محاكاة قيادة حافلات المدينة
محاكاة قيادة حافلات المدينة
  VascoGames مجاني
4.1     78
v1.7

محاكاة قيادة حافلات المدينة

4.1 / 5    78
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.7
حجم التطبيق :
43M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث قبل الأخير للعبة محاكاة تعلم قيادة حافلة نقل الركاب City Bus Simulator 2016 وهي لعبة واقعية ومقدمة من افضل مطور في جوجل بلاي .

عيش الحلم واصبح سائق حافلة حقيقي. ابدأ من الصفر في طريقك من خلال استكمال نوعا مختلفا من البعثات كسائق حافلة، تحتاج لنقل الركاب من A إلى B.

حقيقية مدن الحياة من أمستردام إلى برلين، لندن إلى باريس، فيينا إلى روما وأكثر من ذلك بكثير المتاحة ! وتشمل العديد من أنواع مختلف من البعثات لحافلة المدينة، حيث سيطلب منك لنقل الركاب كسائق حافلة المدينة، لذلك لا مسافات طويلة ولكن لمسافات قصيرة. بعيدة المدى، والبعثات السياحية للحافلة هي أيضا جزء من اللعبة وأنها سوف تأخذ الكثير من الوقت لاستكمالها، ولكن مع مكافآت أكبر!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 والأحدث
Jan 29 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
215,952
1,000 - 5,000
عام

Ehab Alkoziae  منذ 2 سنة

شكرا لخدماتكم فعلا انتم رائعون

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة الأكشن عصر الروبوتات Mech Legion

    التحديث الجديد من لعبة القتال ميرش ليجيون: عصر الروبـوتات Mech Legion Age of Robots وهي لعبة قتال جديدة تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة وخاصة عاشقي ألعاب الروبووتات .
    في فيلق ميش عليك السيطرة على ساحة المعركة في وضعين للقتال وضع الحملة أو المتصدرين الذي لانهاية له .
    هناك 5 اواع من الالآت الميكانيكية ويمكنك ترقية وتخصيـص آلاتك القتالية والهيمنة على ساحة المعركة الصحراوية واكتساب

  • سفن المعركة: والمحيط الهادئ

    التحديث الجديد للعبة الحرب شيبس باسيفيك Ships Pacific Battle وهي لعبة حرب جديدة ورائعة برسوماتها الثلاثية الأبعاد.
    اللعبة ستأخذك إلى معارك ملحمية في أعالي البحار أثناء الحرب العالمية الثانية. تجربة قوة بحرية عظيمة من السفن الخاصة بك، تبادل القصف قوية من نيران المدافع مع أعدائك. تولي قيادة سفينة حربية الجيش حرب 2 العالم الحقيقي.

    هناك مجموعة كبيرة من الأداوات و الأسلحة للعب مع كل أنواع السفن الحربية خمسة سفن المدمرة، الطراد، الناقل، سفينة حربية وغواصة تدفع بشكل مختلف. بعضها أبطأ، وأكثر قوة، أو حزمة مع هوامش نسف

  • دبابات  معركة  الحرب العالمية الثانية Tanks of battle: WW2‏

    التحديث الجديد للعبة الحرب دبابات المعركة: الحرب العالمية 2 Tanks of battle World War 2 الرائعة برسوماتها الثلاثية الأبعاد والتي‏ تجمع بين كل عناصر المحاكاة والعاب الحرب في تجربة واحدة لإطلاق النار .
    لعبة القتال هذه هي من توع مطلق النار من منظور شخص ثالث في عربات مدرعة، فريدة من نوعها وادمانية و استراتيجية.
    اللعبة ستأخذك إلى بعض المعارك الأكثر أهمية وملحمة الحرب العالمية 2.
    يمكنك ايضا ترقية الدبابة الخاصة بك وشراء الاسلحة والمعدات

