لعبة السباق فاريوس راسينج 8
لعبة السباق فاريوس راسينج 8
4.2     82
vFD_2.66

لعبة السباق فاريوس راسينج 8

4.2 / 5    82
مجاني
الإصدار الحالي :
FD_2.66
حجم التطبيق :
41M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الاخير للعبة Furious Racing Tribute وهي لعبة سباق رائعة برسوماتها والبيئات التي توفرها .

التفحيط والانجراف بسيارة سباق واقعية بشكل مدهش هذا لعبة محاكاه القيادة معبأة بالكامل من سيارات السباق بسرعة فائقة باردة ومثيرة، دينامية سباق المستويات.

كسيارة سريعة تحصل على نحو أفضل، ويتطلب مهارات. هل أنت مستعد للتحدي؟

يمكنك تدريب ما يكفي السيطرة على هذه القطعة من المعدن؟.

الحفاظ على الطريق لفات كثيرة كما يمكنك والتغلب على جميع المعارضين. وهناك إجمالي 12 سيارة مختلفة.

السيارات واقعية: محرك 12 سيارة سريعة للغاية، والجميل في مسارات الأسفلت وشوارع طوكيو، والجبال الصحراوية، والعديد من الآخرين.

تبدأ حياتك المهنية وكسب شارات في كل بطولة والحفاظ على الوقت سباق وشراء سيارات جديدة التنافس في السباقات أكثر تطلبا.

تبدأ القيادة في سيارة فريدة من نوعها--لم يسبق له مثيل من قبل على الطرق الاسفلتية في الألعاب حقيقة والكمبيوتر.

لحن وترقية كسب النقاط والقطع النقدية، وإطلاق العنان للسيارات والمسارات. التكيف مع أسلوب القيادة الخاص بك مع 7 طرق للتحكم في السيارة الخاصة بك من خلال الجهاز المحمول الخاص بك. اختر السيارة التي تفعل لك تفضل وشراء واحد من أحلامك. تصبح أسرع سائق في المدينة وكسب الاحترام من الفرق الأخرى. تبين لهم الذي هو متسابق السيارات الحقيقية.

مدينة واقعية والبيئات * الكون سباقات غير الشرعية وينتظر لك. مسارات السباق في أوضاع مختلفة على الأسفلت الخطرة في المدينة.

* إظهار منافسيه الخاص بك أن كنت الأفضل في المنافسة الحقيقية بسرعة مذهلة. تمرير المباني الحديثة الجميلة في شارع طوكيو الحقيقية، يتناوبون لا يصدق، تحقيق أعلى سرعة ممكنة بين النيون.

* سريعة غاضبة يقدم لك تجربة ألعاب متعة كبيرة، والتي سوف تساعدك على أن تصبح ملك الشوارع وأفضل سائق عليها.

* لذا هل أنت متحمس للحصول على خلف عجلة القيادة لبعض السيارات السوبر واقعية وسباق ضد المتسابقين الآخرين، ثم عليك أن تكون متحمس جداً للعب "سريع غاضب"!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 والأحدث
Jan 23 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
271,039
1,000 - 5,000
عام
المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة  Battlefield Combat Black Ops 2

    التحديث الجديد للعبة القتال معركة كفاح العمليات السوداء 2 . Battlefield Combat Black Opsm وهي لعبة جديدة وأكشنها رائع جداً ورسوماتها ثلاثية الابعاد . أنت قائد إمبراطورية المعين حديثا، مخضرم من ساحة المعركة، خبير في كل من يد إلى يد القتال واستراتيجية.
    عليك قتل اعدائك في الصراع والكفاح من أجل مجد الإمبراطورية.. والمجد الخاصة بك أو ربما يجب إيلاء الاهتمام لعروض أخرى مثيرة للاهتمام.

