محاكاة الطيران بالهيلوكابتر
محاكاة الطيران بالهيلوكابتر
4.3     75
v2.7.0

محاكاة الطيران بالهيلوكابتر

4.3 / 5    75
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.7.0
حجم التطبيق :
53M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الإصدارة الأولى والمحدثة من لعبة المحاكاة Helicopter Simulator 2016 على طائرات الهليكوبتر بجهاز محاكاة الطيران سوف تطير من خلال مجموعة ضخمة من البعثات، وذلك باستخدام أعلى المروحيات العسكرية والمدنية خلال النهار أو الليل على الظروف المناخية واقعية في مدينة نيويورك.

ميزات رئيسية هي:

- 28 طائرة هليكوبتر

- خمسة توقعـات الطقـس المختلفة، بما في ذلك ليلا ونهارا

- السيناريو المعيشي، المركبات البرية والملاحة الجوية

- 3240 بعثات

- المشوار المهني

- عسكر

- خفر السواحل

- بـث التـلفزيون

- المواصلات

- جولة في المدينة

- تحديات إضافية:

- البعثات الجيش بما في ذلك إطلاق الصواريخ على الاهـداف المتحركة

- الحرائق والإنقاذ

- هجوم وقت وتطير من خلال مواقع خطرة

- أسلحة النقل والركاب VIP، هواة القفز بالمظلات والبضائع.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Jan 31 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
126,517
10,000 - 50,000
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • محاكاة قيادة القواطر الاوربية 2 اونلاين

    الاصدارة الاولى للعبة المحاكاة تعلم قيادة الشاحنات الأوربية Truck Simulator Europe 2 Free النسخة الثانية وهي لعبة قيادة جديدة رائعة جدا وتستحق التجربة، رسوماتها ثلاثية الأبعاد وتبدو واقعية ويمكنك اللعب بشكل تنافسي مع اصدقائك عبر الانترنت أونلاين .

    اللعبة فيها 13 شاحنة، و 20 من انواع البضائع المختلفة للنقل و133 من البعثات والوظائف للعب! وهذا الرقم سيرتفع مع التحديثات القادمة!.
    ايضا خريطة أوروبا بما في ذلك جميع المدن الكبرى وبفيزياء واقعية، وذكاء اصطناعي رائع للطرق وكذلك علامات الطرق مفصل، وحدود السرعة الحقيقية.
    وفيها نظام GPS لإرشادك والتحذير حول حدود السرعة والمرور.
    ايضا فيها كاميرات داخل وخارج قمرة القيادة ويمكنك السيطرة على المركبات الثقيلة الخاصة بك مع عصا التحكم الظاهري أو مع التسارع.
    هناك ايضا 8 مودات من الطقس، نهارا

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محاكاة الطيران Extreme Landings

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Extreme Landings وتعد اكستريم لاندينج أقوى لعبة محاكاة لتعلم قيادة الطائرات المدنية والحربية بإسلوب يكاد يكون واقعي جدا مع رسومات تبدو حقيقية.

    إختبر مهاراتك التجريبية والتعامل مع ظروف الطيران الأكثر أهمية كالهبوط والاقلاع والمطبات والمدرجاات. حيث عليك التعامل مع حالات الطوارئ والحوادث المستوحاة من سيناريوهات الحياة الحقيقية، مع أكثر من 5،000 من الحالات الممكنة من أجل الوصول إلى أعلى مرتبة تجريبية.

    وتشمل المحاكاة 36 من البعثات لتحقيقها، و216 من التحديات للتمرير ورسم الخراائط والملااحة في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 500 مطار واقعي والنماذج المقلده وكذلك الظروف الجوية في الوقت

  • مطار  المدينة السياحي Tourist Airplane City

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Tourist Airplane City Flight Simulator محاكاة الطيران السياحي وتأتي هذه اللعبه برسومات ثلاثية الأبعاد وصالحة لكل الفئات العمرية.
    سوف تحلق بطائرة حيث انت الطيار لتقوم برحلة بطائرة مليئة بالسياح الركاب لتوصيلهم الى المدينة التي يمكنك رؤيتها من داخل قمرة القيادة، وربط حزام الأمان للركاب الطائرة!
    اقلع بطائرة الركاب لتطير في السماء. كن حذرا في حين بسبب وجود سفن الشحن والسففن السياحية والقوارب سريعة التحرك في الماء القريب من المطار.
    ايضا كن حذرا أثناء هبوط الطائرة لتجنب حادث تحطم ابطائرة بطائرات مدينة أخرى. يجب أن تكون مدينة رحلة الطائرة التجريبية توقيت مثالي لا تشوبه شائبة للقيام بهبوط طائرة النقل السياحي الآمن مثل ترى في غيرها من ألعاب محاكاة

