الحج
الحج
  goodnews4me مجاني
4.1     21
v 1.0

الحج

4.1 / 5    21
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
1.5M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق الحج الحج هو الركن الخامس من أركان الإسلام الذى يتوق المسلمون من جميع أنحاء العالم على أدائه كونه فرض عين على كل مسلم قادر. وقبل المضى قدما فى اعظم رحلة روحانية فى الوجود، حمل برنامج "الحج" على هاتفك الأندرويد لتتعرف على كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بمناسك الحج. يحتوى التطبيق على العديد من الأقسام مثل: أنواع الحج، أركان الحج، واجبات الحج، مناسك الحج، فضائل الحج، محظورات الإحرام. ليس هذا فحسب بل يمكنكم من خلال التطبيق التعرف على العديد من الأحاديث الصحيحة الوارد ذكرها عن الحج وسننه.

Hajj is the significance of the fifth pillar of Islam and a religious duty which must be carried out by every able-bodied Muslim who can afford to do so at least once in his or her lifetime. Before travelling to the ultimate spiritual journey, download “Hajj” application to get the full information and details pilgrims maybe in need for. The application embraces different categories covering: Hajj types, rites, virtues, prohibitions, etc. Within the application users can find several quotes of Prophet Muhammad about Hajj and its rituals.

عرض أكثر
2013-10-03
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
91,148
100 - 500
لكل أفراد العائلة