مغامرات Starlit
مغامرات Starlit
4.4     62
v2.2.1

مغامرات Starlit

4.4 / 5    62
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.2.1
حجم التطبيق :
100M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الإصدارة الأولى والمحدثة من لعبة المغامرة Starlit Adventures وهي لعبة مغامرة غاية في روعة قدمها مطور صيني وهي ملئية بالمغامرة والاكشن ويمكنك لعبها مع الاصدقاء وتستحق التجربة .

ميزات اللعبة :

* مستويات 64، مقسمة إلى 8 عوالم، حيث يجب على اللاعبين للفوز على الأعداء، وهزيمة الألغاز كاملة لجمع كل النجوم.

* 9 طرق للعب للاختيار، كل واحدة مع صـلاحيات خاصة فريدة من نوعها، للعب واعادتها لكل مستوى بطرق مختلفة، وجمع كل شيء، وتنافس في التصنيف العالمي مع الأصدقاء، ويمكنك ترقية كافة مرحلة للحصول على قوة عظمى لمساعدتك على هزيمة الأعداء.

* وضع البرج التي لا نهاية لها تسمح لك لمواصلة المغامرة

* ملصق الألبـوم حيث يمكن للاعبين إكمال عن طريق جمع علب ملصـقات في اللعبة أو عن طريق التجارة مع الأصدقاء.

* تزامن

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Jan 08 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
112,293
100 - 500
الجميع
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة المغامرات شبح المدينة Ghost Town

    التحديث الجديد للعبة مغامرة شبح المدينة Ghost Town Adventures وهي لعبه اركيد مذهلة برسوماتها وقصتها وصارت الأكثر تطلبا من اللاعبين!
    أشباح من كل الأنواع: الظهورات، أشباح، والنفوس والأرواح ... !
    20 موقعا شبحي.
    مئات من التحديات التي سيتم اختبار حدودك، ومن ثم تجعلك تتوهج مع الارتياح بعد أن تتغلب عليها!
    أكثر من 30 شخصية فريدة من نوعها، ولكل منها شخصية جميع خاصة بهم مع العديد من الاعداء

  • لعبة  ملك المنجنيق Catapult King

    التحديث الجديد من لعبة الكاشجوال والمغامرات المسلية والرائعة الرائعة ملك المنجنيق Catapult King ، وهي لعبه تستحق التجربة ولها جمهور كبير .
    عليك إنزال الحصون والقلاع وحتى التنين الذي ينفث النار وانقاذ الاميرة وهزيمة العدو في هذه اللعبه الجميلة, والخيال ال3D والمغامرة.

    حيث الأميرات باستمرار يتم اختطافهن من قبل التنين وهذا هو واحد لا يختلف. الآن الامر متروك لكم للحصول على ظهرها باستخدام الترسانة الخاص بك من المدافع ووالقوة .

    تساعد فرسان الشرير التنين للحفاظ على الأميرة الأسيره . تلقينهم درسا في أكثر من 100 مستويات متعة وتحديا.

    القوة والباور أب الخاص بك

    يمكنك ان تعطي المنجنيق الخاص بك على خط الأفق للتأكد من دقتها, استخدم صدمة الأرض إلى الانفجار الأشرار بعيدا, أو الاتصال في المدمر القمرية

  • لعبة الأركيد Temple Run

    التحديث الجديد من اللعبه المشهورة عدا المعبد النسخة الاولى Temple Run وهي لعبة مغامرات رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي ، وهي من اشهر العاب الركض .
    لعبة مغامرة اعادت تعريف الألعاب المحمولة لعدا المعبد ويستخدمها حوالي نصف مليار مستخدم. الآن احصل على أكثر من العدو المبهج, والقفز, والتحول والانزلاق في تمبل رن, وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي!

    الركض والنتقل بين المنحدرات الخطرة, والمناجم والغابات كلما انت تحاول الهروب من الصنم المعبود الملعون. إلى أي مدى يمكنك الجري!

    Temple Run المميزات في لعبة تمبل رن :
    ★ رسومـات جديدة جميلة .
    ★ البيئات العضوية جديدة وبهية.
    ★ العقبات الجديدة .
    ★ مزيد من باووروبس .
    ★ مزيد من الإنجازات
    ★ القوى الخاصة لكل شخصية .
    ★ القرد الأكبر

  • قلعة  القطط Castle Cats

    التحديث الجديد من لعبة المغامرات Castle Cats وهي لعبة مغامرة جديدة ورائعة جداً .
    كل ماعليك هو :
    الخطوة 1: تجنيد المحاربون القطط لفريقك.
    الخطوة 2: ارسل تشغيلها على توقيت تنفيذ المهام!
    الخطوة 3: الاسترخاء وترك أبطالك يقومون بالعمل!
    الخطوة 4: عليك ترقية ابطالك!
    خطوة 5: الفوز على الشرير

  • مغامرة  العناصر المخفية Hidden City

    التحديث الجديد للعبة المغامرات الأشياء الخفية الكائن الخفي الأكثر شهرةً في العالم!
    استعد لرحلة لا مثيل لها! سراب مدينة مجهولة قد شوهد حول العالم. هل هي حقيقة أم خدعة فبينما تنشغل وكالة التحري خاصتك في جمع المعلومات، يبتلع دخان أسود صديقك ويجره نحو المدينة الشبحية. وأنت الوحيد القادر على إنقاذه، يجب عليك الآن الدخول إلى أغرب مكان ذهبت إليه في حياتك، حيث يعمل السحر والشعوذة والعلم سوية، فيغدو الخيال حقيقة وترى مخلوقات مريبة تجوب الشوارع. وترى حولك أناساً وأشياء تكتسب قدرات غير عادية ودخان أسود كأنه على قيد الحياة، يجلب معه أسرار ومخاطر وآثار غامضة.