  • محاكاة الطيران الحربي Strike Fighters

    التحديث الجديد للعبة القتال سترايك فايترز Strike Fighters وهي لعبة محاكاة رائعة لقيادة الطائرات الحربية الشهيرة وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد
    اللعبة فيها حوالي 100 نوع من الطائرات الحربية وطائرات الحرب الباردة، وما يميزها هو انك كلما قدت طائرات خاصة بسنة معينة تفتتح طائرات السنة التي تليها .
    يمكنك التحكم. بالقيادة بواسطة حساس الامالة في هاتفك وفيها بيئات مختلفة وهي تستحق

  • محاكاة الطيران الحربي AirFighters

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة القتالية الحربية Air Fighters آير فايترز، وهي لعبة قتال رائعة لمحاكاة قيادة الطائرات الحربية المقاتلة.
    اللعبة رهيبة جدا برسوماتها الثلاثية الأبعاد والمحاكاة الحقيقية وتستحق التجربة.
    هناك خرائط واقعية للعالم والملاحة، وأكثر من 500 مطار حقيقي، 1107 مدرج، حاملات الطائرات والأحوال الجوية في الوقت الحقيقي.

    اختبر نفسك في عالم التفوق، حيث ستشارك في أفضل البعثات في جميع أنحاء العالم. وستصبح طيار بطل في القتال ، حيث ستتمكن من مواجهة طائرات العدو الاقوى من أي وقت مضى، كل طائرة فيها 6 انواع من الأسلحة ويمكنك استخدام حاملات الطائرات أو المطارات كقاعدة للبعثات الخاصة بك، يمكنك توسيع نطاق العمل الخاصة بك.

    قم باختيار منطقة من العالم، وإنشاء البعثات التكتيكية الخاصة بك، واختيار من بين مجموعة كبيرة من الأهداف المختلفة الهواء / الأرض / البحر. نشر أفضل البعثات الخاصة بك والسماح للاعبين آخرين

  • محاكاة الطيران الاماراتي دبي Pro

    الإصدارة الأولى والمحدثة من لعبة المحاكاة Pro Flight Simulator Dubai وهي لعبة محاكاة قيادة الطائرات المدنية لطيرات الإماراتية في اجواء دبي .
    اللعبة رسوماتها قوية ورائعة والفيزياء فيها تبدو وكأنها واقعية، وبرغم أنها لم تحظى بتقييم جيد في جوجل بلاي بسبب عدم توافقها مع بعض الهواتف إلا أننا حاولنا اصلاح هذه المشكلة ويمكنك تجربتها فهي تستحق التجربة .

    الخصائص الرئيسية في Pro Flight Simulator Dubai:
    - 13 طائرة. مجانا واكثر، ولكن يمكنك أيضا كسب الطائرات عند دعوة أصدقائك للعبة.
    - أكتر 250 من البعثات لتنجزها.
    - جميع المطارات ومفصلة للغاية مع مدارج والممرات والمباني.
    - درجة عالية من التفصيل لفنـادق دبي والكازينـوهات.
    - الوق،ت والطـقس / الظروف الجوية للطيران.
    - الطيار الآلي، قمرة القيادة، والمعلومات في الوقت الحقيقي حول الرحلة.
    - البعثات حصرية لكل طائرة، تتفاوت وفقا لوسائل الأتصـال بالطائرات.
    - واجهة سهلة الاستخدام للسيطرة على رفع

  • محاكاة الطيران نقل المسافرين Transporter Flight

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Transporter Flight Simulator حيث انت طيار مبتدئ وتقوم بنقل المسافرين عبر المطارات والتحدث مع الركاب أثناء الرحلة لكي يشعرون بمزيد من الراحة معك .
    عليك مواجهة تحديات الرعاية والمهام متعددة في وقت واحد: التأكد من أن لا ينفد الوقود، والحصول على الطائرة الخاصة بك في الارتفاع الصحيح، انتقل من خلال الاضطراب و الكثير! الكثير من مهمات صعبة وباردة، الاهداف كاملة وواضحة وستفوز بالكثير من المال. ولكن تذكر، وهناك مهلة زمنية أثناء الإقلاع والهبوط. سيكون عليك الطيران في ظروف جوية مختلفة. وحظا

