البقاء على الجزيرة Ocean Is Home
البقاء على الجزيرة Ocean Is Home
  Birdy Dog Studio مجاني
4.5     72
v3.1.0.2

البقاء على الجزيرة Ocean Is Home

4.5 / 5    72
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.1.0.2
حجم التطبيق :
97M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة البقاء الشهيرة Survival Island حيث انت تكافح لتبقى في الجزيرة الصحراوية وتبحث عن الغذاء والماء، للتفكير في سقف فوق رأسك، وصياغة الأشياء الضرورية للحياة نفسها وتصارع الأمواج على الشاطئ.
- جزيرة البقاء على قيد الحياة
- بناء منزل
- مشغولات
- الصيد

الآن في اللعبة:
- الرسومات الأمثل للأجهزة النقالة
- ميكانيكا البقاء على قيد الحياة في الجزيرة
- نظام أحصائيات اللاعب
- التقدم للتـوفير

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Mar 19 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 1
  • 0
  • 0
1,368,263
50,000 - 100,000
يقتصر على +15 عامًا

القيسي  منذ 8 شهر

تم تحديث اللعبة وبنسخة مهكرة تسوق بلاحدود واشتري ماتريد بلاش

فريق المُراجعة  منذ 2 سنة

تم تحديث اللعبة ومهكرة بنقود بلاحدود

حمير النصيري  منذ 3 سنة

عاوزين العاب الهروب

Abdal-bast Mohamd  منذ 3 سنة

اخي ما طلعت مهكرا نرجو منك رد

فريق المُراجعة  منذ 2 سنة

Abdal-bastMohamd جرب التحديث الجديد

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الزومبي غزاة مدينة الموت Death City

    الاصدارة الاولى للعبة Zombie Invasion الغزاة في‏ مدينة الموت وهي لعبة رائعة لهواة العاب الزومبي برسومات ثري دي، وهي من نوع مطلق النار حيث عليك ان تلعب دور رجل البقاء لهزيمة الزومبي الذي سيطر وانتشر على المدينة وسيكون لديك اثنان من رفقائك ليساعدوك في ذلك، لذا فالتعاون معهم مهم جدا للقضاء على الزومبي .
    يمكن استخدام الحمض النووي من الزومبي لترقية الأسلحة النارية وفتح أسلحة أقوى. هذه سوف تساعدك على أن تصبح أكثر وأكثر شجاعة وأكثر قوة! لا تنس ترقية وتقوية سلاحك بعد كل معركة.
    البيئة دائما معقدة ومتنوعة. المدن ، الغابات المطيرة ، الأطلال ، الطرق السريعة ، كل مشهد جديد سوف يعطيك تجربة جديدة. كل تحد جديد هو فرصة جديدة. الضعيف سيموت ، القوي سيصبح أقوى!
    تغلب على مسار دموي ، والبقاء على قيد الحياة حتى

  • الصياد الذئب متعددة اونلاين The Wolf

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة The Wolf وهي لعبة رائعة برسوماتها من نوع RPG ويمكنك اللعب بها أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم .
    اللعبة تغوص في عالم من الذئاب البرية وتعيش حياتك واحدا منهم!
    اكتشف البيئة الرائعة، طوّر شخصيتك وحدّث مهاراتك لتصبح قائد قطيعك! يمكنك تجريب قوتك في أحد الوضعين: التشاركي أو التحدي – كل شيء على الإنترنت مع لاعبين حقيقيين في الوقت الحقيقي. العب مع أصدقائك ومع أشخاص من كل أنحاء العالم!

    لعب أدوار لعدة لاعبين على الإنترنت في الوقت الحقيقي
    رسوميات مذهلة ثلاثية الأبعاد
    بيئة جميلة
    حيوانات واقعية
    تطويرات وتحديثات على الشخصية
    أوضاع صيد تشاركي أو ميدان معركة بين اللاعبين
    أداء سلس

    المحاكي متعدد اللاعبين على الإنترنت

    تنافس مع لاعبين آخرين من كل أنحاء العالم! لا تخلو البرية أبداً. قابل ذئاباً أخرى في الوقت الحقيقي واحتل الغابة!

    العب مع الأصدقاء

    انضم لأصدقائك وعائلتك في اللعبة! تستطيع الآن تشكيل فريقك الخاص بسهولة لتلعبوا سويةً. ويمكنكم البقاء على تواصل بسهولة بفضل قائمة الأصدقاء وخيارات المحادثة.

    تعديل الشخصيات

    هل أنت ذئب رمادي عظيم ذئب دول أو ربما يشبهك الذئب الأسود الغامض أكثر افتح أنواعاً جديدة،...

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على...

  • البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة آرك سرفيفال! إذا كنت تحب العاب البقاء الجماعية التي تأتي برسومان وكنها حقيقية ولديك هاتف بذاكرة قوي فإننا ننصحك بهذه اللعبة فهي تستحق التجربة فعلا.
    في لعبة القتال هذه اجمع عالم واسع مع 80 من الديناصورات الفريدة والمخلوقات البدائية لترويضها - واحعل تجربة البقاء على قيد الحياة شريط لا ينتهي. اجتمع مع اللاعبين وأصدقاء آخرين في العصر الجوراسي في العالم، لتشكيل القبائل والعمل معا لبناء المستعمرات للناجين.