    Battlefield Combat Black Ops 2 اطلاق النار من منظور الشخص الذي امامك حيث سوف تقاتل في مراحل وبندقية قناص، كل ذلك في بيئة مستقبلية مفصلة للغاية حيث سوف تشعر الضغط من السطر الأول في باتليفيلد ويجري.

    الميزات
    -أسلحة مختلفة، للتخصيص وقابلة للترقية
    -واقعية إطلاق النار من الأسلحة الخاصة بك
    أكثر من 60 مصمـمة بعناية بسيناريوهات
    -الحقيقي 3D الرسومات الأمثل لمجموعة متنوعة من الأجهزة
    -بناء قاعدة الخاص بك الخاصة جداً!
    -متعددة! الانخراط في المعارك لاعب مقابل لاعب التحدي
    -سهلة

  • لعبة القتال Battlefield Combat: Eclipse

    التحديث الجديد للعبة القتال و إطلاق النار Battlefield Combat إكليبس حيث الكوابيس حقيقية، أنها مطاردة لك.هذه السنة، 2054. أنه يوم رائع في San Francisco، لقد مرت ثلاثة أيام منذ بداية الظلام. لفترات قصيرة من الوقت يضيء ضوء ضعيفة في الأفق، وأن يختفي بعد دقائق. وقد أمر الرئيس بوحدة النخبة الخاصة بك للتحقيق في مبنى جديد في وسط الصحراء. معبد ضخم، التي تظهر من العدم، يبدو أن أصل هذا الجنون. أنت الأمل الأخير للبشرية...

    الميزات الأسلحة railguns والرشاشات والبنادق والقناصة أسلحة مختلفة، للتخصيص وقابل للتحديث-البازوكا، تتوفر لك!
    واقعية إطلاق النار من الأسلحة الخاصة بك أكثر من 70 مصممة بعناية سيناريوهات الحقيقي 3D الرسومات الأمثل لمجموعة متنوعة من الأجهزة-بناء قاعدة الخاص بك الخاصة جداً!

  • قناص الإنتقام

    الإصدارة الأولى والمحدثة من لعبة Sniper Revenge قناص الانتقام الجديدة والرائعة من نوع FPS والتي تدور احداثها في العام 2029. وبعد أزمة اقتصادية طويلة وكثير من الأمم في حافة الحرب، تحولت عالم تعبت عينية إلى كورا، زعيم ديني باطني. قوية، والشر، مع ملايين اتباعه في جميع أنحاء العالم، أنه يسيطر الآن عصابات المخدرات في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية.
    إلى جانب ذلك، تتحدث الشائعات سلاح غريب الذي يجري داخل معبد الشمس، وحصن المحتلة في وسط الغابة...أنت كوماندوز خط المواجهة، مع جيش صغير في تصرفكم، مرسلة من الولايات المتحدة استعادة المعبد و تحييد زعيم الكورة.
    ونظرا لقلة عدد الجنود تحت إمرته، سيكون لديك لاستخدام تكتيكات حرب العصابات من أجل تحقيق أهدافك.الآن بعالم دون معتقدات شخص الثقة. وسوف تقوم نخذلهم

    Sniper Revenge هو أول شخص مطلق النار حيث يجب استخدام بندقية القنص الخاص بك أو بندقية لخوض معركة يائسة ضد المتعصبين وعقد القتلة تستعد لغزو العالم. يجب أن يكون الاعتداء على المعابد، ويجب أن يكون إطلاق النار القادة والنفوس الحرة يجب أن نكافح للعقلانية.

    الميزات:
    -تجسد قناص أو الجندي وحدها التي تواجه العدو في معركة المواجهة
    -واقعية إطلاق النار من الأسلحة الخاصة بك
    -رسومات 3D الأمثل لمجموعة متنوعة ...

  • لعبة القتال Battlefield Frontline City

    التحديث الجديد للعبة القتال Battlefield Frontline City باتل فيلد فرونت سيتي حرب المدينة وهي لعبة حرب جديدة وقد صدرت منها نسخة ثانية سوف ننشرها لاحقاً وهي من نوع FPS إطلاق النار.

