البقاء على الجزيرة Ocean Is Home
البقاء على الجزيرة Ocean Is Home
  Birdy Dog Studio مجاني
4.5     72
v3.1.0.2

البقاء على الجزيرة Ocean Is Home

4.5 / 5    72
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.1.0.2
حجم التطبيق :
97M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة البقاء الشهيرة Survival Island حيث انت تكافح لتبقى في الجزيرة الصحراوية وتبحث عن الغذاء والماء، للتفكير في سقف فوق رأسك، وصياغة الأشياء الضرورية للحياة نفسها وتصارع الأمواج على الشاطئ.
- جزيرة البقاء على قيد الحياة
- بناء منزل
- مشغولات
- الصيد

الآن في اللعبة:
- الرسومات الأمثل للأجهزة النقالة
- ميكانيكا البقاء على قيد الحياة في الجزيرة
- نظام أحصائيات اللاعب
- التقدم للتـوفير

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Mar 19 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 1
  • 0
  • 0
1,365,189
50,000 - 100,000
يقتصر على +15 عامًا

القيسي  منذ 1 شهر

تم تحديث اللعبة وبنسخة مهكرة تسوق بلاحدود واشتري ماتريد بلاش

فريق المُراجعة  منذ 1 سنة

تم تحديث اللعبة ومهكرة بنقود بلاحدود

حمير النصيري  منذ 2 سنة

عاوزين العاب الهروب

Abdal-bast Mohamd  منذ 2 سنة

اخي ما طلعت مهكرا نرجو منك رد

فريق المُراجعة  منذ 1 سنة

Abdal-bastMohamd جرب التحديث الجديد

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • البقاء على جزيرة الديناصورات ARK 2

    التحديث الجديد كليا من لعبة المحاكاة ومغامرات البقاء على قيد الحياة Jurassic Survival Island : ARK 2 Evolve وهي لعبة جديدة ورائعة جدا جدا برسوماتها الثلاثية الابعاد التي تبدو واقعية، وهي تستحق التجربة.

    انها أسوأ من نهاية العالم .. ماذا لو أنها الأيام الأخيرة الخاصة بك على وجه الأرض وعليك البقاء على قيد الحياة على جزيرة وحدك. انها ليست مجرد صحراء او جزيرة عادية. لكن يسكن هذه الجزيرة من قبل الديناصورات الخطيرة. انت آخر رجل في الجزيرة. يمكنك البقاء على قيد الحياة انها فرصتك لتجربة واقع لا تصدق من جزيرة قوس البقاء على قيد الحياة. استكشاف الجزيرة! استخدام الموارد والأسلحة الحرفية للديناصورات الصيد. محاولة لترويض دينوس وبناء المنزل الخاص بك!

    اللعبة فيها مختلف انواع الديناصورات وبيئات مختلفة وفيها كل انواع الأسلحة والتطور

  • القرش  الجائع وورلد  Hungry Shark World

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن والاثارة القرش الجائع Hungry Shark World هنجري شارك وورلد، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، القرش الجائع هذه المرة تختلف عن الأولى حيث وقد خرجت أسماك القرش الى العالم، لعبة أكشن ولعبة مغامرة غاية في الروعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة قتال أسماك القرش هذه المرة انهم يأخذون على الأرض كلها! السيطرة على سمك القرش الجائع جدا في لعبة المغامرة المائية. البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة من خلال تناول كل ما يحصل في طريقك!

    إفتح مغامرة جديدة مع الادمان على اللعب السريع الوتيرة، والرسومات ذات الجودة العالية والتحـكم السلس، ومستويات ضخمة متعددة لاستكشافها وأعداء ملحميين والقضم بصوت عالي! كميات من أسماك القرش للسيطرة عليها وأكثر من ذلك لدينا مزيج خاص من الفكاهة FGOL .

