت, وفي أي مكان انه تطبيق اكثر من رائع بحسب اختـبارانا له من قبل فريـق سوق الاندرويد العربي وكذلك يحتوي على الكثير من الادوات الاخري التي تساعدك في اظهار المعلومات المفصلة مثل حالة البطارية وغيرها والكثير, وما إذا كنت تحتاج الى أداة لتسريع النت أو زيادة حجم الاستخدام.


    المميزات في Internet speed meter:

    -السرعة التحديث في شريط الحالة مع تفاصيل إشعـار.

    حركة الاستخدام اليـومي.

    -30 يوم من سجل بيانات الاستخدام من يوم التثبيت

    اظهار حالة البطـارية الحد الأدنى من الاستخدام.

    إخفا على Lockscreen على الاندرويد المستخدمين فقط 'الشكل قابل

    -الاخفا عندما لا تكون متصلا بالإنترنت للتغيير

    مراقب تحديث الفاصل الزمني من 0.5 ثانية إلى 5 ثوان

    حركة المـرور في الوقت الحقيقي في الرسـم البياني

    لا توجد إعلانات في

  • تسريع النت HSPA+  Tweaker 3G booster

    النسخة المحسنة من هذا التطبيق الروسي القوي جداً في تسريع الانترنت وزيادة سرعة شبكة الثري جي 3G وكأنها شبكة HSPA .

    التطبيق مخصص للمستخدمين المتقدمين، ونحن بعد اختباره في سوق الاندرويد العربي وجدنا إنه عملي جداً ولكن يبغى له قليل خبره .

    قد يتضمن بعض الأخطاء على بعض الهواتف لكنه متوافق مع معظمها.

    التطبيق مفيد جداً وخاصة اذا كنت تشارك اتصالك بالنت عن طريق الشريحة مع الآخرين عبر الهـوتسبوت.

    إذا توافق مع هاتفك ستشعر فعلاً وكأنك تستخدم شبكة وايرليس سريعة ويمكنك الآن اللعب او لاين أو مشاهده الفيديو والد ردشة الصوتية بأعلى سرعة وكذلك تسريع التحميل بأعلى سرعة عبر الثري جي.


    بعض الأخطاء أمر طبيعي لدقائق قليلة من العمل. إذا كان لديك الكثير من الأخطاء حاول تغيير الملقم في التفضيلات أو زيادة القليل من الفاصل الزمني لبت

  • تسريع النت وفتح المواقع الإجتماعية Hola

    التحديث الجديد للتطبيق الرائع Hola Better Internet والذي يعد أفضل وأقوى مسرع إنترنت وبروكسي لفتح المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي , يسرع تصفح الويب, في حين يوفر لك البيانات و يفتح المواق

    المحجوبة مهما كانت وبدون أي بروكسي وعلى أي متصفح حتى أنه يشغل تطبيقات التواصل والإتصال المحظورة في بعض البلدان مثل الفيبر بالسعودية.

    أسرع انترنت: أسرع في التصفح والتنزيل!

    وأكثر سلاسة في الفيديو: أقل في التخزين المؤقت, ومشاهدة افلام HD بسلاسة!

    انخفاض تكاليف البيانات: هولا بالتخزين المؤقت يحفظ استخدام البيانات بنسبة 20-30٪ على مر الزمن!

    لا تمنع التطبيقات: الإنترنت غير الخاضعة للرقابة أي المواقع من أي مكان!

    100٪ مجاني: لا إعلانات, أيضا!

     

    ★ ★ ★ ★ ★ It's freaking fast.. I never had such a fast Internet browsing experience on mobile network till now!!

    ★ ★ ★ ★ ★ Thank you Hola! Keep unblocking these sites.

    ★ ★ ★ ★ ★ I love Hola for being there when my buffering is slow! Great

  • تسريع الهاتف Avira

    تطبيق Android Optimizer مسرع النظام وتحسين الأداء وتسريع النت وزيادة سرعة الهاتف، هذا البرنامج الجديد والرائع من شـركة افيرا الرائدة، وهو يستحق التجربة فبعد مراجعتنا له في سوق الاندرويد العربي وجدنا انه يعزز الهاتف بطريقة مرنة .

    ➢ يعزز السرعة والأداء لهاتفك.

    ➢ ينظف هاتفك ويعمل على تحسين تجربة اللعب وتسريع الألعاب.

    ➢ يحسن الذاكرة الرام RAM المستخدمة.

    ➢ منظف الذاكرة ويحرر مساحة التخزين على الهاتف وبطاقة SD عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها

    ➢ يعمل على إطالة عمر البطارية.


    فوائد أفيرا المحسن للاندرويد Avira Android Optimizer:

    ► معزز السرعة

    التحسين الامثل لهيكلية العمليات وبسرعة : هذا التطبيق يسرع الهاتف بنقرة واحدة.

    ► محسن الذاكرة

    الحصول على لمحة عامة عن جميع التطبيقات التي تشغل في أي وقت من الأوقاـت، وسهولة قتل تلك التي تلتهم ذاكرة RAM وتبطئ الهاتف وتجعله بطيئ.

    ► تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي

    تحـرير مساحة التخـزين للصور ومقـاطع الفيديو والموسـيقى عن طريق تنظيف الهاتف وبطاقة SD مسح ذاكرة التخزين المؤقت، الملفات غير المرغوب فيها، وما إلى ذلك

    ► منظف الخصوصية

    حماية نفسك من أعين المتطفلين عن طريق محو...

  • تسريع النت متصفح 4G

    هذا التطبيق هو عباره عن برنامج متصفح للإنترنت صمـم خصيصاً لمعـالجة مشاكل إنخفاض سرعة التصفح للإنترنت

    يوفر لك السلامه والسرعه العاليه عند تصفح مواقعك المفضله

    2G3G يعمل ايضاً بسرعه عاليه للهواتف ذات الجيل الثاني والثالث


    أهم مميزات البرنامج 4G Speed Up Internet Browser :

    1-يدعم تعدد علامات التبويب تصفح اكثر من موقع والتدبديل بينهما بسهوله عاليه

    2-سرعه عاليه

    3-أمن إنترنت كامل

    4-يبقي سرعة الإنترنت عاليه حتى وإن قمت بتحميـل عدة ملفـات في آن واحد

    5-هذا التطبيق متاح لمعظم الهواتف الذكيه

    6-لدى التطبيق مجال واسع من المستخدمين في أكثر من 139 بلد حول العالم

    كل هذا في تطبيق بحجم 1.8 ميجابايت فقط8

    8-كل هذا