    عام 2030. والعالم في حالة حرب. وانت مرة أخرى يستدعوك في نداء الواجب.
    انضمت أوروبا وروسيا وقوات باسم الإمبراطورية الجديدة أوراسيا ضد الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية، والمعروفة الآن باسم القارات المتحدة الأمريكية، أو UCA، حلفائهم السابقين.
    على قارات بأكملها من أفريقيا وجنوب آسيا، بما فيها الصين، هي الجحيم المروع صهرها الأسلحة النووية. وقد فعلت الإنسانية مرة أخرى.

    بعد ثلاث سنوات من الصراعات التي لا تنتهي على ما تبقى من آبار النفط، وتتركز جميع مصافي أوراسيا في مدينة فولغوغراد الروسية، المدينة خط المواجهة، المعروف أيضا باسم ستالينغراد. UCA، بعد أن بالغت في تقدير احتياطياتها النفطية، وdesperated على الموارد وأرسلت جميع القوى والقوات الخاصة العسكرية لهذه المدينة وطمس كل مقاومة لتحقيق السيطرة على ما تبقى من النفط في العالم.
    بعد 90 عاما على معركة دموية في التاريخ، يتم تعيين معركة ستالينغراد أن تبدأ مرة أخرى!

    هل أنت على مستوى التحدي في هذه المحاكاة القتالية الحديثة

    المعركة المواجهة المدنية هي من نوع...

  • لعبة الحرب باتل فرونت لاين سيتي 2

    التحديث الجديد للعبة القتال وحرب العصابات Battlefield Frontline City 2 وهي لعبة إطلاق نار واشتباكات متميزة برسوماتها واحداثها ويعتبر هذا الاصدار هو الثاني من هذه السلسله.
    في العام 2030. العالم في حالة حرب. كنت مرة أخرى في نداء الواجب.أوروبا وروسيا انضمت القوات الإمبراطورية الجديدة من أوراسيا ضد الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية، وتعرف الآن باسم المتحدة القارات في أمريكا، أو قادس، حلفائهم السابقين.

    قارات بأكملها من أفريقيا وجنوب آسيا، بما في ذلك الصين، جحيم المروع صهرها بالأسلحة النووية.

    الإنسانية وقد فعلت ذلك مرة أخرى. بعد ثلاث سنوات صراع التي لا نهاية لها حول آبار النفط المتبقية، تتركز جميع مصافي النفط في أوروبا وآسيا في مدينة فولغوغراد الروسي، المدينة المواجهة، ويعرف أيضا باسم ستالينغراد. جامعة أمريكا الوسطى، وقد بالغت في تقدير احتياطياتها من النفط، ديسبيراتيد للموارد وأرسلت جميع القوات العسكرية وقوات الكوماندوز لهذه المدينة وطمس كل المقاومة لتحقيق السيطرة على النفط المتبقية في العالم.

    90 عاماً بعد معركة دموية في التاريخ، يتم تعيين معركة ستالينغراد للبدء مرة أخرى!أنت، كقناصة النخبة ومرتزق، قناص قاتل عقد حقيقي، على السطر الأخير من الدفاع أوراسيا ضد الغزاة. أو يمكنك...