    ميزات لعبة القتال Hungry Shark World :
    استكشاف عالم المحيطات!
    حيث هناك البحر، وهناك أسماك القرش: مستويات تأخذ نفسا مليئة البيئات رائع، مجموعة هائلة من الفريسة، وأعداء غادرين ليخدعوا والاستراتيجيات الماكرة للتغلب على كل التحديات التي تواجهها في الحياة شرقى الخاص بك! يقولون البشر لديهم استكشاف سوى 2٪ من المحيطات؛ الان فرصتك لمعرفة ما آخر وخرج من هناك ويتم...

  • لعبة الأركيد Dan The Man

    التحديث الجديد للعبة الاركيد Dan The Man وهي لعبه رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    في هذه اللعبه يمكنك اللعب في وضع القصة، أو وضع البقاء على قيد الحياة التي لا نهاية لها ووضع المعركة لفتح الأزيـاء والترقيات واستخدام عناصر التحـكم لهزيمة الزعماء الفائقي الصعوبة وهزهم مثل مثل هلام!

    السمات الرئيسية:
    - معارك رئيسه مع الوحوش!
    - أسلحة قوية وهجمات للترقية.
    - انشاء شخصيات أو اللعب كما دان، سوبر فتاة جوزي وباري Steakfries IAP
    - اختـبار المهارات الخاصة بك في وضع المعركة. الأسرى!
    - الأحـداث اليومـية مع مكافآت السوبر
    - المناطق السـرية مع وفرة

  • لعبة القتال Free Fire متعددة اونلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال القوية فري فاير التي يزداد جمهورها يوميا Free Fire - Battlegrounds الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، وهي لعبة قتال رائعة جدا تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وتلعب أونلاين وهي من نوع مطلق النار أو إطلاق النار مستوياتها عبارة عن العاب مستقلة كل لعبة فيها 10 دقائق حيث توضع على جزيرة نائية حيث انت ستقف ضد 50 لاعبين آخرين، للسعي عن البقاء على قيد الحياة .
    اللاعبين لهم حرية اختيار نقطة البداية مع المظلة، وتهدف إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة.
    يمكنك ايضا قيادة المركبات لاستكشاف خريطة واسعة، والاختباء في الخنادق، أو تصبح غير مرئي من قبل proning تحت العشب. كمين، قنص، البقاء على قيد الحياة، وهناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة.

    يمكنك تشكيل التحالفات والدرددشة الصوتية مع اللاعبين الآخرين لنظام ال4 لاعبين والحصول على الأسلحة افضل

  • المعركة  الاخيرة البقاء على قيد الحياة Last Battleground

    التحديث الجديد للعبة القتال والإثارة Last Battleground Survival‏ ساحة القتال والبقاء على قيد الحياة الشبيهة بلعبة فورت نايت Fortnite الشهيرة وهي لعبة قتال رائعة جدا من نوع مطلق النار تأتي برسومات ثري دي. كل مباراة يأخذ 40 لاعبا وتضعهم على جزيرة مهجورة. في بداية اللعبة، وجميع اللاعبين المظلييت في الجزيرة خاليي الوفاض.

    ينتشر اللاعبين في جميع أنحاء الجزيرة غير مسلحين ويجب إيجاد واستخدام مختلف الأسلحة والأدوات للقضاء على المعارضين.

    مع مرور الوقت، المنطقة الآمنة في الجزيرة تصغر اكثر واكثر، كما سيتم قصف بعض المناطق. سيتم تصنيف اللاعبين والفرق بشكل عشوائي في كل مباراة، وتوفير لاعبين اكثر خبرة بكثافة كل مرة.
    تذكر، انه عليك العثور على سلاح واللوازم بأسرع ما يمكن ومن ثم الانتقال إلى منطقة آمنة في الجزيرة.