    وبناء على مغامرة تحديد النوع من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة، ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت التحديات لكم البقاء على قيد الحياة والنماء على جزيرة غامضة، حيث تبدأ بها وحدها وبدون سلاح. جمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء المأوى ومطاردة. توسيع المجال الخاص بك أثناء التقاط وترويض الديناصورات للقيام العطاءات الخاصة بك. تكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت، تشكل القبائل، وبناء هياكل قوية للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمة على حد سواء!

    ملامح ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت وتشمل:

    - 80 الديناصورات: استخدام استراتيجية ماكرة وأساليب ترويض وتدريب وركوب وتولد العديد من الديناصورات وغيرها من المخلوقات البدائية تجوب...

  • لعبة المغامرات Shipwrecked

    التحديث الجديد للعبة المغامرة Castaway Island وهي مزيج من العاب المزرعة والمحاكاة والبقاء! وهي لعبه جميلة حيث عليك أن تصبح بطلا بين القراصنة وتحدي نفسك لبناء مدينة أسطورية خاصة بك. تشكيل محاور والبدء في أرض جديدة شاطئ البح. البقاء على قيد الحياة في الجزيرة والمحيطات مع Tribez.
    ايضاً عليك الزراعة بالمزرعة وبناء المدينة المفقودة باستخدام السيوف. دخول البلدة المنبوذ والبقاء في الجزيرة. المتعة

  • لعبة القتال فورت نايت Fortnite

    التحديث الجديد لأشهر لعبة قتال على الهواتف المحمولة انها فورتنايت Fortnite الان يمكنكم الحصول عليها مجانا عبر سوق الاندرويد العربي .
    وتعد هذه اللعبة من اشهر العاب المعارك و الحرب والقتال والبقاء على قيد الحياة المليئة بالأكشن وقد اكتسبت شهرتها واكتسحت الساحة وبدون مايتم نشرها على المتجر الرسمي للاندرويد google play وهي فعلا تستحق

  • القرش  الجائع وورلد  Hungry Shark World

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن والاثارة القرش الجائع Hungry Shark World هنجري شارك وورلد، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، القرش الجائع هذه المرة تختلف عن الأولى حيث وقد خرجت أسماك القرش الى العالم، لعبة أكشن ولعبة مغامرة غاية في الروعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة قتال أسماك القرش هذه المرة انهم يأخذون على الأرض كلها! السيطرة على سمك القرش الجائع جدا في لعبة المغامرة المائية. البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة من خلال تناول كل ما يحصل في طريقك!

    إفتح مغامرة جديدة مع الادمان على اللعب السريع الوتيرة، والرسومات ذات الجودة العالية والتحـكم السلس، ومستويات ضخمة متعددة لاستكشافها وأعداء ملحميين والقضم بصوت عالي! كميات من أسماك القرش للسيطرة عليها وأكثر من ذلك لدينا مزيج خاص من الفكاهة FGOL .

    ميزات لعبة القتال Hungry Shark World :
    استكشاف عالم المحيطات!
    حيث هناك البحر، وهناك أسماك القرش: مستويات تأخذ نفسا مليئة البيئات رائع، مجموعة هائلة من الفريسة، وأعداء غادرين ليخدعوا والاستراتيجيات الماكرة للتغلب على كل التحديات التي تواجهها في الحياة شرقى الخاص بك! يقولون البشر لديهم استكشاف سوى 2٪ من المحيطات؛ الان فرصتك لمعرفة ما آخر وخرج من هناك ويتم...

  • البقاء على قيد الحياة Jurassic Survival

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة في العصر الجوراسي، حيث اليناصورات والزواحف وهي لعبة مليئة بالاثار حيث انك إما مطارد وتبقى على قيد الحياة، أو أن تصبح فريسة في هذا العالم الغير ودي في البرية.

    تستيقض في ظلال سعف النخيل على الأرض الرطبة، لا يمكن أن نتذكر كيف وصلت هنا. الأمل الوحيد هو أن تصبح أقوى وأكثر دهاء من السحالي السائدة على الأرض، بمنأى عن الحضارة. حيث القاتل بدم بارد ينتظر في كل زاوية، لا يوجد سوى أنت وأصدقائك يمكنك الاعتماد عليهم في هذه المعركة اليائسة من أجل الوجود.

    ويلزم الاتصال بشبكة الانترنت للعب، وهي تستحق

  • ماين سرفيفال Mine Survival

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة Mine Survival التي تأتي برسومات بيكسلية شبيهه برسومات لعبة ماين كرافت، الأهم هو الى أي مدى يمكنك ان تصمد في البقاء حيث لا مأكل ولامشرب وعليك فقط ان توفر ذلك بنفسك لك من خلال مجموعات والصيد، و إنشاء الأدواات والمباني و حمااية نفسك من الزومبي والبقاء على قيد الحياة لفترة طويلة.
    تتكيف مع خمسة بيئات وسيطة وتبني لنفسك فضاء حماية الزومبي.