  • حرامي السيارات ميامي: أمراء الجريمة

    التحديث الجديد للعبة القتال Miami Saints : Crime lords وهي لعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وقصـة لعبة حرب عصابات وبلطجة شوارع تدور احداثها في مدينة ميامي. كما أنها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة محاكاة الجريمة وعصابات المافيا هذه ستعجب محبي العاب حرامي السيارات gta لأنه فيها نوع من ذلك الاسلوب. اللعبة ايضاً فيها كل انواع الأسلحة والموتورات والسيارات والقوارب وجميع الأشياء التي تتوقعها من ميامي.
    هناك ايضاً اعداء متنوعين ومود ليلي ونهاري وبعثات ومهمات أخرى لتكسبك نقود مثل مهمة القناص و إطلاق النار .
    اوقتاً ممتعة مع لعبة الحرب هذه

  • دبابات  القوة الحديثة: بطل الحرب Modern Tank

    التحديث الجديد للعبة القتال Modern Tank Force: War Hero لمحبي العاب الدبابات وبرسومات ثلاثية الأبعاد.
    عليك محاربة الدبابات والحصار أراضي العدو وتوسيع كتيبة مدرعة لتصبح قوة لا يستهان بها.
    هل لديك ما يلزم ليكون بطلا ... الحرب
    في حرب قرية برج مهجورة هناك حاجة إلى بطل حقيقي. قائد ذلك لا تتخلى عن دبابته وعندما بندقيته ما زالت تعمل! هل لديك الشجاعة لخوض حرب الغضب وتحريير هذا البلد

    مزيج رائع من استراتيجية والأكشن!
    في قوة دبابات الحديثة: الحرب بطل يمكنك محاربة نفسك من خلال معارك الدبابات الصحراوية في وضع حملة أو يذهب الجميع الى بأسلوب يسير بخطى سريعة حيث يمكنك تسلق المتصدرين بفوزه على موجات لا تنتهي من الأعداء.


    الدبابات الشهيرة من جميع أنحاء العالم!
    الاختيار من بين مجموعة واسعة من الدبابات الشهيرة اعتمادا على استراتيجية الخاص بك، والانتهاء منها في التمويه والانفجار في طريقك عبر ساحة المعركة. إنشاء كتيبة بحكمة واختيار من بينها الألمانية بانزر يخشى، القاتل السوفيتي T-90 إلى غضب شيرمان الأمريكان وغيرها الكثير!


    ملامح قوة لعبة دبابات الحديثة: بطل الحرب
    - 9 الدبابات الشهيرة من عصر WW2 إلى خزانات يوم معركة الحديثة!
    - تخصيص خزان الوقود مع التمويه والتخفي علم المفضلة...

  • سفن معركة  عصر القراصنة

    التحديث الجديد للعبة الحرب سفن عصر القراصنة Ships of Battle Age of Pirates الإستراتيجية وهي لعبة قتال رائعة لهواة حرب القراصنة والسفن القديمة، وتاتي برسومات ثلاثية الابعاد وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    عصر القراصنة تتيح لك السفر إلى القرن ال18، في منطقة البحر الكاريبي. حيث تزدهر ناسو وكوبا تحت الحكم الإسباني. هناك، ولكن القوة التي تتحدى هذا ما يسمى ب الإمبراطورية الإسبانية. معاقل القراصنة، وقد وضعت ملوك القراصنة وبالقراصنة أيضا على منطقة البحر الكاريبي ولن تترك دون قتال! وعليك تجهيز السفينة، وجمع الطاقم واللوازم والوقوف في وجه كل ما يعارضك.