  • لعبة الحرب Battlefield WW2 كومبات

    التحديث الجديد للعبة القتال Battlefield WW2 Combat والتي تدور احداثها قبل سبعين عاما على أحداث ساحة ستالينغراد. نحن في عام 1942، وسيناريو حاسم في الحرب العالمية الثانية، الأكثر دموية معركة في التاريخ، على وشك أن تبدأ. تفجير يدمر المدينة، وسوف جيشين اشتباك لعدة أشهر. هناك، الكوماندوز الباسلة، وحدها مع بندقيته في الخطوط الأمامية الاعتداء واطلاق النار وقتل أكثر من 200 شخص على جهازه مذهلة مهارات القناصة. اسمه فاسيلي زايتسيف، وgunman.CodeLabs يعرض بفخر ساحة المعركة WW2 القتال، تكريما القتالية الحديثة لشجاعة هذا الرجل والعديد من الأبطال الآخرين. مرة أخرى، والانضمام إلى الجيش الأحمر أو الجيش الألماني في معركة للسيطرة على ستالينغراد، معارك شرسة ضد الاعتداء على موجات لا تنتهي من أعداء شرسين. في خضم المعركة، انتحال صفة القاتل العقد، الكوماندوز قاتل، قاتل قناص لا يرحم، والرامي عنيف أو مسلح الشجعان.

    مميزات لعبة القتال Battlefield WW2 Combat:
    - يشعر ضغط قناص وحدها تواجه العدو
    - موجات لا نهاية لها من الأعداء منظمة العفو الدولية التي تسيطر عليها
    - إطلاق النار واقعية وإعادة شحن السلاح
    - 72 سيناريوهات مختلفة، مصممة بعناية واختبارها من قبل فريق التطوير لدينا
    - الرسومات 3D الحقيقي الأمثل لمجموعة واسعة من...

  • لعبة الحرب Battlefield كومبات نوفا

    التحديث الجديد للعبة حرب المستقبل Battlefield Combat Nova حيث وقد تحسنت طريقة حياتنا وفهمنا للكون. للأسف, نحن لسنا أكثر حكـمة.

    حتى مع التكـنولوجيا المتفوقة لدينا, كنا قادرين على وقف الحرب النووية للموارد كوكبنا الموت. المعركة والحرب والاعتداات ... الأمل الأخير للحضارة يكمن في القوات الخاصة قتالية حديثة المدربين على القتال في الجبهة, والرجـال والنسـا المدربين على استعادة السلام والعدالة في هذا الكوكب, بوصفها القضاة والجلادين. لقد تم تعيين قائدا نوفا الأمة, جوهر الرئيسي للحضارة. سوف تكون على مستوى التحدي وسماع ندا الواجب

    المعركة في اللعبة القتالية نوفا هو أول شخص مطلق النار حيث ستتمكن من انتحال صفة قاتل قناص, قاتل العقد والزعيم الذي هو تجنب لليوم D لكوكبنا مهمة الوحيد. قتال المتمردين في القتال الحديثة واحدة على قناص واحد والحرب بندقية, بالاعتدا على بعضها البعض في خط المواجهة في كوكب المؤلمة.

    ميزات في Battlefield Combat Nova Nation:
    الشـعور بالضغط من قناص أو جندي وحدها تواجه العدو في موجات لا نهاية لها frontlineمن منظمة العفو الدولية التي تسيطر عليها enemiesأسلحة مختلفة, وتخصيص وupgradeableاطلاق النار واقعية لبك من الأسلحة أكثر من 70 مصممة بعناية scenariosالرسومات 3D الحقيقي الأمثل لتشكيلة واسعة من devicesبنا...

  • لعبة الحرب باتلفيلد كومبات: نداء الواجب

    التحديث الجديد للعبة القتال Battlefield Combat Duty Call وهي لعبة قتال يمكنك لعبـها أونلاين مع الاصدقاء ويجري السيناريو الخاص بها من الحرب العالمية الثانية في معركة ستالينغراد، المعركة الأكثر دموية في التاريخ. القصف دمر المدينة، جيشي البلدين اشتبكت لمدة أشهر وتحولت الحرب على مبنى للقتال. المغوار الباسل، وحده مع بندقيته في مواجهة الاعتداء، وقتل أكثر من 200 شخص باستخدام مهارات القناص المذهل. اسمه فاسيلي زايتسيف.