  • طائرات  الانقاذ هليكوبتر هيل 2016

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Helicopter Hill Rescue وهي لعبة محاكاة جميلة ورسوماتها مذهلة حيث ستأخذ مقعدك في طائرات الهليكوبتر الخاصة بك الاستعداد لبعض مهمات الإنقاذ والإسعاف المثيرة. يجب عليك الاندفاع نحو أي حالة الطوارئ وإنقاذ سكان المدينة. ستكون البطل المدينة.

    استكشاف سماء رائع من مدينة الحياة الحقيقية الكبيرة. والاستعداد لأحدث ضجة كبيرة في قسم ألعاب محاكاة الطيران. مع أحدث العاب الانقاذ بطائرات الهليكوبتر سوف تواجه تجربة جديدة ومحسنة بمحاكاة السيطرة على طائرات الهليكوبتر HILL.

    أهم ملامح Helicopter Hill Rescue :
    واقعية ومغامرة في رحلة تجربة الإنقاذ
    الاكشن في عمليات الانقاذ لرحلة في العالم الحقيقي.
    مفصلة ومعقدة بالرسومات الطيار والطيران
    مسارات

  • قناص القطارات

    الإصدارة الأولى من لعبة Furious Train Sniper 2016 الجديدة ورسوماتها ثري دي .

    في مشارف التلال هناك جماعة من النشطاء تريد أن تختطف القطار الذي يحمل إمدادات لقوات المغاوير في الجيش. هناك الاخطار عالية جدا على القطار من قبل العدو. الحصول على عقد من القطار ليست سهلة على الإطلاق. كونه خط المواجهة المغوار تحتاج إلى تعيين حراس للقطار من جماعة ارهابية.

    تطير عبر القطار، والحصول على عقد طويل المدى مع بندقية قناص، وتعيين هدفك والضغط على الزناد لتدمير عدوك.


    تجربة قتالية جوية مميتة مع أعدائك. لاطلاق سراح القطار المحتل من قبل أعداء وحشيين والتخلص من هذا الوضع العدائي. تنقذ نفسك من الضربات اطلاق النار والعداد. تأكد من أن الإمدادات تصل لمغاوير الجيش في الوقت المحدد.


    ميزات:

    اطلاق النار التحدي والمطاردة!

    ترقية السلاح!

    مدهشة 3D الرسومات!

    واقعية بتـأثيرات صوتية!

    السيارات المروحية وجهاز محاكاة

  • لعبة  الانقاذ بالطائرة المروحية

    التحدبث الجديد للعبة محاكاة الطيران بطائرات الإنقاذ Dustoff Heli Rescue وهي لعبه أركيد تشبه رسوماتها لعبة ماين كرافت ولكن بشكل ثلاثي الأبعاد.

    الآن ستقلع مع مروحية انقاذ والبحث وإنقاذ حياة الجنود الجرحى في الميدان من الغابة التي اكلتها الحروب، في كثير من الأحيان تحت النار. إذا كنت لا تستطيع، لا أحد آخر يمكن!

    العثور على البضائع المسروقة مع طائرة الهليكوبتر من طراز شينوك الخاص بك ونقلها بأمان إلى قاعدة صديقة مقربة، في حين عليك تجنب جميع الدبابات المقاتلة المعادية والمقاتلين الأعداء الآخرين.


    حفظ الرهائن المحتجزين في معسكرات أسرى الحرب. أنهم ينتظرون بفارغ الصبر الصوت الرائع من المروحيات الهيئة العليا. أنت ملاذهم الأخير حتى حفظ لهم جميعا!


    دوست أوف تحلق بشجاعة كطيار هليكوبتر، ونيران ارضية هي القاعدة وليس الاستثناء. المكافآت، ومع ذلك، كبيرة.




    السمات الرئيسية في Dustoff Heli Rescue :

    - ما يصل إلى 25 بعثة فريدة من نوعها

    - 3 طائرات هليكوبتر الإنقاذ، ولكل منها خصائص المناولة والنقل المختلفة

    - 3 أسلحة ذات قدرات مختلفة

    - البعثات المختلفة مثل: نقل البضائع، وتوفير الرهائن ووقف قوافل العدو

    - آخر النهار والأحوال الجوية مثل الأمطار...