    اللعبة ايضا تتيح لك الإبحار عبر ناسو وكوبا والمزيد من جزر البحر الكاريبي. أنت والطاقم الخاص بك وتحتاج إلى تحدي سفن أخرى في معركة حقيقية، والاستيلاء عليها وجمع الكثير من الغنائم كما يمكنك ربما حملها وبيع هذه في ميناء القراصنة الخاص

  • لعبة سباق سيارات التحكـم عن بُعد

    التحديث الجديد للعبة السباق Remote Control Mini Car Racer وهي لعبه سباق ستذكرك بآيام الطفـولة عندما كنت تلعب بالسيارات اللُعب، الآن ألعاب سيارات الطفوله على شكل لعبه بين يديك .
    اللعبة فيها 20 سيارة متنوعة ورسوماتها ثري دي رائعة 3D RC .
    إبدأء القفز فوق العديد من الثغرات والأشياء التي سوف تواجهها أثناء اللعب. زر توربو يسمح لك زيـادة سرعة المؤقت التي يمكن أن تكون في متناول اليد لتقفز

  • حرامي السيارات مدينة نيويورك قضية جنائية 3D

    الإصدارة الوحيدة للعبة القتال مدينة نيويورك قضية جنائية 3D وهي لعبة حرامي السيارات التي تحاكي اللعبة جي تي ايه ولكن هذه حجمها خفيف كما أنها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    إذا كنت من محبي ألعاب الجريمة، سوف تصبح من رجال العصابات المدينة الأكثر خطورة في هذه اللعبة التي تحاكي العصابات الحقيقية. إخراج البلطجية، وسرقة السيارات كسب المال وهذا ما هي لعبة كل شيء.
    مدينة نيويورك الجنائية 3D القضية 3D الجريمة ألعاب معالم المدينة
    ▶ كسب المال، كسب ركوب الخيل، وكسب المدافع والانفجار في طريقك من خلال نيويورك
    ▶ حجم كبير 3D العالم في هذا مجانية التجوال لعبة رمل! استكشاف شوارع جريمة اليوم
    ▶ من أنواع مهمة مختلفة، وسرقة السيارات، وتسليم الطرود، وقتل المستهدف، وقتل الهائج وسباق

  • لعبة السباق ملك الشارع

    الإصدار الأول من هذه اللعبة الرائعة STREET KINGS DRAG RACING وهي لعبة سباق جديدة وروعة، ضمن سلسـلة العاب سباقات الدراج الجديدة، شارع الملوك سوف تجعلك تدمن في اللعب وتقضي اللحظات الممتعة في السباق المكثف. قيادة بسرعة عالية بأحدث سيارات السباق والتفحيط، والانفجار في طريقك حتى النهاية. علامات تجارية متعددة مختلفة من السيارات لتخصيصها في الطريقة التي تريدها لها أن تكون.


    فرق المترو المختلفة غير القانونية سباقات الدراج سوف يضع لك الاختبار، وتحتاج للفوز على فرق من أجل أن تصبح أفضل متسابق الشارع في العالم. سباق في شوارع ريو دي جانيرو وطوكيو ودبي. كسب المال لتحسين مستواك في اختيار السيارات، أو لشـراء السيارات الجديدة للقيادة.




    رفع مستوى السيارة، ووضع الألوان والشارات جديد

    كلاعب في شارع الملوك: سباقات الدراج يمكنك أن تقرر كيف يكون وحش السباق الخاص بك وسوف تنظر. ستكون قادرا على لحن أيضا أداء سيارة السباق الخاص بك على أكمل وجه. استخدام جهاز السحب سباق المكاسب لشـراء قطع غيار مخصصة المريضة، والشارات أو ألوان الطلاء.


    مميزات STREET KINGS: DRAG RACING :

    - سباق في 20 سيارة فريدة من نوعها التي يمكنك ضبط وتطوير والقواد إلى حساب وحش السباق الخاصة جدا.

    - سباق ضد اشد...

  • تعلم قيادة ركن السيارة 3D

    التحديث الأخير للعبة Driving School 3D Parking لتعليم قيادة توقيف السيارات المقدمة من افضل مطور في جوجل بلاي .