    وفي سبيل إنقاذ صديقك وتفسيير هذه الظواهر الغريبة في لعبة التحقيق هذه، عليك إنجاز مهام خطرة واستكشاف أقبية وإرجاء أبحاث عن تعويذات والاستعانة بالأصدقاء. اكشف النقاب عن الأسرار الكثيرة لمدينة الأطياف أثناء محاربة الوحوش والوقوف في وجه طائفة وتخليص المدينة من شر مريع!

    على الرغم من أن هذه اللعبة مجانيًا تمامًا، إلا أن لديك القدرة على فتح القفل عن مكافآت إضافية في عمليات الشراء داخل التطبيق من داخل اللعبة. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق من إعدادات جهازك.

    ● 39 موقعاً غريباً تبحث فيه
    ● أكثر من 2828 مهمة تنجزها
    ...

  • لعبة الحرب Guns of Glory‏ قيصر المجد

    تحديث جديد للعبة القتال الإستراتيجية Guns of Glory‏ وهي لعبة حرب عربية رائعة جدا وتستحق التجربة استعد لمرحلة الحروب وطحن العدو مع هذه اللعبة العربية المجانية قيصر المجد لعبة مثيرة وساخنة Warfare يتيح لك بإنشاء جيش قوي يضم جميع الفرسان لطحن الأعداء وفريق من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم لتكون انت القيصر

    استلم زمام المبادرة واحكم المملكة الامبرطورية الخاصة بك في حالة الحرب! لتصبح القيصر الاقوى وهزيمة ولي العهد الكاردينال مريم المخيفة، عليك تقوية الفرسان الثلاثة الشهيرة، اقتل وحطم الوحوش الشرسة، قم ببناء قلعة الخاصة بك، ترقية الطائرة الجوية التي لا يمكن لاحد ايقافها، اجمع الأصدقاء لتدمير الأعداء، والكثير!

    لعبة الاكثر شهرة في العالم العربي! جيوش جبارة، رسومات وجرافيك في غالية الروعة خيالية، تصميم اللعبة بشكل جميل تجعلك وكأنك في حالة حروب حقيقية وتتعايش معها بجدية اكثر!


    ميزات:

    حروب استراتيجية! تدريب جيش كينغ من الفرسان، وإدارة الموارد الخاصة بك، وبناء المفخخات الحربية، قم بغارة جوية على أعدائك لسحقهم بشكل كامل، كل هذا من أجل أن تصبح زعيم العالم وتحويل تحالفك إلى إمبراطورية لا تقبل المنافسة!

    عاصفة الطائرات الجوية قوية في عصر العلم والمعرفة، اضرب اعدائك...

  • المحارب  المنتقم Revenge of Warrior

    التحديث الجديد للعبة القتال Revenge of Warrior الانتقام من المحارب وهيلعبة جميلة برسومات 3D وجديدة وهي من نوع RPG مأخوذة من الاساطير الاسيوية، وتتميز بالعوالم المغامراتية التي سوف تكتشفها وتستحق التجربة.
    يأتي المحارب السامرائي الهادئ من قرية في بلد الشمس. وقد قتلت أسرته المقربة أثناء قيامه بصياغة مهاراته القتالية في قرية أخرى. الآن، هو يسعى لقتل جنود العدو والمحاربين ! عليك مساعدته على أن يصبح المحارب النهائي في هذه المعركة.

    الانتقام من المحارب سوف تضع لك في طن من المهام آر بي جي العمل والبعثات. تتبع عن كثب البعثات ومحاولة اغراق خصومك. بناء المحارب الخاص بك، ورفع مستوى مهاراته، وتجهيزه مع أفضل الأسلحة إذا كنت ترغب في الفوز على الجنود الساموراي فائقي

  • لعبة الذكاء  Best Fiends

    التحديث الجديد من لعبة المغامرات Best Fiends بست فايندز وهي اقوى لعبة كاشجوال مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي كما انها من اختيار محـرري بلاي.

    اكتشف العالم من حولك , وسكانها الشجعان في هذه المتعة الوحشية والمغامرة! اجمع كل أفضل الشياطين, ومستواهم واكتشاف القوى الخاصة, ومحاربة البزاق في جبل بوم.