    عليك إطلاق النار في طريقك من خلال ساحات التدمير ال7! تأخذ على القناصة، أخصائيي الأسلحة الثقيلة، الدبابات، وطائرات الهليكوبتر، تحلق طائرات بدون طيار، وأكثر! تحقيق أقصى قدر من قوة النيران، فئات الأسلحة قابلة للترقية بما في ذلك بنادق القناصة وبنادق هجومية، والبنادق والمدافع

  • لعبة الحرب باتل فرونت كومبات  Black Ops 3

    التحديث الجديد للاصدار الثالث من لعبة Battlefront Combat Black Ops 3 وهي لعبة حرب رائعة ورسوماتها واقعية .

    هذه هي قصة الحرب المفقودة.


    هذه هي قصة رجل، قصة فريق، Black Ops ، الذين يسلمون ديدن تي. قصة القناص الصامت. أوديسي قاتل.


    القناصة هم أعداء أبغض كل جندي في العالم. أنه s شيء شخصي، ق بين فريسة الخاص بك وأنت. في مجرد ثوان، يمكنك تدمير أحلامه وطموحاته ووجوده.. ولك مثل ذلك. وهناك لا رحمه لقناص الموت.


    قبل ستة أشهر، كنت النخبة وجندي مدربين تدريبا جيدا. كان بلدكم السلمية وغنية، وعائلتك على قيد الحياة. ولكن بعد ذلك بدأت الحرب. وقد طمس المدنيين والعسكريين على حد سواء بالهجوم الذي وقع البلد الجار. الملايين ماتوا في التفجيرات الأولى، بما في ذلك معظم الجيش الخاص، اشتعلت في الحرب من المستغرب بسرعة. انتهت المعارك قريبا جداً، الغزو نجح وسرقت الخاص بك الموارد الطبيعية بلا رحمه. أنهم Black Ops يبقى سوى الانتقام الخاص.


    لديك بندقية وقتلهم جميعا. القتال كل شيء الآن. الحرب. مكافحة الحديثة. Battlefront Combat Black Ops 3 بانتظارك.


    Battlefront Combat Black Ops 3 هو ثورية أول شخص مطلق النار حيث يمكنك تمثيل جندي لا ترحم في معركة تكتيكية حول أنقاض بلدكم. مكافحة بصمت وسريع كما كنت في محاولة للبقاء على قيد...

  • لعبة الكومندوز الحديث Combat Duty

    الإصدارة الجديدة من لعبة الحرب قناص الكوماندوز الحديث Modern Commando وهي لعبة قتال رائعة جداً وجديدة.

    انها سنة 2050. وبعد العديد من الحروب والكوارث والمشاكل، وقد استعمر المريخ الإنسانية في نهاية المطاف. أصبحت مستعمرة كبيرة في المريخ، نوفا، بداية جديدة لكثير من الأبطال من الأرض ... ولكن أيضا للمنافسات القديمة والأحقاد. في الداخل، جنود من ثروة لديها الجنـة التي لا نهاية لها من المعركة: فريـق من القوات الخاصة، قناص، الرماة، المسلحين والقتلة يقاتلون من أجل كل قطعة من الأر ض في وليمة الدم.


    أنت قائدا لجيش الإمبراطورية الجديدة في المريخ، عليك محاولة لإحلال السلام في فوضى في ساحة المعركة. كأفضل قناص كوماندوز وبندقية في الجيش، يجب استعادة السيطرة مع المهارات التكتيكية المذهلة لك. بعد شهور عديدة من القتال في الخطـوط الأمامية، جيشك يكتسب المعركة ... ولكن ما هو غير متوقع حدث للتو ...

    قبل 20 ساعة، وكنت قد فقدت الاتصال من قاعدة في قطاع THR، وظهرت على القمر الصناعي الجديد غريب في السماء المريخ. تلقى قسم ذكائك تقارير humanoids المدججة بالسلاح ... فهي الساحقة وهم طمس الدفاعات الخاصة بك. وقد القوات الخاصة بك واستمعت مرة أخرى نداء الواجب ... هذه المرة العدو غير معروف!