    في تعليم قيادة السيارات 3D وقوف السيارات تحتاج إلى التحقق من المرايا الخاصة بك وشغل مقعد جيد في مقعد السائق الخاص بك. حتى تتمكن من الحصول على استعداد لوضع قدرات القيادة الخاصة بك على المحك، وتظهر المهارات الخاصة بك على وقوف الكثير 3D. كن حذرا أن لا تصطدم أي السيارات والشاحنات والحافلات وغيرها من المركبات والتي كانت متوقفة هناك أيضا. مدرسة لتعليم القيادة 3D وقوف السيارات هي واحدة من أول ألعاب محاكاة القيادة لتقديم تجربة وقوف السيارات 3D مدرسة لتعليم القيادة الحياة الحقيقية. لاعبا ولاعبة يشاركون في مستويات مع التحديات حيث أنهم بحاجة لإظهار كيفية الرد على العوائق الطبيعية، مثل السيارات، والمنحنيات الطرق وأكثر من ذلك. وتشمل هذه اللعبة مجموعة واسعة من السيارات مختلفة بالنسبة لك لدفع مع حولها. يمكنك قيادة السيارات الرياضية، سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان العادية. نعم هذا أحدث مدرسة لتعليم قيادة السيارات لعبة وقوف السيارات 3D هي الحقيقية لمحاكاة الحياة المدرسية قيادة السيارات مع السيارات المرموقة طيبة من جميع أنحاء العالم.


    مدرسة لتعليم القيادة 3D وقوف السيارات الميزات...

  • لعبة قيادة سيارة الشرطة 3D

    مرحبا بكم في لعبـة Crazy Driver Police Duty 3D في أول يوم لك كضابط إنفاذ القانون، واليوم أنت ذاهب في لعبة سباق ومطاردة لمعرفة كل شيء عن مطاردة المشتبه فيهم جنائيا في الشرطة سائق مجنون اجب 3D. في هذا أحدث جهاز محاكاة قيادة السيارة القصوى لديك لمطاردة الخارجين عن القانون في سيارة الشرطة الخاصة بك. حتى رجال الشرطة لها مقابل الأشرار في هذا السباق لعبة 3D الشرطة. وضعت على الماسح الضوئي الشرطة، وأضواء الشرطي الخاص وملاحقة الخارجين عن القانون المطلوبين على الأسفلت. تظهر مهارات السائق مجنون بك في سيارات الشرطة المختلفة في مدينة عظيمة وهائلة. في معظم الألعاب مطاردة الشرطة اللص يمكن أن تقوم به مبلغ ثابت من المستويات، ولكن ينتهي هذا أحدث سيارة المتطرفة محاكاة 3D أبدا. لذلك سيكون لديك كل الوقت في العالم لمسح شوارع المدينة في هذا محاكاة سباق الشرطة. وترحب مجنون سائق شرطة واجب 3D كنت في واحدة من أول مطاردة الشرطة اللص الألعاب على الروبوت، مع العالم على غرار مدينة كبيرة مفتوحة حيث يمكنك تدمير وتحطيم والقيام ببعض سباق حقيقي على شوارع المدينة. الحصول على استعداد لاتخاذ بعض الاجراءات لمطاردة حركة المدقع، محرك سريع كما كنت في محاولة لانهاء الخدمة أطقم مختلفة من المتسابقين في الشوارع غير الشرعيين، وحثالة الأخرى التي...

  • لعبة حرب البحرية

    بدأت الحرب. وعليك الحصول على البارجة الخاص بك، والانضمام إلى قوة المعركة! انهم بحاجة لكم. الحرب تسير على الأرض، والهواء والماء. وسوف تكون مهمتك على المياه. قتل العدو، تأكد من أن بلدك سوف يبقى على قيد الحياة. هذه معركة البحر هويلك! كنت تنوي استخدام اللعبة الثلاثية الابعاد، سوف تحصل على أفضل! الفوز هو أفضل وسيلة لإظهار أن هذه السفينة هي جيدة. كل الأيدي على سطح السفينة، فهل أنت مستعد لمغامرات البحر البرية هنا فإن الموجات لا تكون اصعب من أجل البقاء، مجرد البقاء مستيقظا وتكون طازجة وسريعة عند الحاجة إليه.

