أفلام بحث ومشاهدة
أفلام بحث ومشاهدة
4.2     80
v1.31

أفلام بحث ومشاهدة

4.2 / 5    80
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.31
حجم التطبيق :
4.7M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق Movie Finder أقترح الفيلم يساعدك على اكتشاف أفلام رائعة ، والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية مع الحد الأدنى من الجهد . أقترح الفيلم هو التطبيق الذي ببساطة يشير إلى وجود فيلم أو التلفزيون جيدة المعرض لمشاهدة لكم . يمكنك تحديد سنوات ، والنوع ، و الحد الأدنى تصنيف و سوف نقترح فيلم لمشاهدة لكم .

عندما لا تستطيع أن تقرر ما لمشاهدة ، يمكنك الحصول على هذا التطبيق أن يوصي فيلم وثائقي أو أو تلفزيوني لتتمكن من مشاهدة على DVD ، أو تيار على الإنترنت أو على نيتفليكس . يمكنك الحصول على اقتراح الفيلم من النوع ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الأنواع مثل العمل والرعب والكوميديا ​​وضرب أقترح الفيلم و هذه الإرادة التطبيق يوصي فيلم لمشاهدة لكم .

يمكنك أيضا تحديد الحد الأدنى لل تصنيف الفيلم لذلك سوف فقط الحصول على الفيلم و المسلسل التلفزيوني الاقتراحات التي تصنف عند أو فوق تصنيف الحد الأدنى الخاص بك.

يمكنك أيضا مشاهدة فيلم مقطورة بسهولة جدا ، وهذا سوف تساعدك على أن تقرر ما فيلم لتيار أو تحميل . يحتوي كل فيلم اقترح مقطورة دون وصف الفيلم، وهذا سوف يسمح لك لمشاهدة فيلم مقطورة بسرعة كبيرة وسهولة حتى تتمكن من العثور على الفيلم بسرعة.

يمكنك الآن تحديد الحد الأدنى لعدد الأصوات يجب أن يكون فيلم أو برنامج تلفزيوني . هذه الميزة يمكن استخدامها لتصفية أو التصغير الأفلام والبرامج الوثائقية و البرامج التلفزيونية التي لم يتم رؤيتها أو تصنيفا من قبل العديد من الناس .

وتشمل الأفلام أوصى سنوات، شهادة ، وتقييم IMDB ، وتصنيف الطماطم الفاسد ، ووصف المؤامرة و النوع. يمكنك النقر على الفيلم الموصى بها لفتحه في جوجل، أو المواقع فيلم الأخرى. يمكنك النقر على عنوان الفيلم لنسخه إلى الحافظة

وقد تم اكتشاف أفلام جديدة رائعة والمسلسلات التلفزيونية تكن أسهل. الآن تشير إلى وأضافت فيلم القدرة لتتمكن من الأفلام المرجعية التي تريد النظرات قبالة. يمكنك مرجعية العديد من الأفلام و البرامج التلفزيونية كما تريد بحيث يمكنك العثور عليها مرة أخرى في وقت لاحق . يمكنك أيضا وضع علامة الأفلام كما رأينا أو إخفائها بحيث لن نحصل على نفس اقتراحات أو الأفلام التي رأيتها بالفعل .

يرجى ملاحظة هذا التطبيق لن تقدم الأفلام لتيار أو التحميل، سوف لن تظهر كل فيلم أو مسلسل تلفزيوني التي وجدت من أي وقت مضى ، وسوف ببساطة أقترح عليكم الأفلام الجيدة التي يمكن أن ثم البحث على شبكة الإنترنت لجري أو تحميل . يمكنك النقر فوق نيتفليكس أو أزرار يوتيوب في التطبيق ، وسوف ابحث هذه المواقع بالنسبة لك ولكن ذلك لا يضمن أنه سوف تجد لك يتدفقون الفيلم أو موقع التحميل .

عرض أكثر
2015-11-01
أندرويد 4.0 وأعلى
Nov 13 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
150,265
1,000 - 5,000
Teen

zalema manh  منذ 1 سنة

التطبيق لا يعمل او يتم تسطيبه

عادل صديق  منذ 1 سنة

التطبيق محظورة من السبب

عادل صديق  منذ 1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى بعض من التطبيقات محصورة كف زالك