لعبة السباق MiniDrivers
لعبة السباق MiniDrivers
  Ivanovich Games مجاني
4.5     63
v7.0

لعبة السباق MiniDrivers

4.5 / 5    63
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
7.0
حجم التطبيق :
129M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة السباق ميني درايفرز القائدين الصغار وهي لعبة سباق ممتعة مليئة بالاكشن ولن تمل منها وهي مناسبة لكل الاعمار ولديها ثلاثة انماط للعب اما ان تلعب وحدك او تتسابق اونلاين مع اصدقاء او تدخل في بطولة وتنظم الى فريق.

السباقات المجنونة أصبحت الآن بين يديك مع ميني درايفرز، سلسلة الإنمي المحبوبة من ملايين الناس حول العالم اصبح لها شخصية رئيسية جديده " انه انت" اصنع متجارك او غير القوانين و كن بطل العالم.

هذا وقت التسابق
اذا كان هناك شئ مميز مع ميني درايفرز سيكون هو طريقة رؤيتهم لهذه الرياضة. من يرى ان السباقات ممله؟ المفاجآت ستكون موجوده في كل منحنى مع مزودات القوة التي تراها في سلسلة الإنمي، جمد منافسيك مع مجمد كيمي، اقذف البمرنج مثل السائقين الاستراليين، او حطم منافسيك مع اكثر السائقين المتمردين في الحياة الحقيقية. اصنع الفورمولا الخاصة بك لتربح.

استمتع بثلاثة أنماط مختلفه من اللعبة، مثل المسابقة التي تجعلك ترى انك أفضل سائق. نمط الموسم سوف يجعلك بطل الميني درايفرز 2015، و البطولة الأونلاين ستجعلك أفضل سائق في المسابقات الأسبوعية مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم، كما يمكنك مشاهدة الجزء الجديد من كرتونك المفضل و مشاهدة جميع الأجزاء عبر تطبيقناموسم للتذكر
تسابق في اكثر 20 سباقا معرف فس سلسلتنا مع كل التفاصيل و المفاجآت التي سوف تهزك مع كامل شبكة 2015 من الميني درايفرز ، سوف تجعلك قادرا على هزيمة الميني سيدس مع سائقك المفضل؟ الآن يمكنك فعلها! غير القصة و خاصة... غير القوانينميني درايفرز كما لم تراها من قبل
جرافيكس جيدة تناسب جميع الأجهزة. كما سيكون بإمكانك تغيير كمية التفاصيل. ستشاهد كل شئكن رقم 1 في أفضل فورمولا
أشكال حقيقية للسائقين الأكثر طلبا مع وجود السائقين الأقل طلبا. كل الناس يمكنهم التسابق في لعبة ميني درايفرز، و لكن لا تنسى تطوير سيارتك لتكون الأفضل و تهزم منافسيك.

عرض أكثر
2015-10-30
أندرويد 2.3 والأحدث
Jan 03 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
137,148
100 - 500
عام