    دعونا نحاول :
    هل هذه هي المرة الأولى على متن قارب لا توجد مشكلة، لدينا أفضل المدربين البحرية في العالم. يمكنك أن تأخذ أول الطلقات الخاصة بك في مستوى المحاكمة، فإن الأهداف لن تكون أصعب. تحسين المهارات الخاصة بك وتهدف تيرة. نلقي نظرة على السفينة، وتعلم الحبال من كونه كابتن الفريق. خطأ واحد يمكن أن يكلفك النصر، خطأ واحد حتى يمكن أن تكلفك حياتك. احترس، والبقاء وركزت!

    التركيز على الهدف :
    منذ أن تغادر الميناء حتى تصل إلى العدو، والتركيز! متابعة منافسك على الرادار، وتأتي وثيقة. لا إطلاق الذخيرة الخاصة بك في وقت قريب جدا! الهجوم عندما يحين الوقت المناسب. اتبع العدو على الرادار...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محاكاة قيادة الشاحنة Truck Driver 2 متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق محاكاة قيادة الشاحنات المتوحشة في الطرق الوعرة 2 Truck Driver Offrode الاصدار الثاني الجديدة كلياً وهي لعبة سباق تدعم الوضع المتعدد أونلاين .
    سوف تشعر أنك الأقرب إلى محاكاة حقيقية في مستوى أعلى مع تحسين المحرك والسرعة.
    هناك 7 أنواع مختلفة من المركبات، التي أعلى بين بعضها البعض، يكون نظام طاقة محددة، وهياكل تعليق، أنواع الجر.
    3 اوضاع متعددة مختلفة في انتظاركالوقت الحقيقي المتعدد الانتهاء من السباق: سباق مع الآخرين مع سيارتك الحالية وكسب بيتكوينس وشراء سيارات أفضل.
    الوقت الحقيقي المتعدد-دربي السماء: هناك ساحة والخلاص واحد في السماء، وينزل خصمك من السماء والبقاء على قيد الحياة! 15 حالة الطقس واقعية مختلفة
    التأثير الواضح لتجربة القيادة في جميع الظروف الجوية
    المحركات المادية الجديدة مع ميزات محددة لكل سيارة
    الحصول على رافعة الخاص ولا تتعثر في أي مكان
    4 لعبة وسائط مختلفة والتي لا نهاية لها على مستوى النظام في وضع دون اتصال
    سباق مع الناس في جميع أنحاء العالم مع خيار متعددة
    تجد نفسك منافسين في مسافة قريبة بالبحـث عن ميزة الناس من حولي.
    الأصوات المركبة والجو واقعية كبيرة .

    استمتع مع Truck Evolution :

  • محاكاة قيادة السرعة بالمدينة Drive for Speed

    التحديث الجديد من لعبة السباق Drive for Speed Simulator وهي لعبة سباق جديدة برسومات ثري دي تحاكي قيادة السيارة في بيئات مختلفة ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    قم بقيادة سيارتك من خلال مدينة مليئة بالعقبات. استكمال البعثات المختلفة في جميع أنحاء المدينة قبل نفاد الوقت، ومحاولة لكسب المال بقدر ما تستطيع.
    استخدام المال الخاص لشراء العلامة التجارية أسرع من السيارات الجديدة والبعثات كاملة في وقت أقل.
    محاكي القيادة هذه لديها أيضا وضع الجولة الحرة للاستفادة من المدينة ذات الطرق الفرعية.
    يمكنك ان تختار من بين 20 سيارة مختلفة لشراء واللعب. تخصيص السيارات الخاصة بك مع عناصر مختلفة: والجنوط، والإطارات، دواليب، والطلاء والترقيات

  • محاكاة قيادة الشاحنات: أوروبا 2

    تحديث جديد للعبة تعلم قيادة القاطرات الاوربية الاصدار الثاني .
    أصبح سائق شاحنة حقيقي مع شاحنة المحاكاة: أوروبا 2!
    أشعر بأنك تقود شاحنات حقيقية مع شاحنة المحاكاة: أوروبا 2.
    السفر عبر العديد من المدن من أوروبا ، وزيارة أماكن مثل برلين والبندقية ومدريد وميلان وبراغ وأكثر!
    كسب المال ، وشراء الشاحنات والمقطورات الجديدة ، حدد عملك وتسليم البضائع الخاصة بك في عالم مفتوح!