    ميزات Modern Commando: Combat...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • تعلم قيادة ركن السيارات Real Car Parking 2 : 2018‏

    التحديث الجديد للعبة السباق تعليم قيادة ركن السيارة Real Car Parking 2 : Driving School 2018‏ الاصدار الثاني التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة جدا، والان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي تستحق التجربة حيث مدرسة قيادة السيارات وكأنها حقيقية بين

  • حرامي السيارات MadOut2 اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والإثارة ماد آوت بيج سيتي اونلاين MadOut2 BigCityOnline الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة جديدة تتميز برسوماتها الثلاثية الأبعاد وذات عالم مفتوح لاحدود له ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر النت وشبيهة باسلوب لعبة حرامي السيارات الشهيرة gta الا ان حجمها اقل من تلك وهي تستحق التجربة ..
    برغم ان اللعبة تتطلب مواصفات قوية للهاتف لكي تشتغل الا انها بديل مناسب ولابأس به للعبة حرامي السيارات الشهيرة جراند ثيفت gta .
    لعبة السباق هذه فيها أكثر من 30 من أنواع السيارات والعديد من المهام المختلفة، أكثر من 60 سباق الأحداث و السيارات الروسية

  • محاكاة قيادة الشاحنة Truck Driver 2 متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق محاكاة قيادة الشاحنات المتوحشة في الطرق الوعرة 2 Truck Driver Offrode الاصدار الثاني الجديدة كلياً وهي لعبة سباق تدعم الوضع المتعدد أونلاين .
    سوف تشعر أنك الأقرب إلى محاكاة حقيقية في مستوى أعلى مع تحسين المحرك والسرعة.
    هناك 7 أنواع مختلفة من المركبات، التي أعلى بين بعضها البعض، يكون نظام طاقة محددة، وهياكل تعليق، أنواع الجر.
    3 اوضاع متعددة مختلفة في انتظاركالوقت الحقيقي المتعدد الانتهاء من السباق: سباق مع الآخرين مع سيارتك الحالية وكسب بيتكوينس وشراء سيارات أفضل.
    الوقت الحقيقي المتعدد-دربي السماء: هناك ساحة والخلاص واحد في السماء، وينزل خصمك من السماء والبقاء على قيد الحياة! 15 حالة الطقس واقعية مختلفة
    التأثير الواضح لتجربة القيادة في جميع الظروف الجوية
    المحركات المادية الجديدة مع ميزات محددة لكل سيارة
    الحصول على رافعة الخاص ولا تتعثر في أي مكان
    4 لعبة وسائط مختلفة والتي لا نهاية لها على مستوى النظام في وضع دون اتصال
    سباق مع الناس في جميع أنحاء العالم مع خيار متعددة
    تجد نفسك منافسين في مسافة قريبة بالبحـث عن ميزة الناس من حولي.
    الأصوات المركبة والجو واقعية كبيرة .

    استمتع مع Truck Evolution :

  • سباق الافق Racing Horizon متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق راسينج هوريزن Racing Horizon Unlimited Race وهي لعبة سباق كلاسيكية متعددة يمكنك اللعب بها أونلاين مع العالم عبر النت .
    اللعبة تتميز برسومات رائعة وموسيقاها اروع، ومايميزها جدا هو تعدد اوضاع اللعب حيث فيها اكثر من وضع للعب:
    الوضع المتعدد اللاعبين
    وضع الهروب من الشرطة
    وضع الترافيك
    وضع البعثات المستحيلة
    والوضع الحر.
    كما يمكنك إنشاء غرفة درردشة خاصة أو المشاركة في البطولات، والانضمام إلى مغامرة متعددة كما

  • لعبة السباق MAXUP RACING متعددة

    اصدارة محدثة من لعبة السباق ماكس أب راسينج MAXUP RACING : Online Seasons‏ وهي احدث لعبة سباق متعددة أونلاين او أوفلاين وأكثر متعة بالفيزياء، سوف تخوض سباق ممتع مع 5 من الخرائط المختلفة ذات الرسومات المعلقة، وأنواع المركبات شائعة وشخصيات قابلة للتخصيص.
    سباق مع منافسيك في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحقيقي.
    شراء مركبات جديدة، إدخال تحسينات على سيارتك الحالية ودفن منافسك إلى خط النهاية.

