بامبو لوب Bamboo Loop لإرسال بطاقات التهنئة
بامبو لوب Bamboo Loop لإرسال بطاقات التهنئة
  Wacom Co. Ltd. مجاني
4.2     21
v 1.0.1

بامبو لوب Bamboo Loop لإرسال بطاقات التهنئة

4.2 / 5    21
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.1
حجم التطبيق :
27M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق بامبو لوب Bamboo Loop يجعل من التراسل ومشاركة الصور عملية سهلة وممتعة, كما يمكن إرسال بطاقات الصور الفوتوغرافية الرقمية إلى الأصدقا وأفراد العائلة والمقربين.

ويستطيع المستخدمون من خلال تطبيق "بامبو لوب" إرسال بطاقات التهنئة والتحية والمعايدة وبطاقات "ويش يو وير هير" على سبيل المثال بطريقة شخصية ومبدعة وسهلة وعلى شكل أعمال فنيّة. ويمكن لمستلم الرسالة إرسال هذه البطاقات الرقمية مرة أخرى وإضافة تعليق عليها أو وضع الوجوه التعبيرية أو إحدى رسوماته الخاصة, وبالتالي يتم تداول هذه البطاقة بين الطرفين, حيث يمكن أن يكون الجميع مبدعين.

وعلى عكس التطبيقات الأخرى التي يتم فيها إضافة الصورة بشكل منفصل عن الرسالة النصيّة, تأخذ الصور مركز الصدارة والإهتمام في تطبيق "بامبو لوب" التي يمكن تعديلها وتخصيصها من خلال أدوات التحرير المدمجة في التطبيق. كما يمكن للمستخدمين وضع أو خربشات أو كتابة تعليق على الصور بواسطة أصابعهم أو من خلال القلم الرقمي "بامبو ستايلس" (Bamboo Stylus), وإرسالها إلى أحد الأصدقا أو مشاركتها بسهولة تامة عبر مواقع التواصل الإجتماعي الرائدة مثل "تويتر", و"فيس بوك", و"تمبلر", و"جوجل +".

 

 

ويحتوي التطبيق على بطاقة رقمية أساسية عبارة عن صورة  بإطار أبيض ملائمة جداً لإرسال الرسائل الشخصية. كما يمكن للمستخدمين إختيار أنماط مختلفة وخلفيات متنوعة وأشكال والبطاقة ولوحات الألوان

 

والتأثيرات التي تلائم إحتياجاتهم, وإنشا بطاقاتهم الخاصة وإضفا لمسة فنية أو مرحة عليها. وتتوفر الأنماط الأساسية بشكل مجاني مع منح المستخدمين خيار شرا أنماط أخرى مدمجة من "لوب ستايل جاليري" (Loop Style Gallery).

Bamboo Loop is a creative photo-sharing app that turns your photos into beautiful paper-like digital cards. You can browse through different photo filters, shapes and write or draw directly on top of photos with Wacom’s powerful inking tools. Share your creation on a variety of social media – or for a more personal touch, directly to a friend.

DO MORE WITH YOUR PHOTOS
The simple, clean interface makes it easy to customize your photos and create beautiful and fun Loop cards. With Wacom’s unique inking technology, writing and drawing on top of photos feels fast and smooth. The zoom function let’s you add more detail.

CREATIVE TWIST
When someone sends you a photo in Loop, you can reply by writing or scribbling on top of the photo and swipe it back – creating an endless loop of photos sent back and forth

SHARE OR POST
With Bamboo Loop you can either share your moment with people close to you directly within the app or let a group of friends see your Loop card on Facebook, Twitter, Tumblr and Instagram.



FLIP THROUGH HISTORY
Browsing to relive that funny moment or see that beautiful card is made easy by flipping through a stack of cards. There is a stack for each of your friends, safely storing every card that you exchanged with that person.

BAMBOO STYLUS
Loop is finger-friendly but for more control and detail on your smartphone we recommend our Bamboo Stylus range.

عرض أكثر
2013-09-05
أندرويد 4.0 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
191,540
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

What's New

Bug fixes


  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

 أطلقته شركة "واكوم" مؤخراً وهو تطبيق التراسل عبر الأجهزة المحمولة  الذي يعمل على أجهزة "آي. فون" و"آي. بود تاتش" وأجهزة "أندرويد", حيث يجعل التطبيق الجديد من التراسل ومشاركة الصور عملية سهلة وممتعة, كما يمكن إرسال بطاقات الصور الفوتوغرافية الرقمية إلى الأصدقا وأفراد العائلة والمقربين.