    كن ملك الطريق!
    لديك محرك جيد!
    ميزات:
    - الفيزياء شاحنة واقعية
    - 6 شاحنات مختلفة للقيادة
    - 12 مقطورة مختلفة
    - أصوات محرك واقعية
    - التصميمات الداخلية لكل شاحنة
    - تحسين نظام المرور AI
    - القيادة عبر الطرق الريفية والطرق السريعة
    - ظروف الطقس واقعية
    - دورة نهارية وليلة
    - الأضرار والوقود تستهلك
    - أدواات تحكم سهلة إمالة أو أزرار أو عجلة قيادة تعمل باللمس
    - الانجازات والمتصدرين
    - الرسومات عالية الدقة

  • تعلم قيادة السيارة Dr. Driving 2

    التحديث الجديد للعبة محاكاة قيادة السيارات الدكتوور دريفينج الاصدار الثاني Dr. Driving 2 الان صارت باللغة العربية والتي يمكنك من خلالها تعلم ركن السيارة والسياقة بالطريقة الصحيحة.
    تعود Dr. Driving لتكون أكبر لعبة لمحاكاة القيادة المتنقلة على الإطلاق! وصارت الان تدعم اللغة العربية بالكامل.

    تبدأ Dr. Driving 2 حقبة جديدة من ألعاب محاكاة القيادة مع رسومات مذهلة، ومستويات صعبة متعددة المراحل ولاعبين متعددين على الإنترنت بشكلٍ

  • السيارة  في المرور Car In Traffic 2018

    التحديث الجديد للعبة السباق ترافيك إن كار Car In Traffic 2018 وهي لعبة سباق خالية من المبدعين مطوري لعبة محاكاة قيادة السيارات.
    هذه اللعبة تتميز برسوماتها الثلاثية الابعاد والفيزياء الواقعية لقمرة القيادة وكذلك لديك نظام الفرنلة abs وكأنه حقيقي الى جانب ان المدن مفصلة تفصيلا دقيقا.
    ادفع بأقصى سرعة كما متسابق غاضب من قمرة القيادة الحقيقية!
    تجاوز العديد من السيارات كما يمكنك مع حرق الأسفلت من المدينة، ولكن لا تحطم سيارتك الرياضية! اكسب النقود وارفع مستوى السيارة الرياضية وقمرة القيادة.
    ترقية كافة المركبات وجعل حركة المرور لتصبح منافسة، ولكن لا تضرهم. لا حاجة إلى التفحيط أو القيام

  • محاكاة قيادة السيارات الكلاسيكية Ultimate Car Classics‏

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Ultimate Car Driving : Classics التي‏ تأتي مع فيزياء أكثر واقعية في القيادة، والتخصيص غير محدود، مع عالم مفتوح ضخم، واللعب ادماني والمتعة لا نهاية لها! ورسومات اللعبة جميلة وكذلك اصوات المحركات منها حقيقية.
    اللعبة هي لتعليم قيادة السيارات من سباقات السيارات لسيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة، وجميع أنواع المركبات وكل سيارة لها الفيزياء الخاصة بها!

    إنشاء السيارة الخاصة بك واظهار طريقتك للجميع! حيث لديك اشياء لا تعد ولا تحصى لقطع غيار السيارات، يمكنك إنشاء سيارة الأحلاام الخاصة بك مع هذه اللعبة. الخيال هو الحد الوحيد الخاص بك! التخصيص المدقع هو في انتظارك!