    فتح الشخصيات الجديدة وإجراء استعراض لللمنافسيه الخاص بك مع الطابع المدهش الخاص بك.

    إرساال عقبات أمام منافسيك مع الكائنات التي تجمع على الطريق. حتى تجميدها في منتصف الطريق.

    ترتيب سباق سريع أكثر من واحد مع نفس الشخص من قبل مباراة العودة في نهاية

  • قيادة الصحراء OffRoad Drive Desert

    تحديث جديد للعبة السباق OffRoad Drive Desert ديسيرت درايف حيث التفحيط في المناطق الرملية التي يمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي لعبة سباق الأكثر واقعية مع الرسومات عالية الدقة و الوضع FreeRoam لمحبي الطرق الوعرة . قيادة المركبات حقيقية على الطرق الوعرة على تضاريس الصحراء الصعبة يتطلب تقنيات الطرق الوعرة مختلفة لإكمال مستويات و خرائط إفتح و مركبات لل وضع FreeRoam . استمتع بابتعليق الحقيقي والمركبات و الرسومات الحقيقية مثل ألعاب الكمبيوتر . يتم تطبيق الأضرار المادية أيضا على المركبات بحيث يكون لديك لدفع بعناية مثل الحياة الحقيقية الدافعة لتجنب الأضرار و مستوى كامل ، يمكنك استخدام كاميرا أوربت للتحقق كل الاطارات على المكان الدقيق . الحفاظ على الجر على المنحدرات الحادة لتجنب FlipOver .
    درفت، دريفت ،

  • محاكاة قيادة السرعة بالمدينة Drive for Speed

    التحديث الجديد من لعبة السباق Drive for Speed Simulator وهي لعبة سباق جديدة برسومات ثري دي تحاكي قيادة السيارة في بيئات مختلفة ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    قم بقيادة سيارتك من خلال مدينة مليئة بالعقبات. استكمال البعثات المختلفة في جميع أنحاء المدينة قبل نفاد الوقت، ومحاولة لكسب المال بقدر ما تستطيع.
    استخدام المال الخاص لشراء العلامة التجارية أسرع من السيارات الجديدة والبعثات كاملة في وقت أقل.
    محاكي القيادة هذه لديها أيضا وضع الجولة الحرة للاستفادة من المدينة ذات الطرق الفرعية.
    يمكنك ان تختار من بين 20 سيارة مختلفة لشراء واللعب. تخصيص السيارات الخاصة بك مع عناصر مختلفة: والجنوط، والإطارات، دواليب، والطلاء والترقيات

  • سباق  الطريق السريع CarX

    التحديث الجديد للعبة السباق CarX Highway Racing وهي لعبة سباق جديدة ورائعة تستحق التجربة. والآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون أي مرفقات
    واجه العشرات من المنافسين وخوض المطاردة مع الشرطة واستكشاف الطرق المختلفة في جو رسومي ثلاثي الابعاد يبدو وكانك في سباق

  • لعبة السباق Extreme Car Driving Simulator 2

    الاصدارة التجريبية المحدثة من لعبة السباقات المثيرة اكستريم كار دريفينج النسخة الثانية وهي لعبة سباق ومحاكاة جديدة سيتم اطلاقها رسميا قريبا، وتعد هذه الاصدارة الثانية من هذه السلسلة الشهيرة بعد نجاح واكتساح الاصدارة الاولى منها في العاب السباقات وهي تستحق التجربة.
    اللعبة مليئة بالاثارة والسيارات الرياضية واداء الحركاات في كل انواع الطرق وفي بيئات مفتوحة وبعد مراجعتنا لها في سوق الاندرويد العربي وجدنا انها فعلا تستحق التجربة بجدارة.

