العاب اطفال العازفة الالكترونية
العاب اطفال العازفة الالكترونية
  GoKids! مجاني
4.3     61
v1.0.4

العاب اطفال العازفة الالكترونية

4.3 / 5    61
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.4
حجم التطبيق :
14M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تعبت من بكاء الاطفال، تخاف على الاطفال من اللعب فى الشارع، تخاف على اطفالك من الاختلاط بالاخرين، تريد دائما الاطفال فى المنزل، تريد صنع صداقه مع اطفالك، تريد ان تكون قريب من اطفالك، تريد تعلـيم اطفالك الموسيـقى منذ الصغر، تريد تمنية عقل اطفالك، تريد مشـاركة طفلك، نحن نقدم لك "العازفة الالكترونية" اسهل واكثر طريقة لحل مشكال الاطفال وايضا تعـلم الاطفال، لعـبة جميلة وخفيفة لعـبة موسيقيـه ذات الوان جميلة يحبها الاطفال من خلالها يستمتعون الاطفال بالمـوسيقى واصوات الحيوانات.

ترغب فى تطوير عقلية طفلك بطريق سليمة منذ الطفولة؟ ترغب فى ظهور الابداع والمهارات فى عقلية طفلك؟ لعبـة بيانو الاطفال "مرح قوس قوزح " هذه اللعـبة تساعدك على التعامل مع هذه المهمة.
وهى مثيرة للاهتام وغير عادية للترفية, وان هذه اللعبـة سوف تساعدك على اقامة علاقة قوية وصحيحه مع طفلك ومحبة وصداقة وايضا شقيقتها الاكبر سنا، وايضا ستكون تدريب لطفلك وتقديمه لسماع وتعـلم الموسيـقى منذ الصغر. بغض النظر عن عمر طفلك، هذه اللعبـة ذات اصوات زاهية ورنانه ومنها اغنيـة للاطفـال، ونحن سنقدر ايضا اذا كان الطفل ولد او بنت.

الذى يعرف الاطفال " مرح قوس قوزح"؟

الاد اة التى سوف يعزف بها الطفل على البيانو هى ادا ة زاهية وملونة وجميلة وتكون قادرة على لعب الاصـوات وصنع قطعة صوتية كاملة،مما سيعجل ابنك، وهذه ايضا سيفيد ابنك ليس فقط على تعـلم الموسيقى ومعـرفة نواع واصـوات الحيوانات وهذه ايضا سيساعدهم على كتـابة اسم وصوت الحيوانات لانهم سوف يرون كل هذه الحيوانت فى الـشـارع او فى المدينة او فى التليـفزيون، مما سيحسن من قوة تفكيرة وزيـادة قوة ذاكـرتة، فى الاصل هى لعـبة "العازفة الالكترونية" لكن هى شيئ يساعد الطفل بصنع شيئ جميل وفريد ونادر، وليس فقط لترفية الاطفال ولكن ايضا لتـدريب ذاكـرتهم. وايضا لاظهار ما يمكن من الالوان والحيوانات وبالتالى فان هذه اللعبـة ليس فقط موسيقى بل ستعـلم اطفال اسماء الالوان وشكلها واسماء الحيوانات واشكلها المتواجده فى اللعبـة، ابنك او بنتك سوف يحلمون ويتخيلون بنغمة جولى كيف يمكن اللعب باليدين ويسمعون النغـمة سوف يكون شيئ مثير وممتع جدا للاطفال، أدا ة جميلة، هي التي رسمت لوحـة المفـاتيح بألوان زاهية، في كل وسيلة ستساعد على تطوير المهاـرات الحركية الدقيقة ومخيلة للأطفال، مما يتيح لهم الاستعداد بشكل أفضل لهذه المرحلة الهامة من الحياه، مثل المدرسة.

كيف يمكن تنمية عقلية طفلك

ابنك او بنـتك سيكونو قادرين على التعرف للقطعه الموسيقـية الخاصة بهم والابـداع بالموسيقى بطريقة صحيـحه مما يسر الوالدين. كل طفل سيعزف على البيانو بسهولة لاعـادة اللحن والاغنـية الذي حدث لأداء الحيوانات المضحك. ويوجد كثير من الاصوات المنفردة مثل نبح الكلب، بطبطة البط، وخوار البقر او عواء الذئب، واوات القطط المختلفة ونغمات اخرى وحتى مشاركة صوت الماعز المضحك. نحن نقدر ونقدم هذا الترفية للاطفال حديثى الولادة والاكبر سنا والمتوسط والفتـاه والصبى سيقولون ما القطـع الصوتية والنغـمات.

عرض أكثر
2015-04-30
أندرويد 2.3 وأعلى
Nov 02 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
148,123
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

الاصدار. 1.0.4:
أضفنا إمكانية إزالـة الإعلانـات
تغيرت "سي" ل "منـظمة الشفـافية الـدو لية"