    تم تصميم خريطة في عالم مفتوح ضخم في طريقة مبتكرة لاختباار المهارات وتقديم أفضل تجربة اللعب. من المدن إلى الصحراء، في نهاية المطاف سيارة محاكي القيادة: الكلاسيكية تأتي مع أكبر خريطة في عالم مفتوح مع بيئة مفصلة للغاية. القيادة على الطرق الوعرة في المنطقة التي لا نهاية لها مع سيارات الدفع الرباعي الخاص وتجربة اكثر

  • محاكاة قيادة الحافلة الثقيلة Heavy Bus

    تحديث جديد للعبة محاكاة قيادة الباصات الكبيرة Heavy Bus Simulator من مطورة لعبة هايفي تراك الشهيرة، والآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وتتميز هذه اللعبة بذكاء اصطناعي بحت ونظام فيزياء جديد من الألعاب الحيوية أكثر واقعية!
    هناك العديد من المدن لتقود فيها وستضاف المزيد باستمرار و نماذج حافلات متعددة مع القمرة الداخلية الواقعية! سيتم قريبا وإضافة المزيد من الحافلات التي في التحديثات المستقبلية!
    ايضا لديك :
    الغبار! وكأنه حقيقي
    الراداار! والgps وكأنك تقود على ارض

  • محاكاة قيادة  الطرق الوعرة Revolution Offroad

    التحديث الجديد للعبة Revolution Offroad : Spin Simulation ثورة الطريق بعربات الدفع الرباعي التي تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة.
    هيء نفسك لمغامرة تذهب العقول في لعبة من لعب أوف رود !

    ضع كل القواعد الفيزيائية جانباً في هذه الأوساط المتناغمة والخالية من الطرقات وقواعد السير !

    هل أنت جاهز لوضع كل القواعد الفيزيائية جانباً في هذه الأوساط المتكاملة الخالية من الطرقات وقواعد السير

    دع عنك كل الألعاب القديمة ! في هذه اللعبة لديك براعة مخفية للمحافظة على البقاء في الطرق الوعرة، مع كل يوم جديد ستبدع أكثر !

    قم باختيار المركبة الأنسب والمتناغمة أكثر مع كل ظروف البراري
    قم باختيار مركبتك المغايرة تماماً لهياكل المركبات الكلاسيكية والاعتيادية
    قم باختيار إحدى هذه المركبات ذوات الأجسام المرنة المميزة وانطلق مسرعاً في طريقك !

    تأهب لمواجه التيارات القاسية المليئة بالوحل والمياه المتدفقة ناهيك عن الطرق المليئة بالتحدي أيضاً !

    هذه اللعبة وكأنها لعبة من لعبات الكونسل ستجعل منك مولع بها فهي مدهشة بأجوائها ومناخها الحقيقي وأدائها التصويري العالي الجودة!

    أصبح مستحيلاً أن تجد وسطًاً متحركاً يدهش النظر قريب من الحقيقة بهذا القدر كما في لعبة الطرق الوعرة المميزة هذه

  • تعلم قيادة السيارة Ultimate Car Driving

    التحديث الجديد للعبة محاكاة قيادة السيارات Ultimate Car Driving Simulator التميت دريفينج وهي لعبة محاكاة القيادة تأتي بتحديث اروع مع الفيزياء الأكثر واقعية للقيادة، والتخصيص غير محدود، وفي عالم مفتوح ضخم، واللعب فيها ادماني ومتعة لا نهاية لها!
    محاكي اللعبة يجمع بين الواقعية وفيزياء القيادة في متعة أفضل لقيادة السيارة على الهاتف المحمول مع كم هائل من انواع السيارات! من سيارات السباقات لسيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة، وجميع أنواع المركبات لها الفيزياء الخاصة بهم!