    ■ اعثر على مكان حيث يوجد الكثير من الماء وبناء مستوطنة!
    ■ بناء مختلف البنود والمباني من خلال الجمع والصيد!
    ■ في الليل، يظهر الزومبي لذا كن مستعدا!
    ■ يمكنك وقف الزومبي عن طريق تثبيت الجدران، الافخاخ، ألابراج، والمدفع!
    واحذر ان تموت

  • لعبة الزومبي DEAD PLAGUE البقاء

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي DEAD PLAGUE Zombie Outbreak الطاعون المميت الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة زومبي جديدة من نوع إطلاق النار مازالت قيد التجربة وسيتم طرحها قريباً بشكل رسمي، ولكن يمكنكم تجربتها والقاء نظرة عليها في سوق الاندرويد العربي وبدون مرفقات .

    اللعبة جميلة وقصتها هي أنك عضواً في منظمة تسمى BIOCORP المكلفة في الخروج لمنع الفيروس من الانتشار. لقد تم تكليف فريق في إضرابهم للعمل في المناطق المصابة خطيرة لجمع عينات من الحمض النووي وتكشف عن سر وراء تفشي المرض. هناك أمل أن العلاج يمكن تحقيقها. التصرف بسرعة وبشكل حاسم للدفاع عن البشرية من الفيروس القاتل ينتشر عبر في هذا البقاء والعمل معبأة أعلى إلى أسفل مطلق النار 3D!

    ميزات اخرى في لعبة Zombie Outbreak :
    قصة مدفوعة حملة لاعب واحد مع المهام والبعثات فريدة من نوعها.
    ترسانة هائلة من الأسلحة القوية والمهارات الشخصية لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة.
    معدات معركة إضافية: الألغام، فرج وقنابل الصوت، وأطلقوا النار الأدرينالين.
    هناك أنواع مختلفة من الكسالى، مع السلوكيات المتنوعة وقدراتهم.
    الإضاءة واقعية وتأثيرات البيئة الجوية الديناميكية.
    معارك BOSS صعبة تهدف إلى دفعك إلى أقصى

  • زومبي سرفيفال Mini DAYZ

    التحديث الجديد للعبة الزومبي و الإثارة ميني دايز Zombie Survival‏ وهي لعبه كانت ومازالت مشهورة على الكمبيوترات والان يمكنك لعبها على هاتفك الاندرويد .
    اللعبة من نوع البقاء على قيد الحياة وتتميز برسوماتها البيكسلية ويممنك استكشاف خريطة بشكل عشوائي والبحث عن الغذاء، والذخيرة والإمدادات. استخدام أي شيء تجد لصياغة البنود المتقدمة. حماية نفسك ضد الذئاب المصابة وشرسة العدوانية. ولكن الأهم من ذلك كله: تأكد من أن تبقى جافة ودافئة وتغذية جيدة في جميع الأوقاات.
    لا توجد قواعد، باستثناء واحدة - البقاء على قيد الحياة.

  • زومبي  عاصفة  الصحراء Desert storm:Zombie Survival‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الجديدة Desert storm : Zombie Survival‏ زومبي البقاء على قيدة الحياة في العاصفة الصحراوية حيث ستكون في عصر صحراوي فوضوي ، مع زلزال مفاجئ ومكثف يكشف عن ثغرات هائلة لا حصر لها على الأرض ، ومخلوقات غير مألوفة تهاجم المخلوقات الموجودة. استيقظ بعد غيبوبة في زلزال ، سوف تواجه الجوع والعطش ، وحوش من الوحوش والوحوش. هو عظم أوندد في الرمال الصفراء ، أو هو سيد هذا الحقل ، الذي يستغرق وقتًا للتحقق.
    ● طرق البقاء
    استقر في الواحة الوحيدة ، وابني المنازل ، وزرع الخضروات ، وارفع الوحوش ، واكتنزف الموارد ، وابحث عن الحلفاء ، والتجارة.
    ● أن تكون قويًا
    صنع الأسلحة والمعدات الواقية يمكن أن يعزز من فعالية القتال. توحيد محطة للدفاع ضد العواصف الرملية والوحشية. يمكن بناء طاولة العمل لإنتاج الموارد والعناصر الضرورية.
    ● الحصول على الموارد
    الاستيلاء على غنائم ثمينة من أراضي العدو ، والعثور على مواد النقل الغنية ، والتجارة مع التجار خبيث.
    ● استكشاف المجهول
    كلما كان المكان أكثر خطورة ، كلما كان غنائمه أكثر غنى. حطام سفينة مليء بالقوة الغامضة ، معهد بحث مخفي ، غابة تحيط بها العواصف ...
    العالم غير المعروف في