تحويل الهاتف الى كاميراء تجسس iCamSpy Surveillance
تحويل الهاتف الى كاميراء تجسس iCamSpy Surveillance
  iCamSpy مجاني
4.1     91
v1.3.10

تحويل الهاتف الى كاميراء تجسس iCamSpy Surveillance

4.1 / 5    91
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3.10
حجم التطبيق :
10M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق آي كام سباي iCamSpy "كاميرا التجسس" Video / Audio Surveillance يقوم بتحويل الهاتف الذكي الخاص بك وأي كمبيوتر شخصي أو محمول مع كاميرا ويب وميكروفون إلى ميزة الغنية نظام مراقبة الصوت والفيديو المحمول ومع كشف الحركة في أقل من 1 دقيقة.

على الهاتف الذكي الخاص بك, يمكنك مشاهدة والاستماع في الوقت الحقيقي ما يحدث في مكتبك أو في المنزل في أي وقت, في أي مكان أكثر من واي فاي أو 2G / 3G / شبكات المحمول 4G. استخدام iCamSpy كما الإنذار ضد السرقة لحماية منزلك وأشيا ثمينة, مشاهدة طفلك والحيوانات الأليفة, والتجسس على أصدقائك وحماية ومراقبة عائلتك أو مراقبة عملك في الوقت الحقيقي. "iCamSpy هو التطبيق فقط في وجود التي توفر مراقبة لقطات فيديو حية عبر شبكات المحمول 2G / 3G / 4G! هل جميع تطبيقات المراقبة الأخرى تقتصر على واي فاي فقط." الإعداد سهل جدا ويستغرق سوى 1 دقيقة. أنت لا تحتاج إلى معرفة أي شي حول الأجهزة والشبكات. لا تحتاج إلى تثبيت برنامج الخادم على جهاز الكمبيوتر أو تكوين منافذ جهاز التوجيه.

كل ما تحتاجه هو هذا التطبيق, حساب iCamSpy الحرة, وصلة لدينا الادوات في متصفحك وعبر الإنترنت (http://www.icamspy.com) التي تخدم فيديو وكاميرا ويب دفق الصوت من أي جهاز كمبيوتر إلى التطبيق iCamSpy وكنت تعيين. ----المميزات ICAMSPY + الفيديو في الوقت الحقيقي والمراقبة السمعية + يعمل مع واي فاي و 2G / 3G / شبكات المحمول 4G / الحافة + الحركة التنبيهات الصوتية كشف + الحركة إخطارات البريد الإلكتروني مع الصور كشف المراقبة + حفظ الصور المراقبة كدليل على هاتفك + الأمثل ل24/7 مراقبة بدون توقف + آمن ومستقر وموثوق بها + يعمل مع أي جهاز كمبيوتر وكاميرا ويب ICAMSPY IS IN THE PRESS

iCamSpy will turn your smartphone and any PC or notebook with webcam and microphone into a feature-rich mobile audio and video surveillance system with motion detection in less than 1 minute. On your smartphone, you can watch and listen in real-time to what is happening in your office or at home anytime, anywhere over WiFi or 2G / 3G / 4G mobile networks. Use iCamSpy as burglar alarm to protect your home and valuables, watch your baby and pets, spy on your friends and family or monitor your business in real-time.

"iCamSpy is the only app in existence that provides live video surveillance over 2G / 3G / 4G mobile networks! All other surveillance apps are limited to WiFi only.

عرض أكثر
2013-07-25
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
28,308
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

ما الجديد

v1.3.8

لقد تغيرت إلى خوادم قوية جديدة

اتصال أسرع

وضع الجيل الثالث 3G هو أسرع

v.1.3.7

التحديث الأمني

v.1.3.6

التحديث الأمني