    التخصيص غير محدود :
    خصث السيارة الخاصة بك واظهار طريقتك للجميع! من الفينيل لا تعد ولا تحصى لقطع غيار السيارات، يمكنك إنشاء سيارة الأحلام الخاصة بك مع هذه اللعبة. الخيال هو الحد الوحيد الخاص بك! التخصيص المدقع هو في

  • محاكاة قيادة النقل الثقيل Heavy Truck

    التحديث الجديد للعبة تعلم قيادة الشاحنات الثقيلة Heavy Truck Simulator الشهيرة، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بدون اي مرفقات، وهي لعبة رائعة تتميز عن غيرها من العاب محاكاة القيادة بالتعامل الفعلي مع الجي بي إس الى جانب امكانية تحـكمك بجودة الرسومات بحسب رغبتك على الرغم من انها تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية .
    اللعبة واقعية بفيزياء اللعب وتستحق التجربة ومحاكاتها تجري على الطرق الوعرة في امريكا الجنوبية وبيئاتها متنوعة من الطرق التربية والمطبات والحفر مما يعطيك متعة في اللعب وكمان الليل والنها والسياقة في المدن ويمكنك النوم في غرفه القيادة وفيها جميع انواع القاطرات المشهورة

  • محاكاة قيادة سيارة الدلع Muscle Car

    التحديث الجديد للعبة موسكل كار Muscle Car Simulator وهي لعبة محاكاة تحاكي كونك زناط لديك سيارة فاخرة وتجوب المدينة مع اصدقائك وصديقاتك .
    سوف تشعر حقا وكأنك تتجول بحرية حول المدينة في سيارتك مع الأصدقاء، وتستكشف المدينة، وربما سوف تجد شيئا للاهتمام.
    لديك رؤية 360 درجة من المقصورة. لرؤية اصدقائك الذين ينتظرونك ويمكنك اقامة السباق وفقا للقواعد الخاصة بك! تشغيل الموسيقى وادعس البنزين !!!!    
          
    نصائح:
    1. لا تسرع. تحرك بعناية لتفادي تحطمها أو إتلاف سيارة العضلات الخاصة بك.
    2. حذار من شرطة المرور. إذا كنت مسرع، فإنك سوف تحصل على تذكرة.
    3. إيلاء الاهتمام للتلميحات التفاعلية.
    4. لا تنسى أن تملأ سيارتك بالغاز في محطة وقود.
    5. لراحتك، الرجاء الحفاظ على الأبواب المغلقة عند

  • محاكاة قيادة شاحنات النقل الامريكية متعددة

    التحديث الجديد لأقوى لعبة محاكاة قيادة للقاطرات التي تبدو برسوماتها واقعية Truck Simulator USA الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، هذه اللعبة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وهي لعبة تُلعب بوضعين أونلاين أو الوضع الاحترافي لوحدك وب8 مناظر رائعة.

    اللعبة تعطيك تجربة النقل بالشاحنات الحقيقية التي سوف تمكنك من استكشاف مواقع مذهلة. وتضم العديد من الماركات مع أصوات المحرك واقعية والداخلية مفصلة! تجول في جميع أنحاء أمريكا، نقل الاشياء مثل السيارات والبنزين، والحصى، والغذاء، وغيرها الكثير ... اصبح سائق شاحنة احترافي و تمتع لوحدك او بوضع متعدد على الانترنت!

    الميزات في Truck Simulator USA:
    العديد من العلامات التجارية شاحنة الأمريكية
    الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك
    مواقع المناخ المختلفة: الصحراء والثلج والجبال، المدينة
    تحكم تحسين القيادة الميل، وأزرار أو عجلة القيادة الظاهرية
    نقل يدوي مع H-شيفتر والفاصل
    تأثيرات صوتية المحرك واقعية V8، الكمون، الخ ..
    الكثير من المقطورات لنقل
    وضع متعددة والوضع الوظيفي
    الضرر البصري والميكانيكيا على المركبات
    نظام الطقس الجديد الثلج والمطر والشمس ...
    طلب الشاحنات الجديدة أو الميزات...