    هذه ليست مجرد لعبة، وهذا هو معركة من أجل

  • البقاء على البحر Raft Survival : Ultimate

    الاصدارة المحدثة من لعبة المحاكاة Raft Survival : Ultimate وهي لعبة جديدة من العاب المحاكاة التي تحاكي بقاءك على قيد الحياة في المحيط، حيث عليك بناء منزلك العائم من الركام الذي تجده في البحر وتصارع الامواج وحاذر من هجووم القرش عليك .

    اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد ويمكنك اللعب فيها في وضع أوفلاين

  • طائرات  بدون طيار شادو سترايك Drone Shadow Strike

    التحديث الجديد كلياً للعبة الحرب لطائرات بدون طيار معركة الظل درون سترايك Shadow Strike وهي لعبة الحرب العسكرية الأكثر ملحمية التي تقدم خليط من الادمان و الإستراتيجية، ومكافحة سريعة وأكشن حقيقي! مع ترسانة من الأسلحة ومعركة جوية تبدو وكأنها حقيقية، واللعبة مقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    تقع قـلب الحرب الجوية السرية في بيئات العالم الحقيقي الغامر والأصلي وانت تستخدم المراقـبة والرؤيـة باستخدام الأشعة تحت الحمراء والكاميـرا، وانت مشغل العمليات الخاصة من مقعدك الساخن.
    يجب بدء طريقك في القيادة من خلال سلسلة من البعثات السرية، وذلك باستخدام معدات فائقة التكنولوجيا العالية، والاستراتيجيات والمهارات وقوة النيران المتفوقة لقصف اعداء أعداء الدولة!

    تهرب من نيران العدو ومداهمة قواعدهم قبل أن يقصفوك !

    الميزات الحصرية في لعبة القتال Drone Shadow Strike
    طير بـ 8 أنواع مختلفة من UCAVs، من نماذج الطائرات!
    الدفاع، البقاء على قيد الحياة، سترايك أو المرافقة. 34 بعثة في حملات مستوحاة من 5 عوالم حقيقية.
    المدافع، القذائف والصواريخ والقنابل. 4 أنواع من الأسلحة، و25 طريـقة لاستخدامها.
    ترقيات متفوقة. اختر أن تكون خفيف ومتخفي أو بصوت عال ومفتخر!
    7 تحسينات إضافية. السيطرة...

  • لعبة Zombie Shooter Hell 4 Survival

    التحديث الجديد للعبة الزومبي البقاء على قيد الحياة في جحيم مدينة الزومبي Zombie Shooter Hell 4 Survival وهي لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الاول جديدة ورائعة برسوماتها الثلاثية الأبعاد وتمتاز بكثرة الأسلحة فيها وتستحق التجربة.

    في هذه اللعبة، المدينة هي مدينة ميتة. والزومبي في كل مكان، والجميع تقريبا يعرفون انك ميت، ولكن على الأقل لا يزال لديك البنادق معك لذا عليك مواصلة إنقاذ المشهد المقفر وانقاذ الناس ومحاولة ان تبقى على قيد الحياة في جحيم مدينة

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على موقد النار، وجمع المياه مع ماسك المطر وقتل لاعبين آخرين...

  • لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة Zombie Tsunami والتي اكتسحت الساحة بقوة وتتمتع بجمهور كبير . عليك البدءا بزومبي واحد من خلال الركض في الشوارع وملاحقة الأحياء وإضافتها إلى موكب الفوضى المحطمة. وتبدأ بأكل ادمغة الناس وتنتشر في كل أنحاء العالم .
    ولكن الأدمغة ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن تناول الطعام كما يحصل في زومبي تسونامي بقدم وساق. التهام العلاوات والباورات لتفعيل الزومبي العملاق مع ليزر متعدد الاطلاق للنار والتسلل حول المدن باعتبارها العالم السفلي للنينجا،

    متعة الدمار والإثارة والعقول اللذيذة! الذين يمكن جمع أكبر مجموعة من شحن الزومبي يمكنك البقاء على قيد الحياة هومواجهة قنابل قوية والشوارع المليئة بالدبابات وآكلى لحوم البشر الذين لا يزالون على قدميها

