الغزاة 2
الغزاة 2
  Mozat Pte Ltd مجاني
4.4     76
v1.0.0128

الغزاة 2

4.4 / 5    76
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0128
حجم التطبيق :
87M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الإصدارة الأولى للنسخة الثانية من اللعبة العربية الغزاة 2 Invader2 وهي لعبة إستراتيجيات متطورة تضم لاعبين من جميع أنحاء الشرق الاوسط، لنقاتل بحماس مع إخوتنا في العالم العربي وننافس على لقب المجد الذهبي في عالم الفراعنة!
مقارنةً مع لعبة الغزاة , Invader2 يوجد بها الكثير من الإمكانيات الرائعة: تأثيرات بصرية ثلاثية الأبعاد ، مشاهد سينمائية وإستراتيجية مذهلة ، نظام مدهش في تعارض صفات الجنود، نظام جديد للتحالفات ، منظومة تواصل إجتماعية مبتكرة ، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الجديدة التي ستكتشفها بنفسك.
مميزات اللعبة:
لبناء إمبراطوريتك في الصحراء، هل سترغب في بنائها بجانب نهر النيل العظيم؟ أنت لا تحتاج إلى الشجاعة فقط لبناء مملكتك! أنت تحتاج أيضاً إلى القدرة والحكمة.
طريقة لعب رائعة على الخريطة : هل تعبت من اللعب ضد الكمبيوتر؟ في لعبة Invader2، جميع المدن في الخريطة يمتلكها لاعبون أخرون، يمكنهم أن يكونوا أعدائك أو أصدقائك وهذا سيكون سر المتعة في اللعبة!
لكي تختبر الإستراتيجيات الموثوق بها أثناء المعركة: أسلحتك الدفاعية، تعارض صفات الجنود، أجواء الطقس في مدينتك، الألغام الأرضية، كل هذه العوامل تزيد من قدرتك على التحكم في إستراتيجيات اللعبة ، مما سيجعل اللعبة لا تخلو من التسلية أبداً.
الرفاهية المفيدة في قلعة التحالف: لنقم بتشكيل تحالف مدمر مع لاعبين آخرين وتطويره معاً ، لكي تستطيع الحصول على المزيد من الإمكانيات والأدوات القتالية التي تساعدك في ساحات القتال.
أمثلة عن المعالم والفعاليات في داخل اللعبة: القتال في وادي الملوك، مهاجمة الغزاة المتوحشين والكثير من المعالم الأخرى التي ستكتشفها بنفسك أو مع أصدقائك في التحالف، جميع المعالم ستكسبك الكثير من الثروة و الموارد الضرورية لتطوير إمبراطوريتك و زيادة قوة جنودك.
المشاهير و أصدقاء نظام الدردشة: يمكنك بسهولة تكوين صداقات كثيرة من مختلف مناطق العالم العربي من خلال نظام الدردشة الذي يحمل العديد من الوجوه التعبيرية الرائعة.
نظام تبليغ فعال: لا تقلق في حال مواجهتك لأي مشكلة داخل اللعبة ، ستحصل على الرد من مشرفي اللعبة في أسرع وقت ممكن باللغة العربية والإنجليزية أيضاً.
هل أنت مستعد لتبدأ رحلتك المشوقة وإنشاء إمبراطوريتك ؟ لنقم ببنائها وتطويرها وزيادة قوة بطلك و جنودك لكي تصبح من أقوى و أشرس الغزاة!
تعليقات اللاعبين:
المشاهد الي في اللعبة روعة! كأنها مشاهد حقيقية ، اللعبة هذي أنا ارشحها لجميع أصدقائي.
هذي أفضل لعبة إستراتيجية أنا لعبتها، اللعبة مثيرة جداً وأحس إنها مصنوعة عشاني.
أنا سويت صداقات كثيرة مع لاعبين كثير في اللعبة و اللعبة بصراحة جميلة جداً وممتعة جداً!
تواصل معنا:
يمكنك التواصل معنا بواسطة البريد الإلكتروني: invader2.feedback@mozat.com
ملاحظة: يجب الإتصال بشبكة الإنترنت لتشغيل اللعبة.

عرض أكثر
2016-01-08
أندرويد 2.3 والأحدث
Feb 01 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
339,469
500 - 1,000
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

الغمض  منذ 4 شهر

رائع جدا

Ali Shmad  منذ 10 شهر

هّـکْروٌهّـأّ لَوٌ سِـمًحًتٌـوٌ

Koka Dawa  منذ 10 شهر

فين الهكر