    عليك الاستعداد للوحل من حياتك STORY:! ! مساعدة أفضل الاصدقا وإنقاذ أسرهم في معركة مع جبل البوم البزاق إن المخلوقات الصغيرة من التفاصيل التافهة تعيش في سلام ووئام, حتى ليلة تحطيم النيزك في جبل بوم ! قوة غريبة حولت البزاق الغروي الذي عاش هناك إلى عصابة من الحمقى-التهام المسـاحات الخضرا والآن, استولت على البزاق عائلات أفضل الشياطين للرد على البزاق وجمع شمل أسرهم, وأفضل الشياطين لها أن تنمو والمستوى الأعلى , واكتشاف القوى الخاصة والتحضير للالغموض الذي ينتظر في جبل بوم.

    للوصول الى جبل بوم, وأنها سوف تحتاج إلى أن تصبح ... أفضل



    المميزات Best Fiends:

    صعوبة اللعب ولانتقال إلى المستوى التالي!

    الرسـومات المبهرة والموسيقى

    EPIC قصـة تاريخ أفضل الشياطين في رحلتهم الملحمية عبر العالم مهيب من التفاصيل

  • لعبة المغامرات المهمة Survivors: The Quest

    التحديث الجديد للعبة المغامرة و التشويق الناجون Survivors The Quest التي يتم تطويرها من قبل افضل مطورين البرامج في جوجل و تدور احداث اللعبة حول ثلاثة اشخاص غرباء وجدوا انفسهم عالقين في جزيرة اعتقدوا انها مهجورة و لكن تبين لهم لاحقا انه كان يتم استخدامها لاغراض البحث العلمي
    قم بمساعدة الغرباء الثلاثه على اكتشاف لغز الجزيرة الغامض .
    ● إستكشاف الشواطئ والبحيرات والغابات والجبال على جزيرة استوائية جميلة
    ● البحث وتجميع واستخدام أدوات لجمع القرائن والموارد
    ● MANAGE الرفاه من خلال تحسين مستويات القدرة على التحمل، الجوع، والمرح والراحة في كل الظروف
    ● LOCATE المكونات وطهي الطعام لزملائه الناجين بك
    ● حل الألغاز والغموض جزيرة مثيرة من أجل تحقيق الناجين

  • مطعم  الباندا Dr. Panda Restaurant 3‏

    تحديث جديد للاصدار الثالث من لعبة الكاشجوال المغامراتية مطعم الدكتوور باندا، وهي لعبه طبخ تعليمية ورائعة تصلح لكل الفئات العمرية وبالذات البنات وتستحق التجربة.
    في لعبة الطبخ هذه مون أفضل طاه في العالم! اقم بالطبخ وقدم لزبائنك أطباق لذيذة! اظهر إبداعك في الطهي لإقناع زبائنك الجياع، والحصول على مكافأة والتقدم لتصبح رئيس طباخين حقيقي!

    عليك ان تكون اكثر دراية بأن مطبخك مجهزة تجهيزا كاملا! افتح الثلاجة لجمع المكونات الخاصة بك والبدء في إعداد الأطعمة المفضلة لديك. خبز، مشوياات، إضافة التوابل والنكهات لجذب المزيد من المرتادين للمطعم.
    إدارة المطعم الخاص

  • العاب بنات Hollywood Story

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال والمغامرات هوليود ستوري Hollywood Story وهي لعبه موضه وشهرة صالحة لالعاب بنات وفئات المراهقين ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي تحاكي اسلوب العيش في هوليود.
    في هذه اللعبة انت نجم سينمائي! وعليك إضفاء الطابع الشخصي الخاص بك!، واختيار الملابس الخاصة بك، والاسلوب المناسب، وتسريحة الشعر والماكياج. اترك علامة فريدة خاصة بك على صنااعة السينما!

    يمكنك التقدم من خلال اللعبة وفتح مواقع جديدة مذهلة وميزات جديدة جذابة! الشهرة في هوليوود، بيفرلي هيلز، مانهاتن، لاس فيغاس، ومواقع أخرى مثيرة!

    تعرف على أشخاص جدد، والعب مع أصدقائك، وزيارة منازلهم وسحب أفلاامهم. ثم شارك إنجازاتك مع

  • لعبة المحاكاة والمغامرة The Trail

    التحديث الجديد للعبة المغامرة The Trail وهي لعبة محاكاة جديدة ورائعة وتستحق التجربة فقد تم اختيارها مأفضل لعبة من قبل فريق جوجل بلاي، ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    في هذه اللعبة المغامراتية سوف تقوم برحلة واسعة في جميع أنحاء البلاد المجهولة للوصول إلى مدينة الشلالات - استكشاف الحرف، والجمع، والتجارة، واكتشاف، وأخيرا البناء.
    أخذ في طريقة العرض وأنت تمشي درب من خلال المناظر الطبيعية المختلفة وآفاق رائعة.
    فقط باستخدام الإبهام، مرر واسحب للتنـقل على طول الطريق. صممت للجميع للالتقاط والتمتع بها.
    اجمع ثروتك اثناء رحلتك.
    فتح المزيد من الميزات والعمل معا لجعل بلدتك أفضل وتكون افضل لاعب في العالم