    الميزات لعبة Zombie Tsunami زومبي توسنامي :
    - اضافة العديد من الزومبي إلى الكنز الخاص بك كما يمكنك.
    - أكلة اللحم الممتعة لجميع أفراد العائلة!
    - الاستمرار في العمل طالما زومبي واحد على الأقل لا يزال قيد التشغيل وأنه ليس من الضروري أن يكون الزومبيز كنت بدأت.
    - جمع 10 مختلفة وشكا من السلطة والمكافآت لمواصلة تشغيل وتدمير أكثر.
    - اقلب السيارات والحافلات والمركبات والدبابات لتناول الطعام الناجين في الداخل.
    - 300...

  • تحطيم  السيارات Derby Destruction

    التحديث الجديد للعبة محاكاة تحطيم سباقات السيارات Derby Destruction Simulator وهي لعبة فيزيائية استنادا للعبة دربي الأكثر ادمانن واكثر تسلية من أي وقت مضى!
    هذه اللعبة هي جهاز محاكاة واقعية جدا توفر الدمار الحقيقي والمحاكاة للتحطيم كما تحطم حافلة ضد بعضها البعض. علاوة على ذلك، اللعبة تجلب الفيزياء سيارات واقعية جدا مما يجعل تجربة القيادة كأنها محاكاة للواقع.

    معارك لا يمكن السيطرة عليها
    بسرعة تأخذ السيارة والذهاب إلى السحق! دعونا نرى ما اذا كان يمكنك البقاء على قيد الحياة في مجال السحق الأكثر فتكا! تحدي سيارتك مهارات القيادة في هدم دوامة مباراة دربي أخطر من أي وقت مضى أن يكون على هياج. قيادة السيارة رهيبة ويسحق خصومك الى اشلاء. لقد حان الوقت للفوضى داخل دوامة من العشب القطع المعدنية هدم ديربي.
    الاستعداد للمتسابق الممرات في نهاية المطاف! متى يمكنك البقاء على قيد الحياة على الساحة رائحة أبخرة البنزين والتمتع المذبحة!

    رائحة حرق والنصر
    المحركات الصاخبة، والغبار تتسرب في خلال نوافذ السيارة.

    مميزات اللعبة :
    - واقعية، نموذج مفصل لتشوهات تصادم السيارة والجسم على أساس الفيزياء الفعلية!
    - التصادمات ضخمة!
    - من السهل السيطرة.
    - مذهلة اتساع الوقت بعد الضرر.
    -...

  • دبابة  اونلاين Tankr.io

    التحديث الجديد للعبة الأكشن قتال الدبابات المكعبة وجها لوجه عبر النت أونلاين في الوقت الحقيقي، تينكر عي لعبة قتال جديدة رائعة برسومات مكعبة اتش دي 3D والهدف من هذه اللعبة هو هزيمة جميع منافسيك على الخريطة والكفاح من أجل واحد آخر. ثم عليك البقاء على قيد الحياة والفوز!
    ويمكنك تزيين دبابتك وتجهيزها بالعتاد وبدء المواجهة.

    كيف تلعب
     - تحكم بالدبابات عن طرييق التحرك بواسطة ذراع التحكم الافتراضية عندما يلمس اصبعك على الشاشة.
     - النار وتبادل لاطلاق النار مع خصومك عندما تظهر وتقترب. واستهدف خزان الوقود لمنافسيك تلقائيا.
     - نشن بمهار عنظ استخدام التضاريس والعشب للمهاجمة.
     - البقاء على قيد الحياة لفترة أطول مع العديد من الدعائم واللوازم التي تظهر على الساحة
     - كلما حطمت دبابات منافسيك كلما ارتفعت رتبتك.
     - تذذكر عليك رفع مستوى خزان الوقود وجعلها أكثر