كل جديد الأخبار والبرامج
كل جديد الأخبار والبرامج
  almekhlafi.com مجاني
4.4     10
v2.0

كل جديد الأخبار والبرامج

4.4 / 5    10
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.0
حجم التطبيق :
838k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق كل جديد في عالم الأخبار والبرامج المجاني من موقع بوابة المخلافي موبايل.
تطبيق صغير لموقع بوابة المخلافي لأجهزة الأندرويد وذلك تماشياً مع متطلبات العصر فكلنا نعرف أن الجوالات التي تعمل بنظام اندرويد Android لها انتشار واسع على مستوى العالم وبعضها رخيص السعر, هذه النسخة من هذا التطبيق والتي أطلق عليها إسم "متابعة كل جديد" يقوم هذا التطبيق بجلب الأخبار السياسية والتكنولوجية وآخر مشاركات المنتديات وآخر البرامج والتطبيقات التي تم نشرها في موقع بوابة المخلافي للإنترنت وذلك بصورة مصغرة وحلوة تجعلك على إطلاع دائم على جديد الموقع من خلال بوابة المخلافي موبايل على جوالك.

تمتع بالتصفح السلس لمحتوى الإنترنت الذي يخص الأخبار التكنولوجية والأخبار الساخنة على الساحة العربية, وتابع كل جديد في مجال البرامج وتطبيقات الأجهزة الذكية, واستفد وتعلم من الشروحات والأفكار والأسرار التي نقدمها في منتدياتنا العربية.

عرض أكثر
2013-07-11
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
4,365
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

What's in this version:

الإصدار رقم: 2.0
تغذية RSS على موبايل تشمل الأخبار السياسية والفضائح, وأخبار التكنولوجيا والبرمجيات النادرة والجديدة من بوابة Almekhlafi على هاتفك وباللغة العربية.
الربط بصفحة الفيسبوك وتصفح التطبيق وشاهد ماذا يفعله أصدقائك.
الربط بصفحة تويتر وتابع تغريدات المشاهير وأنت تتصفح الأخبار والمواضيع.
تصفح سريع وآمن للموقع.

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

عدما قامت شركة أدوبي Adobe بالاتفاق مع جوجل Google بالتوقف عن دعم مشغل الفلاش Flash Player في أندرويد وذلك بدًا من نسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين), قامت بسحب تطبيق مشغل الفلاش Flash Player من متجر جوجل بلاي ولم يعد متوفر للتحميل من سوق الأندرويد. وعلى فكرة فالتوقف عن دعم الفلاش لا يعني بأن دعمه منذ البداية كان قرارًا خاطئًا, بل وجدت الشركتان بأنه خدم المستخدمين لفترة لا بأس بها, لكن تصاعد استخدام تقنية HTML 5 مؤخرًا جعل أدوبي وغوغل تفكران بالتركيز على هذه التقنية الجديدة والواعدة بدل إضاعة الوقت والجهد على تحسين تقنية الفلاش غير المصممة أساسًا للاستخدام على الشاشات اللمسية. من أحد مشاكل الفلاش على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد هو أنه لا يقدم دائمًا تجربة استخدام سلسلة وناعمة لأنه كما قلنا ليس مصممًا لهذه الأجهزة, لكن من جهة أخرى تشير بعض الإحصائيات إلى وجود نسبة لا يستهان بها (50 إلى 60%) من صفحات الانترنت التي ما زالت تستخدم تقنية الفلاش حتى اليوم. هذا يعني أنه وخلال تصفحك للانترنت من خلال الهاتف أو الحاسب اللوحي, قد تصادف ولو لمرة واحدة على الأقل بين فترةٍ وأخرى, مقطع فيديو يعتمد على الفلاش لن تتمكن من تشغيله, لو كنت مستخدمًا لـ iOS فالأمر سيان بالنسبة لك لأنك اعتدت على هذا, لكن لو كنت مستخدمًا لأندرويد انتقلت من نسخة قديمة إلى نسخة جديدة (أندرويد 4.1 وما فوق) ستشعر بأن الأمر أضحى مزعجًا ومخالفًا لما اعتدت عليه في السابق.