مين زار بروفايلك who show profile
مين زار بروفايلك who show profile
  Bits And Bytes مجاني
4.2     77
v1.0

مين زار بروفايلك who show profile

4.2 / 5    77
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
4.3M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 3.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد لتطبيق who show profile الذي يمكنك من معرفة الاصدقاء الذين يرغبون في معرفة من الذي عرض ملفك الشخصي لديك تفسير لهذه القائمة والبحث عن الأشخاص الذين لم تكن قد تفاعلت مع مؤخرا (بما في ذلك تلك التي قمت بزيارتها صفحته الشخصية)، وكذلك تلك التي تتحرك نحو الجزء العلوي من القائمة، تلك ستكون تلك زيارة ملفك الشخصي وعرض صور الاشخاص التي تظهر على رأس القائمة هم مع معظم تفاعل مستمر بين ملفك الشخصي وعلى، ولكن المشاهدين قد يكون في أي مكان في القائمة، أي: رأس واحد قد يكون هناك لأنك الدردشة معه / معها الكثير .

تلميح: لأولئك منكم الذين يشعرون بالقلق خصوصياتهم والجدير بالذكر ان صفحة تسجيل الدخول يتم توفير وتأمين بنسبة الفيسبوك تماما مثل أي التطبيق الأخرى التي تتكامل مع الفيسبوك وبالنسبة لأولئك منكم يشك أن التطبيق يعمل كما هو موضح، والنظر في التطبيق عند تغيير صورة ملفك الشخصي أو إضافة ألبـوم جديد.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 3.0 والأحدث
Dec 14 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
659,081
1,000 - 5,000
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

أشجان قديسة  منذ 2 سنة

لم اجربه بعد

Gäžïą Mohamed  منذ 2 سنة

كيف يعمل التطبيق

Kinan mjeed  منذ 2 سنة

مجرد تحميل طبيعي ..

Lulu Lul  منذ 2 سنة

لا استطيع تحميل اي برنامج

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • مين زار بروفايلك Facebook

    إعرف من زار بروفايلك على الفيسبوك كلنا لنا الفضول و نتساءل دائما عن كيف اعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك، لهذا قمنا بتطوير هذا التطبيق ليتيح لك الفرصة لمعرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك. تطبيق اعرف مين زار بروفايلك هو تطبيق بالمجان و هو فرصة لكي لا تطرح على نفسك كيف اعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الأصدقاء كذلك يمكنك معرفة من يتجسس عليك في بروفايلك.
    نريد أيضا أن نعلمكم أنه بتثبيت التطبيق المجاني معرفة من زار بروفايلك لسنا لنا الحق في نشر أي شيء في بروفايلك على الفيس

  • مين زار بروفايلك

    يمكنك التحقق الآن من الذي زار الملف الشخصي الخاص بك على الفيسبوك أكثر. سوف تحصل على كل زوار الملف الشخصي / قائمة الشخصي المشاهدين.

    هناك فئة كبيرة من مستخدمي الشبكة الإجتماعية الفيسبوك الذين يهتمون أكثر بمعرفة من يزور حساباتهم الشخصية من الأصدقاء أو غير الأصدقاء ،فهي غريزة موجودة لدى الإنسان وكلننا نريد دائما معرفة من يهتم بنا ،ويراقبنا ويريد معرفة جديدنا .

    وقبل مدة طويلة جدا كنت قد شرحت إحدى المواقع عبر الأنترنت التي تسمح لك بمعرفة من يزور حسابك مع خصائص أخرى مهمة يمكن الرجوع إلى الدرس من هنا، لكن إذا كنت طريقة سهلة للغاية ولن تحتاج معك مغادرة

  • مين زار بروفايلك الفيس بوك

    إعرف مين زار بروفايلك على الفيس بوك التطبيق الاول على الاندرويد لمعـرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك بدون خوف من سرقة حسابك لا تحتاج الى كتـابة كلمـة السـر او الدخول على الفيس بوك فقط اكتب اسم المستـخدم على الفيس بوك و سوف يعرض لك التطبيق من زار بروفايلك او صفحـتك في الفترة الاخيرة يقوم التطبيق بالاستفادة من ثغرة امنية في قواعد بيانات الفيس بوك .


    معرفة مين زار بروفايلك او مين دخل صفحتك الشخصية على الفيس بوك بدون مجهود بدون وقت وبدون

  • ماسنجر لتكوين صداقات جديدة AlamJadid

    تطبيق عالم جديد الإجتماعي AlamJadid Meet New People! هو أسهل وأسرع وسيلة لتكوين صداقات جديدة في مكان قريب في العالم العربي من الذين يستخدمون هواتف الأندرويد. الدخول إلى الموقع والدردشة مع مئات الآلاف من الأصدقا الجدد من حولك!

    كل يوم, مئات الآلاف من الناس استخدام AlamJadid لتكوين صداقات جديدة في العالم العربي. تجربة ميزات شعبنا العظيم, وتطبيقات للدردشة مجانا والاتصال إلى أشخاص جدد!

    ! الميزات الجديدة على AlamJadid هي مذهلة فقط تمكنت من تكوين صداقات جديدة على الفور وأنا سعيدة جدا ليكون إلى جانب من هذا المجتمع الكبير. كريم القاهرة, مصر.

    وقد ثبت هذا التطبيق إلى أن تكون أكثر موثوقية من غيرها من تطبيقات الاكتشاف الاجتماعي حاولت, وأنا يمكن أن تختار الذي أريد أن أتحدث إلى بسهولة جدا! أمينة الدار البيضا, المغرب.

    وتشمل السمات الرئيسية:

    حرية الانضمام وإرسال رسائل إلى أي شخص!

    من السهل التعرف على أشخاص جدد

    العب مع مباشر الطلب التطبيق

    حدد الذي تريد لتلبية حسب الجنس والموقع والعمر

    AlamJadid هي للجميع! من جميع البلدان وجميع الخلفية! جربه مجانا!

    مع AlamJadid يمكنك أن تعرف:

    مين زار ملفك الشخصي

    من يريد مقابلتك

    الذي أرسل إليك رسائل

    ...