  • لعبة محاكاة قيادة الطائرات 3D

    لعبة المحاكاة الطيران الجديدة Plane Simulator الثلاثية الأبعاد والمقدمة من أفضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    في أي وقـت تريد أن تصبح طيارا في قيادة طائرة حقيقية محاكي الطائرة هذا يقدم لك تجربة طيران الأكثر واقعية مع 3D الرسـومات والرسـوم المتحركة! بدء تشغيل المحرك، وإطلاق العنان وشجاعتك الداخلية، وستشعـر بقوة الطائرات الواقعية بينما كانت تحلق من خلال مختلف المواقع المذهلة.

    اللعبة تتيح لك استكشاف العالم من الطيران في نوعية لم يسبق له مثيل من قبل.

    اللعبة بمميزات هائلة وطائرات مفصلة للغاية مع الفيزياء الواقعية جدا. تأخذ مقعدك في قمرة القيادة وقهر السماء الآن.


    ميزات لعبة الطائرات Plane Simulator 3D:

    - 24 الطائرات من واقع الحياة بما في ذلك الطائرات الأسرع من الصوت والطائرات العسكرية

    - 10 أنواع مهمة من تدريب الطـيارين على درجة العالية

    - الفيزياء والرحلة الواقعية والرسـومات

  • لعبة حرب Helicopter الغارة الجوية

    لعبة اير سترايك جنشيب هيلوكابتر هي لعبة محاكاة أكشن جديدة ومجانية برسـومات ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك تنفيذ الضربة الجوية بطائرة هليكوبتر الحربية وكن على استعداد لخوض معركة محاكاة الطيران 3D هليكوبتر والبد بمهمة المطاردة وتسديد الضربة الجوية. كونك طيار مدرب لتنفيذ ضربات ولسبب وجيه وهو مهاجمة الإرهابيين, و من المفترض أن تؤدي هذه المهمة في الوقت الحقيقي لتحصل على أعلى الرتب.


    خوض التشويق والمغامرة والقضا على الأشرار في المدينة. إنجاز المهام, والطيران بهليكوبتر اباتشي كوبرا عبر المدينة, واطلاق النار على المجرمين, استهداف الإرهابيين لحماية بلدك. القفز في طائرة هليكوبتر, والاقلع إلى السما وتنفيذ معركة حربية. انت وزملائك في القوات الجوية والشرطة الطيارين هم في طريقهم للانضمام إليك للمعركة وهم في الخطوط الأمامية للقوات الخاصة. ويجب عليك الحفاظ على نفسك في مأمن من تبادل إطلاق النار. احفظ وطنك من غزو العدو وتدميره.


    مميزات لعبة الطائرات حرب الغارة الجوية هليكوبتر جنشب Air Strike Gunship Helicopter:

    √ لعبة مغامرة و اطلاق النار

    √ محاكاة الطيران مجتمعة في معركة غارة جوية حربية

    √ الانتقال السلس للحركة بالتوازن

    √ رسـومات مذهلة 3D والتحـكم في الوقت...

  • لعبة محاكاة الطيران الواقعي XPlane9

    التحديث الجديد للعبـة X-Plane 9 وهي لعبه محاكاة طيران حقيقي والأكثر مرونة وواقعية في والأجهزة المحمولة. باستخدام نظرية العنصر إكس لنموذج الطيران الأكثر قوة ودقة متاح لأجهزة الاندرويد الشخصية، وكسب شهادة FAA وهي المعيار الذهبي لمحاكاة الطيران دقيقة، وتقدم الواقعية التي لا مثيل لها من قبل أي جهاز محاكاة أخرى .


    المميزات في X-Plane 9:

    - 6 مشاهد مختلفة للطيران.

    - 10 طائرات مختلفة من أنواع مختلفة.

    - تحلق في الفجر،او في الغروب

    - تطير في ظروف VFR / IFR من سماء صافية إلى مضلمه .

    - يمكنك التحكم في الطقـس!

    - مشاكل فشل نظام محاكاة في الطيران

    - الإضطرابات و الطيور!

    - متعددة اللاعبين عبر واي فاي!

    - التحميـل في بطاقة SD الخاصة بك