لعبة المحاكاة سيتي آيسلاند نسخة الشتاء
لعبة المحاكاة سيتي آيسلاند نسخة الشتاء
4.2     69
v2.22.1

لعبة المحاكاة سيتي آيسلاند نسخة الشتاء

4.2 / 5    69
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.22.1
حجم التطبيق :
31M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة City Island Winter Edition الجديدة والمخصصة لفصل الشتاء، وهي لعبة محاكاة رائعة جدا ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.

إذا كنت تعرف لعبتنا سيتي أيلاند، أو إذا كنت لعبت نسخ ألعاب المدائن السابقة، فإنه يجب عليك أن تجرب النسخة الثلجية لهذه اللعبة!
في City Island: النسخة الشتوية تكون مسئولًا عن بناء مدينة في هذه الجزيرة الباردة الثلجية. قم ببناء منازل لمواطنيك وخلق فرص عمل مع المباني التجارية لكسب المال. وفي نفس الوقت، تأكد من بناء الزخارف والمباني المجتمعية لجعل الجميع سعداء. إذا ما نجحت في ذلك، ربما يقوم سانتا كلوز بزيارة مدينتك يومًا ما!

تتشابه اللعبة في هذه النسخة مع النسخة الأصلية لسيتي أيلاند، ولكن مع وجود فصل الشتاء أمامنا، ومع تساقط الثليج من السماء سوف تتيح لك لعبة بناء مدينة الشعور التام وكأنك مستخدم جديد.

في هذا المشهد الرومانسي، قم بمحاكاة مدينة افتراضية مع اختيار يصل إلى حوالي 100 مبنى فريد، مثل الفنادق، ودور العرض السينيمائي، والمكاتب، والمخابز، والمطاعم وحتى محطات الوقود. قم باصطياد الأسماك باستخدام قواربك الموجودة على الشواطيء، اجعل الناس سعداء ببناء المدارس، الكنائس، المتنزهات، والمتاحف، والمكتبات والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكنك مشاركة الأكواد مع أصدقائك في هذا المجتمع وسوف يتم منحك المزيد من النقود والذهب! المحاكاة المصغرة للحياة على الجزيرة في أفضل أشكالها!

قم بتجربة لعبة البناء الجديدة المجانية هذه وتمتع بالكثير من ساعات اللعب المجانية!

عرض أكثر
2015-12-06
أندرويد 2.3 والأحدث
Jan 07 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
141,259
500 - 1,000
الجميع