    في هذه اللعبة:
    - العديد من المركبات لدفع، بما في ذلك الرياضة والسيارات على الطرق الوعرة.
    - تلف السيارة واقعي. تحطم سيارتك!
    - 3 بيئات ضخمة بما في ذلك المدينة، الطرق الوعرة والمطار، مع محرك محاكاة لحركة المرور.
    - ترقية المركبات الخاصة بك المحرك والمكابح ونظام التعليق وسباق على الأسفلت.
    -العرض الحقيقي HUD كامل بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.
    - واقعية في الفيزياء لمحاكاة السباقات.
    - كاميرات مختلفة بما في ذلك قمرة

  • السيارة  في المرور Car In Traffic 2018

    التحديث الجديد للعبة السباق ترافيك إن كار Car In Traffic 2018 وهي لعبة سباق خالية من المبدعين مطوري لعبة محاكاة قيادة السيارات.
    هذه اللعبة تتميز برسوماتها الثلاثية الابعاد والفيزياء الواقعية لقمرة القيادة وكذلك لديك نظام الفرنلة abs وكأنه حقيقي الى جانب ان المدن مفصلة تفصيلا دقيقا.
    ادفع بأقصى سرعة كما متسابق غاضب من قمرة القيادة الحقيقية!
    تجاوز العديد من السيارات كما يمكنك مع حرق الأسفلت من المدينة، ولكن لا تحطم سيارتك الرياضية! اكسب النقود وارفع مستوى السيارة الرياضية وقمرة القيادة.
    ترقية كافة المركبات وجعل حركة المرور لتصبح منافسة، ولكن لا تضرهم. لا حاجة إلى التفحيط أو القيام

  • دراجات الانحدار MTB متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق MTB DownHill Multiplayer التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد ويمكنك لعبها عبر النت مع الاصدقاء او في وضع واحد لواحد.
    اللعبة فيها حوالي 20 خريطة و 4 بيئات مختلفة للعب.
    عليك ايصال الطرود لتحصل على المكافاءات وتحنب السير في مسارات الموتورات التي قد

  • لعبة السباق  دريفت ماكس 2 Drift Max Pro

    تحديث جديد للعبة سباق التفحيط ماكس برو الاصدار الثاني الرائعة Drift Max Pro الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات اخرى وقد صارت الان تدعم اللغة العربية، اختر سيارة الانجراف خاصتك، وعدلها وابدأ الانجراف. واختر الكاميرا وعدل الطريقة التي تنظر بها إلى مسار السباق، إما من خارج السيارة أو من داخل قمرة القيادة. إن كنت تحب ألعاب سباق السيارات، فحمل Drift Max Pro الآن، اختر واحدا من أنماط السباق والانجراف واحرق الأسفلت!

    خيارات تعديل السيارة:
    - ألوان طلاء مزدوجة أو مط، وشارات رسومية مجنونة
    - ملصقات للأبواب وغطاء المحرك
    - أنواع وألوان مختلفة للإطار
    - ألوان للزجاج
    - معايرة الألوان
    - زاوية عجلة القيادة
    - ارتفاع نظام التعليق
    - كوابح

    نمط المسار الوظيفي يحتوي على مواسم رائعة، ومئات التحديات.

    الأنماط:
    - المسار اليومي
    - الانجراف الكلاسيكي.
    - الانجراف المتعرج
    - السقوط في المخروط
    - الانجراف المثالي.
    - توصيلة مجانية.

    ملاحظة: لا تحتاج لعبة Drift Max Pro إلى اتصال بالإنترنت بعد التثبيت! تحيا الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال