لعبة  مارفل بازل كويست
لعبة مارفل بازل كويست
  D3 Go! مجاني
4.5     63
v90.321807

لعبة مارفل بازل كويست

4.5 / 5    63
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
90.321807
حجم التطبيق :
77M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبه الألغاز والذكاء Marvel Puzzle Quest! الممزوجة بقو اعد اللعب، وهي لعبة رائعة حاصلة على الكثير من الجوائز ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.

انضم إلى التحالف في هذا المقاتل المحير الذي لا نظير له في "وصّل 3" مثل لعبة كاندي كراش لكن هنا ستجمع بين أبطالك الخارقين المفضلين والأشرار الخارقين إلى جانب تسوية RPG العميقة، وبطولات يخوضها لاعب ضد لاعب، وبناء التحالفات، والمزيد! كن واحدًا من 5 ملايين شخص حول العالم وأطلق العنان لقوتك الداخلية الخارقة!

وصّل وأطلق العنان للغضب في Marvel Puzzle Quest:
وصَل البلاطات لإبادة خصومك وتسخير القوى الخارقة من قوة Hulk الخارقة لسحق أعدائك أو التحككم في عقل Professor X للتلاعب بلوحة اللعبة.
كن أفضل مخطط استراتيجي في "وصّل 3" عن طريق التلاعب بالجواهر لمنح الطاقة لأقوى الشخصيات أو تدميرهم أو جعلهم يأتون راكعين.
جنّد أعظم أبطال وأشرار MARVEL
قم بتجنيد أفراد من X-Men وAvengers وS.H.I.E.L.D. وGuardians of the Galaxy والمزيد لإنشاء أفضل فريق أحلام في Marvel. سواءً جمعت بين Spider-Man وعدوه اللدود Venom، أو Captain Marvel مع خليفتها Ms. Marvel، Kamala Khan، فقم بتشكيل فريقك الملحمي الخاص!
اسحق أعدائك بقبضات Ms. Marvel أو أطلق درع Captain America الشهير لصعق خصومك. يتم تحديث قائمة Marvel Puzzle Quest دائمة النمو بانتظام وإضافة شخصيات جديدة إليها منها Magneto وBlack Panther وDeadpool والمزيد!
قم بترقية أبطالك واحصل على جوائز قوية
قم بتسخير قوة Iso-8 لترقية فريقك وجمع الصور الكوميدية لفتح الشخصيات والقدرات المغلقة. أتقِن قدرات شخصيتك وحسّنها لضرب أعدائك!
العب مع الأصدقاء في البطولات والمزيد!
أحرز أعلى مرتبة في البطولات، والتحالفات، ومواسم اللعب لجوائز الشخصيات الجديدة وغيرها من الجوائز!
شكِّل تحالفات مع أصدقائك واستخدموا قوتكم الجماعية ضد اللاعبين الآخرين في الفعاليات. احصل على أشياء ثمينة في الجولات الخاطفة والأحداث الخاصة الأخرى! قم بإعداد استراتيجية مع تحالفك عن طريق الدردشة للقتال في معارك ملحمية مستلهمة من عالم Marvel يتم تحديثها بانتظام!

عرض أكثر
2015-12-10
أندرويد 2.3 والأحدث
Dec 24 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
314,199
500 - 1,000
توجيه الوالدين